fa
Feedback
🌹منتدى مرايا العقول🌹

🌹منتدى مرايا العقول🌹

رفتن به کانال در Telegram

بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك

نمایش بیشتر
400
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
⭕ عاجل | يديعوت أحرونوت عن مصادر أمنية: ارتفاع في طلبات جنود بوقف الخدمة العسكرية لمواجهتهم صعوبات نفسية 😁😁😁😁😁😁😁

💛💛💛💛💛💛💛

⭕💥المراسل علي شعيـ.ب || حول مستجدات الجـ.بهة في الوقت الذي أعلنت فيه المقا..ومة منذ البداية انها تعتمد تكتيك ايلام العـ.دو و أن مهمتها توجيه ضربات مؤثرة وموجعة للعـ.دو اثناء توغله البري وليس من مهماتها كمقا..ومة ان تقف صدًا ثابتًا في وجه اقوى ترسانة عسكرية في المنطقة لمنع التقدم !! رغم ذلك .. لم يفرّ أي مقا..وم في كل المو.اجهات التي شهدتها البلدات الحدودية و ظلوا يقاتلون حتى آخر نبض في حياتهم ، كانوا استشها.ديين يقتلون العـ.دو ويد.مرون الد.بابات ويُقتلون ، وهذا ما وثقته عدسات المسـ.يّرات الاسر.ائيلية ونشره اعلام العـ.دو بنفسه ، لم يبخلوا بأرواحهم ، فكانوا رجال الله بحق ، لم يدخل العـ.دو الا بعد استشها.دهم ، امران اساسيان يجب المرور عليهما خلال هذه السطور : اولًا - البلدات الحدودية و البلدات المحاذية لها ، لم يمر سابقًا ان تعرضت منطقة على مدار عام كامل مما تعرضت له هذه المنطقة من تدمير وتهجير وعمليات تمهيد وغارات وقصف مدفعي على مدى الأشهر 13 الماضية منذ بداية طو.فان الأ.قصى حتى باتت قرىً منهكة بالعـ.دوان ، فضلا عن الإطباق الجوي الكامل من المسـ.يرات على انواعها والقدرات التجسـ.سية الفضائية الأخرى رغم ذلك ظلت المنطقة تقاتل وتصمد بعد اكثر من 50 يوما على الغزو البري . - ثانيًا : من المهم لفت النظر الى قرار المقا..ومة المتخذ منذ العام 2006 القاضي بعدم التواجد والقتال من القرى ذات الخصوصية المعينة ، من المعروف ان في الجنوب تنوع إجتماعي و طائفي مختلف بالتوجهات والسياسة والعقيدة ، ولذلك يستغل العـ.دو هذه الثغرة للنفاد الى بعض المناطق من دون مقا..ومة و يشكل ذلك خاصرة رخوة لبعض البلدات المقا..ومة و ما حصل في دير ميماس وبرج الملوك و غيرها خير دليل على ذلك . في الخيام والناقورة والبياضة جيش جرار يحاول السيطرة ويواجَه بضراوة من داخل هذه القرى ومن خارجها رغم كل ما تقدم . في الختام ، صحيح ان احتلا.ل الارض أمرٌ قاسٍ ومُر و وتدنيس شبر واحد من ارضنًا يدعو الغضب معًا ، لكن هذه هي الحرب في الحزن والفرح ، لكن ذلك ليس نهاية المطاف ، اهداف الاحتلا.ل بالقضاء على المقا..ومة تبخرت واصبحت وهمًا ، وعودة المستو.طنين الى الشمال تبقى حلمًا ما لم يعد اهلنا اعزاء شامخين وارضهم كاملة السيادة ، هذا عهد المقا..ومة المعمد بدم سيدها وشهدائها . و لن يستقر العـ.دو في أي متر من أرضنا إن قرر البقاء بل ستلاحقه العبوات والكما.ئن والصو.اريخ الموجهة والاستشها.ديون وسيغرق في حر.ب استنز.اف د.امية.

