fa
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

رفتن به کانال در Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

نمایش بیشتر
1 000
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-107 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
هناك عتاب يأتي دون كلام يأتي على هيئة سكوت أو إبتعاد، أو على هيئة تجاهل."
هناك عتاب يأتي دون كلام يأتي على هيئة سكوت أو إبتعاد، أو على هيئة تجاهل."

"أُخفي أسايَ إذا رأيت دموعها أبكي بصوتٍ فى الحشا لا يُسمع وأنينها اعتصر الفؤاد فهل درت أني بضعف أنينها أتوجع؟! ".🫂💜🥹
"أُخفي أسايَ إذا رأيت دموعها أبكي بصوتٍ فى الحشا لا يُسمع وأنينها اعتصر الفؤاد فهل درت أني بضعف أنينها أتوجع؟! ".🫂💜🥹

إن لم تكن حنوناً عندَ الخطأ، فما فائدة حنانك والدنيا صحيحة؟! وإن لم تراعِ وقتَ الحزن، فما فائدة مُراعاتك والآخر سعيد؟! إن لم
إن لم تكن حنوناً عندَ الخطأ، فما فائدة حنانك والدنيا صحيحة؟! وإن لم تراعِ وقتَ الحزن، فما فائدة مُراعاتك والآخر سعيد؟! إن لم تتفهم ثورات الغضب والعِتاب والغيرة، فما فائدة فهمك للتجاوز والعالم هادئ وساكن؟! الإنسان أكثر ما يحتاجه هو إنسان يكون كُفئًا في أوقاته الصعبة، أمَّا في الرخاء فالكل يكون كُفئًا.. والكثير..الكثييير من الياسمين لكم.. 🤍🌿

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "ما زال اختيار حبك هو الحالة الأحلى، والحالة الأكثر صدقاً رغم كثرة الزيف والخداع بهذه الأيام، ورغم رغبتي ا
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "ما زال اختيار حبك هو الحالة الأحلى، والحالة الأكثر صدقاً رغم كثرة الزيف والخداع بهذه الأيام، ورغم رغبتي الملحة في الصمت؛ وعدم الاكتراث بالآخرين؛ إلا أن وجودك الأنقى بجانبي يغني عن كل شيء أحتاجه بهذا العالم. ورغم أن الحياة لم يعد فيها ما يدهش، وفقدَت الكثير من الأشياء بريقها في عيني، إلا أني وعلى وجهة اللهفة أركض نحو عناقك دون تردد أو تراخٍ مقصود ... أحببتُك لأنك جعلتي أبدو مختلفة عن جميع من حولي؛ ضحكتي أصبحت فاتنة؛ نظراتي تحولت لهدوء مليء بالشغف؛ كلي أصبح يتراقص مع أنفاسي دون أن تظهر على جسدي قطرة ندى واحدة. ولا أتوقع؛ ولا أريد؛ ولا أرغب؛ تحت إي حال أو ظرف أن أحب أحداً بعدك مهما كلفني الأمر." ...❤️

طلَّ الصباحُ ولم أظفر بطلَّتِها ‏فهلْ يكونُ صباح دون إشراقِ؟❤️💜 صباح الورد والشوق 😊💜❤️💜
طلَّ الصباحُ ولم أظفر بطلَّتِها ‏فهلْ يكونُ صباح دون إشراقِ؟❤️💜 صباح الورد والشوق 😊💜❤️💜

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "صباح الخير والسعادة؛ ثمَّ لا ألوم أحداً لأنه قطع حبال الوصل معي، الحياة مريرة بما يكفي، ومادمت لا أملك صف
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "صباح الخير والسعادة؛ ثمَّ لا ألوم أحداً لأنه قطع حبال الوصل معي، الحياة مريرة بما يكفي، ومادمت لا أملك صفة رئيسية في حياته فلا أجد لنفسي حقوقاً عليه، يريد الذهاب والنسيان فليفعل ما يريد على أن لا يتوقع مني انتظاراً ولا شوقاً ولا ذكرى ... وعليه؛ كلما تضاءلت أهميتك في نظام حياة الشخص، زادت احتمالية انزياحك عن مداره. فحين لا تكون متغيّر أساسي في معادلة حياته.. تصبح ثابت يمكن حذفه دون أن يختل التوازن. العلاقات التي لا تحتوي على إلتزام عاطفي حقيقي لا تخضع لقوانين الوفاء وانما لقانون البقاء للأقرب وجدانًا لا للأكثر حضورًا." ...❤️

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "صباح الخير والسعادة؛ ثمَّ لا ألوم أحداً لأنه قطع حبال الوصل معي، الحياة مريرة بما يكفي، ومادمت لا أملك صف
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "صباح الخير والسعادة؛ ثمَّ لا ألوم أحداً لأنه قطع حبال الوصل معي، الحياة مريرة بما يكفي، ومادمت لا أملك صفة رئيسية في حياته فلا أجد لنفسي حقوقاً عليه، يريد الذهاب والنسيان فليفعل ما يريد على أن لا يتوقع مني انتظاراً ولا شوقاً ولا ذكرى ... وعليه؛ كلما تضاءلت أهميتك في نظام حياة الشخص، زادت احتمالية انزياحك عن مداره. فحين لا تكون متغيّر أساسي في معادلة حياته.. تصبح ثابت يمكن حذفه دون أن يختل التوازن. العلاقات التي لا تحتوي على إلتزام عاطفي حقيقي لا تخضع لقوانين الوفاء وانما لقانون البقاء للأقرب وجدانًا لا للأكثر حضورًا." ...❤️

