cookie

ما از کوکی‌ها برای بهبود تجربه مرور شما استفاده می‌کنیم. با کلیک کردن بر روی «پذیرش همه»، شما با استفاده از کوکی‌ها موافقت می‌کنید.

avatar

قُـصص ❀ .

أروع القُـصص الخَـيالـيههَ والـواقعِـيههَ ❀ .

نمایش بیشتر
پست‌های تبلیغاتی
198
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-1830 روز

در حال بارگیری داده...

معدل نمو المشتركين

در حال بارگیری داده...

انغير محتوى القناهAnonymous voting
  • قصص
  • دراسه ثالث متوسط
  • رابع اعدادي
0 votes
سلام عليكم حبايبي شلونكم؟ طبعا راح نترك القصه فترة قصيرة احتراماً للاربعينة وان شاللة بس تخلص الزيارة نبدي نكمل القصه مثل قبل.
نمایش همه...
3👍 1
بعدها صار الحادث ورجعت فيدرا تشافيت بس بدت تجيني تهديدات ماهتميت لان اهواي هيج يجيني تهديدات تجاهلت كلشي ومطمئن على زوجتي واهلي لأن موفر الهم كلشي من حمايه بس مع ذالك بقيت خايف عليهم فد يوم جنت بلغرفه وصلتني رساله فتحتها صوره زهور وهيه نايمه وسلاح متوجه على راسها ولشخص يلي مصور واكف يم راسها انه شمرت التليفون ورحت اركض للغرفه لكيت باب غرفتها مفتوح نصه لكيتها نايمه باوعت على الشباك كلش عالي مستحيل احد يكدر يصعد غطيتها عدل سديت الباب ونزلت اركض ادور ماكو احد رحت للباب الخارجي اصلاً مقفوله رحت للباب الرئيسي سئلت الحراس كالو محد داخل وهم كاعدين مستحيل احد يدخل تخبلت منو هذه الدخل بنص بيتي وهددني جانت اكو كامرات بره البيت دورتهن مابيهن شي ولا اكو حركه غريبه جبت كامرات وخليت داخل البيت وبدون علم احد.... مرت هاي الفتره واني كل يوم يجيني تهديد شكل اجذب اذا اكول ماخفت بس مو خوفن عليَ لا خايف على عائلتي لا تتضرر وبهاي الفتره الزمنه قضيه كلش مهمه ويلي جان مشاركني بهاي القضيه يونس وبعد كم شخص ويانه وجانت بقمه السريه لأن بيها اهواي حياه ناس وهم عصابه كلش جبيره نصبنه الهم كمين وكدرنه نلزم هاي العصابه وبعدها ضلينه ناخذ معلومات من هاي العصابه عن الاشخاص يلي عدهم علاقه وياهم وهيج الحد ماكدرنه نلزم كم عصابه بس بقت اخر عصابه واهم عضابه ولازم نلزمها عصابه كلش قويه وذكيه اني اخطط ونلاكي الطرق يلي لازم نلزم بيها العصابه بس يلي يدخل ويا الصعابات ويجبلنه الاخبار يونس تنكر بغير شخصيه ودخل بين هاي العصابه وصار واحد منهم وبيهم بس همه كلش اذكياء وماثقو بي بسهوله الذالك خلو مثل السايق الهم وكدرنه نجمع كم معلومه من عدهم لزمنه رئيس المجموعه وهذه لشي سوه ضجه كلش جبيره بين العصابات لان جانو مفكرين نلزم كم واحد يله نكدر نوصل للرىيس بس اول مابلشنه وشتغلنه على الريس ولزمناه بعد تعب ومجهود كلش جبير بس جان الثمن كلش جبير وهوه خطف زهور بس لحته يلون ذراعي.... طلبت منه العصابه نعوف الريس ويسلمونه زهور وهم نفتحلهم الطريق حته يعبرون عدد كلش جبير من المواد الممنوعه لأن قبل فتره وصلتنه اخبار عن هذه لطريق يوصلون هاي البضاعه الذالك سوينه الازم هناك وكلشي سوينه حته بعد مستحيل يكدرون يعبرون شي من هذيج المنطقه واني جنت مو بلبيت بلدوام واختي مخطوفه وعائلتي بخطر تتخيلين الرعب يلي عشته رجعت من الدوام واختي مفقوده وهاي ماعده الفيديو يلي وصلني بعدها اجاني اتصال بسرعه رديت وتخيلي جان الاتصال من بنيه بس منو هاي البنيه مارعفتها طلبت مني نلتقي بمكان ووحدي اروحلها سويت الكالته ورحتلها ونصدمت من شفتها نفس البنيه يلي ساعدها ـ هااي انتِ وراه كلشي صار ضحكت بصوت عالي وطكت علجها ـ اي اني يا حبيبي هههههاااااااي كدرت اضحك عليك بدون ماتنتبهلي حته غمضت اعيوني بقله صبر يمكن اذا الزمها اسويها اجنازه ـ شتردين وشنو عداوتج ـ شوف هوه طلب كُلش زغيروني ـ كولي لا اهفج بلنعال على حلكج ـ تمام نزوج ـ تحلمين ـ اوكي ودع اختك رفعت التليفون وجاني صوتها وهيه تصرخ عطت عليها بصوت عالي سدت التليفون ـ شنو غايتج هاي فوك ماسويت معروف وياج هيج تجازيني ـ لا معروف ولا بطيخ كل يلي سويته جان خطه بس لحته اوكعك بشباكي