fa
Feedback
المٌخدَّر عَلِي جَاسِم ✧˖°.

المٌخدَّر عَلِي جَاسِم ✧˖°.

رفتن به کانال در Telegram
6 376
مشترکین
+124 ساعت
+37 روز
+9430 روز
آرشیو پست ها
- الرساله ؛ علي شنو المضوجك

- الرساله ؛ جنت داحجي بهذا الكلام بقناتي من سألوني شلون الإنسان يبطل ينطي أهمية لكلشي فلا تخاف أنت ببر الامان حالياً وهي مشاعر وقتية لا أكثر

- الرساله ؛ عادي واذا مات احساسك اهم شي ضميرك ما يموت مرات انعدام الاحساس نعمه يصبرك على هواي أمور بالحياه انهيار اقل رده فعل مقبوله نوعا ما هواي امور شوف الموضوع من زاوية ثانيه حرفيا

- الرساله ؛ يعني اكيد مراح تبقى العمر كله هيج بدون مشاعر، هيه مجرد فترة انطي لروحك فترة نقاهة

- الرساله ؛ أنت مو بارد ولا قاسي وما تكدر تحكم على نفسك من موقف صار هسه يمكن انت داخلياً وعقلياً مُشتت ما مرتاح بما فيهِ الكفاية والف فكرة وفكرة ببالك ووصلت لدرجة ما تكدر تنطي ردة فعل تجاه هاي المواقف إلي سابقا جانت تحترك روحك من تصير فهذا كله شي وقتي مجرد ما ترتاح نفسياً ويخدأ عقلك وتترتب أفكارك راح تشوف نفسك رجعت علي الي يحترك هلو مثل هيج موقف ويبقى يأكل بنفسه .

هنا ولسانكم ب طولكم مو انوب قناة خاصة لا مشكور

- الرساله ؛ سويلنا قناة خاصة عاد

اجتي حچاية شكبرها بس زحمة

- الرساله ؛ والله خبصتنه دروح روح غير سويناك مشهور والله يا الله

ما اتذكر بيوم رفضت شي

مو هي هنا المشكلة أنا الي دائماً انرفض

- الرساله ؛ سيد علي احس احس قبل جايتك فرصة ورافضها وهسه حتكرر عليك ف لاترفضها

إذا ما كرهتكم ب عيشتكم وخليت المغادرات تصير بفلس فلا اتسمى علي

فردنوب؟ خوش

- الرساله ؛ لك ياخوية دنقصد الحالات الي تشوفها شبيك صاير فردنوب

يا طب بهل زلگ

- الرساله ؛ دتقصد بس على السياق الطبي انو گلبك مات لو بصورة عامة؟

بيني وبين نفسي اكول هالشي زين ع الأقل راح ابطل احرگ بروحي وما اشعوط ع اي موقف يصير وياي ، بس بنفس الوقت اكول هالشي راح يخليني انسان بارد بدون مشاعر وانا ما اريد اكون هيج

ما جاي اتأثر مثل قبل وهالشي يخوف ما جاي تصير عندي ردة فعل تجاه كلشي حرفيا كلشي