💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦
رفتن به کانال در Telegram
يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸
نمایش بیشتر7 105
مشترکین
-324 ساعت
-347 روز
-14530 روز
آرشیو پست ها
لمَاذا شُرعَت الرُؤية الشَرعيَّة فِي الخِطبة؟
- لأنَّ النِّساء كانَت فِي الأصْل مستَتِرة!
مستتِرة بمعنى لا يرى منهن شيء لا وجه ولا كفين🙂💔
Repost from قوم امشِي صلِّ
ضحاكم يا أوابين
صلاة الضحى من أعظم النوافل البتقرِّب العبد من ربّه، وبتفتح ليه أبواب الخير والبركة💚.
وفي سورة الضحى، ربنا أنزل آية عظيمة تُطمئن القلوب وتقشعر ليها الأبدان حبًّا ورضًا:
﴿ولَسوف يُعطيك ربك فترضى﴾
فحافظ عليها يا رفيق، ليكرمك الله بما تحب وترضى💚
#قوم_أمشي_صلِّ💚
انتي منقبة وجاك سواد حول الانف من الشمس اقري البوست دا بهمك
بوست خاص بالمنقبات♥️
بتعاني من سواد حول الأنف معظم البنات البيلبسوا النقاب بواجهوا نفس المشكلة يعني انتي م براك والموضوع بسيط بس داير شوية اجتهاد
1- خلي بشرتك تتنفس
بعد ما ترجعي البيت أول حاجة شيلي النقاب وخلي بشرتك تاخد هوا اغسلي وشك بغسول لطيف يناسب نوع بشرتك عشان تشيلي أي عرق أو غبار.
2- الترطيب أهم من أي حاجة
اعملي كريم مرطب خفيف حوالين الأنف بعد الغسيل الترطيب بيمنع الجفاف اللي ممكن يخلي المنطقة غامقة مع الوقت.
3- واقي الشمس حتى تحت النقابكتير بنات ما بعرفو إنو أشعة الشمس ممكن توصل من الفتحات الصغيرة فاستعملي واقي شمس خفيف قبل ما تلبسي النقاب.
4- التغزية السليمة بتظهر برا
كتري من الخضار والفواكه واشربي مويه كتيرة الغذاء الصحي بيساعد الجلد يكون ناير وناعم
5- تفتيح طبيعي بسيط
ممكن تجربي ماسك طبيعي مرة أو مرتين في الأسبوع زي زبادي مع قطرات ليمون (لو بشرتك ما حساسة) أو عسل مع كركم.
6- اعملي تقشير مرتين في الأسبوع بسكر وبن وزيت زيتون او بن وتبلدي وكركدي
🚫 تنبيه مهم:
ابتعدي من كريمات السوق أو صباعات التفتيح لأنها ممكن تحرق المنطقة وتزيد المشكلة.
💖 الخلاصة:
العلاج في التنظيف + الترطيب+التقشير + الحماية = حل سواد النقاب حوالين الأنف ومع شوية صبر حتشوفي فرق جميل
وريني هل واجهتك مشكلة زي دي وحليتيها كيف
ولا تَبتلينِي فِي مَطلبِي ..
"ولا تردّني بعد دعائي خائبًا أو مهزومًا يا الله."
ما تعشم بت ناس فيك و تخليها تحبك و تتعود عليك و علي صوتك و علي حاجات كتيرة بتخصك يااخ انت من البداية ما قدر الحاجة دي ما تعملاا 💙
و خليهاا لي البقدر عليها و بحتويها لانو الحكاية ما هي رجالة يعني كونك انت عشمتها و مشيت خليتها بدون مقدمات و اسباب تافهة جداًهي ما حتزعل علي الفراق حاتزعل علي العشم😔
ومن البداية خليك صريح وقول ليها يا بت الناس انا ماقدر المسؤلية دي، ما لما خلاص هي تكون اتعشمت فيك وبقت قدر شنو هي بتحبك تجي انت تخذلا
والله البت لما تحبك بالجد ياخ و هي بتتكلم عنك عيونها بتكون ظاهر فيها الحب.😔💙
#ختاماً
وما حار الفراق "حار العشم والله" و "خذوهن علي محمل الحب ولا تأذوهن"🥺🌎💙.
عرِّس حبيبتك💜..
عارف حبيبتك دي منو💜..!
حبيبتك دي البتساهر الليل كلوو معاك..حبيبتك البتجازفها بقدرة قادر عشان تطلع معاك.. حبيبتك البترسل ليك صباح ومساء وعارفة تفاصيل يومك ومتعلقة بيك شديد وخاتة كل احلامها فيك وماشايفة غيرك.. حبيبتك البعرفوها كل اهلك واصحابك ولما تغلط بقولو ليك بنكلم ليك فلانة.. حبيبتك المنكداها عليك ليل ونهار بس برضو بتحبك.. والله دي تستاهل ما تخذلها عشان اختارتك من بين الكل..اتعب واشتغل عشانها وخليك جادي معاها صدقها وخليك واثق فيها وءامنها حبكم سوا.. واوعا تخلي الناس تغشك واوعا تمشي بي عادات وتقاليد قديمة تخليهم يرشحو لك عروس على كيفهم..اختار اللي شايفها ست البنات حبيبتك الفاهماك وخلي جزاها يكون هي مرتك..م تخليها تندم عشان اتعشمت فيك خليك علي قدر الثقة الختتها فيك وقدر العشم والحب المليتو بيها..طمنها وقول ليها..
