fa
Feedback
𝐀𝐍𝐆𝐄𝐋 🦋؛

𝐀𝐍𝐆𝐄𝐋 🦋؛

رفتن به کانال در Telegram

Freedom or death 🕊🤍.

نمایش بیشتر
286
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
«فاعلم أنِّي لا أُحبُّ فيها شيئًا مُعينًا أستطيعُ أن أُشيرَ إليهِ بهذا أو هذهِ أو ذلكَ أو تلك، ولا بهؤلاءِ كلّها، إنَّما أُحبُّها لأنها هي هي، كما هي».

sticker.webp0.08 KB

هاي شكو🤔

sticker.webp0.33 KB

sticker.webp0.10 KB

sticker.webp0.07 KB

sticker.webp0.20 KB

sticker.webp0.16 KB

اووه معلش هسه ليل، بس الاسد العظيم ناسي كلشي بسبب الوزاري

sticker.webp0.17 KB

"حين أغادر موسم التعب هذا، سأعيد ترميم ما يُشبه الطُمأنينة"

- ❣️
-
❣️

"المحاولة بطولة، مهما كانت النتيجة ومهما تتابعت الخسارات."

"واشلونها ! ليلى الجنت مجنونها"

عانِق أمانيكَ مهما ذُقتَ مِن تعبٍ مَن ذا الذي نالَ ما يهوى بلا تعبِ؟

ما رأيتُ مسكينًا كالإنسان؛ تُهدِّئُه ربتةٌ على الظَّهر، وتُحوجُه الأوقاتُ الصعبة إلى صوتٍ يُخبره بأكثر الأشياء بداهةً التي يعرفُها: إن الله كريم، وانَّ الدنيا مارَّة، وإنَّك ناجٍ بما يعلم الله في قلبك. - شيماء هشام سعد.

‏"لا يهم كم من الوقت سيستغرق منك حتى تفهم الأمور، أو تجد الحب، أو تتعافى، أو تحقق أهدافك. فكرة أنك "متأخر" مجرد وهم. أنت تمامًا في الوقت المناسب لرحلتك الخاصة.. "

"ميمر يوم إلا وأفكر بيها وايدي يا ما حلمت بلمسة ايدها"