fa
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

رفتن به کانال در Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

نمایش بیشتر
1 001
مشترکین
-524 ساعت
-57 روز
-2030 روز
آرشیو پست ها
وأنتِ يَا بَهجةَ الدُّنيَا وزينَتِها ‏كالزَّهر، كالعِطرِ، كا #لياسمين مَن يلقَاكِ يهواكِ 🌿💚
وأنتِ يَا بَهجةَ الدُّنيَا وزينَتِها ‏كالزَّهر، كالعِطرِ، كا #لياسمين مَن يلقَاكِ يهواكِ 🌿💚

‏♥♡💜 شكرًا من القلب لكل شخص يجعل الحيـاة ألطف ، بكلماته ، بأفعاله الصغيرة ، بمبادراته اللامتوقعة ، شكرًا لصانعي أيامنا بلطفه
‏♥♡💜 شكرًا من القلب لكل شخص يجعل الحيـاة ألطف ، بكلماته ، بأفعاله الصغيرة ، بمبادراته اللامتوقعة ، شكرًا لصانعي أيامنا بلطفهم 💛 🦋

كل المودّة والسّلام لمن يملك وجهاً واحداً كالياسمين ‏كلّما نظر إليه المتعبون استراحوا...
كل المودّة والسّلام لمن يملك وجهاً واحداً كالياسمين ‏كلّما نظر إليه المتعبون استراحوا...

البعض لن يفهمك ابدا ليس لانك غامض .. بل لأنك حقيقي وهم تعودوا على المزيفين .. 🌿💚
البعض لن يفهمك ابدا ليس لانك غامض .. بل لأنك حقيقي وهم تعودوا على المزيفين .. 🌿💚

‏"قد يسكن روحك من لم تلتقيِه يوماً، لا يلمسك بيده ، بل بروحه.. يعرف كيف يعبر إليك بصمته، وكأن المسافة بينكما خفقة قلب. "🤍
‏"قد يسكن روحك من لم تلتقيِه يوماً، لا يلمسك بيده ، بل بروحه.. يعرف كيف يعبر إليك بصمته، وكأن المسافة بينكما خفقة قلب. "🤍

٠٠٠❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "ينامُ اسمك على طرفِ فمِي كُل ليلَة فأستيقظُ بشفاهٍ ندية وكأني قبلتُ الكثير من المطر ... وليتنا نلتقي بطريق
٠٠٠❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "ينامُ اسمك على طرفِ فمِي كُل ليلَة فأستيقظُ بشفاهٍ ندية وكأني قبلتُ الكثير من المطر ... وليتنا نلتقي بطريق مجنونٍ مرصوف بالحب، موصوف بالشغف واللهفة، فأذوب بنظرة عينيك وهي تكلمني دون أخطاء لغوية ... وفي كل مرة أنسى الطريق إلى نفسي وأعود إليك ضائعة بين نصوصك المثيرة، وأحرفك التي تلمسني بعشر لغات من الحب .!" ...❤️

اُريد أن أكون إختياره الوحيد، يقابل الأجمل ويختارني، يَرى الافضل ويختارني، يختارني دائمًا وأبدًا 🪄🤎🤎🤎.
اُريد أن أكون إختياره الوحيد، يقابل الأجمل ويختارني، يَرى الافضل ويختارني، يختارني دائمًا وأبدًا 🪄🤎🤎🤎.

سلام لمن🕊 أظهرت له ظلامك🍂🍁 .فلم يبصر إلا نورك🌼🦋
سلام لمن🕊 أظهرت له ظلامك🍂🍁 .فلم يبصر إلا نورك🌼🦋

🌹سيمضي بك الزمن وتُدرك يقيناً أنَّ خير مايظفر به الإنسان في هذه الحياة هو : أثراً طيباً وذكراً حسنا ...!! أفعالنا وأقوالنا ..... هي الريشة التي ترسمنا في قلوب 💖🤍💖 الآخرين ...! فلتكن رسماتنا رقيقة جميلة لا تنسى ----- * ----- صبــــــــــاح _ الخيـــــــــــــــر لأولئك الذين نراهم في الدنيا بشكل ورد 🌺 على هيئة أشخاص أنقياء تماماً مثل غيوم الفرح وشمس الصباح 🌹صبــــــاح الــــــورد🌹

خبز القلب أنتِ ، نبض الشوق ، و ملجأ الهائمين ، مطر و نرجس و عنب أنتِ ، و ياسمينة تشرين..!!🧡💚 لو أنك الآن تبتسمين ... مثلاً
خبز القلب أنتِ ، نبض الشوق ، و ملجأ الهائمين ، مطر و نرجس و عنب أنتِ ، و ياسمينة تشرين..!!🧡💚 لو أنك الآن تبتسمين ... مثلاً !!💜🌺

قد تفقد أشياء جميلة و تقول لا تُعوّض و قد تتفاجىء بأشياء أجمل تُنسيك ما لا يُعوّض صباحكم سكر
قد تفقد أشياء جميلة و تقول لا تُعوّض و قد تتفاجىء بأشياء أجمل تُنسيك ما لا يُعوّض صباحكم سكر

"الخلاف كان بسيطًا لكنني اكتشفت حقدًا كبيرًا مدفونًا بداخلهم...
"الخلاف كان بسيطًا لكنني اكتشفت حقدًا كبيرًا مدفونًا بداخلهم...

واحلل الحبال المُعقدّة يا ربّ وسهّل كل شديد وهوّن كل صعب ومهّد كل طريق إنك على كل شيءٍ قدير.
واحلل الحبال المُعقدّة يا ربّ وسهّل كل شديد وهوّن كل صعب ومهّد كل طريق إنك على كل شيءٍ قدير.

*_أسأل الله أن يغفر لي ولكم ويهديني وإياكم ويصلح قلبي وقلوبكم ويستجيب دعواتي ودعواتكم، ويرزقني الوصول إلى ما أريد وإياكم.🤍🌸_*

سعيدة بي لكوني هذا الكائن البَسيط محملاً بالحُب و الرأفة والضمير كامِلاً دون أن يَنقص مِنهُ شيءٍ.
سعيدة بي لكوني هذا الكائن البَسيط محملاً بالحُب و الرأفة والضمير كامِلاً دون أن يَنقص مِنهُ شيءٍ.

أعيد ترتيب نفسي لا بالخطط، بل بالرضا. أستند إلى حكمة الغيب وأتذكر أن ما تأخر لم يكن لي وما أتى، جاء في وقتهُ تمامًا.
أعيد ترتيب نفسي لا بالخطط، بل بالرضا. أستند إلى حكمة الغيب وأتذكر أن ما تأخر لم يكن لي وما أتى، جاء في وقتهُ تمامًا.

الأنسان اثر وانا اثري حنيتي متنلگي بالدنيا بس مرة
الأنسان اثر وانا اثري حنيتي متنلگي بالدنيا بس مرة

ممكن تصويت اذا تكرمتو

ممكن تصوت اذا تكرمتو