راغبي الفردوس الأعلي🌷وعباد_الرحمن🌷
رفتن به کانال در Telegram
فليَكُن شِعاركِ لاَ أبْرَح حتَي أبْلُغ..💪🏻🌻
نمایش بیشتر4 514
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-117 روز
-6430 روز
آرشیو پست ها
+7
ــ ــ ــ
🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋
#أذكار_الصباح
#وعباد_الرحمن 🌼
https://t.me/Ebad3060
'السيرة النبوية (الدرس العاشر)
النبي عليه الصلاه والسلام دخل مكه بعد رجوعه من الطائف في جوار المطعم ابن عدي🌹
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🌷
بتحبه ومشتاق ليه وحابب تسمع عنه!!
يبقى لازم تتابع معانا أسبوعياً وتروي قلبك بالسماع عنه كي تزداد شوقاً إليهﷺ💚
💎 إن حب المسلمين للنبي ﷺ حبٌ فطري نابعٌ من انتمائهم لدينهم العظيم الذي أخرجهم من ظلام الكفر إلى نور التوحيد، فالنبي هو الشفيع والنبي الأمينﷺ🌿
💎 سيرة النبي ﷺ لا تنحصر بأقواله فقط، وإنّما بأفعاله العظيمة وكلّ شيءٍ كان يقوم فيه حتى في طريقة شربه للماء وطريقة تناوله للطعام😀
💎 فمن الواجب على كلّ مسلمٍ أن يعي تمامًا أهمية فهمه لسيرة نبي الأمة، وأن يدافع عنها بكلّ ما يملك من قوة وشجاعة وانتماء للدين💪🏻💚
يلا نسمع مع بعض الدرس العاشر ((وهوالنبي عليه الصلاه والسلام دخل مكه بعد رجوعه من الطائف في جوار المطعم ابن عدي))
#وعباد_الرحمن
#سلسلة_السيره_النبويه
#تدبرات_قرآنية
(لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ
[الرعد آية: 11]🥀🥀
✍️ من حفِظَ اللهَ حفظَهُ حتى من الحيوانات
لمؤذية بالطبع
ومن ضيعَ الله ضيعه الله بين خلقه حتى يدخل
عليه الضرر ممن كان يرجو أن ينفعه
ويصير أخص أهله به وأرفقهم به يؤذيه.
📖ابن رجب، تفسيرابن رجب🥀
#وعباد_الرحمن🌻
"خُذ ﻣِﻦ ﺍﻟﻀُﺤَﻰ ﻧﺎﻓِﻠﺔً لَك..
عَسَىٰ الله ﺃﻥ يُسكِنُك بِهَا مَنازِل ﺍﻷﻭَﺍبِين. 🌿
•عَن أبِي هُرَيرَة رَضيَ الله عَنه قَال:
قَالَ رسُول الله-ﷺ- : "لَا يُحَافِظ عَلَىٰ صَلَاةِ الضُحَىٰ إِلَّا أوَّاب".
•أوَّاب: أي: كثير الرجُوع إِلَىٰ الله بِالتَوبَة؛ وَالعَمَل بِمَا يُرضِيه
.
#ركعتي_الضحى
+1
🥀
“اذا أردت أن تعلم ما عندك وعند غيرك من محبة الله فانظر محبة القرآن من قلبك "
- ابن القيم
#وعباد_الرحمن 🌸
#ورد_القرآن📖🥀
حقا_أنهم_رجال💪🌹
يمشون نحو بيوت الله إذ سمعوا
الله أكبر في شوق وفي جذل
أرواحهم خشعت لله في أدب
قلوبهم من جلال الله في وجل
هم الرجال فلا يلهيهم لعب
عن الصلاة ولا أكذوبة الكسل🌴🌴
قال الله تعالى:
{رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ}🌹🌹
[سورة النور]
#رجال_المساجد
#وعباد_الرحمن🌻
+7
ــ ــ ــ
🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋
#أذكار_الصباح
#وعباد_الرحمن 🌼
https://t.me/Ebad3060
+5
ــ ــ ــ
🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋
#أذكار_المساء
#وعباد_الرحمن 🌼
https://t.me/Ebad306
+7
ــ ــ ــ
🌿ترديدُ الأذكار بيقينٍ واستِشعار معانيها أُنسٌ للقلبِ وقوةٌ في الدَّرب وأمانٌ يبعثر مَواطن خوفِك ويسْري على كافّة أجزاءِ يومِك🦋
#أذكار_الصباح
#وعباد_الرحمن 🌼
https://t.me/Ebad3060
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة😀
" اقرؤوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه"
" خيركم من تعلم القرآن و علمه "
الأخوات الكريمات والأباء والامهات الأفاضل...
تعلموا وعلموا أولادكم القرآن فهوا سيعلمهم كل شيء، شجعوهم وازرعوا فيهم حب القرآن🩷
بفضل الله تم فتح باب الاشتراك في حفظ القرآن الكريم بطريقه صحيحه..
ـ حفظ القرآن الكريم يكون بالقدر الذي يناسب المشترك صغيراً كان أم كبيراً✅
ـ متاح التحفيظ للصغار من سن ٥ سنوات ✅
ـ بشرط الالتزام والجديه والحضور✅
معاكم المُعلمة شيماء عمر
للتواصل 01129071944
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
