fa
Feedback
عالياتُ الأحرُفِ

عالياتُ الأحرُفِ

رفتن به کانال در Telegram

وَلي حُرَقٌ تَحتَ الهَوى تَتَوَهَّجُ @M_HO_M_bot : البوت

نمایش بیشتر
1 615
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+117 روز
+2630 روز
آرشیو پست ها
إمام الهُدى سمعاً وأنت بمسمع عتابَ مُثيرٍ لا عتاب مُفنّد فداؤكَ نفسي ليس للصبر موضعٌ فتُغضي ولا من مسكةٍ للتجلُّد حيدر الحلي

قلتُ ماذا عرى أميمُ فقالت جاء عاشورُ واستهلّ الهلالا قلت ماذا عليَّ فيه فقالت ويكَ جَدّدْ لحزِنه سربالا لا أرى كربلاءَ يسكنها اليومَ سوى من يرى السرورَ محالا سُميتِ كربلاءَ كي لا يرومَ الكربُ منها إلى سواها ارتحالا فاتخذها للحزنِ دارا وإلا فارتحل لا كُفيتَ داءً عضالا أيها الحزنُ لا عدمتُكَ زدني حرقةً في مصابِه واشتعالا محسن أبو الحب

: "إن من طبائع الناس الولوع بكل ممنوع، والضجر بكل محصول، ولعل رجلًا لو قيل له: لا تمسح بهذا الجدار -وهو لم يمسح بها قط- غري بأن يفعل!" الجاحظ

خايف تروحين واذبل والعطش يترس مكاني

فَأَنفَقَ في العَلياءِ حَتّى حَسِبتَهُ مِنَ الدَهرِ يُعطى أَو مِنَ الدَهرِ يُنفِقُ

لَقيتُ نَداهُ بِالعِراقِ وَأَومَضَت لَهُ بِالجِبالِ مُزنَةٌ تَتَأَلَّقُ عَطاءٌ كَضَوءِ الشَمسِ عَمَّ فَمَغرِبٌ يَكونُ سَواءً في سَناهُ وَمَشرِقُ فَلَو ذارَعَت أَخلاقُهُ الغَيثَ حافِلاً لَحاجَزَها باعٌ مِنَ الغَيثِ ضَيِّقُ البحتري

ضمنتُ لها أن لا أهيمَ بغيرها وقد وثقت مني بغيرِ ضمانِ

photo content

وَأشهَدُ أنَّكَ ما اتَّقَيتَ ضارِعاً وَلا أمسَكتَ عَن حَقِّكَ جازِعاً وَلا أحجَمتَ عَن مُجاهَدَةِ غاصِبِيكَ ناكِلاً وَلا أظهَرتَ الرِّضى بِخِلافِ ما يُرضي اللهَ مُداهِناً وَلا وَهَنتَ لِما أصابَكَ في سَبِيلِ اللهِ وَلا ضَعُفتَ وَلا استَكَنتَ عَن طَلَبِ حَقِّكَ مُراقِباً، مَعاذَ اللهِ أن تَكُونَ كَذلِكَ زيارة الأمير ع يوم الغدير

مَولايَ فَضلُكَ لا يَخفى وَنُورُكَ لا يُطفأُ، وَأنَّ مَن جَحَدَكَ الظَّلُومُ الأشقى مَولايَ أنتَ الحُجَّةُ عَلى العِبادِ وَالهادي إلى الرَّشادِ وَالعُدَّةُ لِلمَعادِ، مَولايَ لَقَد رَفَعَ اللهُ في الاُولى مَنزِلَتَكَ وَأعلى في الآخِرةِ دَرَجَتَكَ وَبَصَّرَكَ ما عَمِيَ عَلى مَن خالَفَكَ وَحالَ بَينَكَ وَبَينَ مواهِبِ اللهِ لَكَ، فَلَعَنَ اللهُ مُستَحِلّي الحُرمَةِ مِنكَ وَذائِدي الحَقِّ عَنكَ، وَأشهَدُ أنَّهُم الأخسَرُونَ الَّذِينَ تَلفَحُ وَجُوهَهَمُ النَّارُ وَهُم فِيها كالِحُونَ وَأشهَدُ أنَّكَ ما أقدَمتَ وَلا أحجَمْتَ وَلا نَطَقْتَ وَلا أمسَكْتَ إلاّ بِأمرٍ مِنَ اللهِ وَرَسُولِهِ،

أعذب من صهباء في دنها قد عتقت في الزمن الذاهب ومن جنى الشهد ومن قرقف ومن وردود الما على السائب ومــن لــقى خلّين بعد النوى وكاعــب يزهـو عـلى كاعبِ أحسن من هذا وهذا وذا حبُ علي ابن ابي طالبِ

يرحون يهكروكم

حمسح هذا البوت لحد ما اسوي جديد

انباكينا يولد

اندري تره هذا بوتي

كتب علينا الرحيل يا ثيو

💌 وصلت لك رسالة جديدة ✉️ المحتوى : ↓↓ عذّب بما شئت إلا البعاد يا محمد ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

يمكن ارجع عالبوت لان هذا كل شوي يدز قناة تشترك بيها اهم شي راحتكم

يلا ورة العيد نسولف

عالياتُ الأحرُفِ - آمار و تحلیل کانال تلگرام @iozic