cookie

ما از کوکی‌ها برای بهبود تجربه مرور شما استفاده می‌کنیم. با کلیک کردن بر روی «پذیرش همه»، شما با استفاده از کوکی‌ها موافقت می‌کنید.

avatar

قصص وميقاء عربي

قصص واعترفات خاصه عربيه وخليجيه 🔥🙈 Mushtq00

نمایش بیشتر
پست‌های تبلیغاتی
893
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز

در حال بارگیری داده...

معدل نمو المشتركين

در حال بارگیری داده...

نبذة عن مقاطع الحصريات 😍🫶🏻 https://tlgur.com/d/gm6ewvx4 للتواصل https://t.me/mega_alarb
نمایش همه...
موجوده للطلبات تبي شي تعال خاص 👏 https://t.me/mega_alarb
نمایش همه...
الجـزء_الاول انا ماريا من صنعاء فتاه جميلة ومربربة عمري عند بداية قصتي كان 18 سنة انا انفتحت وتم فض بكارتي وانا بعمر 16 من ابن خالي الصغير الذي كان عمره 14 وزبه صغير بطريقة الغلط وكنا نلعب انا وياه عروسة وعريس ولم نكررها انا بقيت شهوانية وكنت امارس العاده السرية وجسمي بقى مغري وجميل ومثير انا مدللة بالاسره لانني الصغيره باسرتي وابي واخي الكبير مغتربين ولم يبقى معنا سوى اخي الصغير 16 سنة ولذالك معطيينني الحرية اروح اين ما اريد وادردش مع من اريد بدون اي اعتراض من امي او اخي لان ابي يحبني ويزعل اذا احد زعلني المهم قصتي بدات في احد الايام حيث كنت اريد اتصل باحد صديقاتي وغلطت بالرقم واتصلت بشاب على جواله ثم اعتذرت له واغلقت الخط وبعدين الشاب بعد ان سمع صوتي رجع اتصل بي وكان حابب يتعرف عليا وانا كنت اتغنج وارفض .. استمر بالاتصال بي والرسائل ويقول انه حبني مجرد سماعة لصوتي واخبرني عن مكان سكنه وكان من نفس صنعاء وقريب من حارتنا كانت صدفة وبقى يطلب مني نتقابل وانا اعتذر وارفض ولاكنه لم يتوقف واستمر فتره على هذا الحال وانا رافظه ..ولاكنني بدات ارتاح واحس بشوق لاتصالة ورسايلة فالح عليا بكثره الاتصال الزائد حتى حسيت برغبة لمقابلته ووافقت انني التقيه و اخرج اشوفه ونخزن سوى ..وحددنا المكان وتقابلنا وكان الخجل مسيطر علينا وبصراحة اعجبت فيه كان شاب وسيم وجميل وجسمه حلو وبنفس عمري المهم ذهبنا الى الحديقه وجلسنا تحت شجره وخزنا وطلب مني افتش له عشان يشوف كيف انا ... ففتشت له وهوه مجرد ان شافني تفاجئ من جمالي وبقى مبحلق بعينه فيني وماشال عينيه مني وجلس يتغزل فيني وياكلني قات بيده ويسقيني ومن ثم طلب يبوسني انا ضحكت بخجل وهوه اقترب بفمه وباسني ومص شفايفي اول مامسك شفايفي حسيت روحي تكهرب وكان يمص مباسمي بشغف وانا كسي حسيته ينبض ويحترق وهوه ابعد فمه من فمي وانا مسكت على راسه ورجعت مصيت فمه مصيته وابوسه وكسي ينبض اكثر وهوه اخذ يدي وحطها فوق زبه وحسيت زبه كبير وعريض من خلال ملامستي له من فوق بنطلونة .. انا اول ما حسيت زبه كبير فرحت وقلت مادام زبه كبير بيكون كل شي حالي ويريحني واستمتع معه بقينا حتى قبل المغرب بالحديقة .. ومن ثم رجعنا كلا بيته