fa
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

رفتن به کانال در Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

نمایش بیشتر
4 723
مشترکین
-324 ساعت
-327 روز
-12130 روز
آرشیو پست ها
عَن حُِب چَبار رشِيَد : دِليني عِليك سِنين تأيهَ بيَك أمِشي ويَاي ادوَرك خاطِر أندِلك ، عِرفني عَ شخِصَك ! رايَد احجَي ويَاك بسَ كلمَة وبعَد مِاغيرهَا نگِلك وحِده مِن الأثِنين وحَده راحَ أختِار لوَ گِلك احَبك لوَ أحِب كِلك .

عَن حُِب چَبار رشِيَد دِليني عِليك سِنين تأيهَ بيَك أمِشي ويَاي ادوَرك خاطِر أندِلك ، عِرفني عَ شخِصَك ! رايَد احجَي ويَاك بسَ كلمَة وبعَد مِاغيرهَا نگِلك وحِده مِن الأثِنين وحَده راحَ أختِار لوَ گِلك احَبك لوَ أحِب كِلك .

عَن حُِب چَبار رشِيَد ؛ دِليني عِليك سِنين تأيهَ بيَك أمِشي ويَاي ادوَرك خاطِر أندِلك ، عِرفني عَ شخِصَك ! رايَد احجَي ويَاك بسَ كلمَة وبعَد مِاغيرهَا نگِلك وحِده مِن الأثِنين وحَده راحَ أختِار لوَ گِلك احَبك لوَ أحِب كِلك .

پیام صوتی00:20

-

-

12:12

12:12

photo content

-

و اجي مغيّم
سهر يمك و انگّط ليل و طرت مو بالسمة .. بالحجي الگلته و عكس جيّة الضوة .. روحك بروحي تطير و عبرنه السابعة .. و جناحي ما درته
و لحد ثامن سمه
.. وصلت الشهگة وياك و اسافر و التراب بجدمي ما دستة و نكّت ثيابي يمّك جان بيهن غيم
من ثامن سمه
.. للگاع وصلته .
علي رشم

-

-

مَدريد وَعيناكِ.. كافيانِ لِتَلاشْي إحزانيِ وَتبسُمي ومصالحةِ لأياميِ هُما لِا أَكثّر كافيانِ جدًا ،

photo content

Repost from تيتو TETO
دزَّولي قنَواتكُم مَرةً واحدةً أَنشرها وانطيكُم 150+ أَضافه 🌤️.
وجه بقناتك ودزها @SJOTBOT

-

-

أبكي على نفسي وعلى ما فعلته الدنيا بي وبقلبي فلا أنا أنا ولا قلبي قلبي كاني تجردت منى تماما وأصبحت انساناً لا أعرفه .

sticker.webp0.01 KB