fa
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

رفتن به کانال در Telegram

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

نمایش بیشتر
7 085
مشترکین
-724 ساعت
-277 روز
-13230 روز
آرشیو پست ها
بحكي قال🤣🤣😭😭...... قبيل وانا ماش في الشارع لقيت اكياس بتاعة اكل وساخة مرمية قلت ارفعها من الشارع واجدعها في سلة وساخة لانو دي نعمة قعدت الم فيها ،في واحد بتاع عربية ظابطة كدا مظللة نزل القزاز ومدا لي اكل باقي ساندويتش وقال لي اتفضل يا حبيبنا ما اداني فرصة اتكلم طوالي غمت لي الفين جنيه في يدي وقال لي اتعشي بيها بعدين عليك الله بس ما تاكل الوساخة دي اجدعها🙂🐸🤣🤣🤣🤣💔

ي سكاكر الكورس دا مجااااااناً دي فرصه ما تفوتوها🏃🏃

مسطول 🤭 ! لقى امو بتحترق مولعه فيها النار 😳🔥🔥🏃🏃🏃 قال ليها منوووووره ي حجه😉😍🙈 🤣🤣🤣🤣🤣🐸💔💔

قال... دخلت لي محل تلفونات عشان اغير لي تلفوني الاستيكر قام صاحب المحل قال في زول عندو بنكك انا عشان احشش بي السبعه الف العندي قلتا ليهو اي انا عندي بنكك وفي نفس اللحظة في واحد من اصحابو قال ليهو انت داير بنكك ذي كم بتاع المحل قال ليهو داير ذي 5 مليار كده قام الزول قال ليهو بحول ليك الخمسة بعد ما خلص من صحبو قال لي اهااا وإنت عندك زي كم ؟ قلتا ليهو لا لا انا فتحت الشير قايلك داير التطبيق زاتوااا 🙂

أديني كلمات تنقال مرتين مع بعض زي دقيقه دقيقه أو أصبر أصبر 🤣🤣😂🔥✌🏻

مرة سمكه قابلت سمكه قالت لها أنا حاسه أني عارفاكي قالتها لا ممكن تشابه أسماك 🐼.!

‏قومٌ اذا غضبوا شالوا القلب من جنب الاسم : ِ😂😂😂😂🐸💔

بالنسبة للبنات الكاتبين⤵️ اسي لو كنت معرسه كان أتهبب بالقسيمة في الحر دي😂 *عيبن لي الرقم الوطني يبناااات مالو م بهبب ليكم؟؟! 🙂

- ‏ربنا لا تأخذني عاصيًا وخذني توابًا نقيًا أينما كُنت وكيفما مُت...!♥

كانَ رسُول الله يُحب الفألَ الحسن ويُكثر من قول : أبْشِر ! صلُّوا عليهِ وأبشِروا🌸🌸.

سلام ٌعلى الذين يُزهرون القلوب 💜🌸💐اذا نزلوا بها وكأنهم في بقاع القلّب أمطارُ 😍🙈صٌبِأّحٌ أّلَخَيِّر

https://chat.whatsapp.com/FOXNHO9H9IPKVJ7OXgwsCl دا لينك بتاع كورس اسعافات اولية وحا يبدا قريييب وتقريباً مجاني يلا ي سكاكر نتعلم حاجه تنفعنا وتنفع غيرنا🥹🥹🤍

مساء النور ي حلوين🤍

"خيرُ زاد الرحلة، رفيقٌ يؤنس وحشَة الطريق ‏وتَستعيض به عن الدنيا وما فيها، ‏ فتُصبح كل الأشياء بجواره آمنة مطمئِنة، حتى قلبك":)

لما اعرس ح اجيب ولد أسميه مجد و بنت أسميها لين و بنت تانيه أسميها مجدولين لما أنادي مجدولين يجو الثلاثة 🙂 إستنو بس اعرس عندي
لما اعرس ح اجيب ولد أسميه مجد و بنت أسميها لين و بنت تانيه أسميها مجدولين لما أنادي مجدولين يجو الثلاثة 🙂 إستنو بس اعرس عندي أفكار غير عادية 🙂💔 ٰ🤣🤣🤣💔

*بسم الله نبدأ حوجه رقم (13)*🔥💗 عندنا عمنا كبير عندو كانسر مفروض تتعمل ليهو عملية ازالة ورم في اسرع وقت....من شهر 4عملو ليهو منظار وطلع الورم خبيث ومحتاج عمليه مستعجله..بس ما قدرو يعملو ومتوقفين على المبالغ والمفروض قبل العمليه لازم ياخد 8 حقن عشان تخفف الورم سعرهم 560 الف ومحتاج دربات ب10 الف ف نحن ح نجتهد انو نلم ليهو حق الحقن والدرب وعسى تخفف عليهو شوية وحاليا قالو ليهو العمليه دي لو ما اتعملت الورم د ح يتضاعف الله المستعان . توتل الحوجه: 570 الف ح نخت ليهو 100 الف من فايض حوجة اسيل كده باقي 390.080 مين يفتتح لينا ال90 الف دي ويشيل 5 او ينقص ويكسب اجر😭 🔶 *أرقام التبرعات:* بنكك:3308571 روى ثابت جمعه رصيد :0115352042 اريبا: 0990975240 ماي كاشي:400104257 دلال عفيف الدين احمد *#مبادرة_غيث_القلوب* *#غيث_أينما_هطل_نفع* *#عندك_خت_ماعندك_شير*

شايقي قال للربطابي👳🏽‍♂ : اب حمد دي هي شيني 🤔 وكريمه دي شيني🐸 الربطابي👳🏻‍♂ : اب حمد دي راجلاً لي كريمه😅😂😂😂😂🐸😂💔💔

نهاركم عدييييييس🐸🤣🤣🤣

"ولِلجُمـعَـةِ الغَـرَّاءِ خَمسُ فَضَـائِلٍ ‏يَفُـوزُ بهَـا مَن كَان بـَرَّاً ومُسـلِمَـا ‏قِــراءةُ كَـهفٍ واغتِسَالٌ وخُطبـةٌ ‏وسَـاعَةُ ربٍ يَستَجِـيب من السَّـمَا ‏وتَكمُلُ فَضلاً بالصَّلاةِ على النَّبِـي ‏فَطُـوبَى لِمَـن صَـلَّى عَليهِ وسَلَّـمَـا"ﷺ