: 🎀
: 🎀

وقالوا الحُسنُ في الأُنثى حَقِيقٌ بِسَلبِ العَقلِ من أقسَى الرِّجالِ ولكِنِّي وَجَدتُ العَقلَ فيكِ .. أهَمُّ مِنَ الأناقَةِ والجَمالِ كأَنَّ كلامَكِ إلهامُ شَاعِر .. يُصاغُ من الحَقِيقَةِ والخَيَالِ سأكتُبُ عَنكِ إعجَاباً وشِعراً وأرفَعُ لاستِقَامَتِكِ عِقَالي 💜❤️💜😊

🌕🥰💕💕💕

انصح ولا تفضح .. 🍃 وعاتب دون أن تجرح.. 🍃 .. عامل الشخص على حاضره ليس ماضيه 🍃 ، وعلى عقله وليس عمره ، 🍃 💜"وإن لم تنفع أحد
انصح ولا تفضح .. 🍃 وعاتب دون أن تجرح.. 🍃 .. عامل الشخص على حاضره ليس ماضيه 🍃 ، وعلى عقله وليس عمره ، 🍃 💜"وإن لم تنفع أحد فلا تضره” 🤔🤍

يهبط القبول قبل الحبّ بمدة .. فيكونُ على هيئة انشراحٍ عجيبٍ وأُلفة غير مفهومة🍃 ، وتلك منزلة عزيزة تُساق إليها قدرًا ولطفًا🩵
يهبط القبول قبل الحبّ بمدة .. فيكونُ على هيئة انشراحٍ عجيبٍ  وأُلفة غير مفهومة🍃 ، وتلك منزلة عزيزة تُساق إليها قدرًا ولطفًا🩵🧡 لا بسعيٍ منك ولا سابق اجتهادٍ وترصّد."💜♥️ 💕💕

‏عندما يشعرُ الإنسان بالمحبّة تتغير جودة الأيام في عينيهِ للأفضل، تزهو اللّحظات، وتتمدّد الرّاحة في كلّ لحظة، لا يطلبُ المرء
‏عندما يشعرُ الإنسان بالمحبّة تتغير جودة الأيام في عينيهِ للأفضل، تزهو اللّحظات، وتتمدّد الرّاحة في كلّ لحظة، لا يطلبُ المرء أكثر من هذا؛ محبّة صادقة دون حاجةٍ أو دافع، محبّة حنونة تأويه .💜💜

“أن تراقب من تحب من بعيد، وأن تتابع تفاصيله البسيطة دون علمه، تلك هي أصدق مشاعر الحب، لكنها موجعة بحجم صدقها.”🌺
“أن تراقب من تحب من بعيد، وأن تتابع تفاصيله البسيطة دون علمه، تلك هي أصدق مشاعر الحب، لكنها موجعة بحجم صدقها.”🌺

الإنسان بكلمة وحدة ممكن تتعدّل نفسيتو طول اليوم ، أو تتعكر ، لذلك اوزن كلمتك وخليها حلوة متلك قبل ما تقولا لأي إنسان 💚
الإنسان بكلمة وحدة ممكن تتعدّل نفسيتو طول اليوم ، أو تتعكر ، لذلك اوزن كلمتك وخليها حلوة متلك قبل ما تقولا لأي إنسان 💚

‏يا الله علّم قلبي أن يصبر، وأن يعتاد على كل هذه الأيام التي تُشعره بقلة الحيلة دون ان يُهزَم.
‏يا الله علّم قلبي أن يصبر، وأن يعتاد على كل هذه الأيام التي تُشعره بقلة الحيلة دون ان يُهزَم.

لا يليق بـِ الأرواح العظيمة أن تنشر ما يعتريها من الحزن وَ الألم ، يليق بها فقط أن تنشر الأمل وَ الجَمال روائع الادب والاشعار
لا يليق بـِ الأرواح العظيمة أن تنشر ما يعتريها من الحزن وَ الألم ، يليق بها فقط أن تنشر الأمل وَ الجَمال روائع الادب والاشعار ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 🤍✨

« ربما يفوت الأوان في أشياء كثيرة ، لكن لا يفوت أبدًا ، أوان المرء في إصلاح نفسه » ..💜
« ربما يفوت الأوان في أشياء كثيرة ، لكن لا يفوت أبدًا ، أوان المرء في إصلاح نفسه » ..💜

الياسمين رائحة الصباح رائحة الذين نحبهم رائحة الغياب الطويل .....رائحة الأصوات التي نشتاق لها .....صباحكم معطر برائحة الياسمي
الياسمين رائحة الصباح رائحة الذين نحبهم رائحة الغياب الطويل .....رائحة الأصوات التي نشتاق لها .....صباحكم معطر برائحة الياسمين والقهوة ☕🌸💗🌿