fa
Feedback
كَفُّ اَلْعَبَّاسْ | حَامِلُ اَللِّوَاءْ

كَفُّ اَلْعَبَّاسْ | حَامِلُ اَللِّوَاءْ

رفتن به کانال در Telegram

سلامٌ على كفٍّ تقطّعت لتبقى رايةُ الحسين مرفوعة . سلامٌ على العبّاس… سيّدُ الوفاء وفداءُ العطاشى . @VV_5Ybot

نمایش بیشتر
7 279
مشترکین
-424 ساعت
-317 روز
-15930 روز
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+11
در 7 کانال‌ها
مه '26
+17
در 3 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+12
در 5 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+64
در 17 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+15
در 4 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+8
در 4 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+418
در 7 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+14
در 4 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+214
در 12 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+5
در 3 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+122
در 5 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+10 852
در 24 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+83
در 10 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+43
در 22 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+55
در 31 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+1 136
در 78 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+146
در 7 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+460
در 18 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+619
در 18 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+51
در 9 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+38
در 23 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+268
در 81 کانال‌ها
Get PRO
اوت '24
+365
در 65 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '24
+2 036
در 76 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '24
+4 962
در 54 کانال‌ها
Get PRO
مه '24
+1 734
در 39 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '24
+527
در 11 کانال‌ها
Get PRO
مارس '24
+1 900
در 84 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '24
+29
در 6 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '24
+4 573
در 1 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
24 ژوئن+2
23 ژوئن+1
22 ژوئن+2
21 ژوئن0
20 ژوئن0
19 ژوئن0
18 ژوئن0
17 ژوئن+2
16 ژوئن0
15 ژوئن+1
14 ژوئن+1
13 ژوئن+1
12 ژوئن0
11 ژوئن0
10 ژوئن0
09 ژوئن0
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن0
04 ژوئن+1
03 ژوئن0
02 ژوئن0
01 ژوئن0
پست‌های کانال
هذا حسينٌ كالأسيرِ المُرتَهَن…

