fa
Feedback
Seraphic

Seraphic

رفتن به کانال در Telegram
405
مشترکین
-224 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
+1130 روز
آرشیو پست ها
يعني ضللنا بس ٣ اشهر ندرس ونشد حيلنا نودع الملاااعي

احنا هسه شهر ٣ وشهر ٦ نتخرج

اخوان جتني لحظة ادراك

ترا بيغدي والله
ترا بيغدي والله

Repost from For you
عيد ومطر والجو ربيع احلى شعور … يارب ديم الراحة والسعادة علينا وحقق دعواتنا الي دعيناها برمضان يارب 🥹❤️🫂

يومين بحياتي ما يهلي انام بيهم ١-ليلة العيد ٢-ليلة الي نخلص امتحانات

يبقى ده اسمو كلاااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صارلي يومين اسمع بمقطع صوته

اطالب فرح يوسف ترجع تغني الاغنية كاملة بصوته ، صوت بينو كمية حنية ونعومة🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹

xrTLs7UuAYs.mp33.83 MB

ولو اغلبم صلع وراثي

امين
امين

@Malakms3105BOT اذا ما تعايدوني نتخاررررب

انا عيدي مع اغاني نانسي🫂

0_0VyIqzL3g.mp34.22 MB

photo content
+1

لو يصير عمري مية غاح اضل احتفل بالعيد واتونس بينو

photo content