آسر
رفتن به کانال در Telegram
مساحة لا تعرف المثالية المزيفة، تدوّن فيها انكسارات الروح بكبرياء، وتفاصيل التجاهل بيقين بعبارات تأسرك بواقعيتها المره، حيث نصف الرحيل حين يكون حفظاً للمقام، تترجم الصمت حين تعجز الحروف عن العتاب لا تُكتب الخيال، ننزف الواقع حيث تلتقي غصة الفقد بعزة الذات
نمایش بیشتر1 501
مشترکین
-124 ساعت
-207 روز
-7530 روز
در حال بارگیری داده...
کانالهای مشابه
ابر برچسبها
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+6
در 0 کانالها
مه '26
+35
در 0 کانالها
Get PRO
آوریل '26
+10
در 2 کانالها
Get PRO
مارس '26
+70
در 2 کانالها
Get PRO
فوریه '26
+231
در 7 کانالها
Get PRO
ژانویه '26
+2 110
در 20 کانالها
Get PRO
دسامبر '250
در 0 کانالها
Get PRO
نوامبر '250
در 0 کانالها
Get PRO
اکتبر '250
در 0 کانالها
Get PRO
سپتامبر '250
در 0 کانالها
Get PRO
اوت '250
در 0 کانالها
Get PRO
ژوئیه '25
+27
در 8 کانالها
Get PRO
ژوئن '25
+63
در 1 کانالها
Get PRO
مه '25
+487
در 11 کانالها
Get PRO
آوریل '250
در 0 کانالها
Get PRO
مارس '25
+122
در 1 کانالها
Get PRO
فوریه '25
+316
در 3 کانالها
Get PRO
ژانویه '25
+423
در 1 کانالها
Get PRO
دسامبر '24
+2 224
در 0 کانالها
Get PRO
نوامبر '24
+102
در 1 کانالها
Get PRO
اکتبر '24
+474
در 1 کانالها
Get PRO
سپتامبر '24
+471
در 4 کانالها
Get PRO
اوت '24
+1 054
در 9 کانالها
Get PRO
ژوئیه '240
در 1 کانالها
Get PRO
ژوئن '240
در 0 کانالها
Get PRO
مه '240
در 0 کانالها
Get PRO
آوریل '240
در 0 کانالها
Get PRO
مارس '24
+97
در 0 کانالها
| تاریخ | رشد مشترکین | اشارات | کانالها | |
| 22 ژوئن | 0 | |||
| 21 ژوئن | +1 | |||
| 20 ژوئن | 0 | |||
| 19 ژوئن | 0 | |||
| 18 ژوئن | +1 | |||
| 17 ژوئن | 0 | |||
| 16 ژوئن | 0 | |||
| 15 ژوئن | 0 | |||
| 14 ژوئن | 0 | |||
| 13 ژوئن | 0 | |||
| 12 ژوئن | +1 | |||
| 11 ژوئن | 0 | |||
| 10 ژوئن | 0 | |||
| 09 ژوئن | 0 | |||
| 08 ژوئن | 0 | |||
| 07 ژوئن | +1 | |||
| 06 ژوئن | 0 | |||
| 05 ژوئن | +1 | |||
| 04 ژوئن | +1 | |||
| 03 ژوئن | 0 | |||
| 02 ژوئن | 0 | |||
| 01 ژوئن | 0 |
پستهای کانال
كل يوم يكبر فيني شعور ان كل شي بالدنيا ماله أمان وممكن يتغير بثانيةشعور الاشمئزار من نفسك بعد ماسويت شي مو من شخصيتك ولا يمثلها ويبقى الندم وتأنيب الضمير يلاحقك طول حياتك
| 2 | يلا معي شهييييييققققق.... زفييييييررررر😮💨 | 139 |
| 3 | الشيطان اذا لم يستطيع ان يهزم الرجل ارسل إليه امرأه | 139 |
| 4 | لن أحترم يوماً شخصاً علم كم كنت أقاوم وكم كنت أحمل فوق طاقتي ومع ذلك اختار أن يجرحني ، شخصاً كان يعرف ما أمر به ويعرف كم كنت أحاول أن أُشفى لكنه لم يكن سنداً بل كان خيبة جديدة في وقت كنت أحتاج فيه الأمان هذا ما لن أنساه أبداً