بس كلش ذكي انتَ ماشاءالله حاولت اغريك او اخليك تلين الي بس ماهتميتلي واني سيلا يلي مذوبه كلوب الشباب مستحيل احد يشوفني وماينعجب بيه لو يحبني بس انتَ لوحيد يلي قاومت جاذبيتي وحته عطفك وياي بس اول مره وبعدها تركتني وهذه لشي ماحبيته منك يا حلوو تحجي وتتقرب كلت استغلها والعب بعقلها واسوي لتريده وانقذ اختي وهم اعرف اليا عصابه تنتمي (بعض الاحداث تم اخفائها من قبل لابطال) سويت مثل متريد وتزوجنه ودلتي على المكان يلي راح يوصلون زهور الة وهم خلت يونس هوه يلي يوصل زهور حته يحافض عليها اكثر ويطمنها عرفتني على كلشي بس جان المقابل ماجيب طاريها بشي وتكون هويتها مجهوله مثلت عليهم الخوف. وكتلهم يلي تردو يصير بس جان عندي تواصل ويا يونس وهوه كال راح تجيك اختك صاغ سليم غيرو مكان زهور وجانو مفكرين عود انتصرو علينه بس صار شي غير متوقع سوينه اشتباك على المكان يلي هربو منه البضاعه وهم على المكان يلي راح يجي بي اكبر العصابات يلي تشتغل بلكرستال وهيج كدرنه نضرب عصفورين بحجر هم لزمناهم وهم نقذت زهور وبعدها بديت اطول بال ويا سيلا وحاول افهم المن تابعه وشنو تريد يعني مامعقوله سوت كل هذه بس علمود زواج!!!؟ ولعبت بذيلها وراسلتج وكالت هيه حامل وانه اصلاً اقرف من اشوفها بس كتلج جنت اسايسها بس لحته اعرف اخبار واوصل لشي لريده هوه يحجي واني احس عقلي يريد يطير درت وجهي على هاي البنيه ـ زين مافهمت شنو تريد ـ هاي ايد اليمين للريس وكلشي سوته جان خطه حته اساعدها وتجيبني للطريق حته توصل اخبار للريس وتحاول تنقذه بس للأسف ماكدرت
نمایش همه...
حسيت نفسي ضلت تلعي طلعت ادور لحمام لكيته ورحت تقيئت غسلت وجهي وطلعت لكيته بره يباوعلي ولقلق واضح على شكله ـ فيدرا شبيج وجهج اصفر اخذج الدكتور. ـ معليك بيه ولبنيه راح تموت لازم تعالجها ـ خبرت عليها شويه ويجون ياخذوها ـ شجاي تحجي انتَ شنو خبرت عليها تعرف اذا شافو هيج حالتها ردت اكمل قاطعني ـ القانون بيدي ماتكدر تسوي شي ـ وانتَ لان القانون بيدك هيج تستقوي على الضعيف وينه عطفك على الناس حته كلامك مجاي يدخل عقلي من يكول يلي جاي تحجي صح ويلي شفته بلصور شي ثاني ـ عفتي كل اغلاطها ركزتي بس على غلطي ـ اي لأن انتَ كلك غلط بس ماتشوف غلطك وتشوف بس غلط المقابل وتضل تخطط شلون تحطمه ـ لج بابه شجاي تمسلتين انتِ ـ اذا كلامي تمسلت ومجاي يعجبك هسه اخذها للمستشفى ودخلها فحص عام. ترفع عليك قضيه عنف اسري ونشوف شنو يطلع بيدك لان يلي مسوي حته الحيوانات متسوي حسيته كلش عصب مني وكوه مصيطر على اعصابه واني هم اهواي جفصت بس خلي يستاهل لأن حالتها صدك تقهر دخلت عليها فتحت ايدها ورجلها ـ جوعانه الله يخليج اريد اكل رحت للمطبخ ادور على اكل حسيت حركه وراي صارت التفت واشوفها لازمه السجينه واجتي عليَ تركض صرخت وغمضت اعيوني..... زهور... طلعو همام وفيدرا واحنه ضلينه بلبيت وندعي بلكه يتفقون على شي ونفتهم شنو الصاير لأن فعلاً مو بس همه يلي تحطمو لا كل يلي بلبيت اكثر واحد متأثر بيهم فرقد وماعرف شنو الشايف والهاي الدرجه ضايج لكيته كاعد وعاكد حواجبه وجهة مايكصه السيف تحمحمت وكعدت بصفه ـ شبي استاذ المحامي زعلان؟ تنهد ورد عليَ ـ ماكو شي بس جاي افكر شلون نحل هذه الموضوع ـ انشالله هسه همام يحل الموضوع لأن مسحيل يستغني عن فيدرا ـ صح بس حجاها وبقه ساكت ـ بس شنو حس بلسانك حجي ـ مادري اكو شغله ابالي شاغلتني كلش ـ شنو هيه يجوز اكدر اساعدك ـ يعني اذا بنيه طلبت مساعدتي وكدرت اساعدها بس بشياء بسيطه بس بعدين صارت جزء من حياتي وماجاي اطلعها من بالي برغم احنه اول ماتعرفنه اعرف هي مو الي ـ يا بنيه شنو خويه جنها سالفتك دسمه ـ اسكتي وخليها ـ اي غير افتهم ـ الافضل ماتفهمين ـ ياا عافني وكام بدون مايحجي واني الغشيمه عبالي ضايج على اخوي طلع ضايج على هذه الموضع زين ياهيه هاي البنيه!؟ رحت الغرفتي وفكره تنطح فكره براسي سمعت تليفون يرن ولله حته مابيه ارد غلست ورجع رن مره ثانيه قبل لا يفصل رديت اجاني صوته ـ بت الحلوو لو انه اذكرج لو تبقين متراسلين ـ يا عيني الملاك ماكلك البيت صاير جحيم ـ احم لا هوه كلي بس غير تراسلين تصخمين يعني هيه السالفه مو يمج بعد على شنو ضايجه ـ شلون السالفه مو يمي واني اشوف اختي كدامي تتكطع بس ماتكدر تحجي شي لشخص يلي ساعدني وكف وياي بكل حالاتي وطلعني من القوقعه السوده يلي جنت بيها اشوفه كدامي متعذب وحته ميكدر يفضفضلي كلش ضايجه. مقهور على فيدرا هيه مو بس زوجه اخوي هيه اختي صارت بهاي الفتره هيه اقرب شخص الي ـ هنيالها اي والله ـ على شنو.؟ ـ على حُبيج الها تنهدت ورديت ـ اي انتَ شخبارك ـ والله اخباري ماشيه الحمدلله بس مشتاقلج ولا تشيلن هم الهمام سبع وهسه يطلع من كل السالفه ويلوفها عليكم ـ اعرفه سبع بس فيدرا راسها يابس خلص قررت الطلاك لو تنزل سمه على الكاع متغير قرارها ـ تحبه وداعتج تغير قرارها وهسه تشوفين ـ يعني هسه الملاك هيج كلك؟ ـ اي هاي اخر الاحداث ـ يعني اطمئن ـ اريد اشوفج ـ شتصخم تشوفني ـ لج خلي عندج شويه رومنسيه ـ شني هاي نوب رومنسيه ـ هاي طبخه تمن ـ بويه مقلوبة دجاج ـ ونعصر عليها اليومون ـ وياها لبن مدخن ـ دتعاي عازمج على عشه ـ ههههه اي كول هيج لادكول اريد اشوفج ومشتاقلج ومدري شنو اايع ـ عود صدك!؟ ـ هههههه قابل مجذبه ـ بس الله يصبرني يله شويه وجايج ـ يونس ـ اعيونه ـ احبك سديت التليفون واني ميته ضحك عليَ دزلي بصمه يضحك ـ لج ام التمن تحبيني ضحكت ورحت جهزت نفسي حته من يجي بس البس نزلت جوه لكيت بابه كاعد بالحديقه سويتله جاي ورحت كعدت ويا شويه وندك الباب.... يتبع....
نمایش همه...
2
بارت 38 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ من شفت بنيه مربطه على الجربايه وجهة ماواضح من كثر الضرب حته حلكها ساده بس شافتنه رجعت اليوره ودموعها تنزل اول ماشفتها شكهت وخليت ايدي على حلكي ـ لك هاي شمسوووي بلبنيه كعد على الكرسي وورث الجكاره رحت للبنيه وخرت شعرها من وجهة فتحت حلكها ضلت تسعل ونوب حجت كوه صوتها يطلع ـ م مماي طلعت بره رحت للمطبخ فتحت. الثلاجه طلعت مي ورحت شربتها حطيت مي بيدي وذبيت على وجهة بس اريد امسح الدم اليابس على وجهة فتحت اعيوني بصدمه من عرفتها هيه نفسها زوجه همام الثانيه ابوع عليها هيه نفس الملامح يلي شفتها بلصور بس كلش معذبها يعني مستحيل همام هيج يسوي ـ ليش هيج مسوي بيها؟ ورث جكاره ثانيه ورد ـ منين تردين ابلشلج ـ من لاول اريد تحجيلي ماريدك تجذب بحرف واحد همام... قبل تقريباً سنه جنه انه وجماعتي بالمطعم فمن طلعنه لكينه بنيه لازمها واحد مكسرها تكسر بحيث متكدر تحجي ماكدرنه نسكتله ردنه نهدي الوضع بس هوه مانطه مجال لتفاهم وبس يهدد ويزامط عاد فتهمنه السالفه ويلي عرفناه هوه عمها البنيه جانت عباره عن جثه وديناها للمستشفى سوو الازم وبعد هاي هيه خلص شغلنه وطلعنه بعد كلمن رجع البيته جنتي انتِ بأربيل رحت اطمنت عليج وجنت راجع وعلى طريق البصره شارع عام ومحد بس سيارت ونص اليل واني امشي سريع والدنيه ضلمه وجان شفتلج بنيه طلعت بوجهي بلحضه جان دعمتها وماتت بس مدري شلون الله حبني وكدرت الوف السياره هيه صح ثواني بس الخوف العشته بهاي الحضات مستحيل اعيشه مره ثانيه بحياتي نزلت من هول الموقف خاف البنيه صار بيها شي لكيتها فاقده بلكاع بس انه متأكد ماضربتها رحت عليها فاقده حطيت ايدي على خشمها اكو نفس شلتها وخليته بسياره خذيتها للمستشفى ضلت ساعه يمكن وصحت بس الصدمني هيه نفسها البنيه يلي شفناها هذاك اليوم يم المطعم اطمنت عليها والحمدالله كلشي مابيها بس السؤال شعدها بنص اليل بهيج مكان ومقطوع لا وهيه بنيه!؟ ماسئلتها شعليه رجال غريب والعليه سويته دفعت الفلوس وجبتلها العلاج ومن ردت اطلع استوقفتني ـ الله يخليك احلفك بستر عرضك تسترني ـ خويه دكولي يالله ويلي اكدر عليَ اسوي ـ بيت عمي تبرو مني وشمروني بشارع ومالي احد والله ردت انتحر بس مدري شلون الله كتبلي عمر جديد ـ شلون هيج تسوين تدرين السويتي القانون يعاقبج عليَ تردين تموتين اشربي سم اصخام مو تذبين روحج على سياره وتنهين حياتج وحياه شخص وياج ـ الله يخليك افهمني تعبت من الدنيه بعد مابيه اتحمل اكثر والله ضلت تبجي بلنهايه انه بشر وعندي مشاعر واشوف هيج شخص ضعيف كدامي مستحيل اعوفه بدون ما اساعده ـ اهلج وين عمامج خوالج شلون هيج ذابين عرضهم بشارع ـ اهلي توفو من جنت طفله وعشت ببيت عمي وهذاك اليوم الشفته يطك بيه هذه عمي مايردوني وشمروني بشارع ضليت صافن عليها كلامها مادخل عقلي ـ جا هيه هيته يشمرج بشارع ـ والله ياخويه مامجذبه عليك بحرف وحك كل حرف بلقرأن مجاي اجذب هسه انطيك عنوانهم وروح اسئل عليهم شكد ناس بلا ضمير وماعدهم رحمه ـ مامعقوله يمدون ايدهم عليج بدون سبب ـ السبب لأن ردت اكمل دراستي وهمه ماعدهم البنيه تكمل دراستها ضليت حاير اروح واعوفها وهيه طلبت مساعدتي لو اساعدها زين بيش اكدر اساعدها وبلكه تطلع جذابه كلبي لعب منها كلت اخذ العنوان وتأكد رادت تروح البيت صديقتها وصلتها للبيت وتوسلت بيه ماعوفها وشوفلها شغله وساعدها خذيت رقم صديقتها لأن ماعدها تليفون وكتلها بس. الكه شغل اكلج حته ايدي باستها استعطفتها وكلت اشوفلها شغله هيه لاحول ولا قوه خذيت عنوان بيت عمها رحت دكيت الباب وطلعلي نفس الشخص لشفته يضرب بيها هذاك اليوم ابد ماعنده سلوب بلكلام ومن سئلته عليها كال توفت ويا اهلها ونكر كلشي شفناه هذاك اليوم سئلت عليهم ناس شكو سالفه عتيكه عدهم رحت الدوامي والتفكير ماكل عقلي هاي الفتره شلون ارجع فيدرا غيابها هدلي حيلي والله رجعت من الدوام وذكرت هاي البنيه وهم عندي صديق محامي ومحتاج وحده تساعده بلمكتب دبرتلها الشغله وطلبت مني الكالها بيت قريب على شغلها وتأجره لأن بيت صديقتها بعيد وهم ماتريد تثقل على احد والله أجرت الها الشقه هايه وصارت تروح وترجع بطريقها خليت عليها واحد يراقبها البنيه فقيره تروح وترجع بطريقها وماعليها بلناس
نمایش همه...
يكـول همام ✨ شكثر كسرات واصعب كسره چانت كسره الخاطر شكثر الچمات ونكـول الفرح باچر 🖤 الشيخ يحجي وهيه تباوعلي بتحدي قوتها دمرتني العناد والكبرياء وممنوع الهزيمه بقاموس حياتها ... ـ حط عينك بعيونها ورمي اليمين اعيونها غركت بادموع بس مانزلتهن شلون اتركها وانه كضيت شبابي اركض وراها كمت بدون ماحجي حرف تعب روحي هاي شلون يردوني انفصل عنها وانه من الدنيه تجرحني ضحكتها تداويني ابوي وكف وفرقد بس هيه باقيه كاعده وكل عقلها منتضره اعوفها ـ كومي وياي دارت وجهة عني ولا كأنو شايفتني سحبتها من ايدها صارت كدامي ودايره وجهة ـ شتريد مني؟ سحبتها من ايدها وطلعتها من الاستقبال تسحب ايدي تريدني اعوفها ماعفتها صعدت الدرج وابوي صاح وراي ـ همام اندمك اذا غلطت وياها بحرف دخلتها للغرفه وقفلت الباب مسحت ايدها وسوت حركها بوجهة مثل القرفانه انه شفتها وروحي شاطت ـ لج فيدرا تلعب روحج مني ردت وهيه متجاهلتني ـ مو بس تلعب روحي حته قرفانه من سماع صوتك حاولت شكد ماكدر اسيطر على اعصابي ومافقد عليها بلنهابه يلي جاي تسوي من حقها ومالومها لأن يلي سويته وياها يعتبر خيانه ضغطت على اعيوني وحاول اهدي نفسي ـ بدلي بسرعه ـ وين تريد تاخذني؟ ـ كتلج بدلي وانه جوه منتضرج اكو شي لازم تشوفي وبعدين نتفاهم فتحت الباب وباوعتلها قبل لا اطلع هزيت راسي وحجيت ـ مخيط أخياط ويهَ روحي شلون اهدک؟ تحاهلت كل كلامي وراحت للكنتور تجهز ملابسها نزلت جوه ترخصت من الشيخ وعتذرلته خليت فرقد يروح يودي وانه رحت السياره دقايق واجتي حركت السياره متوجه للشقه طول الطريق ماحجت شي ولا انه حجيت بس دمي شاط من الاعصاب وصلت للشقه وكفت السياره وباوعتلها ـ انزلي فيدرا... "لو كان جداراً الهدمته لكنه صدري" نزلنه المكان مثل الشقه بس منطقه واضح راقيه فتح الباب ودخلنه بيت زغير مثل الشقه وكفت وكتفت ايدي ـ اذا جايبني هنا حته نتصالح فاحب اكلك تحلم تجاهلني ودخل جوه لحكته دخل الغرفه دخلت وراه ونصدمت صدمه عمري من شفت.... يتبععع😂....
نمایش همه...
