1 418
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
1 416
أصبحت أحلامُنا الصغرى هي أن نستيقظ من النوم مُعافين من كل تلك الخيبات التي قد خدشت قلوبنا واستنزفت مشاعرُنا واطفأت توهُجنا
1 416
إن الاكتئاب هو أبغضُ تجرُبة مررتُ بها على الإطلاق إنه انعدام تصور الشعور بالسعادة مرة أخرى وأيضا غياب الأمل كُليا إنه الشعور بالموت إنه مُختلف تمامًا عن الشعور بالحُزن
1 416
وأشعر بأنني منقسم جزئين ، وبداخلي شخصان يعانون مني ، أحدهم يعاني من كتماني وسكوتي وأحباطي وأحدهم يعاني من حُزني ويأسي وذكرياتي وأحدهم يشعر بالقوة على ما مضى بالزمان وأحدهم يشعر بالضعف ولا يستطيع الأستيقاظ على قدميه
1 416
انا حزين يا الله قلبي يؤلمني كثيراً ، وعقلي لايكف عن التفكير ، ظننت أنها أيام وستمر وأرجع كما كنت و سأنسى ، لكني لمٍ أنسى أي شيء ، كان صعباً علي أن أتحمل ذلك الخذلان ، لا أريد سوى أن يطمئن قلبي ويهدأ ، وأن يعاد شغفي تجاه الأشياء .
1 416
إنّه شعور فظٍ ومُهيب ومُرعب ، أن تشعر وكأنك تقدمت مِئة عام قبل الآخرين ، وأن جميع مايشعُر به البشر خلال سنواتٍ طويلة شعرت به أنت خلال سنةٍ واحدة .
1 416
اللهم إن عصيتك جهرًا فاغفر لي ، وإن عصيتك سرًا فاسترني ، اللهم لا تجعل مصيبتي فى ديني ولا تجعل الدنيا أكبر همّي ، اللهم لا تجعل ابتلائي في جسدي ولا في مالي ولا في أهلي .
1 416
من يُعاني الأرقَ ليلًا ، يجد من عقله صديق ، لا يصمت أبدًا يثرثر طيلة الليل وتعيش ثرثراته معه حتى في أحلامه .
1 416
عندما مُثِّل بجسدك، ماذا شعرتِ في أنفاسك الأخيرة؟ من ناديتِ؟ أماه؟ تلك التي لم تحتوكِ يومًا، ولم تمتلك من حنان الأمومة سوى اسمها.
طعنوكِ في شرفك، وفي مهنتكِ الشريفة التي أفنيتِ شبابكِ لأجلها.
ابنتي، لم تنتحري… تلك الكلمة خفيفة على فاجعة ثقيلة، ثقيلة على طبيبة نذرت عمرها للعلم والإنسان، تحت راية من أمره الله بالرحمة.
ناديتِ أباك؟ ذاك الذي اتهمكِ بالجنون؟
من الذي قتلك؟ أهي السكاكين أم الطعنات؟ أم الصدمة ممن ظننتِه سندًا فصار أول من ألقاكِ في الهاوية؟
السكاكين بريئة، كبراءة الذئب من دم يوسف، لكن إخوة يوسف كانوا يحملون الغيرة، أما من قتلوك فملأتهم الكراهية والحقد والرجولة الزائفة، رجولة لم تحتمل نجاحك، ولا حب الناس لك.
حين نقف في محكمة لا يُظلم فيها مثقال ذرة، هل تسامحينهم؟ هل ستقولين: “هؤلاء أهلي، وهذا أخي”؟ هم من نسوا ذلك حين طعنوكِ في حياتكِ، وسكتوا عن دمك بعد مماتك.
من سيحمل قميصكِ الملطخ بالدماء يوم القيامة؟
واحد؟ اثنان؟ أم كل من شارك وسكت وبارك؟
رحمكِ الله يا عزيزتي.
دمكِ لن يضيع، فإن لم يُنصفك العدل في الأرض، فلكِ موعد مع عدالة السماء، حيث لا يُظلم أحد 💔
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
