fa
Feedback
النِساء أعيَّاد

النِساء أعيَّاد

رفتن به کانال در Telegram

أنَ الرِجال فوارسٌ لكِن لا سُلطةً تَعلو عَلى النِسوانِ✨🤍 مَنُذ ٢٠٢١/١١/٤

نمایش بیشتر
5 211
مشترکین
-124 ساعت
-217 روز
-4630 روز
آرشیو پست ها
ألا يغلق أحد صنبور الأيام؟ هذا العمر ينفلت بغزارة _ مفتاح العلواني

‏أريد أن أخبر العالم بأنني بخير لكني لا أملك أيّة أدِلّة .. _ قيس عبد المغني

حين تقسو عليك الحياة مرة واحدة وتسلبك كل ما يمكنها سلبه من أمجاد وأفراح ومؤيدين وكل أنواع الثروة، فإنك عندها تكتشف، بعد ذلك الرعب الأول، أنك أكثر غنى من ذي قبل، لأنك آنذاك فقط تعرف ما الذي تملكه ولا تستطيع أي يد للصٍّ أن تمتد إليه، وبذلك تتخلص من الكثير من الاضطرابات لأنك أدركت أنك مالك لأشياء لا تستطيع أي يد أن تطالها. _ فريدريك نيتشه

تجعلينَ لي العالمَ أقل بشاعة واللحظات أقل ثِقلاً _ بودلير

لا أحد يستطيع أن يجعلني أشعر بالغيرة ‏من مقعدٍ كنتُ أجلس عليه أولاً ‏ما كانوا ليجلسوا هناك لو لم أنهض!"

يحدث شيءٌ ما، في وقتٍ ما، يُغيرك مرةً واحدة وإلى الأبد.

يقول آل باتشينو: ‏"لم أرَ في حياتي شيئاً يُظهِر الحقد الدفين مثل المزاح"

‏"ارحل بنفسك من أرضٍ تُضام بها."

‏"أعرف جيدًا معنى أن تفقد شهيتك لحديث كنت تتناول أطرافه بشراهة"

‏ستشيرين إلى القمر ‏وسأنظر إلى إصبعك ، ‏إلى معصمكِ ‏و كَتفكِ ‏و اكتمال البدر على وجهكِ . ‏لست أبلهاً ، ‏بل عاشقٌ لا يجرؤ - حين يكون معك - أن يهدر لحظةً واحدةً خارج توقيت جسدك و منازل الجمال على ملامحك  .

أَرَى ضَوْءًا أَسْوَدَ✨

‏كنت أريد ‏أن يصبح هذا الحب ‏بيتًا أو قصيدةً أو رقصةَ باليه ‏لا أعرف ما الذي ‏حوّله إلى سكاكين. ‏* بشرى رحالي

‏"الجمال والقبح سراب ، لأن الآخرين ينتهي بهم الأمر برؤية ما بداخلنا." ‏ــ فريدا كاهلو

‏تعتذرينَ ‏ عن فوضاكِ، ‏مع أنَها ‏أكثر ما يُرتّبني. - هاني عمر

‏أبحث عن طرق عذبة ‏للقيام بالأشياء ‏التي لا يمكن تفاديها ‏الحزن أريده هادئًا ‏والغضب باردًا، لا يجرح ‏والألم، آه الألم ‏أريد أن أتألّم بسلام.. ‏- أصالة لمع

لا تگول ندمان گول" انطرحت زوج✨

موضوع انك تحارب وتفاوض وتموت وتعارك وتنكره حتى بس تحصل حقوقك ! او احقيتك بالعيش موضوع ممكن ينطرح كـ قتل انسان متعمد مو موضوع عادي هذا !

‏كلُّ العيونِ التي مَرَّتْ سَواسِيَةٌ لٰكنَّ عينيك: لا نِدٌّ وَلا شَبَهُ!

يكفي في هذه الدنيا أن يتذكرك أحدهم في مكان ما من العالم ثم يبتسم لطيفك الغائب، يكفي أن تكون طيبًا في ذاكرة أحد.
- أحمد خالد توفيق.

‏"وعلى كل حال، فأنا لا أضجر أبداً إذا كنت وحدي".