fa
Feedback
رِسالة إلچ ♥️"

رِسالة إلچ ♥️"

رفتن به کانال در Telegram

‏ القناة هي للّه ولخدمةِ محمد وآلهِ فكلُّ ما يُنشر بها تحت تصرفكم حرية نسخهُ ونشرهُ بدُون ذكر الإسم في مواقعكم مع الدُعاء بَتعجيلِ فرجِ مولانــا صَاحِــبُ العَــصرِ والزمــان💛. سايت: @iioeiibot

نمایش بیشتر
1 347
مشترکین
-324 ساعت
-127 روز
+3230 روز
آرشیو پست ها
ولأسعينَّ إليكَ بين الجموع، ولأنادينَّ أن حدّثني عن الحُسين.. كيف قتلوه، كيف قطّعوه، كيف دفنوه وخذلوه.. حدّثني، ودعني أرىٰ دموعك وهي تجري دمًا، دعني أموت في "واحسيناه"، فلا أريد أكثر من ذلك بعدها..

8284651500.mp311.01 MB

Repost from قصِيدة.
8284651500.mp311.01 MB

حُسَينٌ لَيتَ خُيولَ الكُفرِ تسَحقُني ‏وَ لا تُقلِّب مِنْكَ البَطنَ وَ الظَهْرا ‏وَ لَيتَني أغتَدي دُونَ اليدينِ وَلا ‏أراكَ
حُسَينٌ لَيتَ خُيولَ الكُفرِ تسَحقُني ‏وَ لا تُقلِّب مِنْكَ البَطنَ وَ الظَهْرا ‏وَ لَيتَني أغتَدي دُونَ اليدينِ وَلا ‏أراكَ مُلقىً بِلا يُمْنَى وَلا يُسرَى.

أَتُرَى تَجِيءُ فَجِيْعَةٌ ... بِأَمَضَّ مِنْ تِلْكَ الفَجِيْعَهْ؟ حَيْثُ الْحُسَيْنُ عَلَى الثَّرَى ... خَيْلُ العِدَى طَحَنَتْ ضُلُوْعَهْ!! حينما وصل - السيد حيدر الحلّي - الى البيت الثاني, فَاستوقَفه أحَدهُم قَائِلًا: يَا سَيّد إن الضلعَ يُكسَر لا يُطحَن. فَرَد السيد: حِينَمَا يَكُون الحَافرُ فَوقَ الحَافرِ سيُطحَنُ الضلعُ!!

#ركضة_طويريج من سواتر الشرف #لبيك_ياحسين #وداعا_ياحسين #وجه_الله_فوق_الثرى #الحشد_ينادي_يا_حسين

فحرّرت الحُرّ وودّعت بُرير وراقبت عُميرٍ وناديتَ عابس ورافقت مُسلم وخفت علىٰ حبيب وبيّضت وجه جون، ثمّ أذنتَ لعاشقٍ بعد عاشق، ووفيٍّ خلف وفيّ، وعيناك تفيض بالرقّة، وتلمع بالبأس، حتّىٰ بقيت وحدك، لا أحد ليُسرج لك الفرس، ولا عبّاس علىٰ يمينك، ولا عليّ عن شمالك، ولا خليل ولا صاحب ولا ناصر، كنت هناك وحيدًا كمحمّد، حين بدأ برحلة الإسلام، وكأنّ جبرائيل يهتف في سمائك، أن يا حُسين، قاتل باسم ربّك الأعلىٰ، الله أكبر..

photo content
+1

Repost from N/a
" مَنْ تَرَكَ السَّعْيَ فِي حَوَائِجِهِ يَوْمَ عَاشُورَاءَ قَضَى اللَّهُ لَهُ حَوَائِجَ الدُّنْيَا وَ الْآخِرَةِ " - الإمام الرضا (عليه السلام) بحار الانوار ، ج ٤٤ ، ص : ٢٨٤

قَدْ سَكَنتْ حَواسُّكَ ، وَ خُفِيتْ أنْفاسُكَ .

إنَّهُ ليلُ الوداعْ ‏وغدًا يومُ الضَّيَاعْ ‏قبلَ أنْ يمضي الحسينْ ‏فتوقفْ يا زمانْ ..💔 #ليلة_العاشر

Repost from N/a
انتبهوا ❗❗❗ لا أطلبون حاجه باجر، باجر يهتز عرش الله ع مُصيبة مولانا ، أنتبهوا أطلبون شي م يصير ، وحت إذا طلبتوا شي وصار من يصير مراح تكون بيه بركة ، باجر ح يكون يوم نعزي بيه سيدتنا مولاتنا ، باجر حُزن وجزع ، مو حوائج ، تكدرون أطلبون حوائجكُم بليلة الوحشة .

Repost from N/a
ضَـل وحَدة 💔!

دعاء كميل مع زيارة عاشوراء.. ثمّ تدرك أنّ ذنوبك لم تكن هيّنة علىٰ قلب صاحب العصر، الإمام الّذي يُفتجع بمصيبة جدّه كلّ ليلة..

ليلة عاشوراء، وليلة الجمعة.. من مذبح ذلك الإمام؛ مهّد لظهور هذا الإمام!

أرأيتَ سماءً تُقدّمُ للسّماءِ دمَ رضيعها!
أرأيتَ سماءً تُقدّمُ للسّماءِ دمَ رضيعها!

ان كنت تريد أن تعيش ليلة العاشر وتستعد لإحيائها، إقرأ (فوزًا عظيمًا).

إعرفت ميت يايُمة ونزَلت إيدي من الدعاء والمُهم راضي علية وراضي عن الأربعة