واتفقنا نبقى على تواصل وفي الليل اتصل بي ماجد ويشرح لي انه مش قادر ينسى مص شفايفي ولاجمالي وانا اخبرتة كذالك .. واستمرينا على الاتصال والدردشة لما تولعت فيه اكثر وبقيت عاشقه ومتشوقة له وهو كذالك .. وفي احد الايام حصل عرس من الاسره وهم بمنطقة ثانية والاهل سافرو وانا تعذرت وقلت انني تاعبة ومافيش نفس اروح معهم وبقيت في البيت لوحدي وبعد ان راحو الاسره في العصر حسيت بشهوووه واثاره فاتصلت بماجد وقلت له بتجي عندي قال فين قلت في البيت انا جالسه لوحدي قال الان قلت بشرط وتنام عندي في البيت للصباح وهوه ماصدق نفسه طار من الفرحه .وماهي الا لحظات واذا به يتصل من جانب البيت وانا قد كنت متجهزه وشكلي مثير. دخل عندي وجاب معه عشاء وقات ومشروبات..وبعد ان دخل واغلقت الباب. هجم عليا وحضنني حضن قوي جدآ حسيت عضامي تكسرت. تباوسنا بشراهه كنت احسه بياكلني اكل من شده البوس والمصمصة وانا كمان كنت ابوسه بشهوه ورغبه قويه فلم يصتبر وانا كذالك بقيت ذايبه ومستسلمه ...فاخذني ومددني على الفراش وقلي اشتي انام معك الان قلت له تمام بخجل وقد كسي زي النار مولعة... ابعدلي البنطلون وبقيت بشلحة قصيره شفافة وخلس ملابسة وبقى بالشرت واحتضنني وحط يده فوق استي وصاااح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح مااحلاها وامتد فوقي ويمصمص فمي ولساني ويده فوق استي الحاميه يداعبها ... فقلت له خلاص قوم دخله بستي وهوه قام بعد الشرت حقه وااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه والزب الذي معه يجنن كنت استرق بعيني اشوفه وانا مستحية ومن ثم امتد فوقي وفلخ ارجولي وحط زبه قدهوه زي الحجر باب استي وكان يظغط ودخله شويه شويه كنت احس روحي خرجت لما كنت احس زبه يدخله وكنت اشتي اصيح من كثر الشهوه والهيج... جلست ساكته وكنت استحي حين عادها اول مره التقي فيه ونمارس الجنس ..وبعدها. كان يدخله ويخرجه وانا اتلذذ واضمه بقوه اليا وجسمي كله ينشد ناكني لما فضى داخل استي وهيه بردت وانا قلت له افففففففففففففففف ياروحي والحلا
نمایش همه...
الجـزء_الـثانـي ورحت باتجاه بيتها وعملت رساله ومباشرتا فتحت واااااححححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من ما شفت امامي بصراحة انذهلت واستحيت وجدت بنت غايه في الجمال جسم وبياض وشياكة وصوت ناعم يشقشق القلب من سماعة فشافتني توقفت وانا انظر لها فابتسمت وقالت هااااه مالك تفضل اهلا وسهلا بك شرفتنا ومشت امامي وانا عقلي مشغول بجمالها وكمان كنت اتلفت يمين شمال لعلي اشوف احد او اسمع احد معها في البيت وادخلتني المجلس وكان مكان مرتب والبخور ينعج به والشيشه مركب ومكان ماكانت تدكي وقاتها والماء فاعطيتها العشاء فقالت اففففففففففففف من عنيد ليش مابقدر  اعشيك انت ضيف ولازم نقدر الضيف قلت ولو فقالت هااه ايش تحب تتعشاء وبعدين تواصل تخزينه او ايش تحب قلت نتعشى بالاول