🔰 Moroccan Day Traders🔰
کانال بسته
لا فضل لنا إلا فضل الله 🤲 ⚠️ القبول يتم يدوياً. بعض الطلبات قد لا يتم قبولها حفاظاً على جودة المجتمع واهتمامه بالتداول. ✅ ربحك لك وخسارتك عليك. 🐉 لست مجبراً أن تتابعنا. Owner: @Moroccandaytrader
نمایش بیشتر8 183
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-3177 روز
-45630 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD)
Sell at 2627
Sl- 2636
Tp-2600
المرجو ادارة رأس مالكم جيداً
Repost from N/a
🔥📣 ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اسواق المال ... نتمنى لكم بداية اسبوع موفق مليء بالأرباح💵
🔴⚠️شحال من واحد كيسول على شنو كنعتمد اولا نوع التحليل لي كندير.. وكين لي كيطلب مني ندير فورماسيون.. الى اخره..
✅️ الشباب ، الفورماسيون ادا بغيت نديرها خاص نعطيها وقت طويل ، و الى درتها وعطيت فيها مجهود كبير ، انحسبها ب ثمن كبير لانه عطيت فيها وقت .. و فنفس الوقت هانترما كاتسوفو انه خدمتنا فيها ربح.. ولاكن ادا بعت ليك فورماسيون تقدر نتا ك شخص متخدمش ليك .. لانه غالبا راس المال يقدر ميكونش بحال بحال .. ايضا النفسية ماشي بحال بحال .. طمع الى اخره.. ف نهار تاخد من عندي الدورة اتقولي نصبتي عليا! .. و انا هاد كلمة نصبت ، كنحاول نبعد عليها قدر المستطاع لانه لا هيا من اخلاقي ولا هيا من تربيتي.. ونهار لي انبغي ندير فورماسيون انكون غادي نسد لكروب .. و نديرها فااابووور.. باش الى خدمات ليك تبارك الله .. مخدماتش ليك على الاقل مواخدش منك.
ولاكن ليس في الوقت الحالي عموما.. لانه في الاساس ناس مباغاش تتعلم .. كنشوف فيديوهاتنا ف انستغرام هيا توعوية ولاكن فين بنادم لي يتفاعل معاها الله اعلم كتلقا 1k 2k هوما لي شافو الفيديوهات.. عكس ناس لي كدير تصوير فقط ل طوموبيلات و غيرها…
مبقينا عارفين واش فيديو مكيطلعش ل ناس .. ولا ناس مباغاش التوعية… شي حد كيدير MEDIA يشرح لينا 😂😂
Repost from N/a
🔴عطلة سعيدة اعضائنا الكرام
🌐اذا استفدت من هذا المحتوى او التوصيات فإن المتابعة و النشر يساعد كثيراً 🔥🔥
https://t.me/moroccandaytraders
⏱سنقوم بنشر اي توصيات السبت و الاحد في العملات الرقمية ادا تبينت لنا نقاط دخول جيدة ❤️🔥
⚠️المرجو الغاء هده الصفقة نظرا لصعود الذهب قبل الوصول للدخول لي حددنا .
و ان شاء الله انعوضو هديك -60 نقطة ف صفقة اخرى.. باقي الخير للقدام ان شاء الله 👍
Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD)
Buy limit at 2607
Sl- 2598
Tp-2638
المرجو ادارة رأس مالكم جيداً
Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD)
Sell at 2604.5
Sl- 2614.5
Tp-2568.5
المرجو ادارة رأس مالكم جيداً
Repost from N/a
شباب لي كيسولو علا طريقة اغلاق نصف الصفقة🛍 و المتابعة من نفس نقطة الدخول📌.. انشاءالله غدا غادي اكون عندكم فيديو واجد فيه الطريقة▶️
لي عندو اي استفسار فريق الدعم متوفر MDT
‼️العرض سينتهي بعد اقل من ساعة .
رجاءً فاش ينتهي الوقت ميدير تا حد الاحراج ل راسو يقول مدد لينا ، حيت مستحيل 🙅♂️ هدا اخر عرض .
‼️العرض سينتهي بعد ساعة ونصف فقط .
رجاءً فاش ينتهي الوقت ميدير تا حد الاحراج ل راسو يقول مدد لينا ، حيت مستحيل 🙅♂️ هدا اخر عرض .
.لي بغا يشترك يكتب مباشرة المدة لي بغا و طريقة لي بغا يخلص بيها و شكرا .
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