1🔥 1
‏دكـول غُسق هلي كسران الضهر هذا منكم هلي كل المصايب والتعب البيه بسببكم هلي ولا چنكم هلي ولا چن انه بتكم هلي وحگ علي لو بيدي اكاومكم 💔 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيوم جنت اقره بمحادثتنه ونفتح الباب ودخل سراج!!!؟ شمرت التليفون من الخوف هوه بسرعه لاحض خوفي كمت من الجربايه ـ ءء سر سراج ـ شبيج؟ ـ م مابيه ماهتم الخوفي لأن كل ماشوفه هيج تكون رد فعلي ـ تعاي انزلي ابوج يريدج هزيت راسي وهوه واكف منتضرني انزل واني عين عليَ وعين على التليفون بس كلت خلي اتوكل على الله واروح عفت التليفون ونزلت وهوه نزل وراي لكيت بابه كاعد وامي من الجهة اليسرى وزوجته الثانيه من جهة اليمنى رحت وكعدت مقابيلهم سراج كعد بصفي بس بعيد مو كلش قريب فركت ايدي من القلق والخوف حجه سراج ـ هاي صحتها صار دورك بابه باوعلي وكلبي حسيته اجه يوكف من الخوف كلت خلص عرفو بيه ـ بابه انه رايد مصلحتج وأبن عمج أوله بيج وهم نعرفه احسن من المانعرفه وهسه تعقدون عقد سيد وبس يكمل بيته تروحون تعقدون محكمه غمضت اعيوني وتذكرت كلام فرقد "خليج قويه الله وياج بكل خطوه" "لا تسكتين ودافعي عن حقج وطالبي بحقج بدون خوف وتردد" زفرت نفس من اعماق روحي ورديت عليهم ـ اني اعتبره ممثل اخوي امي ردت ـ شنو مثل اخوج هوه ابن عمج ـ ما ماريد هس هسه اتزوج رد ابوي ـ هسه او بعدين انتِ راح تزوجين ـ اي ماريد هسه خلي من يكمل كلشي نتوكل على الله عفتهم وصعدت بدون ماسمع ردهم بس سمعت سراج يكول ـ خاب هاي تمسلت هوه مو صوجج صوجي انه كتلهم يكبرون راسج ويحاجوج ركضت الغرفتي قفلت الباب وخليت ايدي على كلبي زفرت براحه هاي اول مره اوكف كدام اهلي ومانفذ كلامهم حسيت نفسي صدك مسويه انجاز رحت للتليفون وكتبت كلشي الفرقد حذفت الحساب خاف يجي سراج لأن اعرف مراح يفوتها الي.... بس الغريب سراج ماحجه شي وعافني حته امي ماحجت وياي ولا فتحت الموضوع وياي وعافوني على راحتي جنت مفكره راح يعوفوني بس ماجنت متوقعه شنو ضاميلي... جنت احجي ويا فرقد واهواي قدملي نصائح وعلاقتنه صارت كلش قويه لحد ما يوم كلش تعمقنه بلحجي وسئلته اذا عنده علاقات قبل ـ صدك انتَ عندك علاقات ـ نعم علاقات اجتماعيه ونسائيه ورامل ومطلقات وعزبات وحته متزوجات ـ غير يستقر 😒 ـ اي عندي علاقات هوه من حجاها كلش ضجت ـ يعني حاب قبل؟ ـ لا بس هيج تضيعه وقت ـ يعني هسه اني مجرد تضيعه وقت؟ قراها شويه ورد ـ لا انتِ غير عنهن ـ شلون غير عنهن؟ ـ يعني مادري بس حسيتج طفله وانه ربيتج ـ زين يعني محاب قبل ـ يمكن اعجاب بس مو حُب ـ يعني مشاعر الناس العبه بيدك ـ مو انه الراسل هنه يرخصن نفسهن ـ وانتَ هم تنزل المستواهن وترد عليهن ـ بابه اليوين تردين توصلين ـ هيج ولا شي ـ ام اعطوب ـ شتريد ـ عود زعلتي ـ لا عادي حجيتها واني دموعي تنزل ـ دمسحي اعيونج بابه ـ بس اني مجاي ابجي ـ غسق ـ هاا ـ اريد اعترفلج بشي حجاها وكلبي ضل يرفرف من الفرحه ـ اي شنو؟ ـ شوفي يعني هوه مدري شلون وبيمن ابدي ـ عادي ابدي بأي شي ـ يعني مراح تضوجين ـ وليش حته اضوج ـ مدري شلون اكلج بس كلش جوعان والله ـ فرقد ـ روحه ـ بلوك ـ ههههههه هاي شبيج مارديت رجع كتب ـ يعني شنو متوقعه مني هاا؟ هم شفتها ومارديت رجع دز ام عطوب عود زعلت هيوو ردي هاي وين ختفيتي لج بابه ردي راح انعل عشيرتج تمام تصبحين على خير اني اقراهن من الشعارت ودموعي تنزل زين على شنو ابجي يعني معقوله اني احبه؟ لا يمكن اعجاب خليت ايدي على راسي صخام بوجهي يعني اني احبه؟ اي ولله اني احبه اذا ماحبه ليش منتضرته يعترفلي بمشاعره هووووف ربي رن تليفوني لكيته هوه يتصل رفضته رجع اتصل رديت وخليت لتليفون على اذاني حبيت اسمع صوته هوه صح يدز بصمات بس اني أبد مامسمعته صوتي ـ لج ليش متردين ام اعطوووب حجاها بصياح طورش اذاني ـ وهررش شبيك تصيح حجيتها وفتحت اعيوني بصدمه شلووون هيج حجيت طفيته وغميت كصتي حذفت الحساب وغلقت التليفون شلوون هيج حجيت وسمعني عزه بعيني ضليت افتر بلغرفه ومانمت بيومها لحد ماطلع الصبح
نمایش همه...
تكملة البارت انطه اعجاب على رسالتي وراح واني هم حطيت راسي على المخده وهاي اول مره مابجي قبل لا انام وادعي على نفسي بلموت حسيت هيج روحي خفيفه من فضفت فعلاً ارتاحيت ضلت علاقتنه هيج اسبوع احنه بس نسولف وحته اسمائنه مانعرفها ـ صدك صار سبوع نسولف بس ماعرف اسمك ـ كاتب اسمي على الصفحه بس اسمج ماعرفه ـ اني اسمي غسق ومو كلش قويه بلانكليزي 💔 ـ عادي ولا يهمج اسمي فرقد ـ تشرفت بمعرفتك ـ الي لشرف ام اعطوب صدك اضافرج مانكسرن😁 ـ تف تف طفي عينك ـ هههههه ضلينه نسولف وتقربنه اكثر البعض فعلاً صار صديقي واخ الي اجي احجيله كلشي وكل تفاصيل يومي وهوه كذالك اكله شلون انضف وشنو سويت وهوه يسولف عن شغله وعن الحالات يلي تجي يعني صارلي اقرب شخص بهاي الفتره وهاي الفتره هدوء وماجه صديق بابه بسبب كلام سراج وبابه خاف لأن سراج شيطان وكلشي يسوي طلعت اشرب مي واني راجعه سمعت كلامهم ـ اني مانطيك بنتي تريد الناس تاكل وجهي ـ وليش الناس تاكل وجهك تره اذا مصير الي ماتصير الغيري ـ وانتَ شلون تريد تزوج وتعيش بيت اهلها تريد الناس تاكل ووجوهنه ـ يعني المطلوب مني شنو؟ ـ تبني بيت وتاخذها وتطلع ـ هاي هيه عفتهم ورحت الغرفتي قبل لا يشوفوني يعني الهاي الدرجه وصلت بيهم يهتمون الكلام الناس وميهتمون الرئيي وحته محد سائل عليَ لو اضل ايام بلغرفه محد يصيحني الة يريد مني شغله يعني مثل الخدامه انضف واني ساكته اذا حجيت شي تقوم القيامه سمعت صوتهم العالي تعاركو وهم نفس القوانه صياح كفران وضرب وبعدها هدء الوضع اجيت انزل الحساب وراسل فرقد بس خفت عفته مانزلته بس تعلمت عليَ حسيته صار جزء من يومي وحياتي طلعت من الغرفه كلهم نايمن وماكو صوت قفلت باب غرفتي ونزلت الحساب الكيته نشط منذ 6 ساعات ضل بالي خاف بي شي لأن صارله اهواي مفاتح راسلته ماكو رد ضليت منتضره وماكو خليت التليفون وحطيت ايدي على خدي منتضره رساله بديت اغفي وصلتي رساله بسرعه شلت التليفون لكيته مراسل ـ هلا يروحي شلونج شو مراسله شعجب راح هذه المطي؟ ـ هلا لا مراح بس حبيت اسئل عليك ـ اها تسئلين عليَ ـ ايي ـ جنت طالع وهسه واجيت ـ وين طالع؟ ـ اني والجهال ـ شنو مزوج؟ ـ اي وعندي جهال ـ صدك!! ـ اي ولله دزلي صور جهال وهوه بنصهم وهمه واكفين بحديقه كلش حلوه صورهم رديت ـ حلوين ربي يحفضكم ـ ويحفضج ـ صدك يعني انتَ اسمر بس جهالك بيض أكيد على زوجتك ـ لا عيني اني ابيض بس من الشمس وجهي مسمر ـ اايع ابيض فاهي ـ لا ابيض رضيتي ولا اسمر رضيتي ام حلك ـ هههههه تره جهالك احلاه منك ـ انجبي مو جهالي ـ لعد جهال منو ـ جهال اخواتي من يجونه اخذهم ونروح نطلع ـ صدك شكد كيووت ـ كيوت بعينج لج ـ يمه اسم لله شبيك ـ وجع وبعدين اذا صار عندج مجال راسلي مو تختفين والخفيه خفيه ـ وليش اراسل ـ مادري بس راسلي ـ همم ـ وجعي ضلينه هيج ساعه نتعارك ساعه نضحك كلش لطيف وحباب ويحب يهتم بزغر التفاصيل حجيتله يلي سمعته وجا الرد ـ تجاهلي ولا تهتمين الكلامهم الكاتبه ربج يصير مثل مانقذج من هذه المنفصل أكيد راح ينقذج من ابن عمج كلامه جان بلسم الجروحي حسيته الوحيد يلي يفهمني ويعرف شنو اريد حفض شخصيتي واهواي تعلمت من عنده اشياء جنت غافله عنها يعني مثل الحسن والحسين والعباس (عليهم السلام) وأمير المؤمنين(عليه السلام) جنت اسمع بأسماهم من اهلي يكفرون بيهم بس مجنت اعرف مكانتهم عند رب العالمين ولا اعرف قصتهم يمكن دكولون مبالغه وشلون درستي وجذابه بس فعلاً اني بلمدرسه جنت مو كلش شاطره محد يقريني ولا اني جان الي شغف بلدراسه يعني الخامس عدت بي والسادس عدت بي ومن وصلت للمتوسطه صارت السالفه وبطلت من المدرسه واهلي محد احجي وياهم اخواتي يلي تزوجن بعد ما اجني من ازوجن بعد نسو بيت اهلهم ولو اني بمكانهم هم هيج اسوي فرقد اهواي غير من شخصيتي سراج صرت ماشوفه بلبيت وهاي الفتره كلش مشغول صارت فرقد جزء من حياتي ومن يومي راحتي عنده وحته هوه بلشغل يحجي وياي حسيته بمكان ابوي حنيته وكلامه ولطافته ماتنوصف لو احجي مليون كلمه ماوصل للاحساس يلي احسه من احجي ويا اقره بمحادثتنه كل ماضوج من اقراه كلامه احس روحي كلي طاقه ايجابيه من يجي احجي ويا ومن يروح ارجع اعيد الكلام يلي حجينه بي بدون ملل باوعت على روحي بلمرايه وجهي صاير ابيض وخدودي مورده جنت اهم لكلشي وياكل عقلي التفكير بس من عرفت فرقد صار يكلي تجاهلي انسي لاتهتمين الكلامهم سلمي امرج الربج هوه اليحلها صرت احب اسمع الكلام عن الدين وعن رب العالمين وعن اهل البيت بيوم جنت اقره بمحادثتنه ونفتح الباب ودخل سراج!!!؟
نمایش همه...
واني بعده عمري مصاير 16 سنه وانتَ هسه جاي دكلي ليش تنشرين حزين ولله جاي انشر من الراحه يلي اني بيها ومن العز والدلال شسوي ماعندي شي اكعد الطم بلمنشورات دزيتها وشمرت التليفون مليت من كلشي طلعت روحي شنو بعد يصير وشنو بعد اشوف ويمته تفرج يااربي ضليت ابجي وادعي لله ياخذني لأن تعبت من كلشي وصلني اشعار رحت شفته لكيته راد على رسالتي ـ هذه صدك لو جذب؟ اني طالعه روحي وهذه جاي يكلي جذب عاد ماتحمل واريدلي بس واحد اذب حركتي بي ـ وعلى شنوو اجذب هااا ميته عليك قاابل لو اريدك تستعطف عليَ ـ عندج اخ جبير؟ ـ لا زغار ـ اخت جبيره ـ كلهن مزوجات ـ ليش مدكليلهن ليش ساكته وهذه ابن عمج ليش مدافعين عن نفسج ـ شلون ادافع عن نفسي؟ ـ من يجي ضلي بلغرفه او ضلي يم امج ولا تعوفيها لحد مايروح ـ وشلون وحنه عايشين نفس البيت ـ كولي الامج لاتسكتين وتخلي يتماده ـ شلون واني امي تدزني اروح الغرفته؟ ـ شنووو!!!؟ ـ هوه ابن عمي وبنفس الوقت ابوي متزوج امه يعني عمي توفه وبابه تزوج امه واليوم رجال صديق بابه تقدملي اكبر مني بهواي كالو وهم منفصل وعنده طفل وهوه عارضهم ـ بس هوه بمثابه اخوج شلون الة نفس بيج؟ ـ نفسه رخيصه ـ زين ارفضي ـ حته يدفنوني ـ هذول باجر من يلتقون برب العالمين شيكولون؟ ـ ليش همه يعرفون الله ـ شنو يهود انتو ـ احنه سنه ـ اي بس تعرفون الله ـ لا ميعرفون الله هذوله يكفرون بالله ـ حسبي الله ونعم الوكيل انطيت اعجاب على رسالته وطلعت من التطبيق رجع دزلي رساله ـ احلفي يلي جاي تحجي صحيح ـ وحك الله صحيح ليش حته اجذب ـ ماجاي تدخل عقلي ـ الحمدلله على كلشي ـ الف الحمد الله اذا تحتاجين شي كولي ولا تستحين انه اخوج وانشالله ماقصر ـ شلون اموت ومادخل النار؟ ـ ههههه شجاي تحجين ـ اريد اموت بس ماريد ادخل النار ـ وليش ماتسلمين امرج الربج وهوه اليحلها ـ جان حلاها الي من زمان ـ بس الله يمُهل ولا يهُمل ـ بس تعبت من يوم يلي اجيت للدنيه اني على نفس الرنه وعلى نفس الحزن ـ اتفائلي وغيري من شخصيتج ـ شلون اغير شخصيتي؟ ـ صيري قويه ولاتخلين احد يدوسلج طرف ويلي يحجي وياج بكلمه غلط ردي بعشره ولا تصيرين فقيره وفاهيه بعض الاحيان الجساره تنراد ويا الناس الموزينه ـ هاي بلمسلسلات مو بلواقع ـ تكدرين تدافعين عن نفسج تره اذا تبقين هيج راح تشوفين ضيم بعد ابشع من هذه ـ ليش بعد شنو اشوف؟ ـ كلشي تخيلي انتِ تحسين نفسج حزينه ومالج احد بس الله موجود بكل لحضه بلحضه يلي انتِ تردين تموتين اكو غيرج يتمنى يعيش يوم واحد بلحضه يلي ماتردين اهلج غيرج كلمه يمه ضاله حسرة بكلبه بليوم يلي انتِ كاعده ودفيانه غيرج كاتله البرد وياكل ويا الحيونات ربنه ويانه بكل وقت وبكل مكان بس احنه مانشوف نعمته ونشوف بس السلبيات وهذه الشي من ايدنه طبعاً الشخص هوه يلي يرفع نفسه وهوه يلي ينزل نفسه محد بينه قوي ويتسلط على الكل كلنه بشر وعدنه نفس طاقه التحمل ومحد بينه روبوت لحته يكون عنده قوه خارقه ويصير اقوه منه بلعكس الشخص يلي يستقوي عليَ اكسر ضهره وماخلي يتسلط عليَ اطالب بحقي وماسكت واذا ماجوي بلعين وغاتي يجون بلعين الحمره تكدرين تصورين فيديو عن عذابهم وتقدمي للمحكه وشوفي شلون راح يسحلوهم سحل خليج قويه اذا ماعندج سند انتِ اسندي نفسج ولا تنتضرين احد يسندج من بعد الله أكيد اني اقره ودموعي تنزل بهدوء كلامه جان مثل البلسم على الجرح هيج حسيته محد بيوم طيب خاطري بكلمه او انطاني طاقه لحته اكون قويه كلهم يهنون بيه ومايردوني احجي او انطي رىي بشي ومثل السعله بيدهم شنو يكلوي اني لازم اكول تم بدون عناد وخمه الممنونين لأن كاعده ببيتهم كتبتله ـ همه يضربوني ويأذوني ولله اني فقيره وماحجي شي وياهم وشنو يكولون اني اكلهم تم بس همه ميحبوني حجيتها وضليت اناشغ من البجي ـ كسر بيدهم انشالله حسبي الله ونعم الوكيل زين على شنو يضربوج؟ مسحت دموعي وكتبت ـ تخيل هاي قبل سنه رجعت من المدرسه ... كعدت حجيتله كلشي وهوه يرد عليَ ويعلمني شنو اسوي وشنو اتصرف وشكد كلامه جان حلو ولطيف يعني الكلام يلي جنت محتاجته اسمعه من اهلي سمعته من الغريب ضليت وياه للصبح بس احجي بدون تعب حسيت هذه الكلام كله جان مكبوت بداخلي وهسه طلعته وهوه خطيه وياي حته ماتعاجز واني اكتب جرايد الة لحد ماشفت اشعه الشمس طالعه من الشباك نصدمت ـ عززه طلع الصبح ـ اي وراح اروح للدوام وانتِ بعدج تسولفين ـ اسفه ولله ماحسيت بلوقت ـ عادي ام اعطوب المهم فضفضتي يلي بداخلج وطلعتي طاقتج السلبيه ومثل ماعلمتج تسوين ـ انشالله شكراً الك ـ تدللين يله انه اترخص ـ الله وياك ربي يحميك ويوفقك ويزيل همك مثل مازلت همي يتبعع...
نمایش همه...
ـ وانتَ حاط عينك على اضافري ؟ ـ اي ولله شنو ميتكسرن معقوله مدغسلين اماعين ـ الماعين كلها عليَ ـ يعني تغلسين اماعين وهيج اضافرج اطوال!؟ ـ اذا يتسكرن اذبحك 🙂🔪 ـ جا خلي احضر وصيتي ـ وشنو وصيتك ـ اذا اموت يحطون اضافرج على كبري ـ ياا ـ وجعاا ـ لك هاي عليمن ـ عليج 😏 ـ اايع شكد غثيث ـ دروحي ام اعطوب ـ ابو كفشه ـ دروحي يله غسلي اماعين ـ يله روح كمل زحف على البنات ـ سنكل وبكيفي ـ قصدك مسربت؟ ـ روحي بعد عمج مطبخكم وصخ روحي نضفي ـ مطبخنه انضف من وجهك ـ وحذائي انضف من... ـ من شنو؟ ـ معليج شكد فضوليه ـ ليحجي وياك يرادله بطل سڤن حته يبلع كلامك ـ اغسلي الكلاص عدل وراها رجع كتب خوش عمو؟ عفته مارديت رحت نشرت الأقَربون طَعناتهم دائماً تُقتل لأنها تأتي من مسافات صغيرة.. نشرتها وحذفت الحساب لأن من يجي سراج احذفه بيوم الجمعه كلنه نلتم وامي جبرتني اكعد وياهم اكلت شويه وكمت حته ارجع الغرفتي بس ستقوفني بابه ـ وين رايحه ـ شبعت ـ تحضري هاي الايام راح يجون نسوان يشوفوج ردت امي بفرحه وعبالك راج يجون الها مو الي اي يالله نفتحت الجبسه حجه سراج بعصبيه ـ ومنو هذه باوع عليه ابوي بعدم اهتمام ورد صديقي عُدي ـ بس هوه اكبر منها وهم منفصل وعنده طفل رد ابوي بعصبيه ـ اجاها خوش نصيب حرام اوكف بوجه نصيبها خلي تشوف حياتها وتزوج ـ لا مو خوش نصيب وانه اريدها ابوي شمر الماعون نززني من الخوف ـ لك شنو تريد بنتي وانه زوج امك ـ بس انه مو ابنك انه ابن عمها وأولة بيها عفتهم زدخلت الغرفتي من صارت اصواتهم عاليه خليت ايدي على راسي وضليت ابجي لحد ماختفى الصوت صارت دنيه ليل طلعت لكيتهم كلهم نايمن دخلت للغرفه وقفلت الباب نزلت الحساب لأن جنت كلش ضايجه بس نزلت الحساب لكيت رساله من هذه الغثيث راد على المنشور فعلاً وراها كاتب ـ ليش كل منشوراتج حزينه؟ اني محتاجه شخص احجيله عن يلي بداخلي كلت احجي شكو شي مكبوت بداخلي نوب احضره تربعت على الجربايه وبديت اكتب ـ طفله تتعرض للتعنيف من اهلها وللتحرش من قبل ابن عمها متكدر تحجي شي ولا تكدر ادافع عن نفسها لا خلوها تكمل دراسه ولا خلو عندها شخصيها دفنوها بلحياه اهلي يلي لازم اتقوه بيهم من انكسر بس همه يلي كسروني هلي يلي لازم احتمي بيهم من اخاف بس همه مصدر خوفي وتعاستي بهاي الحياه كرهت شي اسمه حياه بسبب اهلي
نمایش همه...
یک طرح متفاوت انتخاب کنید

طرح فعلی شما تنها برای 5 کانال تجزیه و تحلیل را مجاز می کند. برای بیشتر، لطفا یک طرح دیگر انتخاب کنید.