fa
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

رفتن به کانال در Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

نمایش بیشتر
1 712
مشترکین
-124 ساعت
-87 روز
-3530 روز
آرشیو پست ها
أُحبني، أُحبُ شخصياتي الخمس وطريقتي في التفكير، وأحاديثي الغريبة وخيالي الواسع، ذوقي المختلف الذي لا يتشابه مع أحد، أُحبُ نظرتي للأشياء وحبي للطبيعة، وعلاقتي مع نفسي، وقيامتي بعد كل هزيمة، والطريقة التي شكلتني بها الأيام وبثتْ فيّ القوة دون المساس بقلبي الرقيق.

اللهم صيباً نافعاً ودعاءً مستجاب اللهم اجعل لنا مع كل قطرة مطر تفريجاً وسعادة ورزقاً وعافية 🤍

عادَ المطرُ يا حبيبةَ المطر 🥹🤍

كان بعض السلف يقول: "كُنّا نَحتسب الأجر في السؤال عَنَ أَحْوَالَ النَّاسِ لِيَقُولوا: الحمد لله " أنا بسألكم: كيف حالكم ؟

نسألك في يوم الجمعة المبارك أن تنير قلوبنا بالإيمان، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، اللهم اجعلنا من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، واجعل خير أعمالنا خواتيمها، وخير أيامنا يوم لقائك 🤎.

🤎✨
🤎✨

‏شكرًا لأهلنا اللي طلّعونا شبعانين وعيونا مليانه ونعرف نتمنى الخير لغيرنا بدون غيرة وحسد❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️.

"لعلنا نلتقي بالأشياء التي نحبُّ في وقتٍ آخرٍ؛ تكون مُستحِقَّةً لنا، ونكونُ أهلًا لها، لعل وجودها الحالي فيه هلاكي، وفيه ضياعها، لرُبما هي مسألةُ وقتٍ لأفهم كيف أُقدرُ قيمة الأشياء وكيف تُقدرُ هي وجودي فلا تنقطع حبالُ الوصلِ ثانيةً، لا أقنعُ بأنَّ النهايات أبديّةٌ، وأنَّ الطُرق كانت جسورًا، لنا لقاءٌ آخر مع كل ما فُقِدَ، لم تنتهِ الحكايةُ بعد، غدًا تطيرُ العصافيرُ." 💗

13 | November 🕊️: اللَّهُمَّ اخْتَرْ لِي مَاتَرَاهُ خَيْرَا لِي وَأَجْعَلِني ذُو حَظِ عَظِيم 🤎.

‏ستأتي أيام تُرضينا، وسيكون العوض من الله اجمل ♥️.

لا أحتاج سوي لُطفك كي تمُر أيامي الصعبة هيّنة عليّ دون أي ّ ضررٍ باق في نَفسي، لم أجِد سواك في كل الليالي التي ظننت أني وحيدة بها و رغم تقصيري الشديد كان لطفك بالغاً بي و كأنني عبدك الوحيد🌷.

🥺♥️

اللهم إنا نسألك الهدوء وسط اشتعال الشعور، والفتح عند انسداد السبل، والطمأنينة حين ارتجاف القلوب، والترتيب وسط بعثرة الشتات، وارزقنا بصيرة من يرى بهُداك، ويسير برحمتك، وثبات من لا تغلبه شدّة، ولا يكسره ابتلاء 🌷.

طابَ يومُك, جئتُك قائلة: "‏ابق قويًا مهما أثقلتك الأيّام فكلُّ شيء سيمُرُّ وكل وجع سيزُول وكل حُلم مؤجل سيـأتي في وقته” 🤍.

بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لَا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٍ فِي الأَرْضِ وَلا في السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَليم ♡

صَـــباح الخـــير 🤍. "اللهم باركني، و بارك مافيّ، وما حولي، واجعلني مباركًا أينما كنت، واطرح البركة في طريقي وحياتي ووقتي وقولي وفعلي"

صَباح الخير.. هي شكلها صَعبة، بس مصيرها تنحَل وترسى على بَر، لازم نحاول.🌷

"يارب اليوم الذي أردد فيه " قد جعلها ربي حقًا " يارب هي صعبة لڪن لا تصعب عليك يارب اليوم الذي أصبح فيه قريبًا على تحقيق أمنياتي وتمام أمورها."

عود نفسك كل صباح أن تقول: "استودعُ الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وأبنائي وأهلي وأحبتي وبيتي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليّ".