- ععبارات ١3.
کانال بسته
︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎: من السهلل تقليدي🤞🏻. : ومن الصعب آتقانكك بمهنتي👌🏻. ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ SNP :ehk-5 - قناتي عبارھ عن ☇ . ¹ ‹ - عبارآٺ . ² ‹ - تصاااميم. ³ ‹ - تصويري. https://t.me/AA_Abod_10
نمایش بیشتر564
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-1930 روز
آرشیو پست ها
موكل الراحلين يودعون. بعضهم يتركون خلفهم سؤالًا واحدًا ... ويعيشون حياتهم، بينما تعيش أنت تبحث عن اجابته😔💤.
وأقسى ما في الموضوع...
إنك ما تلقى جواب.
لأن المشكلة من البداية.. ما كانت فيك.
كانت في شخص عرف قيمة وجوده في حياتك...
ومشى.
بس.
فَ +
بهذه البساطة.
كأن كل اللي بينكم...
ما كان كافي إنه يلتفت مرة أخيرة
ورااح.
تدري وش يوجع؟
مو إنه راح.
اللي يوجع إنك تقعد فترة طويلة تدور على غلطتك.
تراجع كل كلمة قلتها.
كل موقف.
كل ذكرى.
وكل مرة توصل لنفس السؤال:
"وش سويت عشان يصير فيني كذا؟"
خلاني واقف عند نفس الباب.. انتطر.
وأقنع نفسي إن فيه كلام.. باقي ما انقال.
او على الاقل.. فيه تفسير ما وصل.
او يمكن فيه سبب يستاهل.. كل هذا الغياب.
لكن مع الوقت ...
اكتشفت إن بعض الناس يعطونك أقسى إجابة ممكنة.
بالسكوت.
ايش قالي قبل يروح؟
ولا شيء..
تخيل..
ولا شيء..
وهنا كانت المشكلة، إنه ما قال شيء.
ما اعتذر.
ما برر.
ولا حتى شرح.
ترك الباب مفتوح... وراح.
مالي معك حل إلا الصمت والحيره تركت درب العتب من كثر ما فيني
طبعك تغير معاي وصعب تفسيره
تجرح شعوري جفا وتقول تغليني ؟
Tired of blaming you, I choose silence.
You hurt me with distance, then say you love me?
1 لاعاد تجي وتسال عن الاخبار
2 انت نهييت المحبه وخلك قدها
1. Don't come asking about the news again.
2. You ended the relationship, so stand by it
لاصار جرحك .. ماتداويه يمناك
محدن مداوي بالهزمن من جرح غيًره
اشتر فراق اللي يبيَ اليوم فرقاك
من لايبي قربك .. مفارقه خيره.
البارحة ضقت وأثر البارحة غبره
مدري بكى حلم ؟
ولّا ليلةٍ غبرة ؟
نسوني أحبابي ؟
ولّا ضاعت أخباري ؟
الظاهر أنها كلها
#You made me hate you
هذه نهايتنا لا انا حبيبك ولا انت حبيبي مثل ما درب المحبة جمعنا ؟ فرقنا
لو التقيت فيك بناديك يا غريبي
الشكوى لله ويا جروحي طيبي
• انت كنت عابر -
وحبك كان تجريبي
لیپیه دايم انا أبادر واسال عنك وانت تكون بارد ليه شسويت لك ياخي الله يلعنك ويلعن حبك خرا ذا وش استفدت من حبك غير الضيم والحزن اللي عایشه ماتبيني لا تجلس تقول احبك واعشقك وانت كذاب وتخليني اتعلق فيك وانت كذابب من الحين اذا انت تبي شي او انك مصلحجي علمني اعطيك ولا تجلس تعلقني فيك واجلس طول الوقت جالس افكر فيك وانت ماتبيني اصلن خلاص معك غيري معك من يسليك معك من يحبك حبه وانتبه له وانا ماعد ابيك ولا ابغى حبك خاطريبي طاب منك وانا من البدايه قلت ذا شخص صح ذا مستحيل يكون مثل اللي قبل بس تمام جعلك انت وحبيبك ماتهننون بحبكم مثل ماخليتني اتعلق فيك واغار عليك شذنبي ليه دايم اذا جيت بنام ابكي لني اتذكر حركاتك اللي تغبن وربي الله ياخذني يوم قلت لك تمام بحبك.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