تخيل ماذا لو كنت أملي الأخير ؟ لهذا لم أعد أضع ثقتي في أحد من بعدك | 137 |
| 5 | عموما :
كانوا من بعيد احلا.. ليتنا ما قربنا | 132 |
| 6 | امتلاتٌ بالحذر، لم يعُد في قلبي مساحة آمنة
العشم لحظه والخيبه والندم سنين سنينننننننننن😂 | 112 |
| 7 | أغلقتُ بعض الأبواب لا غضبًا... بل تعبًا، لم يكن الأمر خصاما دائمًا، لكنّ الروح حين تُرهَق بما يكفي، تختار الابتعاد بصمت دون ضجيجٍ أو عتاب لسنا أعداء، ولا يحمل قلبي كرها لأحد، لكنّ المسافات التي صنعتها الخيبة أصبحت حقيقةً لا يمكن تغييرها، هناك أشخاص لن يعودوا جزءًا من حياتي مرّةً أخرى، لا لأنّني أكرههم، بل لأنّني تعلّمت أخيرًا أن بعض الأبواب حين تُغلق براحة القلب... يجب ألّا تُفتح من جديد وشكرا❣️ | 76 |
| 8 | خذلتني بخذلانٍ لم تترك فيه للعودةِ جسراً، ولا للغفرانِ بابا؛ حتى استحال ربيعُ روحي هشيماً، واحترقَ بياضُ النوايا في مِحرِقةِ جحودك، رحلتَ بصلِف لا يليقُ إلّا بميِّتِ شعور، ومضيتَ كأنّ ارتطامَ حُطامي بالأرضِ كان لحنا لا تسمعه، وجففت منابع النور حتى صار النبض قصة في حنجرةِ الأيام، أذهب حيثُ شئت، وتجمَّل بالكبرياء ما استطعتٍ، لكني تركتُ تفاصيلَ وجعي عهدةً عند مَن لا ينام.. فماذا أعددتَ من الحُجج حين يقفُ نزيفي شاهدا عليك في محكمةٍ لا يُظّلمُ فيها مثقالَ ذرة ؟
فقط :
بماذا ستجيب عندما يسألك اللّٰه عني؟!! | 59 |
| 9 | تتجاهلني وتبيني ابقى معك! ترا منظر البحر حلو بس ماينشرب
أما الان:
لاطابت النفس اعذارك خلها لك يابعد الدنيا | 47 |
| 10 | بحيّاتي كلها ما قدمت لـ أحد شي وإنتظرت مُقابل لكن مرات أتمنى أصادف شخص يشبهني مُنهمر بالعطاء
I'm so sick of always being the one who gives
وأنا لا أعني الماديات | 45 |
| 11 | هي ثلاث قواعد :
لا تستغفلني، لا تستغلني؟ لا تجيني وقت، فراغك. | 30 |
| 12 | "لا توجد علاقة بل اسوء فهم أو مشاكل، نحن لا نريد علاقة خالية منها، نحتاج فقط نضجاً كافياً لحلها، وأن لا نفكر بالرحيل.. فالخصام لا يغيّر القلوب، بل هو مِجْهَر يكشف طهرها؛ والروح الأصيلة في "ودّها" لو أوجعتها عاتبتك بوقار، لكنها لا تقوى على أن تلتفت تدعو عليك بالسوء أو تفيض بالشرّ في غيابك، أثمن ما تملكه النفوس هو نظافتها عند الخلاف، فالبدايات يجمّلها الكل، وتفاصيل الودّ لا تفضحها إلا النهايات." | 30 |
| 13 | المهم اعلمكم اربعه عني❣️
الاولى:
لا أحب ان اجبر أحد على الاهتمام بي
الثانية:
لا أحب ان ياتيني شخص مجامله
الثالثة:
لا أحب ان يأتيني احدهم وقت فراغه وهو يعلم إني اتي إليه وقت انشغالي
الرابعه
والله وبالله وتالله إني اكره الثالثه
