fa
Feedback
Allah is my therapy

Allah is my therapy

رفتن به کانال در Telegram

@dailyathkarBOT ﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾‎ القناة صَدقة جارية عن المرحوم (صبري مرزوق) وعن والديّنا وأهلنا وكُل من ساهم بالأشتراك بها أو شارك ذكرها

نمایش بیشتر
1 941
مشترکین
+224 ساعت
+137 روز
+8930 روز
آرشیو پست ها
يا فتَّاح، افتح بيني وبين كل ما انغلق وتعسّر، واجعل فيه الخير والبركة. افتح عليَّ أبواب الهداية والرحمة، والخير والسعة، والتيسير، والتمكين، يا واسع الفضل.

اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شرّ نفسي

اللهم إني أسألك الثبات الثبات، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ولا أقل من ذلك. ثبت قلبي على الإيمان، وثبت لساني على الذكر، وثبت جوارحي على الطاعة، وثبتني عند الفتن ما ظهر منها وما بطن، وثبتني عند الموت، وثبتني في القبر، وثبتني يوم يقوم الناس لرب العالمين.

photo content

بِسْمِ اللهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي اْلأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ الْعَلِيْمُ بِسْمِ اللهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي اْلأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ الْعَلِيْمُ بِسْمِ اللهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي اْلأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ الْعَلِيْمُ

اللهُم ربُ الاربابّ مُجري السحَاب رحَمٰن الدُنيا والآخرة ورَحِيمهُما ، اللهُم اني دَعوتُك كما أمَرتني فاسَتجِب لي كمَا وَعدتني .

اهم شي التوكل يا بنات ماكو شي اسمه دعاء معين تلتزمون بيه المهم اليقين والتوكل وتسلمون أمركم بيد الخالق بكل ثقة وتوصلون لمرحلة أي شي يجي من الله هو خير

إسمعوا كلامها، التوكل على الله وتسليم أموركم بيده واليقين بتدبيره هوَّ اللّي لازم كلنا نسويه وكلنا لازم نثق بخطط رب العالمين إلنا لأن هوّ أعلم بسعادتنا وراحة بالنا! ليش ؟ لأن خطط رب العالمين دائمًا تجي أكبر مما إحنّه نريد وأفضّل!، أنتَ تطلب منّه وردة بس ما ينطيك إيها لأن مخطط لك بُستان ورود! فتوكلوا على الله وسلّموا أموركم بيده وكونوا على ثقة إنهُ : ﴿ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ﴾

پیام صوتی00:49

التزموا بهذا الذكر على طول الامتحانات وان شاء الله كلكم تجاوبون وتحققون رغباتكم🤍

أكو ذكر دائمًا أگوله للبنات اللي يجولي بالبوت وعن تجربة يا بنات جربته بالفاينل وشفت عظمته ( ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله ) هذا الذكر دوم رددوه قبل الامتحان وبأي وقت تحسون بتوتر وإستشعروا معانيه مو بس ترددونه، شلون إنتم مُسيرين بس بحول الله وقوته ونجاحكم وتوفيقكم بمشيئته سُبحانه بس، تأملوا هالذكر وأضمن لكم الراحة بعده، وإن شاء الله ربي يوفقكم بإمتحاناتكم الباقية وتخلصون وأنتم كُلكم رضى وإطمئنان♡.

يارب ولا تجعل عظيم خوفي يُنسيني أن الأمر كُلّه بيدك وحدك ولن يضرني شيء أردت به سبحانك نفعي

- الرساله ؛ نريد ادعية قضاء حوائج للسادس لان مايفيد بعد الا الدعاء 😔.

sticker.webp0.13 KB

إذكروا إبن أخوي حسن مسلم بالدعاء باچر إمتحانه

يا رب كل التوفيق لطلاب السادس توكلوا على الله وخلوا إيمانكم وثقتكم برب العالمين كبيرة

‏(اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)

الصلاة الإبراهيمية ‏اللهم صلِّ على مُحمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنَّك حميدٌ مجيد اللهم بارك على مُحمد وعلى آل محمُد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مَجيد

سيد الإستغفار : ‏اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ماصنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوءُ بذنبي فاغفر لي، فإنهُ لا يغفرُ الذنوبَ إلا أنت. ‏استغفرالله العليّ العظيم وأتوبُ إليه

أستغفر الله الـذي لا إله إلا هو الحـي القيوم وأتـوب إليـه أستغفر الله الـذي لا إله إلا هو الحـي القيوم وأتـوب إليـه أستغفر الله الـذي لا إله إلا هو الحـي القيوم وأتـوب إليـه أستغفر الله الـذي لا إله إلا هو الحـي القيوم وأتـوب إليـه