fa
Feedback
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

رفتن به کانال در Telegram
2 271
مشترکین
+424 ساعت
+47 روز
+530 روز
آرشیو پست ها
شن هي الهندسة؟ وشن هما أقسامها العلمية؟ وعلاش هي قلب الجامعة النابض؟🤔 كله حتعرفوه في ملتقى طلبة كلية الهندسة. . قريــبًا⏳ #م
شن هي الهندسة؟ وشن هما أقسامها العلمية؟ وعلاش هي قلب الجامعة النابض؟🤔 كله حتعرفوه في ملتقى طلبة كلية الهندسة. . قريــبًا⏳ #ملتقى_طلبة_كلية_الهندسة #المكتب_الإعلامي_بالاتحاد #اتحاد_طلبة_كلية_الهندسة #مكتب_شؤون_الطلبة_قسم_الهندسة_المدنية

🔔 تحديث 11 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📌 تم رفع سقف التسجيل بعدد من المجموعات في المقررات الدراسية. 📌 الحد الأقصى المسموح بت
🔔 تحديث 11 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📌 تم رفع سقف التسجيل بعدد من المجموعات في المقررات الدراسية. 📌 الحد الأقصى المسموح بتسجيله هو 18 وحدة دراسية، ولا يسمح بتجاوز هذا الحد إلا للطلبة الذين معدلهم 75% فأكثر أو الطلبة بالفصل الدراسي الأخير، حيث يحق لهم تسجيل ما يصل إلى 21 وحدة دراسية، ونرجو عدم المراجعة بهذا الخصوص. 📌 من يواجه صعوبات في تسجيل مواده يمكنه الحضور غداً للنظر في مشكلته ومعالجتها.

https://t.me/+BNqxsEzrDl81Y2Rk رابط المجموعة الخاصة بمادة المواصفات(CE463)

الي يبي ينزل هاربر فيه 4 مقاعد متاحة

ضافو كراسي لكتابة التقارير

محاضرة المواصفات في الC8

السلام عليكم .. عندي مذكرة د.عبد الرحمن القلهود نصفي وفاينل وشيتات م.مراد مع هلبا ملخصات مواد بناء لو حد يبيهم ..

بالله الي منزل سويل عند الزاوي بدي يعطي و يجي ولالا كان مدايرلكم قروب عطونا الرابط

🔔 تحديث 10 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📌 تم فتح مجموعة جديدة G5 لمقرر CE231 يومي الاثنين والخميس الساعة 12:30. 📌 مرفق آخر تح
🔔 تحديث 10 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📌 تم فتح مجموعة جديدة G5 لمقرر CE231 يومي الاثنين والخميس الساعة 12:30. 📌 مرفق آخر تحديث للجدول الدراسي، وذلك بعد إعادة توزيع المقررات على القاعات وفقًا للأعداد المسجّلة، على جميع الطلبة الاطّلاع على الجدول المحدث وأخذ العلم بمواعيد وقاعات المحاضرات الجديدة. https://docs.google.com/spreadsheets/d/1zHT2HqovuOYKCc2Xg3BCSFWpNRnTIxZu/edit?usp=sharing&ouid=100600364763247002815&rtpof=true&sd=true

🔔 الطلبة المنسّبين 🔔 📌 على الطلبة المنسبين الجدد، والمرفقة أسماؤهم بالقائمة في التعليقات، الحضور غدًا إلى مكتب D-117 (مكتب
🔔 الطلبة المنسّبين 🔔 📌 على الطلبة المنسبين الجدد، والمرفقة أسماؤهم بالقائمة في التعليقات، الحضور غدًا إلى مكتب D-117 (مكتب د. مصطفى التاغدي) ابتداءً من الساعة 08:30 صباحًا، وذلك لغرض تسجيل المقررات لهذا الفصل الدراسي.

زادوا مقاعد هاربر✅️

هندسة جيوتقنية فتحوا مقاعد في المنظومة

CE325 G1 https://t.me/+U2HQroFLeGFmYWU0 قروب الدكتور هيدرو .

https://t.me/+vV__asizhclmYmZk قناة لي د.كنشيل ستيل 1 فيها فيديوات من ايام كورونا اكيده نفس منهج لي بيعطيه تو وزيدو تاكدو ح تفيدكم هلباا