fa
Feedback
مـاأدري

مـاأدري

رفتن به کانال در Telegram

يمكن شخابيط

نمایش بیشتر
3 813
مشترکین
+324 ساعت
+187 روز
+11530 روز
آرشیو پست ها
من تألّمَ تألّه ..

أيَّ العذوبةِ كنت و أيَّ العذابِ . - سعدي يوسف

سوف يذهبُ هذا العراق إلى آخر المَقبرة سوف يدفَنُ أبناءُهُ في البطائح، جيلاً فجيلاً ويمِنَحُ جلَادَهُ المَغَفرَةَ ... - سعدي يوسف

مرةً واحدة، ننظر إلى العالم عند الطفولة الباقي مجرّد تذكّر. لويز غليك

لم أحب " عَليّ " كرجل دين على الأطلاق أقترن اسم علي بحياتي "كملاك دائم" يربت على كتفي ويحميني ، شخص شجاع قادِر على تخليصي مِن كل مأزق في الوجود شخصية عظيمة تأتيك بمجرد المناداة وأنتَ تُحاول أن تنجوا ب لحظة خوف مُحيطة بك

♥️
♥️

يحدث أنّك تموتُ أحيانًا، دون أن تقصد، أو دون أن تعلم...

‏" أما الآن فقد حوّلت حُبي إلى الله، وما الإنسان في نظري إلا كائن ناقص، فإذا ما أحببتهُ قَتلني حُبه ".

photo content

بضع اغانٍ تربك رأسك و تنولد بعينك ذكرى

828637648.mp36.96 MB

" أنها مفارقة لئيمة أن يصبح غيابك أكثر شيء حاضرٌ في حياتي " _ قيس عبدالمغني

شگد حقيقي هذا النص

كان بوسع كلّ قلق العالم أن يتكسّر ويزول، لو كانت كلمات الطمأنينه حاضرة في الوقت المناسب

نحن لسنا أسماءنا ..

عندما تقرأ تاريخ العالم ستجد الكثير من الجشع والحماقة وسفك الدماء، ومع ذلك نتصور أن المستقبل بطريقةٍ ما سيكون مختلفًا.

في جدلية الحزن ، لا يكونُ الألم عابراً، بل كائنا خفيًا يبحث عن مَقام آمن في أعماق وحدتِنا ليكون رفيقاً يعيد تشكيلنا

مرةً اخرى مع البنفسج

163454013.mp314.78 MB

مظاهرنا وصورنا فنحن لم نختر ذلك، ولحكمةٍ ما.. مُنح كل أحدٍ نصيبه من الجمال، لكننا لسنا هذه الملامح ولا هذه الأجساد! نحن الشعور الذي نتركه في الآخرين