fa
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

رفتن به کانال در Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

نمایش بیشتر
1 005
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+37 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
الأذواق ليست متساوية.. فبعضهم يراك شيئًا عاديًا والآخر يرى فيك الجمال بعينه 🩷 صباحكم مليء بالورد
الأذواق ليست متساوية.. فبعضهم يراك شيئًا عاديًا والآخر يرى فيك الجمال بعينه 🩷 صباحكم مليء بالورد

"من الجيد أن يكون المرء غير مبال لما يحدث حوله فنصف الأذى يأتي من الانتباه... "
"من الجيد أن يكون المرء غير مبال لما يحدث حوله فنصف الأذى يأتي من الانتباه... "

الأذواق ليست متساوية.. فبعضهم يراك شيئًا عاديًا والآخر يرى فيك الجمال بعينه 🩷 صباحكم مليء بالورد
الأذواق ليست متساوية.. فبعضهم يراك شيئًا عاديًا والآخر يرى فيك الجمال بعينه 🩷 صباحكم مليء بالورد

“ياربّ النَّصيب الحلو من الصّحَّة، من الرّاحة، من الرِّزق، من الأشخاص، من الفرَص، ومن الأماكن. ياربّ النَّصيب الحلو من الكلام
“ياربّ النَّصيب الحلو من الصّحَّة، من الرّاحة، من الرِّزق، من الأشخاص، من الفرَص، ومن الأماكن. ياربّ النَّصيب الحلو من الكلام، من الأقدار، من اللحظات، ومن الحياة. ياربّ لا نَمُرّ بشيءٍ إلا وهو خيرٌ لنا، ولا نختار إلا وتكون عاقبته طمأنينة وسعادة. ياربّ أن لا نَخيب، ولا نَخْسَر، ولا نَنكَسِر. واجعل لنا في كل خطوةٍ توفيقًا، وفي كل يومٍ فرَحًا، وفي كل أمرٍ يسعدنا أكثر ممّا تمنّينا.”💗

"ثم إنّك أهم من أن تفرض نفسك على الآخرين، وأكبر من أن تعيش تحت مزاجيتهم." 🌿💚
"ثم إنّك أهم من أن تفرض نفسك على الآخرين، وأكبر من أن تعيش تحت مزاجيتهم." 🌿💚

خَدَعُوا فُـؤادِي بِالوِصـالِ وَعِندَما شَبُّوا الهَوى فِي أَضلُعِي هَجَرونِي لَـو لَمْ يُريدوا قَتلَتـي لَم يُطمِعُـوا فـي القُـربِ قَلــبَ مُتَيَّـمٍ مَفتُـونِ لَم يَرحَمونِي حيـنَ حانَ فِراقُهُم مــا ضَرَّهُـم لَــو أَنَّهُــم رَحَمونِــي

صَبَاحٌ يُشْبِهُ دُعَاءً مُسْتَجَابًا، يَنْزِلُ عَلَى الْقَلْبِ طُمَأْنِينَةً وَسَكِينَةً، فَصَبَاحُ الْخَيْرِ بِحَجْمِ مَا ن
صَبَاحٌ يُشْبِهُ دُعَاءً مُسْتَجَابًا، يَنْزِلُ عَلَى الْقَلْبِ طُمَأْنِينَةً وَسَكِينَةً، فَصَبَاحُ الْخَيْرِ بِحَجْمِ مَا نَتَمَنَّاهُ.. 💜💜

#صباح_الياسمين

أصبحنا واصبح المُلك لله يارب الرِّضا العميق، والطمأنينة الدائِمة، وقُوّة ‏التوكّل بِك، وجميل البشارات الآتية منك. صباح الخير
أصبحنا واصبح المُلك لله يارب الرِّضا العميق، والطمأنينة الدائِمة، وقُوّة ‏التوكّل بِك، وجميل البشارات الآتية منك. صباح الخير

لا تنبت الورود .. إلا في كفوف من يحملون.. قلوبآ سكنتها الرحمة ."
لا تنبت الورود .. إلا في كفوف من يحملون.. قلوبآ سكنتها الرحمة ."

‏لُطْفُ اللَّهِ أَوسَعُ مِن أََن يُسْتَيأَسَ مِنهُ .
‏لُطْفُ اللَّهِ أَوسَعُ مِن أََن يُسْتَيأَسَ مِنهُ .

‏شيء جميل أن تگون قريب من شخص محتفظ بگ ، لا يرى غيرگ ولا يعطي ربع مگانتك لأي شخص آخر ... 🖤🦋
‏شيء جميل أن تگون قريب من شخص محتفظ بگ ، لا يرى غيرگ ولا يعطي ربع مگانتك لأي شخص آخر ... 🖤🦋

سأنتظر مجيئك حتىٰ الغد و إن لم تأتي ..... فكل الأيام غداً حتىٰ تأتي . 🥀
سأنتظر مجيئك حتىٰ الغد و إن لم تأتي ..... فكل الأيام غداً حتىٰ تأتي . 🥀

يقال أن مواليد " 1989 " هم أجمل وألطف الأشخاص على وجه الارض.. هنا بيقولوو 😉🤷‍♂️
يقال أن مواليد " 1989 " هم أجمل وألطف الأشخاص على وجه الارض.. هنا بيقولوو 😉🤷‍♂️

لا أخفي عليكم سرًا.. بشكل عام.. الإنسان مابقى محتاج في حياته إلا الناس المريحة اللي بتقدر تهون الدنيا عليه بوجودها.. ومابقى ع
لا أخفي عليكم سرًا.. بشكل عام.. الإنسان مابقى محتاج في حياته إلا الناس المريحة اللي بتقدر تهون الدنيا عليه بوجودها.. ومابقى عنده أي طاقة للأشخاص اللي ممكن يأثروا على نفسيته بشكل سلبي.. فَـ مو مهم أبداً كمية الناس والأصدقاء في حياتنا... المهم يكون بحياتنا الناس الإيجابيين.. #القلّةالصادقة.. اللي قلبهم أبيض متل هالياسميين.. 🤍 والجورية الحمراء للطيبين.. 🌹

ويبقى الياسمين أبيضاً مهما خانته الفصول 💜صباحكم فيروزي معطر بعبق الياسمين 💜

‏أُشرع نافذة قلبي ‏كُل صباح ‏فأجدك أنت ‏في كُلّ مرة ‏ضيائِي الوحيد .!💙💙💙🫂
‏أُشرع نافذة قلبي ‏كُل صباح ‏فأجدك أنت ‏في كُلّ مرة ‏ضيائِي الوحيد .!💙💙💙🫂