fa
Feedback
〖 𝐋𝐀 𝐂𝐀𝐒𝐀 🛡 لاكــاسـا 〗

〖 𝐋𝐀 𝐂𝐀𝐒𝐀 🛡 لاكــاسـا 〗

رفتن به کانال در Telegram
750
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-87 روز
-3230 روز
آرشیو پست ها
أريد أن أصنع لكِ القهوة ، وأن أشربها معك ِ،أنتِ بالذات ،أنني أشعر بالحاجة للتنفس ،للبقاء وحيداً بصحبتك .

عندك غيري؟ بس غيرَك فلا عندي وليغرك الناس الاضحك وياهُم انا بوقت الحِزن وحدي

مو مهم كبر أنفك أو صغره المهم يكون ضمن المساحة الجغرافية لوجهك و ما يمتد لحياة غيرك .

🟢متنصحنيش تعال مكاني و إستحمل .

الأوبن مايند هذا مايدخل رأسي أريد واحد بنظرة وحده يگعدني بمكاني .

ماعندي سالفه إتجنب ما يؤذيك أنعل والديكم حتى أنتوا تتجنبوني .

🟡التوكسيك للناس العاديين أنا كلاس ، أنا أرقى ، أنا تكوسكانو .

نعوضها بالثلاثينات شكلها العشرينات خربانة .

الجامعة تريد فلوس و أهلي يردون إمتياز و أنا حاير شلبس .

كونك متعرف تتلوگ هاي أكبر مشكلة بحياتك .

‎50% ما أدري ‎50% ما يهمني .

لا تنصحني ، تعال بمكاني و تحمل هاي المضرطة .

من تچذب ، إحترم ذكائي علمود أحترم تعبك على الچذبة .

⏺ثنين يحسون بيك من غير متحجي : أمك و أنت تعبان و زوجتك أو حبيبتك و أنت تلعب بذيلك .