fa
Feedback
10 : 10 🦋💜

10 : 10 🦋💜

رفتن به کانال در Telegram

• Start: February 1, 2022🦋💜 . • My fingers speak for me | 🦋💜 Maybe it wasn't our destiny to meet but there is still a dream calling us 🦋💜 To communicate : http://t.me/M010l10Bot

نمایش بیشتر
339
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+17 روز
-130 روز
آرشیو پست ها
‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما﴾ ‏اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى نبيِّـنَا مُحَمَّدٍ ﷺ ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

متىٰ يأمن الإنسان! يخاف ألا يأتيه ما يريد، ثم يخاف أن يؤذيه إذا ملكه. يخاف فوات الأشياء، ثم يخاف فقدها إذا ملكها. يخاف أن يمرَّ العمر، ويخاف أن يقف هو في منتصف الطريق ويقف العمر مع وقوفه. هو خائف.. دائمًا خائف، لا لشيء إلا لكونه إنسانًا ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

محد متخيل قد ايه متعب أنك طول الوقت بتعاني من ال Overthinking ، بتسكت أكتر ما بتتكلم ، دايما جواك دوشة والدنيا حواليك ساكته ، بتسرح بالساعات في كلمة اتقالت قدامك صدفة ، مبتنسا تفاصيل مهما كانت صغيرة وبتربط أحداث مالها علاقة ببعض بتعمل في دماغك قصة انت بس اللي عارفها ، بتتأثر من أقل حاجة والموضوع بقى متعب جداً ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما﴾ ‏اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى نبيِّـنَا مُحَمَّدٍ ﷺ ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

وفي يوم عرفة. اللهم أكرمنا برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏"لبيك وإن قست القلوب، لبيك وإن كثرت الذنوب، لبيك إنّا عائدون، تائبون، نادمون، لبيكَ إنّ العَيْشَ عَيْشُ الآخرة، لبيكَ ما شقى قلب عاد إليك، لبيكَ اللهم عفوًا و عافية، لبيكَ اللهم إجابةً شافية، لبيكَ رضًا و حُسنَ خاتمة، لبيكَ ربّي و إن لم أكُن بين الحجيج مُلبّيا ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜"

ما تنسونا من صالح دعائكم والكم بالمثل وأضعافه ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

موعدكم غداً..! جهزوا قدر ما تستطيعوا من الدعوات، فإن سهام عرفة، لا تخطئُ أبدً ! "ولا تنسونا من الدعاء ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜"

‏حتى لو إقتضى الأمر أن تخلع قلبك وتمضي من دونه..! المهم، أن لا تبقى مرهونًا بالمشاعر التي تُمرِّر لجوفك القلق والأذى "وتُبقيك بائسًا ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜"

لعلّها أيام ونكون ممَّن "جَاءَتْهُ الْبُشْرَىٰ" ويجمع اللهِ بينكَ وبين دعاءٍ لاتتركه فأصبر و أصطبِر وأبشر وتذكر "‏إنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا" وكُن علَى يقين أنه "‏وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜"

مره انقال لي : قلبك مثل الحجر ومرات انقال لي : مافي أحن من قلبك مره انقال لي : إنك قاسي ومرات انقال لي : مافي أطيب منك مره انقال لي : تغيرك يخوف ومرات انقال لي : وجودك أمان واللي ما فهموه إني ماكنت يوم شي واحد ، كنت كل هالصفات بس كل واحد لمس مني الوجه اللي يستاهله ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

يصبح الإنسان هادئاً عندما لا يجد من يفهمه . فيبيت كتوماً دون بوح ! يظن الناس أنه هادئ لكنه في الحقيقة لا يوجد قولاً . لا يعلمون مافي أعماقه ! افكار تتضارب عواصف تهب دون توقف انهيارات عصبية ، واقع مشوش بين الوهم والحقيقه . هكذا يمضي الكتوم ؛ يفقد ذاته بألم ، ويجدها مع ألم جديد ثم تراه يبكي على الشيء واللاشيء ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما﴾ ‏اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى نبيِّـنَا مُحَمَّدٍ ﷺ ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏يُصارع المرء نفسه، وشيطانه، وحزنه، وفشله، يهزمهم تارة ويهزمونه تارة، يستشعر لُطف اللّٰه في كل مرة، ويأمل ألا يمل.. من المحاولة ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢🦋💜

أسيرُ وقتمًا أريد، كيفما أريد أرفض هذا، وأقبلُ ذاك أتأخّرُ، أتوقّف، أغيّرُ وجهتي تمامًا ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما﴾ ‏اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى نبيِّـنَا مُحَمَّدٍ ﷺ ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

كنتُ سأشتكي من الروتين المُتعب لكن قبلَ عامين كنتُ أدعو لفرصٍ مثلَ التي أملكُها اليوم أحيانًا لا نشعر بقيمة النعمة التي نعيشُها إلا عندما نتذكّرُ أنفسَنا كيفَ كُنّا نرجوها يومًا ما ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜!

الأمر لا يُقاس بالاستِعجال ولا بالتَّأخير، إنَّما بالتَّوفيق؛ فإذا شَاء وفّق، وإذا لم يَشأ لم يَكن له نَصيب ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما﴾ ‏اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى نبيِّـنَا مُحَمَّدٍ ﷺ ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜

‏دائماً تعامل مع الأمور بالتخفيف من الأهمية ، لاتضخمها ، لاتعيش بداخل المشكلة أو القصة المؤلمه ، تعامل معاها بوعي وركز على الحلول وليس على المشكلة ذاتها ֶָ֢  ֶָ֢  ֶָ֢ 🦋💜!