تختفي وقت ماتبي وتكلمني وقت ما تبي وتزعل من رده الفعل غريبه والله 😂 | 29 |
| 14 | بس أنا ماتغيرت.. أنا صحيت، فقط هذا كل مافي الأمر | 27 |
| 15 | لما تسكتوا من غير بلوكات اعرف إنها النهاية فعلاً
اشتقت لشخص هو معي بس اقصد اشتقت لنسخته القديمه اهتمامه قبل محبته قبل لهفته اتجاهي قبل ما اعرف مين هالشخص وكيف تغير كذا مابي هالنسخه منه.. ياخي انا وش سويت بك ياخي💔💔💔 | 55 |
| 16 | هُنت💔 | 61 |
| 17 | "وتتوهم" أحياناً بأنك بقلب أحدهم شيء كبير ولكن يمر موقف واحد يخليك تضحك
"على سخافة ظنك" | 62 |
| 18 | - بعد كل هذا التعب:
بعد وقتٍ طويل من العطاء، والانتظار، ومحاولة إصلاح كل شيء، يصيب الإنسان نوعٌ غريب من الجمود، لا يعود غاضبًا، ولا حتى حزينًا كما كان، فقط متعبًا بطريقة تجعله يتوقف عن الشعور بالأشياء كما اعتاد الأشياء التي كان ينتظرها بشغف، يتوقف عن انتظارها، والرسائل التي كانت تغير يومه، تصبح عادية، حتى الخيبات لا تعود تفاجئه، كأنه اعتاد أن يخسر بصمت دون أن يُظهر شيئًا، ومع الوقت، يصبح أقل تعلقًا، أقل عتابًا، وأقل رغبة في شرح ما يشعر به.. ليس لأنه بلا قلب، بل لأنه أتعب قلبه أكثر مما ينبغي، وفي النهاية لا يعود يبحث عمن يحتضنه، بل يحاول أن يتعلم كيف ينجو بنفسه
دائماً الشخص الي تحبه وترتاحله يصدمك بالأخير، لأن مابعد التباهي والأهتمام الزائد إلا "كسرة الخاطر" ودرس يخليك طول عمرك خايف وحذر | 52 |
| 19 | ترا التجاهل وقلّة التقدير يعلمن الإنسحاب.. وتكرار الغلطات بإستهانه يعلّمنا القسوة وكسر الخواطر ووجع القلب يعلّمنا أن نختار أنفسنا ونفضلها على الجميع، لا يوجدٍ أحد إلا وكان له مدى مِهما كان قويًا على التحمَّل ، ومهما كان صبوراً وودودا ومتسامحا ثم في النهاية لابد أن يقف عند أشياء محدده لا يستطيع تمريرها ولا يستطيع تقَبُلها بأي شكل.. لذا لا تستهين بالطيّب الذي يرى ويفهم ثم يتغافل "بمزاجه" لكن عند الوقت المناسب ماراح يعمل حساب لا لغالي ولا رخيص وسيكون وقتها فات أوان الإصلاح
شفت كيف خسرنا بعض لما عاملتك بنفس أسلوبك؟! من أفعالك صرت ما أطيق طاريك وبعد ذيك المعزه صرت ما تهمني | 24 |
| 20 | إطعام الأفعى العسل ، لن يغيّر من طبيعتها المسمومه أحياناً مهما سويت ما تقدر تغيّر من طبع إنسان سام حتى لو قدّمت من الحب والود أطنان بتضيّع وقتك وطاقتك بدون نتيجه هي مسألة وقت بس وبعدها بيلدغك بدون مقدمات
-أحسّ عيب، عيب جدًا -
بعد التقدير والمودّه تكون هذي النتائج
أقل حاجه بيضها لمده تبين بأن الجمايل والعشره أنحطت بالشخص الصحّ عيب تبين أصلك بعد إنتهاء المصلحه والعشره، احيانا البني آدم يندم إنّه قرر يعطيكم أكبر من حجمكم بالمحبّه والعطاء | 22 |
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