اذا باتتعشي معي قالت اكيد فغثرت القات في مشمع وكمان هي واخذت العشاء وذهبت للمطبخ حطتة بصاج وسخنتة واحضرت شاهي حليب والخبز واتت حطت العشاء وانا مندهش من جمالها وحلاوتها وانا مش مصدق وبعد ان حطت العشاء قلت لها وين زوجك هل ممكن يتعشاء معانا قالت ياريت بس مابيصحى خالص عاده نام وما يصحى الا بكره الضهر فجلست امامي واااااححححححح ااحححححححححح كنت اذووووب مجرد انني انظر لها ولجمالها وبياض ونقش ايديها وحلاوت فمها الصغير وبصراحة كانت جريئة ماحسيتها انها تخجل خالص رغم انه اول تعارف واول لقاء من قبل دقائق وحسيت انها تتكلم معي وكاننا حبايب من مده فكانت تتكلم معي وتقول لي ليش كنت خايف فاخبرتها بكل صراحة فقالت معك حق ولاكنني بصراحة ياحميد ضبحت من وحدتي ولم يطاوعني قلبي اترك زوجي لانه كان يحبني واحبه ولاكن القدر واخبرتني عن مرضة والمده الذي مر بها المهم شرحت لي وضعها فكنت اشفق عليها فقالت اسف ياحميد مش قاصد اخليك تتحسر بوضعي وقالت وانت ايش تعمل فاخبرتها انني مقوت وكل يوم بحمل حمل سيارتي قات من البلاد واتي اوزعة على مقاوتة زبائن معي فقالت وين هي سيارتك فقلت حطيتها بموقف الفندق الذي بجلس فية يوميا قالت ليش ما جبتها وتوقفها هنا قلت بصراحة كنت خايف ومش عارف لانني لم اكن اعرفك من سابق ولم نلتقي فلذالك حطيت الفلوس والسياره هناك فقالت مع حق تعجبني انك تاخذ احطياطك فقلت لها وانا اتيت البي رغبتك وماحبيت اكسفك لانني حسيت بطيبتك وصدقك المهم كملنا العشاء ودلتني على الحمام غسلت يدى وتبولت ورجعت المجلس وهي نزعت الصحون واتت فقلت تخزني او لا قالت اخزن معك حتى لاغطوه مثل هذه الساع قدنا فرح قوووي انني حصلت من يسامرني ضبحت من مشاهده التلفزيون والانتره على التلفون قلت ربي يسعدك قالت بوجودك وجلسنا نخزن وبدانا نهزر ونضحك وبقت تسالني هل انا متزوج قلت لا قالت ربي يعطيك واحده طيبه وحلوه مثلك قلت امين وياريت تكون مثلك حلوه و طيبه ووفية قالت هههههه وقالت لا اشتي تكون احلا مني قلت احلا منك مافيش قالت لاتجاملني انا مش حلوووه قوي فيه احلا مني قلت انا ماقد شفت احلا منك قالت ايش الحلا الذي فيني قلت هاتي قلم ودفتر وانا اشرح ايش الحلا الذي قد عرفته قالت لاتبالغ قول بدون كتابة ايش اعجبك بي قلت لاتحرجيني بستحي قالت امانه لاتستحي قول الذي تشتي خلنا نبعد الضبح قلت بصراحه انتي اجمل واحده شفتها بحياتي بياض وجهك مثل القمر جسمك ذوقك باللبس ايديك ومتاكد ان ما هو مخفي عاده اجمل قالت ايش تقصد بالمخفي قلت بس لاتحرجيني ووجهي حمر فضحكت ههههههه وقالت امانه لاتخجل قول الذي بنفسك قلت انا متاكد انك فاهمه قصدي قالت بس شاكه بما تقصده هي خبرني وبعدين انا بتكلم عنك مثلك قلت مصره ماتزعلي قالت والله مابزعل منك قلت انا وصفت ماهو ضاهر امامي والمخفي باقي جسمك الذي تحت ملابسك قالت ايش هو قلت ابزازك وبطنك وفخوذك قالت بس قلت