تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب
رفتن به کانال در Telegram
قناة خاصة بطلاب علوم الحاسوب وتقنية المعلومات - كلية العلوم التطبيقية - جامعة إب - الدفعة السادسة 2022-2023
نمایش بیشتر1 083
مشترکین
+124 ساعت
+37 روز
+1130 روز
آرشیو پست ها
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- غداً #الثلاثاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📔 مشاريع التخرج 2
✏️ د. ندى الحميدي
🕗 من 10:00 إلى 12:00 🕗
🎯 قاعة الرازي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
🎉 استعدوا… لأقوى باقة دورات تدريبية في انتظاركم! 🎉
من وحدة التدريب والتأهيل 📚✨
🚀 للعام الثامن على التوالي… نواصل صناعة التميز وفتح آفاق جديدة أمام الطلاب والخريجين، من خلال برامج تدريبية احترافية تلبي متطلبات سوق العمل وتمنحكم مهارات حقيقية للنجاح.
📢 قريبًا… انطلاق مجموعة ضخمة من الدورات النوعية، منها:
🔹 التأهيل الجامعي (للسنة الثامنة على التوالي)
🔹 رخصة جامعة إب لقيادة الحاسوب 💻
🔹 RT-PCR 🧪
🔹 الإسعافات الأولية ومهارات الطوارئ 🚑
🔹 سكرتارية وإدارة المكاتب 🗂️
🔹 ضبط الجودة والمقاييس ⚙️
🔹 نحت وتقويم الأسنان 😁
🔹 برامج التصميم الهندسي: 3D MAX – الأوتوكاد – الريفت 🏗️
🔹 دورة دعم الحياة + الإنعاش القلبي الرئوي CPR ❤️
🔹 تخطيط القلب ECG وتشريح وفسيولوجيا القلب CVS 🫀
🔹 علم الأدوية وتقنيات التخدير 💊
🔹 قراءة التحاليل المخبرية 🔬
🔹 نظم وإدارة المشاريع 📊
🔹 التسويق الإلكتروني 📱
🔹 المسار الوظيفي (بالنسخة الحديثة) 🚀
🔹 البرمجة: C++ (OOP) و #C (مرئية/متقدمة) 👨💻
🔹 إدارة قواعد البيانات 🗄️
💡 دوراتنا ليست مجرد تدريب… بل انطلاقة حقيقية نحو مستقبلك المهني!
✨ مدربين متخصصين
✨ تطبيق عملي مكثف
✨ شهادات معتمدة
📍 التسجيل في وحدة التدريب والتأهيل – أمام كلية العلوم الإدارية – مبنى (1)
📞 للتواصل: 780170488 - 777894242
📢 قناة التليجرام:
https://t.me/BATR20222
🔥 لا تفوّت الفرصة… وكن جزءًا من رحلة التميز!
#وحدة_التدريب_والتأهيل
#جامعة_إب
#بناء_وتأهيل
#الملتقى_الطلابي
اللي معه اي شي بخصوص المشاريع يتكلم مع الدكتورة بالموعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم الثلاثاء معانا موعد مع د. ندى
الساعة 10:00
واللي ما بيحضر بيتأجل مشروعه للعام القادم
ومش هتقبل أي عذر
#بالتوفيق_للجميع
Repost from وحدة التدريب والتأهيل USF
📢 إعلان هام لطلاب الجامعات والمعاهد وخريجي الثانوية 📢
💻 احترف مهارات الكمبيوتر واحصل على شهادة معتمدة 💻
انضم الآن إلى دورة رخصة جامعة إب لقيادة الحاسوب ICDL 📜
📍 حضورياً بجامعة إب – بإشراف وحدة التدريب والتأهيل بملتقى الطالب الجامعي بالتعاون مع جامعة إب
🔥 عرض خاص – تخفيض الرسوم من 30,000 إلى 15,000 ريال فقط 🔥
🗓 مدة الدورة: شهر – دراسة مكثفة وفق المنهج الدولي ICDL
💼 المقاعد محدودة – بادر بالتسجيل الآن
📚 محاور الدورة:
✔ نظام التشغيل Windows
✔ برنامج النصوص Word
✔ الجداول الإلكترونية Excel
✔ قواعد البيانات Access
✔ العروض التقديمية PowerPoint
✔ أساسيات تكنولوجيا المعلومات IT
✔ الإنترنت Internet
✨ مميزات الدورة:
🎓 شهادتان معتمدتان (عربي + إنجليزي) من جامعة إب
👨🏫 مدرب معترف بخبرة عالية
🖥 تطبيق عملي بنسبة 95%
📌 متابعة مستمرة للمشاركين
⚠ يشترط إحضار جهازك الشخصي
📍 التسجيل في وحدة التدريب والتأهيل – أمام كلية العلوم الإدارية – مبنى (1)
📞 للتواصل:780170488 - 777894242
📢 قناة التيليجرام:
https://t.me/BATR20222
#وحدة_التدريب_والتأهيل
#جامعة_إب
#بناء_وتأهيل
#الملتقى_الطلابي_إب
Repost from وحدة التدريب و التأهيل الجامعي USF
للسنة الثامنة على التوالي تقيم وحدة التدريب والتأهيل برعاية جامعة إب البرنامج الأقوى على مستوى المحافظة.
