fa
Feedback
🌹منتدى مرايا العقول🌹

🌹منتدى مرايا العقول🌹

رفتن به کانال در Telegram

بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك

نمایش بیشتر
400
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-930 روز
آرشیو پست ها
مرايا العقول ترحــــــب بكـــــم بحلقة حوارية لتاريخ القصيدة الحسينية على منصة X مع د/ عماد ناجــي و د/ ايلاف (دكتوراه في التاريخ الإسلامي ). الشاعر الحسيني علي منديل الملا جعفــــر الشاعر احمد يوم الاثنين مساء 15.12.2025 كربلاء المقدسة 9.30pm اوروبا 7.30 pm

يلي صار بأستراليا مبينين الشباب مش عسكر وبأسلحة صيد وبينط العدو يخبرك عن الجهات خلف العملية وبنطوا المتحللين يخبروك عن خطورة وحساسية الوضع وعن المؤامرة وكيف هاي بوابة الحرب خيي كلوا طاووق وكتروا توم يرعاكم الله مش محرزة القصه كلها

نظرة السيد القائد بس انذكر اسم السيد حسن بتحس وكأنه استرجع شريط عمر كامل بلحظات قديش حنون هالسيد علي❤️

مشاركة العبد الفقير ابو عباس على منصه X في مساحة الشيخ احمد الحاج يوسف "الأسبوع في مساحة" بتاريخ 12/12/2025

الجلسة العلمية - ما هو السر المستودع في السيدة الزهراء (عليها السلام) ؟ ... https://youtube.com/watch?v=wG71YQBtnLY&si=9kRGB853tGF5q5OM

اسعد الله ايامكم بذكرى مولد الصديقة الكبرى مولاتي فاطمة الزهراء عليها الصلاة والسلام كل التهاني للمولى الصاحب ارواحنا له الفد
اسعد الله ايامكم بذكرى مولد الصديقة الكبرى مولاتي فاطمة الزهراء عليها الصلاة والسلام كل التهاني للمولى الصاحب ارواحنا له الفداء ولكافة المؤمنين #متباركين

إن لله رجال إذا أرادوا أراد...

💥من الواجبات الاسلامية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وانعاش المجتمع الشيعي ماليا وعدم الانحراف الى مغريات العدو💥 قال الامام الصادق عليه السلام:  إنما أعطاكم الله هذه الفضول من الأموال لتوجهوها حيث وجهها الله ولم يعطكموها لتكنزوها. 💛🌹

💥الشغل السري الامني عند اهل البيت عليهم السلام💥 قال الامام الصادق عليه السلام: ما من جبّار إلاّ وعلى بابه ولي لنا، يدفع الله به عن أوليائنا، اولئك لهم أوفر حظّ من الثواب يوم القيامة

بعد ما صرعوا راسنا بالحمامة المعجزة يلي وقفت عسيارة البابا، جبنالكم فيديو كواليس الحمامة المعجزة، كبوا ٥٠ حمامة عالسيارة، ٤٩ ماتوا دعس بدولاب السيارة، وزمطت وحدة🤦🏻‍♂️

قال الامام علي عليه السلام: زهدُك في راغبٍ فيك نقصان حظٍ، ورغبتك في زاهدٍ فيك ذل نفس 🌹🙏🏻

التعليق: ومن باب الدفاع عن بابا المسيحية اكيد 1- طبعا بابا المسيحية وفريقه الاعلامي كانوا مسرورين بالمشهد والدليل نزلوه على موقعهم الرسمي و اكيد هنّي ما رجعو شالوه لانو اطفال كشاف المهدي مرتبين اكثر من اطفال ثانيين اكيد مش هيك قصدو لانو القديسين ما بيفرقو بين الاطفال وبيعتبروا الكل اولادهم 2- اكيد بابا المسيحية و فريقو الاعلامي مش قصدهم يعملوا تعمية عن الحقائق و لا قاصدين يخفو ادب اطفال المسلمين الشيعة لاغراض سياسية خبيثة اكيد مش هيك لانو القديسين بيهمهم يظهروا الخير للناس من وين ما كان 3- اكيد بابا المسيحية هو من المنظرين العشرة الاوائل في العالم للسلام والمحبة بين الشعوب فأكيد هيدا مش حقد عالمسلمين الشيعة خدمة لليهود لان اصلا العداء بين اليهود والمسيحية اعمق بكثير من العداء بين اليهود وناس ثانية فهو طبعا جايي يجمع الكل و مش جايي يلغي طرف كرمال عيون اعداء الانبياء والمسيح 4- اكيد بابا المسيحية من باب التعاطف والرحمة والسلام ما بيقصد يكون لئيم على اطفال فيهم الكثير من الايتام وابناء الشهداء الذين فدوا ارض المسيح بدمائهم و كان المسيح عليه السلام من اعظم قاداتهم بالفداء.. اكيد مش هيك 5- اكيد مش قصدو بابا المسيحية يخفي الوجه الحقيقي لحزب الله عن عيون الغرب تماشيا مع الدعاية الصهيونية.. لان بابا المسيحية بمقامه السامي ليس شاهد زور .. حتما مش هيك في كتير بعد تعليق و دفاع عن بابا المسيحية وطبعا في اشاعات اطلقوها عليه الصهاينة و مروجي الشذوذ انو هوي بيقبل بالشذوذ الجنسي و كبّيس ولاد وما بعرف شو و هول اطفال مربايين صح ما بينكبسو و هيك قصص هاي اشاعات طبعا بعيدة عن مقام الانسان السوي فما بالك بالحبر الاعظم عالي المقام والقداسة وفي كتير بعد حكي بينحكى للدفاع عن الضيف العزيز للبنان الجميل قداسة بابا المسيحية يلي نورنا و بارك ارض المسيح يللي حتما رح يزور جنوب لبنان و لو بالمخفي وبترتيبات امنية معينة لان مستحيل من يمثل المسيح يكون بعيد بضع كيلو مترات عن قانا و عن ارض ثابت ان المسيح كان فيها وما يزوروا.. خففوا اشاعات انو بابا المسيحية ما بدو يزور الجنوب ارض المسيح..عيب على يللي بيتهموه بهيك اهلا قداسة بابا المسيحية في بلدك لبنان و نحن سيف بضهرك لندافع عنك و نرد عنك كل الشبهات ❤️

