fa
Feedback
الذات أولًا – S.Fi

الذات أولًا – S.Fi

رفتن به کانال در Telegram

في ظل الذات (Shadow Self)، نكشف أعماق النفس، نفهم المشاعر المخفية، ونواجه أجزاءنا التي لم نجرؤ على رؤيتها. معك دائماً – @PlIIP

نمایش بیشتر
631
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
انت الشخص المُناسب للجميع لكن لا أحد يناسبك، فأنت الجُزء المُكَمل لهُم جميعًا لكن جميعهُم لا يستطيعون ملء مِلً واحد منك.

بعد ماريد اشوف خلقة احد بحياتي👍

- لا يمكننا الهروب من الألم، ولكن يمكننا أن نصنع من آلامنا نصوصًا تعبر عن قوتنا في مواجهة الحياة.

الج ولهلج

بخدمتكم نحن 🤭

معظم الاحيان أجلس وحيداً أفكر في أسباب أنعزالي لماذا عندما أكون معهم انا هكذا؟ في كل مرة أجد نفسي بينهم أحاول أن أتشبث في الحاضر أن اغوص في أعينهم وأتتبع نبرات أصواتهم وألتقط كل كلمة تمر بيننا أقاوم أنجراف أفكاري وأمنع ذهني من الرحيل إلى أماكن أخرى،لكن في كل مرة تخذلني محاولاتي، فأجد نفسي غارق في عوالمي البعيدة رغم كل جهدي للبقاء...

Zu8A0YikPGo.m4a5.40 MB

اني تقبلتة وأنتم؟

ستفعل كل مابوسعك وماليس بوسعك، ولن يكون ذلك كافيًا، تقبل ذلك.

- تـم إغـلاق المحـادثـه الصـوتيـة 🦋

- تـم فتـح المحـادثـه الصـوتيـة 🍓

يا أخي اني فكرة والفكرة لا تموت.
يا أخي اني فكرة والفكرة لا تموت.

منو هذا جنك نبي صغير

خليني افيدك .. العقل والوعي، هما عنصرين متشابكين بشكل عميق في تكوين الإنسان وفهمه للعالم. العقل ممكن نعتبره "الأداة" أو "النظام" اللي يعالج المعلومات، مثل التفكير، التحليل، التخطيط، وحل المشكلات. أما الوعي فهو "الحالة" أو "التجربة" اللي تخلي الإنسان مدرك لنفسه وللعالم اللي حواليه. يعني بشكل أبسط، العقل هو المحرك، والوعي هو الضوء اللي يوضح لنا شلون يشتغل هذا المحرك، ويخلينا نكون واعين لعمله. العقل يشتغل في مستويات واعية وغير واعية، لكن الوعي هو اللي يخلي هالعمليات ملموسة ومعروفة بالنسبة لنا. العلاقة بين العقل والوعي معقدة. ممكن نعتبر الوعي نتيجة من نتائج العقل، لكنه في نفس الوقت هو اللي يعطي العقل معنى وإدراك. من خلال الوعي، نقدر نتأمل أفكارنا، ونحلل مشاعرنا، ونتخذ قرارات أخلاقية وفلسفية أعمق. هاي العلاقة تفتح باب أسئلة فلسفية : هل الوعي مجرد ناتج بيولوجي للعقل؟ أو يمكن له وجود مستقل عن المادة؟ شنو رأيكم في هاي العلاقة؟