fa
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

رفتن به کانال در Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

نمایش بیشتر
1 711
مشترکین
-124 ساعت
-57 روز
-3530 روز
آرشیو پست ها
عزيزي المُتــابـع حابة احكيلك التأخير اللي مزعلك هاد وراه فرحــة عمــرك اللي ما بتتخيلها ربنا قال (وَهُوَ عَلَىٰ جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ) رح يراضيك رضا يليق بكرمـه ورحمتـه ما تقلق والله كل اللي انت فيه اخـرته عوض وفرج ما خطر على بالك ولا على قلبك ربــك حنّان ومنّان وعظـيم والله🌷.

في كامل صمتي وادّعاء اللامبالاة أنا هنا غريقُ التساؤلات.

دَعينا نذهب إلى المكتبة انتِ تقرأين مِن الكُتب! وأنا أقرأ مِن عَينيكِ ♥️.
دَعينا نذهب إلى المكتبة انتِ تقرأين مِن الكُتب! وأنا أقرأ مِن عَينيكِ ♥️.

اللَّهُمَّ مَا أصْبَحَ بِي مِنْ نِعْمَةٍ، أوْ بِأحَدٍ مِنْ خَلقِكَ، فَمِنْكَ وَحْدَكَ لا شَرِيْكَ لَكَ، فَلَكَ الحَمْدُ ولَكَ الشُّكْرُ.

ربِّ! قُرَّ عيني بما أودّ وبلغني مُنــاي الذي أحبّ على خيرٍ وسِعة.

للهِ حساباتٌ أخرى، وترتيباتٌ أوسعُ، و أنّي له و إليه أسلمتُ وعليه توكلتُ 🌷.

photo content

يارب! إن كنتُ لستُ أهلًا أن يُجاب لي فأنتَ أهلٌ لأن تُجيب 🤍

"اللهم اختر لي ولا تخيرني، وحقق لي ما فيه رضاك وسعادتي في الدنيا والآخرة "🤍.

أنـا امتنع ولو مَـلكَ علـيَّ قَلـبي، واستأثرَ بكـلِّ فكــري، امتنع امتناعـاً مُتأصـلاً فـي فطـرتـي وفـي تَكـويني لا بِما يُفـرَض عليّ… الخطــوة الأولـى ليست لي ولـكـن لي الوجهة وإليّ الغـايـة 🌷.

لا تسألني عن الحـال اسألـني: "شربتِ قـهـوة"؟ 🤎.
لا تسألني عن الحـال اسألـني: "شربتِ قـهـوة"؟ 🤎.

"ياربِّ هذا القلبُ بين يديكَ، سريرتُهُ لا تخفى عليكَ، أثلِج عليهِ من غمامِ الرَّاحةِ مطرًا لا يشكو بعدهُ من جدبِ أرضِ الصّبرِ أبدًا. يا قرَّةَ أعيُنِ السَّائلين."🤍

«فمَن أحَب لِقاء الله أحَبّ الله لقاءَه». -الوتر🤍

"لك عند الله خيراً يُؤجله حتي تتهيأ ظروفك لأستقباله، فلا تظُنّه ناسِيك إن تأخر."

استاهل ينقال لي: والله لا اعيشك الهنا دام انا حيّ ‏اسوق لك روحي و عمري و كلّـي🌷.

لَم تَأتِي بِكَ الصُّدف إنّما خَصّك اللهُ لِي
لَم تَأتِي بِكَ الصُّدف إنّما خَصّك اللهُ لِي

ياربّ ألاقي المكان المناسب والنَّاس المناسبة وإني أصحى كُل يوم حاسة إني بعمل الشغلات اللي بحبها وأكون راضية ومبسوطة ياربّ.

" رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي " ‏

وعِند مطلعِ الفجر.. أن تُقر أعيُننا بما نرجوه منك أن تبَلغ قُلُوبنَا مُناهَا يا ربّ.

‏ومَن استعان بحَولي وقُوتي .. أَلَنتُ لهُ الحديد. "لا حول ولا قوة إلا بالله"