يبدأ البرنامج السبت القادم 2026/4/4م بمشيئة الله تعالى ويستمر لمدة شهر كامل
في مواد اختبار القبول (إنجليزي -كيمياء- أحياء)
$رسوم البرنامج رسوم رمزية 5 آلاف ريال
@مكان إقامة البرنامج جامعة إب
مميزات البرنامج
١- يقام البرنامج بجامعة إب والمحاضرين دكاترة من جامعة إب ممن شاركوا في وضع اختبارات القبول.
2- سيقام اختبار تجريبي مجاني بنهاية الدورة بنفس طريقة وآليه وصعوبة اختبار القبول لمعرفة صيغة الاختبارات والتعود على اجوائها.
3- يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل بالاختبار التجريبي.
4- إبلاغكم بكل مايتعلق باختبارات القبول من مواعيد التنسيق ومواعيد اختبار القبول والنسب المقبولة والرسوم وكيفية التنسيق وكل مايتعلق بالاختبارات في جامعة إب وباقي جامعات الجمهورية وكذلك التنسيق لزيارات من من قيادة جامعة إب للرد على كامل استفساراتكم.
لطفاً:
نرجوا منكم نأمل منكم مشاركة المنشور لزملائكم والراغبين الالتحاق بالدورة للاستعداد لإختبارات القبول والمفاضلة بمختلف الجامعات.
🔴عاجل🔴
بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية خلال الساعات القادمة
Almasirah.net.ye
ⓣ.me/almasirah2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك مؤخراً و كل عام وأنتم بألف خير
حسب ما تم ابلاغكم سابقاً بموعد اليوم التقني ،وأن هذا اليوم يجب أن يكون يوم مميز و مختلف ويليق بختام اربع سنوات دراسية لدفعتنا المتألقة دائماً ،و بحسب بعض المقترحات أن نقيم الفعالية في قاعة منقذة بكلية الطب ولكن نظراً لان الفعاليات التي تقام في كلية الطب و تكون غير منسوبة لكلية الطب لا يتم الحصول على الاحتياج الكافي من مرفقات الكلية ولصغر قاعة منقذة حيث لا تستعي عدد كبير من الضيوف و نحن عددنا كطلاب فقط يصل إلى أكثر من مائة طالب خلاف التجهيزات و التنظيم المطلوب عمله هناك و بسبب ضيق الوقت علينا و كل منا مشغول في مشروعه لانجازه في الفترة القصيرة المعطاة ، و عندما حاولنا إيجاد بعض الحلول لهذه المشاكل وجدنا حل افضل تجهيزاً ومكاناً و تنظيماً وسعةً ،
وهو ان نقوم باستئجار قاعة المؤتمرات في فندق مضياف العرب الذي تستعي مالا يقل عن ٥٠٠ شخص ، و مجهزه بكل التقنيات والشاشات والصوتيات على أكمل وجهه، و بفريق تنظيم معطى من قبلهم ، وسيتم استئجار قاعة الاجتماعات التي تلي قاعة المؤتمرات في نفس الدور والذي لا يفصل بين القاعتين سوى باب والتي تستعي حوالي ٢٠٠ شخص ، بحيث يكون معرض المشاريع في هذه القاعة ( قاعة الاجتماعات )، والقاعة الكبيرة تكون للحضور والضيوف جميعاً. والحاضرين الموجودين في القاعة الكبيرة سيتمكنون من رؤية ما يحصل من أحداث ونقاشات في القاعة الخاصة بالمعرض صوتا وصورة نظرا للتجهيزات المرئية والصوتية في القاعتين ، وكل ما تبقى من تجهيزات مثل ضيافة الموجودين و ترتيب القاعات و...الخ يتكفل بها الفندق على أكمل وجهة وبهذا كل منا يكمل و يركز على مشروعه دون التشتت في اي تجهيزات او ترتيبات تحصل و تكون الفعالية لائقة بنا و تمثلنا