والذي بين فخوذك قلتها بخجل فضحكت قالت افففففففففف منكم يالعزبان كلكم هكذا تشوفو الضاهر وتتخيلو المخفي كانكم تشوفوه وقالت واكيد تتمنى ان تشوف كل ما هو مخفي قلت لا احترم خصوصيتك وهذا الشي مايحق لي اشوفة بدون رضاك وهو من حق زوجك قالت بس انا افهم مابقلبك تتمنى تشوف ولو حتى نظره قلت اكيد بس لايمكن اقابل الكرم بالإساءة قالت تسلم ياحلو على اخلاقك قلت بس مش انا حلو مثلك قالت انت احلا شخص عرفته قلت لاتبالغي قالت لا بصراحة اعجبني فيك اخلاقك وخجلك ووسامتك وذوقك وهزارك ارتحت لك بمجرد اتصال بالخطأ قلت هاااه وايش ثاني قالت كلك حلووو
نمایش همه...
الجـزء_الاول انا محمد من احد الارياف اليمنية شاب في عمر 29 عام وسيم ومفتول العضلات امتلك طاقة جنسية كبيره ومساعدني على انني افتخر بقدرتي الجنسية هو زبي الكبير والمتصلب وكمان متاخر في القذف المهم انا بالاصل مدرس ولاكن بسبب قطع المرتبات بقيت ابحث عن مصدر رزق لانني اعول اسره وكونني الولد الاكبر لوالدي فاصبحت متحمل هموم اسرتي واخوتي ووالديا من هنا فكرت بشراء دكس اجره اعمل به في صنعاء ايام فضاوتي ومن هنا بداءت قصتي حيث بدات قصتي مع صديقتي هند وبدلعها باسم هنوووده ثم تطورت العلاقة بعد فتره كبيره والذي تعرفت فيها مع سوسن الذي بدلعها باسم سوسو وهي زوجه اخو زوجها نبداء نحكي لكم قصتي مع هنوووده وكيف تعرفت عليها انه وفي أحد الأيام حيث كنت ماشي بسيارتي الدكس الاجره باحد شوارع العاصمة صنعاء وتم توقيفي من احد البنات تريد مشوار وبصراحة اول ماشفتها حسيت باحساس حلو فقالت لي انها تريد ان اوصلها لاحد الاسواق فوافقت على طول دون ان نتفق على اجره المشوار وبصراحة انا من طبيعتي مهتم بمظهري دوما لانني كما اخبرتكم مدرس وكذالك متعود باستمرار وبعد ان ركبت معي انا حسيت برغبة انني انظر لها فوجهت المراية حق السيارة نحوها وبقيت انظر لها وخاصه كانت الشوارع مزدحم فكنت امشي ببط ومن هنا حسيت بها انها عرفت انني بشوفها بالمراية فكانت تتغامز بعينها وكانها تغازلني فبدات معها الكلام الى اين تريد تذهب وووو ....الخ فكانت تذوبني بكلامها وغنجها وضحكتها افففففف مما جعلتني اذوووب وجعلت زبي يقوووم وينتفخ ويمكن انها شافتني وشافت زبي الذي اصبح منتفخ تحت ثوبي وقبل وصولنا للسوق طلبت مني انتظرها للنزول الى مركز صرافة فتوقفت ونزلت وكانت السياره تعج بريحة عطرها الفواح والمثير وما ان نزلت وشفتها تدخل محل الصرافة الذي كنت متوقف امامه هيجني واثارني منظرها وهي تمشي وطيزها المتكور يرتج وكذالك ابزازها الذي بارزه على صدرها العريض لانها لابسة بالطوه ضيقة ومثيره ومن هنا اصبحت بحاله مثيره وبقيت اتخيلها واتمناها وبعد ان سحبت لها فلوس اتت وركبت بجانبي قدام بالمرتبه الامامية فجن جنوني وبعد ان ركبت اعطتني طبعة فلوس كي اعدها لها فعديتها ورجعتها لها ومن هنا بدات اتعرف عليها من خلال سؤالي