fa
Feedback
عَليّ

عَليّ

رفتن به کانال در Telegram

أوحد

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام عَليّ

کانال عَليّ (@eulush) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 36 213 مشترک است و جایگاه 1 301 را در دسته شوخی و سرگرمی و رتبه 3 143 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 36 213 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 23 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 1 503 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 617 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 4.99% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 3.70% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 811 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 343 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 37 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند آلَة, إِنسَان, اِمتِحَان, دَنِيَّة, مُنَاقَشَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
أوحد

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 24 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته شوخی و سرگرمی تبدیل کرده‌اند.

36 213
مشترکین
+61724 ساعت
+5067 روز
+1 50330 روز
آرشیو پست ها
اقدم التعزية لصديقي:
اقدم التعزية لصديقي:

✨يوم 6 محرم يوم الأنصار(أصحاب الحُسين ع).✨ ⭐️الذين قال فيهم الامام الحُسين ع (فإني لا أعلم أصحاباً أولى ولا أوفى ولا اصبر منك
✨يوم 6 محرم يوم الأنصار(أصحاب الحُسين ع).✨ ⭐️الذين قال فيهم الامام الحُسين ع (فإني لا أعلم أصحاباً أولى ولا أوفى ولا اصبر منكم). ⭐️ جسدوا معنى الوفاء والصحبة فهم خير الاصحاب هم يعرفون انُ مصيرهم الموت الحتمي وقال لهم الامام هذا الليل اتخذوه جملاً وانتم في حلاً مني لكنهم بقوا لانهم يعرفون هم مع الحق مع سيد الشهداء مع حفيد النبي ص. بقوا الى ان تساقطوا كالنجوم واحداً تلو الآخر هنيئاً لهم هذا النصر العظيم ⭐️هل ستهدينا الدنيا يوماً أصحاباً كأصحاب الإمام الحسين ع؟ أصحاباً إذا ضاقت السبل اتسعت بهم القلوب، وإذا اشتدت المحن ازدادو ثباتاً ووفاءً. مخلصين في محبتهم، صادقين في عهدهم، هم يعلموا أن الموت ينتظرهم، وأن طريق كربلاء لا ينتهي إلا بالشهادة، ومع ذلك لم يتراجعوا خطوةً واحدة، بل تسابقوا إلى التضحية، وقدموا أرواحهم عن يقين ومحبةٍ ووفاء .. فإن لم تهدنا الدنيا أصحاباً كأصحاب الحسين، فلنجتهد أن نكون نحن أصحاباً يشبهونهم في صدقهم ووفائهم وإخلاصهم. ✨ كن الصاحب الذي تتمنى أن تلقاه، والوفيّ الذي لا يتغير، والسند الذي لا يتخلى، فالأصحاب العظماء لا يُنتظرون فحسب... بل يُقتدى بهم. 🌕 السلام على أصحاب الحسين السلام على النجوم التي تساقطت على ارض كربلاء🙏🏼.

photo content

هذا واحد يكول الي ع اساس انتم متجيبون ملاية والعباس اذا امي فكرت تسويها اكتل امي بوكسات.

بالنسبة الي الشعائر والحسين خط احمر هذه الظاهرة الدخيلة ان لم تعالج من الآن وتُقطع جذوراها ،فسيصعب الحد منها في المستقبل، +رأ
بالنسبة الي الشعائر والحسين خط احمر هذه الظاهرة الدخيلة ان لم تعالج من الآن وتُقطع جذوراها ،فسيصعب الحد منها في المستقبل، +رأيي الشخص اصلاً اني ضد اللي ما تسمى ب"ملاية" فكيف يكون مجالس النساء في حسينيات واماكن عامة ياناس اصحوا هذا الحسين ع هذا مو ترند!!! اكدر اختصرتها بكلام دكتور احمد الوائلي "همجً رعاعُ"✨.