وسنقوم بحصر الضيوف والدكاترة الذي سوف يحضرون الفعالية وسيتبقى لنا عدد من المقاعد يتم تقسيمها على الطلاب بالتساوي لاحضار ضيوفهم
وقد تم طرح الموضوع على القسم و تم رفض الفكرة بحجة الميزانية ، ونحن اصرينا على الفكرة كونها ستختصر علينا الكثر من أمور التجهيزات و التنظيم والوقت والجهد والتعب، وانها ستكون مبادرة من الطلاب أنفسهم كون هذا اليوم يوم مميز بالنسبة لنا .
سنقوم بدراسة الميزانية و تحديد مبلغ على كل طالب ، وكل طالب لديه معرفة او علاقات مع شركات ، تجار.. الخ لكي يقوموا بدعم الفعالية بحيث يتم الترويج لهم داخل الفعالية على الشاشات او كبوسترات او غيره ، هذا سيخفف علينا من حجم الميزانية
نتمنى الاهتمام من الجميع كون هذا اليوم يومنا جميعاً نضع فيه آخر خطوة وبصمة لنا في رحلة البكالوريوس،،،
#بالتوفيق_للجميع
طبعا الاستمارة هي تقييم للموجود
بوقت الدراسة هل كانت موجودة ام لا ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الزملاء ، يرجى تعبئة استمارة تقييم الطلبة للخدمات التعليمية في الجامعة
عبر الرابط
https://forms.gle/5sW7b2eCf5SZRHHPA
اللي يريد يتبرع يرسل للحسابات التالية
كريمي
3051599313
محفظة جيب
1949187
واحنا ان شاءالله نوصلها للجهة المعنية
و جزاكم الله خير الجزاء
⭕️ في السلم إخوانٌ لهم وأحبّةٌ ...
ونؤمُّهم في موسم الطاعاتِ
ودروعُهم في الحرب نحن وجيشُهم ....
وسراجهم في حلكةِ الظلماتِ.
الموقع الرسمي- حركة حماس
https://t.me/+sklEwcJvC2tjNGVk
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتم مباركة على الجميع إن شاء الله.
زملائنا
نحيطكم علماً بأن أحد موظفي الكلية يمر بظرف إنساني صعب، حيث يرقد ابنه حالياً في المستشفى وهو يعاني من مرض شديد، وقد وصلت تكاليف العلاج في المستشفى إلى ما يقارب مليون وخمسمائة ألف، وحالته المادية لا تسمح له بتحمل هذه المصاريف الكبيرة.
لذلك نهيب بكم جميعاً أن نتكاتف ونقف معه في هذا الظرف الصعب، فكل شخص يجود بما يستطيع ولو بالقليل، فالقليل مع القليل يصنع الكثير.
ونحن في هذا الشهر الكريم، شهر الرحمة والخير والصدقات، وأيامه خواتيم مباركة تضاعف فيها الأجور بإذن الله، فاغتنموا فضلها ومدوا يد العون لأخٍ لنا يحتاج وقفتنا.