تعوا شوفوا الحكي المزبوط 👇👇👇👇👇👇👇

💛💛💛💛💛💛💛

پیام صوتی08:32

💛💛💛💛💛💛💛

پیام صوتی02:00

💛💛💛💛💛💛💛

‏*مازن أنيس النقاش:* *الإحتلال الرقمي* الحقيقة الصادمة: نحن تحت الاحتلال الرقمي، والمراقبة ليست مجرد تكنولوجيا بل أداة للسيطرة الكاملة ما نعيشه اليوم ليس تطورًا تكنولوجيًا أو مجرد مراقبة لأسباب أمنية. نحن تحت احتلال رقمي بقيادة صهيونية، تملك أدوات تجسس متطورة مثل بيغاسوس، هدفها إخضاع البشرية وتحويلنا إلى أدوات في مشروعهم التوسعي. ‏برامج التجسس والتعرف على الوجه والقياسات الحيوية ليست "تقنيات حديثة"، بل أسلحة استعمارية تُستخدم لإعادة تشكيل المجتمعات وفرض نظام رقابي لا يُمكن الهروب منه. هذا ليس احتلالًا للحدود، بل احتلالٌ للعقول والأرواح. ‏بينما أنتم مشغولون بـ"من قال ماذا في السياسة اللبنانية"، وبالحديث عن "إيران تركتنا أم لا" و"السعودية ستضخ أموال أم لا"، و"إذا كان القرار 1701 جيدًا أو سيئًا"... الحقيقة هي أنكم تُساقون في سيرك. مشغولون بالنقاشات الفارغة بينما يتم بناء قفص رقمي يُغلق عليكم ببطء. ‏إن الشركات الصهيونية ليست "شركات تكنولوجيا مستقلة". إنها أذرع استخباراتية تعمل بالتنسيق مع أجهزة الأمن الغربية. الهدف؟ السيطرة على الفضاء الرقمي، تجميع البيانات، والتحكم في كل قرار سياسي واقتصادي في الشرق الأوسط والعالم. ‏الحقيقة المُرة؟ كل من يرفع صوته ضد هذا النظام الرقابي سيُستهدف. الأمثلة لا تُحصى: جمال خاشقجي: قُتل بعد مراقبته باستخدام بيغاسوس. شيرين أبو عاقلة: اغتيلت بعد تغطيتها لأحداث جنين تحت المراقبة. دافني كاروانا: فجرت فساد الحكومات، قُتلت بتفجير سيارتها. إدوارد سنودن: كشف النظام الرقابي العالمي وتعرض لملاحقة مستمرة. ‏الحلول ليست في "تغيير التطبيقات" أو "استخدام هاتف آمن". إذا كان الجهاز متصلًا، فهو مُراقَب. الحل هو التحرر من هذا النظام بالكامل. العودة إلى أساليب تواصل لا يمكن مراقبتها، بناء شبكة مقاومة لامركزية تعتمد على الأساليب التقليدية والتقنيات المفتوحة المصدر. ‏إذا لم نستيقظ الآن وندرك حجم الخطر الذي نواجهه، سأقولها بوضوح: الفاتحة على أرواحنا جميعًا من اليوم. استمروا في السيرك السياسي، لكن اعلموا أن العبودية الرقمية قادمة، ولن ينجو أحد من قبضتها. ‏في النهاية، الخيار واضح: نقاوم الآن، نبني نظامًا موازيًا، أو نقول وداعًا لحريتنا. إذا استمرينا في هذا الطريق، فأهلاً بكم في العبودية السعيدة. ‏ هذا المشروع يُّحضر له منذ سنين وللأسف نحن ربما كنا في غفلة عمّا يحاك ضدّنا والهدف واضح يكمن في السيطرة على الفضاء الرقمي وتجميع البيانات لتشكيل داتا قوية جدا ضد مجتمع المقاومة .... وعبر هذه البرامج والتطبيقات تمّ استهداف العديد من بعض القيادات والمجاهدين ..هذا إضافة إلى عملاء الداخل .. علينا الإنتباه والحذر قدر الإمكان وخصوصا في هذه المرحلة التي نمر بها ...

💛💛💛💛💛💛💛

PTT-20241121-WA0351.opus1.36 KB

PTT-20241121-WA0350.opus1.38 KB

PTT-20241121-WA0349.opus1.29 KB

PTT-20241121-WA0345.opus1.30 KB

PTT-20241121-WA0344.opus1.27 KB

PTT-20241121-WA0342.opus1.26 KB

PTT-20241121-WA0339.opus1.26 KB

PTT-20241121-WA0338.opus1.32 KB

PTT-20241121-WA0337.opus1.34 KB