✨ 5 محرم ،يوم مسلم ابن عقيل✨ ⭐️جميع شهداء الطف احتضنهم الحسين ع عند وقوعهم الا مسلم كانت مظلوميته استثنائيه وقع وحيداً وغريبا
✨ 5 محرم ،يوم مسلم ابن عقيل✨ ⭐️جميع شهداء الطف احتضنهم الحسين ع عند وقوعهم الا مسلم كانت مظلوميته استثنائيه وقع وحيداً وغريباً. ⭐️حين أرسل الإمام الحسين (عليه السلام) مسلم‏ بن‏ عقيل‏ إلى الكوفة كتب معه كتاباً يعرّفه فيه لأهلها ويصفه بأنه (أخي وابن عمي وثقتي من أهل بيتي والمفضل عندي). فهذه عدة صفات. أما كونه ابن عمه، فهو تعبير عن قرابته فعلًا، لأن علياًً وعقيل سلام الله عليهما أخوان شقيقان. وهما أبوا الحسين ومسلم.وأما كونه أخاه فهي على ما أعتقد أهم هذه الصفات على الإطلاق. ⭐️في تلك الليلة، كان مسلمُ بنُ عقيلٍ يعلم أن الطريق ينتهي بالشهادة، لكنه مضى إليه مطمئنَّ القلب، لأنّه كان يحمل رسالة الحسين لا رسالة نفسه. فصار سمه عنواناً للوفاء، وصارت غربته درساً لكل من أراد أن يعرف معنى الثبات على الحق. ⭐️ مسلم فاز بكونه الشهيد الاول برحلة الحسين ع ،مسلم ابن عم الحسين وثقته وسفيره. ✨فالسلام على اول من فدى نفسه من أجل الحسين ع السلام على سفير الحسين ع الذي استشهد عطشاناً كابن عمه🙏🏼.

والعرض من جانبكم:
والعرض من جانبكم:

✨ يوم 4 محرم يوم أم البنين ع واودلاها ع. ⭐️من وأحنا صغار اي شيء نريد بيه تسهيل الأمور جان يگولون اقروا الفاتحة لأم البنين لتس
✨ يوم 4 محرم يوم أم البنين ع واودلاها ع. ⭐️من وأحنا صغار اي شيء نريد بيه تسهيل الأمور جان يگولون اقروا الفاتحة لأم البنين لتسهيل الأمور مجنت أعرف شنو وليش بس جان العادة متكررة لحد مكبرت وعرفت انُ لهذهِ المرأة مكانة كبيرة عند الله ومخلصة لله و ل ال بيت محمد ص فهي رمز للتقوى والطاعة والوفاء والأيمان والتضحية فرزقها الله بهذهِ المكانة . فهي ضحت بأولادهة الاربعة للأمام الحسين ع عند وصول خبر قتل الحسين ع في كربلاء سئلت "بشر ابن حذلم" ف أجابهة بعظم الله اجرك بأولادك ،گالت اله ⭐️ "يابشر قد قطعت نياط قلبي مـا سألتك على ولدي بل سألتك على الحسين" فكان حب الحسين مالياً قلبها فأصبحت رمز للتضحية مخلداً ⭐️سميت ب أم البنين لان لديها اربع اولاد لكن ادركت هي ليس أماً لاولادهة فقط بل أم لنا جميعاً 🙏🏼♥️. فالسلام على باب الحوائج أم البنين ✨.

خلصت طاقتك عاوز تستسلم ؟ غمض عينيك و افتكر بس انت ليش بدأت وليش كملت للنقطة دي ، ساعتها هتعرف كيف تستمر🫱🏻‍🫲🏼 .

هذا منو عبالة قناتي جدر ثواب كلساع ومخلي 🙏🏼 يدعي.

طلاب السادس:
طلاب السادس:

✨ ثنين احذر منهم هل فترة -باسم اذا " أبتسم" -محمد باقر اذا يگول "ويلاه".

يتم:

جمعة مباركة☕️.
جمعة مباركة☕️.

نحن لا نُحيي ذكراك بل ذكراك هي التي تُحيينا ✨❤️.
نحن لا نُحيي ذكراك بل ذكراك هي التي تُحيينا ✨❤️.

هاي بالموكب كلت لصديقي صورني عايفني ومصور الكص كتلة شنو وين شو ماكو اني كال كل واحد يركز ع اهدافة😔.

دعاء كميل🦋 "الهي وَربي مَن لّي غَيرك"❤️.

يا بايش يا جلال عمي جيبوا شيش الكص:
يا بايش يا جلال عمي جيبوا شيش الكص:

گلي من يمتى يابو وجه السمح تچفي لا انت ولا طيفك يصح انت زين ان شاء الله ! وما منجرح؟ هسة ميخالف جرح بس مو ذبح! لا مو برد چفي رجف من الهجر جسمي ضعف من وگفتي جدمي نزف مارد خبركم ياوسف اخباركم ضاعت علي وخايفة يغدرونكم!💔. كلمات كبيرة👏

قصيدة عظيمة✨.