fa
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

رفتن به کانال در Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

نمایش بیشتر
1 712
مشترکین
+124 ساعت
-77 روز
-3430 روز
آرشیو پست ها
photo content

الجُمُعَة ٢٨ جُمَادىٰ الآخِر ١٤٤٧ اللَّهُمَّ اجعَلْ في قَلبِي نُورًا، وفي بَصَرِي نُورًا، وفي سَمعِي نُورًا، وعَن يَمِينِي نُورًا، وعَن يَسارِي نُورًا، وفَوقِي نُورًا، وتَحتي نُورًا، وأَمامِي نُورًا، وخَلفِي نُورًا، واجعَلْ لي نُورًا.

اللهم صَلِّ وسَلم عَلى نَبيّنَا وَحبيبنَا مُحمَّد، وَاحشُرنَا فِي زُمرتِهِ، واجعلنَا مِن أهلِ شَفاعَتهِ، وأحيِنَا عَلى سُنَّتِهِ، وَتَوفَّنا عَلى ملَّتهِ، وَأَورِدنَا حَوضَهُ، يَاحيّ يَاقَيّوم، إِنَك عَلى كُلِ شَيءٍ قَدِير 🤍

أسألكَ أن ترزُقنا شعور ملامَسة أحلامنا، وأوقِن بأنكَ أكرمُ من سُئل.

photo content

مرةً واحدة في العُمر.. أن تجد شخص تنجذب إليه روحك فتتآلف، ويوافق هواك هواه وإن لم يسبق لكُما تعارف، تجد فيه الراحة عند اللقاء، والاشتياق بعد الوداع، واللهفة مع الانتظار، فتشعر كأنه أنت كلك، لا تمل منه أبدًا ولا يملّك، فإن تكلمتَ انسجم معك، وإن صمتَّ بعيونهِ حدثك، وإن تعبتَ فرشَ لك قلبه، ومدَّ يده، وترك العالم خلفه بلا أدنى تفكير من أجلك..

‏الله يكتب من نصيبي الشخص اللي يشوف إني أجمل وأغلى وحدة في الدنيا، شخص يخاف يخسرني ويشوفني الخير والعوض اللي دعى ربنا فيه، يحسسني بالأمان دايمًا، ويخليني أول اهتماماته ومايهون عليه زعلي، ويفرق معاه غيابي، ياربّ شخص يصونّي ويصون محبتي ويصون عشرتي وقلبي ويكتفي فيني قبل أي شيء ♥️♥️♥️.

🌿🤍.
🌿🤍.

{إنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ} •| سورة يوسف

اللهم إجعلني من عز إلى عزٍ ومن خير إلى خير ومن جميل إلى أجمل وقر أعيننا بالسعادة والراحة والبركة وتحقيق الأمنيات🤎 .

هو درس كل سنه وبيتكرر معانا كلنا you suffer when you get attached to things outside your control.

محتاجة عازل للصوت *الصوت الي براسي*

‏" عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحاً قَرِيباً." 🤍.

الإيمانُ ليسَ أن تدعو فيُستجاب لك .. فتؤمن فذاك إيمانٌ مشروط! الإيمان الحقيقي هو أن تدعو ، فتُسدّ في وجهك الدروب ،وتدعو فيسبقك الصحب ، وتدعو فتُدمي أقدامك أشواكَ الطريق ، فما تزيد أن تقول : ربّي ما ألطفك أيُّ خيرٍ تُريده بي؟ ثمًّ ما زلت تدعو! حتى يجبر الله كسرك ويجازيكَ أضعاف الأجور لأجل صبرك وظنك برحمته خيرًا ولن يُخيِّبك.

كَـان لازم غـادرت من أول غلطة بَـس إنت جـازفت بخـاطرك.

لا تخاف منّي إذا دققت خاف منّي إذا بلشت اتغاضى وأعدّي.

خلصـت حكــايتنـا والدنـــيا خـدتنــا …

‏وهَبْ لنا أيامًا آمنةً ورحبة، كثيرة الخير والبركة، نرىٰ بها ألطافك، ونستشعر رحمتك وفضلك، ونستبشر بخيرك الواسع الذي فتحت لنا أبوابه، يا ربّ.

‏"أرفع رأسي إلى سمائك الشاهقة أرى آثار رحمتك، وأنا الغريق في الظلمات أناديك؛ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"