fa
Feedback
9:10🦉🖤

9:10🦉🖤

رفتن به کانال در Telegram

اجمل ثلاث نساء بالعالم : أنا وظلي وانعكاس مرآتي🖤🐆 2021/12/12 🖤🔥

نمایش بیشتر
595
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
انا مُش عايز كلام حلو ، مُش عايز غزل وَ حاجات الحُب دي كُلها انا عايز اتطمن .🤍

أنا عارف انُ ربنا هيجبر بخاطري عشان أنا رضيت بوقت مكنش الرضا فيه سهل واستحملت وقُلت عادي مع انُ مُش عادي ولا عمره كأن عادي أكيد ربنا هيجبر بخاطري .

أتباهى بِك ‏لأنك النور الوحيد الذي عرفتهُ ‏ولم يكفّ عن إضاءة حياتي

أخرجنا يا اللّٰه من رجب مجبورين الخاطر وهِل علينا شعبان بسترك ‏وبلّغنا رمضان بصحة وعافية ‏وسكينة وشفاء وطمأنينة يارب♥.

‏" قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ " لا تحزن و لا تيأس لعلها قريبة تلك اللحظة التي ستعيش فيها أجمل أيام حياتك.

وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ ♥️.

⊹ كرِرها دائمًا ⊹⠀ ⠀⠀ ‏ ⠀ أكرمتـني فلك الحمد⠀⠀ وسترتني فلك الحمد⠀⠀ ورزقـتني فلك الحمد⠀⠀ وعافيتني فلك الحمد⠀⠀ لك الحمد حبًا وشكرًا⠀⠀ ولك الحمد يومًا وعمرًا⠀⠀ ولك الحمد دائمًا وأبدًا⠀⠀ لك الحمد حتى ترضى⠀⠀ ولك الحمد إذا رضيت⠀⠀ ولك الحمد بعد الرضا⠀⠀ ولك الحمد على كلِّ حال يا الله ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀

المفترض تشاركها وياي😔

يفترض أن نتشارك قهوتنا هذا الصباح نستمع للاغاني تمرر أبهامك على خطوط كفي وأتأمل ملامحك كي يكون " صباح الخير " فعلاً لكنه الفر
يفترض أن نتشارك قهوتنا هذا الصباح نستمع للاغاني تمرر أبهامك على خطوط كفي وأتأمل ملامحك كي يكون " صباح الخير " فعلاً لكنه الفراق والمسافة ..!

🤍🤲🏾
🤍🤲🏾

تعال اشمرحجايه وكول مشتاق🤍
تعال اشمرحجايه وكول مشتاق🤍

‏"يا الله ‏ضع في طرقاتِنا ‏من يشبهنا ‏وكل ما هو حقيقي وصادق."

12:22 🤍

-
-

أللهم أعطِنا خير الأقدار واكفنا شرها، أللهم اغمر بيوتنا بالبركة والستر والأمن والأمان، أللهم علق قلوبنا برجائك وأمنع رجاءنا عمن سواك... أللهم إنك تعلم عيوبنا فأسترها وتعلم حاجاتنا فأقضها ♥️

مَفيش حد بيدفع فاتورة تعبك النفسي ‏عشان اي حاجة بتتحملها غصباً عنك ، غيرك أنت .

🐎-
🐎-

محمد بن دعيرم يقول: "أنتظرتك ! والعمر جدًا قصييير لاتحسب أن العمر لعبه في يديييك."

لما شخص يقولك "الله لا يسامحك لأنك اذيتني" وحسبي الله ونعم الوكيل. فتأكد إنك حتى لو كنت تصلي ليل ونهار وكان بينك وبين الجنه خطوة مش هتخشلها هيقولك رب العالمين " لن تدخل الجنة حتى يسامحك من ظلمته، أو تسببت بآذيته ".. تذكروا أن الله يغفر لكم ذنوبكم مهما عظمت ، ولا يغفر لكم ظلمكم لأحد فاحذروا أن تكونوا من الظالمين . اللهم أني أعوذ بك أن أكون من الظالمين♥️."

"لم تكن اختياراتي، كانت مواقفي والفرق بين الأمرين واسع .. لقد تصرفت وفق الموقف الذي لم اختر أن أكون فُيه💕."