2
پیام صوتی
126
3
بدون متن...
215
4
نَادَى الحُسَيْنُ عِنْدَ مَصْرَعِهِ: الآنَ انْكَسَرَ ظَهْرِي، وَقَلَّتْ حِيلَتِي. عَادَ الحُسَيْنُ إِلَى المِخْيَمِ مُنْحَنِيًا، يَحْمِلُ جُودَ العَبَّاسِ المُمَزَّقَ. يَا بَاطِلًا هَزَمَهُ ثَبَاتُ أَبِي الفَضْلِ، وَيَا نَهْرًا خَجِلَ مِنْ عِفَّةِ كَفَّيْهِ. 💔
287
5
فَلَمَّا رَأَى العَبَّاسُ تَعَطُّشَ الحُسَيْنِ وَأَهْلِ بَيْتِهِ، رَكِبَ جَوَدَهُ، وَأَخَذَ قِرْبَتَهُ. فَاقْتَحَمَ الفُرَاتَ، وَمَلأَ القِرْبَةَ، ثُمَّ تَذَكَّرَ عَطَشَ أَخِيهِ فَأَبَى أَنْ يَشْرَبَ. وَقَالَ: يَا نَفْسُ مِنْ بَعْدِ الحُسَيْنِ هُونِي، وَبَعْدَهُ لَا كُنْتِ أَنْ تَكُونِي.
274
6
1160184233.mp3
264
7
أنَسى كُلشي وخَلي نَسولف انا وانتَ ..
269
8
وسهمٌ أصابَ القِربة فأُريقَ ماؤها .. 💔
وسهمٌ أصابَ القِربة فأُريقَ ماؤها .. 💔
277
9
يا شلعان گَلب الزهراء 💔.
309
10
الليلة للعباس انطوها حگها ، لا تقصرون ويا ابن الزهراء 📿 .
310
11
يــومٌ أبو الفضلِ أستجارَ بهِ الهُدى والشـمسُ مِنْ كَـــدرِ العَجاجِ لِثامُها
354
12
الأعلام الإيراني: يوم الأربعاء القادم سينقل جثمان القائد الشهيد السيد الخامنئي للتشييع في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة . لبيك يا سيدي، لبيك يا مولاي 😭 ستزور جدك الحسين صلوات الله عليه، ولكن الناس يحملونك 💔 إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
4
13
إخواني وأخواتي، يا خدام الحسين والموالين.. لننتبه قبل فوات الأوان! التوقيت الحرج: تُصادف المباراة يوم العاشر من محرم عند الساعة 10:00 مساءً، هذا الوقت هو عين وقت إحياء العزاء، وخروج مسيرة الشموع الخاشعة إحياءً لـ "ليلة الوحشة" على مصائب مولاتنا زينب (عليها السلام). سؤال يحتاج إلى وقفة صدق مع الضمير والعقيدة: هل نترك التقرب إلى الله ومواساة آل الرسول من أجل "مباراة وقتية" تنتهي بعد ساعتين؟ سيعوضك الوقت لتشاهد مئات المباريات طوال العام، لكن من يضمن لك أنك ستبقى على قيد الحياة للسنة المقبلة لتُحيي هذه الليلة العظيمة وتكفر عن هذا التقصير؟ ليلة واحدة في السنة.. فلا تخسروا توفيقها من أجل كرة قدم!
345
14
بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ﴾ إلى كافة الإخوة والأخوات، إلى خُدّام الحسين (ع) والموالين السائرين على نهج الثورة الحسينية المباركة، السلام عليكم وعظم الله أجورنا وأجوركم بمصابنا بسيد الشهداء وأهل بيته الأطهار. نود تذكيركم ونحن نعيش ذروة الفجيعة والمصيبة، أن يوم 10 محرم المصادف هذا العام يتزامن مع مباراة منتخبنا الوطني ضد السنغال. وهنا يقف الموالي في اختبار حقيقي بين "العاطفة الدنيوية" و"الوفاء الحسيني". كيف لنا يا خدام الحسين أن نلتفت لشاشة تعرض لهواً ومباراة، وفي مثل هذه الساعات والدقائق كانت الخيام تحترق؟ كيف نفرح لهدف أو نحزن لخسارة كروية، ونحن في "ليلة الوحشة" التي انكسر فيها ظهر مولاتنا زينب الكبرى (عليها السلام)، وباتت تحرس الأيتام والنساء الثكالى في البيداء بلا كفيل؟ إن خدمة الحسين (ع) ليست مجرد شعار، بل هي مواساة حقيقية بالدمع والقلب والوجدان. ليس من الجميل ولا من الأدب العقائدي مع صاحب الزمان (عج) أن نترك العزاء والمواساة، لنتابع كرة قدم في أعظم ليلة مرت على تاريخ البشرية. لذا، ندعوكم دعوة الأخ الحريص، ونحث أنفسنا وإياكم على: مقاطعة مشاهدة المباراة تماماً في هذا اليوم وتلك الليلة تقديساً للمناسبة. الانشغال بالعبادة وعزاء ليلة الوحشة ومواساة السيدة زينب (ع). إطفاء الشاشات في البيوت والمواكب وتوجيه الأبناء نحو عظم المصيبة. لنثبت للعالم أن الحسين (ع) هو أولويتنا الأولى، وأن مصابه أغلى من كل متع الدنيا. حسن ابو ريحانة
335
15
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
379
16
السَّلامُ عَلَيكَ يَا ثَارَ اللهِ وابنَ ثارِهِ وَالوِترَ المَوتُورَ
السَّلامُ عَلَيكَ يَا ثَارَ اللهِ وابنَ ثارِهِ وَالوِترَ المَوتُورَ
358
17
اصدار #محرم_1448هـ
387
18
اصدار #محرم_1448هـ
1
19
بدون متن...
149
20
في مِثلِ هَذِهِ اللَّيلة، نَتَوَجَّهُ بِالقُلوبِ إلى المَدينَةِ المُنَوَّرَة؛ حَيثُ الدَّارُ المُوحِشَةُ الَّتي خَلَت مِن أهلِها. تَقِفُ فيها طِفلَةُ الحُسَين "فاطِمَةُ العَليلة"؛ تَنظُرُ إلى حُجرَةِ أبيها فَلا تَجِدُ إلَّا الغُبار، وإلى مَهدِ الرَّضيعِ فَتَراهُ خالياً! بِلِسانِ حالِها تَبكي وتُنادي: تِصيح ابـصوت والدمـعة جِـريّة .. يَبـوية الـدار بَـعْدك مُـظْلمة عَلَيّة .. أخَـذتوا النـاس كِـلْها والـرِّضـيع .. وعِـفتوا بـالْمِـدِينة بـِنتك عِـلِيلة مِـضْيِعَة ..
438