قال رسول الله صلوات الله عليه وآله : من فرّج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرّج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.
نسأل الله أن يجزي كل من يساهم خير الجزاء، وأن يشفي ابنه شفاءً لا يغادر سقماً، وأن يجعل ما تقدمونه في موازين حسناتكم.
نهنئكم بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، هذه الليالي العظيمة التي جعلها الله موسمًا للرحمة والمغفرة والعتق من النار، وفيها ليلة القدر التي قال الله تعالى عنها: ﴿لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ﴾، فهي ليلة عظيمة تتضاعف فيها الحسنات وتتنزل فيها الملائكة بالرحمة والبركات ،وتقدر فيها شؤون الناس .
إن هذه الليالي المباركة هي ليالي العبادة والتقرب إلى الله، ليالي القيام وتلاوة القرآن والدعاء والاستغفار، وهي فرصة عظيمة لمراجعة النفس وتجديد العهد مع الله، وقد كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يجتهد فيها اجتهادًا كبيرًا، فيحيي الليل ويوقظ أهله طلبًا لفضلها وبركتها.
ليلة القدر من أعظم ما في شهر رمضان وأنها ليلة تتنزل فيها رحمة الله وبركاته ويُقدِّر الله فيها كثيرًا من أمور عباده، فعلينا اغتنام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بالإقبال على الله بالطاعة والذكر والقرآن والدعاء، والحرص على إحيائها بالعبادة لما فيها من الأجر العظيم والفضل الكبير.
لذلك فإن الواجب علينا أن نعظّم هذه الليالي ونغتنمها حق الاغتنام، بالإكثار من الصلاة وقيام الليل وتلاوة القرآن والإحسان والمواساة والدعاء، وصلة الأرحام ،وإصلاح ذات البين ،وكظم الغيظ ،والعفوا عن الناس ،وتطهير القلوب من الحقد والكراهية والكبر ، وأن نجعلها محطة إيمانية نعود فيها إلى الله بقلوب خاشعة ونفوس صادقة طاهرة .
نسأل الله أن يوفقنا وإياكم لإحياء هذه الليالي المباركة، وأن يبلغنا ليلة القدر ويجعلنا فيها من المقبولين، وأن يكتب لنا ولكم الرحمة والمغفرة والعتق من النار.
وكل عام وأنتم بخير، وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام صالح الأعمال.
Repost from كلية الحاسبات والعلوم التطبيقية-USF جامعة إب
سماعك بالنار – فرقة أنصار الله 1447هـ
من ألبوم منهاج الحياة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
شهركم مبارك و كل عام وأنتم بخير
بخصوص مشاريع التخرج واليوم التقني، حبينا نحطكم في الصورة عشان نكون كلنا على بينة
بحسب ما تم إقراره في اجتماع مجلس القسم حيث انه حددوا تاريخ 28 أو 29 شوال ليكون موعد اليوم التقني الخاص بنا والمناقشات الداخلية بتكون خلال الأسبوعين اللي تسبق هذا الموعد
وايضا احنا حاولنا مراراً وتكراراً نطلب تأجيل الموعد لكن ردهم كان صارم انه بعد قرار مجلس القسم ما فيش أي مجال للتفاوض
وحتى لو أعطونا شوية أمل إننا بنقدر نأجل بعدين بالنهاية وقت الجد بيرفضوا وبنوقع بنفس الفخ اللي وقعت فيه الدفعة اللي قبلنا
نطرح لكم هذا الكلام عشان الكل يشد حيله ويركز على الشغل وإنجاز المشاريع بدون ما نعتمد على أي وعود أو احتمالية للتأجيل
اخر شي هذا اليوم مش بيكون مجرد تقييم أكاديمي بل هو تتويج لرحلة البكالوريوس التي استمرت 4 سنوات من الجهد والتعب وهو ما يستدعي منا أن نخرج بصورة تليق بنا وبختام هذه المرحلة مهما كانت الاسباب وأن نترك أثراً مميزاً يعكس صورتنا كدفعة سادسة متميزة
كل التوفيق للجميع في مشاريعهم.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
