fa
Feedback
SHELLTER

SHELLTER

رفتن به کانال در Telegram
3 196
مشترکین
-224 ساعت
-137 روز
-4530 روز
آرشیو پست ها
شوية هكا يهبطلكم الديجونكتور
شوية هكا يهبطلكم الديجونكتور

➖ جميع موال او تاجر كباش 🐏 باعلي ليا او لإخوتي هنا او في كل الوطن كبش ماشي سعره الحقيقي و پروفيتا فينا . ➖ و جميع موال او تاجر كباش 🐏 حرم مئات الالاف من الشعب من اداء شعيرة للتقرب من الله و طلع سعر الكبش باسم الدين و الاسلام و حرمنا منو نقولولك حاجة : 🔴 رانا عواشير و في الشهر الثاني من الأشهر الحرم " ذو الحجة " نقولولكم : حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم و في كل رجل قهرتوه و زوالي قهرتوه و في كل دينار ربحتوه على ظهر شخص تعب لاجله.

هكا يصرالك كي تبين روحك فلجزاير لك الله يا وطن 💔💔

جميع واحد مقدناش نردو عليه راه مشكل انترنت .. تفوت السمانة هاذي و يرجع كلش كما قبل

الكابتشا أوطو لي لونصاها أدمين 2 ذرك سكريبت مربوط بسرفر .. السرفر حطينا فيها api key تع nocaptchaai .. و جربنا لقيناها تمشي تسما أي واحد يقدر يشري truecaptcha و لا nocaptchaai .. و يربطها مع سرفر و يعاود يبيع .. و يحل و يقفل كما يحب .. فكرة تقدرو تستفادو منها .. و لا علاقة لها بسرفر الخاص بنا لي يخدم الكابتشا تقدرو تخدموها عادي شوي chatgpt شوي مبادئ فلبرمجة طلعها نرمال صبرا فقط راه جاي ما خير من الكابتشا غي متقلقوش 🔥🔥

عليك لامان خو .. إكسطونسيون متلقاها في حتى بلاصة 🔥🔥 https://www.tiktok.com/t/ZTLwduXv7/

بما أنو جماعة بزاف مؤخرا تسقسي على لالارت تع TLS Premiere demande.. وشرايكم في اكسطونسيون تحطها عندك فالمتصفح مين يفتحو لي رونديفو تصوني .. ألارت TLS تاعك وحدك 🔥🔥 زعما شحال نديرولها سومة ؟؟

بخصوص مواعيد tls premiere demande لي تشدو نهاية الاسبوع الماضي و خلال هذا الاسبوع الناس لي خلصو بلاكارت اونلين امورهم عادية و معندهم حتى إشكال ✅✅ الفئة لي خلصت فلابوسط و بقا الرونديفو يخرجلهم non payé .. و الناس لي خلصت فلابوسط و تيكسبيرا الكونت .. راهم دفعو بالكونفيرماسيون تع الايمايل عادي بدون اي مشكل .. و لي صراتلو و مزال مدفعش سواءا renouvellement او premiere demande الرونديفو تعكم راه موجود و تدفع عادي المشكل راه صرا في بريد الجزائر .. la base des données مراهيش a jour .. فيها مشكل .. و من باب الانسان يتفادى يخلص بلاكارت احسن خصوصا بمناسبة امتحانات البيام هاذ السمانة و الباك السمانة الجاية .. هاذ المشاكل امر اعتيادي بوركتم 🌹🌹

نزيدكم من الشعر بيتا.... معلومة ما يعطيهالك حتى واحد... جيش الصهاينة الإرهابي جرب سلاح جديد في هذه الحرب وهو سلاح الذكاء الاصطناعي... وهو القصف باستعمال الذكاء الاصطناعي. برنامج تعطيه معلومات حول الهدف تحركاته و رقم هاتفه وبياناته.. يبدا في التجسس لمدة قصيرة ثم يعطيك موقع وتوقيت القصف المناسب للتخلص منه... يعني يحسب الإحتمالات ويعطيك أحسن إحتمال وين تقصف باه تكون عندك أكبر فرصة للقضاء على الهدف... وهذا السلاح راه قيد التجريب الآن من طرف الارهابيين الصابونيين وراح ضحيته آلاف الأبرياء... منقولة من عند خاوتنا jibtabori@

جمعة طيبة ليكيب 🌹

ميزاجور واعر .. 🚨🚨 العفسة تع السلفي تع كوبيي الليان نورمالمون مبقاتش تخدم فالمروك .. لازم حضور المعني شخصيا يفوت السلفي

الكيان الغاشم يقصف مخيمات النازحين في رفح التي من المفترض أنها منطقة ٱمنة حسب منظمة الأونروا .. أغلب الشهداء من النساء و الأطفال حسبنا الله و نعم الوكيل ☝️☝️

يا خاوتي لازم تفهمو بلي البيالاس راهي شركة بريفي .. تقدم خدمات بالطريقة لي تحب و كيما تحب لا الدولة ولا القنصلية الاسبانية تقد تحاسبها .. بينها و بين الدولة ضرائب تخلصهم و بينها و بين القنصلية الكوطة لازم تسربيها كل شهر المافيا راها من الشعب .. لبارح كاين مجموعة من الأشخاص دارو هجمة ddos بلوكاو السيت واحد مقدر يشد حتى لي شد شد بشق النفس .. تسما المرض راهو في وسطنا يدور معانا فليقروب .. كي مقدروش يشدو رونديفو ولاو يخربو فالسيت بلي روكات .. تسما يا نشد يا نبلوكيها .. مرضى القلوب لي شفتهم فالمجال هذا تع ليرونديفو مشفتهمش في حتى بلاصة اخرى .. اللطف يا ربي اللطف

جمعة مباركة ليكيب 🌹 صلو على رسول الله ❤️ صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم

منلخر ليكيب أي واحد يقلك عندي الحل تع السلفي فهو نصاب💀💀 واحد ميحشيلكم ❌❌
منلخر ليكيب أي واحد يقلك عندي الحل تع السلفي فهو نصاب💀💀 واحد ميحشيلكم ❌❌

disponible tls Annaba 1iere demande ✅✅ @zaemch

لالارت بجميع انواعها وقفناها و لن تعود إلى الأبد .. سلام عليكم

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يلهم ذويه الصبر و السلوان .. ربي يرحمك تاج الدين 💔💔
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يلهم ذويه الصبر و السلوان .. ربي يرحمك تاج الدين 💔💔

خونا هيثم توفى اخوه ادعولو بالرحمة خاوتي عظم الله أجركم خويا هيثم و أحسن عزاءكم 🙏
خونا هيثم توفى اخوه ادعولو بالرحمة خاوتي عظم الله أجركم خويا هيثم و أحسن عزاءكم 🙏

شديتو 😅 ؟