طبعا من باب الدفاع عن بابا المسيحية المحترم و دولة الفاتيكان الشقيقة وكل صنّاع السلام بالعالم.. حبيت اني وضح مسألة كتير مهمة
طبعا من باب الدفاع عن بابا المسيحية المحترم و دولة الفاتيكان الشقيقة وكل صنّاع السلام بالعالم.. حبيت اني وضح مسألة كتير مهمة خلبنا اول شي نقول الحدث كما هو للتأريخ والارشيف و من بعدا منوضح ان شاء الله الحدث: اجا بابا المسيحية على لبنان.. ومن الطبيعي الشعب اللبناني المضياف واللبق يستقبل هيك قامة الها مكانتها بنفوس جزء كبير من البشر عا وجه الكرة الارضية..فكان باستقيالو لبابا المسيحية وفود رسمية و كان في وفود شعبية من مختلف الاطياف..من ضمن يللي استقبلوه كان تنظيم تربوي انساني اخلاقي اسمو كشاف المهدي لاطفال من لبنان بريئين طيبين و مهذبين و منضبطين جدا و محبين لكل الناس ومن الطبيعي يكون بابا المسيحية بيحب الاطفال على قاعدة المسيح (دعوا الاطفال يأتون اليّ) فا بيكون استبشر خير ببلد اطفاله من هالنوعية يلي شافها..وفعلا موقع الفاتيكان الرسمي بينزل صورة لكشاف الامام المهدي عليه السلام عم يستقبل بابا المسيحية...ولكن بعد كم ساعة موقع الفاتيكان وبابا المسيحية بيمحي صورة كشاف الامام المهدي لهول الاطفال يللي هني احباب المسيح عليه السلام و بيترك بعض الصور يللي ما الها علاقة بالكشاف انتهى الحدث الان التعليق ويلي بحب يعلق

عمري يا سيد الله يرحمك.. طمن بالك انت تركت امة مؤمنة بنهجك و مصدقة كلامك ورايحة لتحقق كل الاهداف يلي حكيتلا عنهم بعزم و ارادة
عمري يا سيد الله يرحمك.. طمن بالك انت تركت امة مؤمنة بنهجك و مصدقة كلامك ورايحة لتحقق كل الاهداف يلي حكيتلا عنهم بعزم و ارادة و بكل قوة و حزم و ثبات و ما رح توقف هاي الأمة يلي تركتا يا سيد حنى تحققلك كل اهدافك و تجبلك النصر تلو النصر على تربتك انت ارتاح و اطمئن عشت العمر كلو قلق و سهر و تعب كرمال هالامة تطمئن و تنام و ترتاح .. واليوم انت تركت أمة مستعدة تقلق و تتعب و تسهر و توصل الليل بالنهار كرمال تحقق الاهداف السامية يللي ربيتها عليها منحبك كتير و منوعدك يبقى راسنا مرفوع ونبقى محافظين على كل مبادئنا حتى الظهور المقدس❤️

قال الامام علي عليه السلام: الكلام في وثاقك ما لم تتكلم به فاذا تكلمت به صرت في وثاقه فاخزن لسانك كما تخزن ذهبك وورقك فرب كلمة سلبت نعمة وجلبت نقمة

‏وبرغم من مشاهد قطع الليل المظلم الزاحفة على منطقتنا من بين رائحة الدم والبارود ننظر بكل يقين فنرى أن خلف هذه القطع المظلمة م
‏وبرغم من مشاهد قطع الليل المظلم الزاحفة على منطقتنا من بين رائحة الدم والبارود ننظر بكل يقين فنرى أن خلف هذه القطع المظلمة من الليل المدلهم ، أن هناك فجرًا للنصر سيبزغ وأن هناك شمسًا، والحق ستشرق على كل هذا العالم. ‏- شهيدنا الأقدس السيّد حسن نصرالله

27/11 السنوية الاولى لاتفاق وقف النار دون وقفٍ للنار ولا زال العدو يعتدي ولا زالت دولتنا غائبة وضعيفة ولا زال أهل الله على صبرهم حتى يأذن الله إن مع الصبر نصرا والقادمات تحمل البشرى

اي شخص لا يلتزم بأدبيات هذه المقاومة من علماء الى قادة الى شهداء و جرحى... وعوائلهم.. فكر عشر مرات قبل ما تاخذ منو الكلمة حتى لو عجبتك 🙏🏻🌹❤️ لازم يبقى ببالنا كربلاء ربحناها بالاعلام لان كان المتصدي للدور الاعلامي بوقتها يحمل حقيقة نهج الشهداء وحقيقة ما يمثل اخلاقهم ❤️❤️ بكل حب سامحونا عالاطالة