🔰 Moroccan Day Traders🔰
کانال بسته
لا فضل لنا إلا فضل الله 🤲 ⚠️ القبول يتم يدوياً. بعض الطلبات قد لا يتم قبولها حفاظاً على جودة المجتمع واهتمامه بالتداول. ✅ ربحك لك وخسارتك عليك. 🐉 لست مجبراً أن تتابعنا. Owner: @Moroccandaytrader
نمایش بیشتر8 183
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-3177 روز
-45630 روز
آرشیو پست ها
📣لي كيسولو على VIP ..شنو بانليكم ف شي عرض من العروض القديمة -60% ... (التصويت سينتهي بعد نصف ساعة) شرط يكون تفاعل اكثر من 100 رياكط ف هاد نص ساعة
🚨🚨🚨رييل جديد على الانستغرام…
شي كلمة ف حقنا و حق جنود الخفاء لي معانا 😎
https://www.instagram.com/reel/DDuirydoi0d/?igsh=dXAzbnRqMXh3aTZy
+40 pips 🔥
لي بغا يسد يسد..لقفقافة غا سدو..انا عن نفسي لن اغلق الا بعد +200 نقطة بحول الله ✅ او ضرب سطوبي ✅
Repost from N/a
🚨سيكون اصعب قرار للفدرالي … ردو بالكم سيكون السوق جد متقلب اليوم… لي يعرف يستغل الفرص يستغل.. لانه اخر اقوى خبر سيكون لهده السنة 2024 🔥🔥🔥🔥
⚠️⚠️ شباب انلخصها ف جوج جمل ، لي بغا يجلس ف لكروب مرحبا ، لي مبغاش راه كين حاجة سميتها خرج منو ، بنادم حطينا صفقة خاسرة جاي داوي ، نهار كتحطو صفقات ب 200 نقطة و غيرهم .. مكينش لي جاي يقول كلمة مزيانة على الاقل ، كون اعتمدنا على بنادم ، كون من زمان سدينا لكروب ، ولاكن تيم كيدير حاجة كتعجبو ماشي كنستناو جزاء او الشكر.
✅️و لي بغا يهز صفقاتنا ، ادا مكنتيش اتهز صفقات وتبقا كونتيني غا خرج من لكروب .. و فاش تهز صفقات لي كيتحطو لمدة شهر ، الى خسرتي وكنتي داير ادارة ل راس المال..جي انا نعطيك شخسرتي من جيبي واخا انا ربحك او خسارتك مرابح منهم حاجة.
و ادا بنادم بدا حال فمو ، راه ايسمع لي مكيتسمعش ، و ادا الموضوع كثر راه نحبسو هاد زمر كامل ونهنيو مخنا ، موحلناش تا مع لي مخلصين فلوس باش يدخلو VIP ولينا نوحلو ف واحد معاطيني تا لعبة .
Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD)
Sell at 2643
Sl- 2653
Tp-2608
SWIN TRADE ✅️
المرجو ادارة رأس مالكم جيداً
✅️الشباب لي عندهم اي استفسار❓ هدا هو اليوزر الوحيد ديالنا لي تقدرو تواصلو مع SUPPORT فيه 💬
@moroccandaytrader
Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD)
Sell at 2644
Sl- 2654
Tp-2628
المرجو ادارة رأس مالكم جيداً
Repost from N/a
🔜في انتظار صعود الدهب قليلا لكي ندخل صفقة بيعية بحول الله... دعنا نراقب 👀
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
