fa
Feedback
هُدًى لِّلنَّاسِ

هُدًى لِّلنَّاسِ

رفتن به کانال در Telegram

«مُتَعَلَّمٌ عَلَى سَبِيل نَجَاة» |اللَّهُمَّ عَجِّل لِوَلِيِّكَ الْفَرَج| @Ollpiobot

نمایش بیشتر
223
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-2530 روز
آرشیو پست ها
🌻 اعلان يعلن فريق الاثر الفاطمي عن إقامة دورة احكام التلاوة الشرعية المبسطة (قراءة صحيحة). فَـعلى من ترغب بالتسجيل مراسلة: @
🌻 اعلان
يعلن فريق الاثر الفاطمي عن إقامة دورة احكام التلاوة الشرعية المبسطة (قراءة صحيحة). فَـعلى من ترغب بالتسجيل مراسلة: @Fatima_313D بكتابة الاسم الثلاثي والعمر.

نسألكم الدعاء كثيراً.

شنو عرف حتّى وصل لهذه المرحلة من التساؤلات والبكاء الشديد ؟ هذا الطفل حتماً يرى اهله يبكون وتسائل كثيرا حتّى وصل لهذه المرحلة ! نعم يرسخ بعقلة ، إذا عندكم أطفال بالبيت خل يصير عندهم معرفة وخصوصاً نحن على أبواب محرم ، اقرأوا لهم سيرة الأمام عليه السلام (اكو كتيب للاطفال وقصص) وهذا يحتاج صبر وتوكل وانتم لابد يكون عندكم هذه الركائز ..

لنسعى إلى تربية انفسنا ونجاهد النفس الإمارة بالسوء،حتّى نرى اولادنا منذ الصغر عندهم ايمان راسخ ويبكوا على آل محمد عليهم أفضل الصلاة والسلام ، وهؤلاء الأولاد إذا ربيتهم تربية بثقافة محمد وال محمد بل راح يكونوا قدوة للمجتمع نرى روح المجاهدة فيهم،لذا جاهدوا وحاربوا مع أنفسكم،سماحة المرجع السيد محمد تقي المدرسي يقول: «لاتدركون شرف الآخرة الا بترك ماتحبون» وهذا كلّه يعتمد على -الإرادة- "انت تقرر، هل تريد اولادك هم السبب باصلاح المجتمع أو هلاك المجتمع"

(فقط نساء) جدًا مهم حبذا النساء تقرأوا..

الإمام جعفر الصادق عليه السلام يقول إذا اردت زيارة الحسين عليه السلام فزره وانت كئيب حزين مكروب،شعث مغبر،جائع عطشان....

والعتب يبقى على العتبات يكدرون يمنعون هذه الظاهرة ولاحد يجي يمي ويبرر ويكلي معليهم

او ظاهرة جديدة بالتعليقات خل اسجل شيريد زوجي او شتريد زوجتي! خل اسجل نحتفل بين الحرمين! لاحول ولاقوة الا بالله لله المشتكى والله يساعد قلب صاحب الزمان على هذه النمادج

والله ماطول باقية بگلبنا اليوم الحفلات والتجمعات و (السفرات) الي جاي تصير هناك بين الحرمين وبباقي الاماكن المقدسة موعيب وفشلة؟ شنو خلصت الاماكن ؟ خلصت البيوت ؟ الا هنا! شهل ظاهرة السيئة المنتشرة محد يفگ حلگه ويحجي ؟ شهل التساهم شهل قبول لهذا الموضوع ! والاعجاب واللايكات والتعاليق واو الله يحفظكم

اشو ياهو الاجه وحطليها على صورته هو وزوجتة لو هي وزوجها، وعايشين باجواء حب وغرام ، وهذه القصيدة مقصودة بيها السيدة زينب عليها السلام لاخيها ابا عبدالله الحسين عليه السلام ..

حقيقةً شيء مؤلم،والگلب متألم من هيچ نماذچ لعبتوها لنفسنا لعبتوا جوله بالقصائد الحسينية..

+1
من اجمل النصائح من الشيخ زمان الحسناوي. انصحكم تكملون الفيديو للنهاية.