fa
Feedback
R

R

رفتن به کانال در Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

نمایش بیشتر
2 253
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
R
2 253
BiGSaM_كل_شي_PROD_BY_DaMoJaNaD_Official_Lyrics_Video.m4a4.15 MB

R
2 253
LF13_TQUxLU.mp33.88 MB

R
2 253
photo content

R
2 253
من يوم الرحت ما غمُضت عيني ومدري شگد ذكرتك وأنتَ ناسيني وكت خلاك صاير وينك وويني أنا الحافُظ أسرارك وأنتَ يم الناس مو بس تنطي بيه يجُوز تنطيني

R
2 253
وإنّي أَغار ُمن ذاكَ الذي يراك بينما عَيني مِنكَ تُحرمُ تنالُ أعيُنهم منك نصيبُها ونصيبيِ مِنك على سوايَ مُقسّمُ إن كانوا هم أقربُ لكَ مِنّي فليس سِوايَ بِك مُتيّمُ .

R
2 253
حَطو طلقهَ براسي ومَوتوني شيلوهَا الجنازهَ وشيعوني .

R
2 253
لحَد آخر نفس مستمَر ما اگطع إذا انضرب طلقهَ براسي وانزف حيل يطلعَ دمي بس الشعر ما يطلعَ .

R
2 253
عَودتنيّ أشهَگ خضارك وأشتهي النَسمة بربيعَك لمَن يطيح البَرد !

R
2 253
وعَودتنيّ الليل سالوفَة حبايب للصبُح ويطيح سالوفة ندى بحُضن الورد .

R
2 253
خَل اصفن عليك شَعندي غير عِيونك ؟.

R
2 253
وعيّونك نوارس دجلة بكل ،حزنهن .

R
2 253
بليل جرحي رطب بس الصُبح خايف وأضحك بكل قوتي ما چني ذاك الچنت بليل متراجف والخوف ماكلني اكل بس ما مبين ابد وتعرفني كلش قوي بس بلصدگ خايف .

R
2 253
أنت لو شفت السواد الجوه عيني ما مشيت لو دريت شگالت الوادم علي من فارگتني چا بچيت .

R
2 253
ابـاوع ع الجگارة اشهگها لولا؟ اخـاف اشهگها وتاذيلي صدري الخيانة تصيرلك من اقرب الناس! وشلت باكيت واني بصغر سني نسولف ع القهر لو نبدي بلخذلان؟ بعدكك اني كلشي ضاع مني .

R
2 253
العذاب الشَفته مَنه بگبر ماموجَود ، شَوفني الجَحيم بكل تفاصَيله ، زعل شَايل بگلبي ومايشّيله انَسان ، من افرشَله كوكب ما يكّفيله ، المُطر ماطّايح بكدي انا طحَت هواي ، بَس ما لاگي واحَد خَاطر احّجيله !!

R
2 253
1470571765.mp30.90 KB

R
2 253
وجَانت الصَفنة اعلَى وجهَك هَية صحَوة وهَية غَفوة چِنت بَس انتَ الوحِيد اليَمة احِس ماعِندي قَوة .

R
2 253
photo content

R
2 253
مَتعوب ، أحَس رُوحي زَرع ماوالَم التُربه .

R
2 253
پیام صوتی00:37