💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦
رفتن به کانال در Telegram
يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸
نمایش بیشتر7 101
مشترکین
-724 ساعت
-387 روز
-14530 روز
آرشیو پست ها
الله أكبر الله أكبر
مافي وقت أحسن من الوقت ده عشان نتدبر الآية دي
ونبكي فيها
ونقف عليها أيما وقفة
﴿وَاذكُروا إِذ أَنتُم قَليلٌ مُستَضعَفونَ فِي الأَرضِ تَخافونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النّاسُ فَآواكُم وَأَيَّدَكُم بِنَصرِهِ وَرَزَقَكُم مِنَ الطَّيِّباتِ لَعَلَّكُم تَشكُرونَ﴾
الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله💙
خرطومنا رجعت لينا بفضل الله😭😭😭❤️الحمدلله حمداً كثييييييييييراً طيباً مباركاً فيه 😍 ❤️❤️
بإذن الله، سيؤم فضيلة الشيخ الزين محمد أحمد والشيخ مجتبى محمد فضل المصلين في صلاة التهجد بمسجد الميناء البري في عطبرة، حيث تُقرأ 3 أجزاء يوميًا.
⏳ موعد بدء الصلاة: الساعة 1:45 صباحًا.
نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
قالت امبارح صحيت متأخرة للسحور أكلت لي مكرونة باللحمة
وعصيدة بي ملاح تقلية 🙂ونص دجاجة ورز بي لبن😋
وشربت لي جك منقة و عصير ابري ☺️
وكان في صحن باسطة في التلاجة ما بعرفو منو جابو...🙂
المهم ضربتو 🐸👋 وصحن صغير فيهو منقيتين وتلاتة برتكانات وعنب و تاني كيلو باسطة🤤
وشربت لي كوز اناناس وأكلته فول مصلح بي جبنة وشطة وطعمية وبيض ؟
ومشيت داهمت المطبخ لقيت في بليلة من الفطور قمت بيها وشوربة دجاج وسلطة اسود اتسليت بيهم
تاني مشيت فتحت التلاجة لاقاني جك كركدي بارد 🐸 أول ما مديت ايدي الآذان أذن
عشان كدا الواحد لازم يصحى بدري عشان يتسحر...🙂
واحد اخونا عنده سكري وفاطر في رمضان ...
زي الساعة عشرة جاتو رجفة وهو في السوق والمطاعم طبعا مقفلة وهو خجلان لانه صحته سمحة ماشاءالله..
قال يتخارج علي دكاكين الأحياء الجنب السوق ...
المهم لقي ليهو شفع قاعدين في لستك سألهم من دكان ببيع فول والا اكل ...
قالوا ليهو ياعمك في (بيت بكاء) بجاي...
*طبعا بيوت البكاء مصطلح للبيوت البتبيع اكل في رمضان😁😁*
وهو ماعارف المصطلح دا....
المهم مشي لقي ليك الصيوان مدقوق في نص الحوش والناس فايرة هههه ناس تغسل في جرجير وناس تقطع في بصل وواحدين بيدقوا شطة والدخان قاجي وفي مرأة سميييينة متحكرة في (بنبر) والحلل قدامها والبنات يشيلن في الصواني والشاي شغال ...
وقف قدامها قالت ليهو ( تاكل شنو؟)
استغرب ...لكن حسب جوعة السكري عاين في الحلل وطلب النفس دخلت في...
المهم ضرب تمااااام ومشي غسل يديه والباب جاك زول 😁😁
وفجأة سمع الصيوان كله بكورك ليهو (يازول ..ياخينا...ياولدنا ياااا ابو الشباب)😅
اتلفت مخلوع ..قالوا ليهو المرأة دي قالت ليك تعال ..
مشي يتلبد ...المرأة عيونا كبااار وهي سمييينة وماسكة الكمشة قال ليها نعم؟
قالت ليهو نعم الله عليك ...الحساب 😁
قال ليها حساب شنو؟ ...
حساب الاكل!!
قال ليها انا والله المعلومة الوصلتنى قالوا لي دا بيت بكاء 😅😅
قالت ليهو قووووول دا بيت بكاء وعنقريبنا متكول في الحيطة بره ...انت هسي عزيت منو؟ وشلت فاتحة مع منو؟؟
ناس السكري ما تنسوا تشيلوا الفاتحة😅😅😅😅😅
ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا.
اللهُمَّ إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا.
اللهُمَّ اكشف عنا الضر، وادفع عنا البلاء، وفرج همَّنا ويسر أمرنا.
*للصائم عن إفطاره دعوة لا تُرد💚.*
*لا تنسوا الدعاء لأحبابكُم والدعاء لاخواننا واهلنا المتوفين وأيضاً لإخواننا المُستضعفين في سائر بلاد المسلمين💚.*
*: اللهم إنّا نسألُك عفوك وودك و حبك*
*و قربك و لذة النظر إلى وجهك الكريم .🤲🤎*
ليش كل ما ارفع اصبع رجلي الكبير
الباقيين ينزلو😑
احتراما مثلا🌚
"جرب جرب خذ راحتك"🤣
كرتووونة اندووومي وكيس شبس وعلبة نوتيلا وكرتونه شوكلاته مقابل رقم صحبتك
🙊🙉😂
بتواااافقي 😂🐸🌚😇
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