لها من الذي ارسل لها الفلوس فاخبرتني ان زوجها مغترب بالسعودية وانه غايب من اكثر من سنة ونصف في ذالك الوقت فقلت لها وهل عنده اهل ليرسل اليهم فقالت انها تعيش لوحدها وان لديها اثنين ابناء صغار المهم بقيت اتكلم معها وعرفت عنها الكثير وبما انها كانت جالسة بجانبي شفت ازرار بالطوها افتتحين من الاسفل وضهر لي بنطلونها الابيض الذي كان ظاغط على فخوذها وسيقانها ومبين حجمهن افففففففففففففففففففف يجنن واكثر ماكان يجنني هو غنجها ودلعها وجرائتها وضحكتها المثيره فحسيت انها بدات ترتاح معي وكانني شخص قريب لها فوصلنا إلى امام سوق القات وهنا قالت انها تريد قات عال روس فمازحتها بقولي ايش تعملي بالقات الروس وانتي وحيده وزوجك مغترب فضحكت هههههههههه بغنج وقالت مش معدومين الشباب اذا طلعت الحراره ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت الدخان يطلع من وسط راسي فقلت لها اكيد مش معدومين خاصة اذا حصلو واحده مثلك فقالت ههههههه ليش مثلي قلت حلووووه وتجنن المجانين فضحكت ههههههه وقالت ليش او مجننك قلت اصبحت في بدايه فقدان عقلي قالت لا بعد الشر عليك من الجنان عادنا اريدك بمشاوير كثيره واخاف تسوي حادث اذا فقدت عقلك وقالت ايش الذي مجننك وانا عادية معك ومحجبة قلت قد جننتي بي وانتي محجب ملو عادك مش محجبة كنت الان بالمصحة فضحكنا وقالت انت حلو وشاب لطيف ومرح وذواق وقلبي ارتاح لك وقامت اعطتني عشره الف ريال قالت خذ بها كلها قات عال لنا الاثنين فقلت لا تسلمو مش عليك مني انا بخزن بقدر حالي وماريد قات عال بعدين اريد اسافر البلاد عند المره قالت والله ماعذر ماتاخذها وتشل قات واذا انت خايف ان القات يجننك ويجعلك تروح لزوجتك لاتهم انا باحل مشكلتك وكانت تنظر باتجاه زبي الذي احسه يريد يمزق الثوب ويقفز امامي فقلت لها ايش تعملي لي قدنا اشتي اتحرك الان البلاد رغم انني لم تمر عليا سوى اقل من اسبوع قد جننتي بي وقدنا اتمنى وانا عند المره فضحكت قالت مش عليك يامجنون روح خذ قات ومن شان اذا بتريد زوجتك جي عندي
نمایش همه...
نمایش همه...
ميقا وحصريات 2022 🍭

العنود للميقا الحصري 🍭متوفره جميع انواع الميقا والحصريات للتواصل خاص بسعر رمزي وبسيط للتواصل خاص @mega_alarb

نمایش همه...
ميقا وحصريات 2022 🍭

العنود للميقا الحصري 🍭متوفره جميع انواع الميقا والحصريات للتواصل خاص بسعر رمزي وبسيط للتواصل خاص @mega_alarb

متوفره عندها روابط جديده بأسعار رمزيه للتواصل خاص اضغط على الرابط 🤤🔥 https://t.me/mega_alarb
نمایش همه...
نمایش همه...
دولارات 💸

بوت مجاني يمكنك من خلالة كسب أموال 💰

متوفره روابط جديده بأسعار رمزيه للتواصل خاص اضغط على الرابط 🤤🔥 https://t.me/mega_alarb
نمایش همه...
یک طرح متفاوت انتخاب کنید

طرح فعلی شما تنها برای 5 کانال تجزیه و تحلیل را مجاز می کند. برای بیشتر، لطفا یک طرح دیگر انتخاب کنید.