"ما تقلقي من بيت ابوك انا بطلبك واكسر عيون القالوا ليك ما بعرسك❤.."
امشوا اعترفوا ليهم بحاجات زابطة فرحوهم املوهم حب وحاجات حنينة لأنهم بستاهلوا❤..
بتحكي قالت. ..
ود عمي حب لي وحده من الفيس وقال عايز يعرسها وامه رفضت ووقفت فووق م بتعرس الغريبه وبنات اهلك مالهم 🤣💔 في حين انه لو جيناهم بتنوم بتخلينا وموية م بتدينا 💔🤣وولدها مصر بعرس حبيبتو دي وهي اهلها مروقين شديد وهي كانت قاعدة مع عمها في البلد اها امه لمتنا جت علينا زي الغنم وجابتو 🤣
هسي ملاذ ام مقدوم دي م مالا عيبة لي ،طيب روان ام جلحات دي مالا شن عيبه ، نسيبة الزي البطيخه دي مالو م قدحك وغطي، طيب الاء زي اشارة المرور دي ما احسن ليك من غريبة شوف عبير دي الزي صاج كسرة م راسية ورايقه ولسه م جا دوري وانا حابسة النفس 🤣🤣
قالت لي هسي ملاذ ام عيون زي القعوجة دي والله بمية وفاء بتاعتك
واااي من جبهاتنا كلنا هسي ذنبنا شنو مع ولدك الاصفر زي اليرقان ده 😭💔
والله يا احمد تجيب لي الغريبة اخلي ليك البيت ده قال ليها اطمني انا م جايبة ليك زاتو وهسي هو عرس من ٤ سنوات والغريبة كل سنه بترسل ليها باليورو 💔🤣 وكل م تلاقينا تقول بركة الولدي ركب ورأس كان تبقي علي شنة وعدم قرش
💔🤣🤣🤣 الله يهديكم يا الاهل
عارفين انو في الفاشر البتبعد منك ومني شوية كيلومترات 25 كيس مكرونة بي 750 الف جنيه؟
طيب عارفين انو الخصم بتاعت تحويل بنكك لي كاش 50% ؟ يعني اذا محتاجين مليار تترسل مليارين عشان يقدروا يطلعوها كاش
طيب عارفين انو في يوم واحد مات 17 طفل بالجوع؟؟ اي كدة جاعوا جاعوا جسمهم امتص كل ذرة دهون في جسمهم عشان يعيش وبقوا هياكل عظمية واتلوو بالجوع وجسمهم ما شايلهم لمن ماتوا؟؟؟
لو ما عارف اعرف
كيف أطلع شيبس من بطني زي ما هو عشان أنا حالياً في موقف لا أحسد عليه
شلت قطعة صغيييييرة من الشيبس حق شوشو بت أختي و ساكاني البيت كلو قالت أغرم ليها القطعة زاتها و أطلعها ليها من بطني
خيار أجيب ليها واحد جديد كامل من الدكان ده مستبعد
قالت أفتح بطني أطلع الشيبساية دي ولا ح تكلم أبوها ي. جيب السلا. ح و يطلعها 😭😭😭😭😭
دي ورطة شنو دي
#تعديل
الشيبس جبتو ليها أنا بي قروشي أنا
😭
حسبنا الله ونعم الوكيل 😭💔اللهم فك كربتهم
اللهم اطعمهم من جوع وامنهم من خوف🥹💔
تضع صورتها بالنقاب على صفحتها العامه وهي راسمه لعينيها وفتحت النقاب واسعه
فيأتي ابو يعقوب السلفي ويكتب لها ما اجمل العفه
وياتي ابو ايوب الاثري ويكتب لها تبارك الرحمن ربنا يحفظك
وياتي الغريب ويكتب لها قل للمليحه بالخمار الاسود ماذا فعلتي بناسك متعبد....
وفي الاخير تكتب في صفحتها طوبى للغرباء
طوبي تجي في دماغك شاحده الله ترجع ليك صوابك
-كثرة سماع القرآن تليّن القلب، تفتح على القلب آفاق البصيرة، وتُهذّب الجوارح ولو بعد حين.💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
الناس اللي بتسأل عن الحالات التي يحل فيها للمرأة أن تنمص حواجبها
بسم الله الرحمن الرحيم
أما إن تنمص المرأة حاجبيها في العيد فهذا حرام
ولكن إن نمصت المرأة حاجبيها لغرض التجمل لزوجها أو في عرسها وكانت تلبس النقاب ولن يراها غير زوجها والغرض أن تعفه وتتزين له! وبرضاه وموافقته.
فهذا حرام أيضاً ، عايزني أقول ليكم حلال عشان الدنيا تخـرب اكتر مما هي؟؟
أختاه إتلمي 🙂نتق الله في أنفسنا. ^^
وٌآتٌقُوٌآ يَوٌمًآ تٌرجّعٌوٌنِ فُيَهّ آلَيَ آلَلَهّ
سيفتحُ اللهُ بابًا كنتَ تحسبهُ
من شِدَّةِ اليأسِ لم يُخلق بمفتاحِ
صباح الخير والطمأنينة🌿
مهما ضاقت بيك الدنيا وتاهت بيك الأسباب، اتذكّر أن الله لا يغلق بابًا إلا ليفتح خيرًا منه.
اطمئن، فالفرج أقرب مما تظن💚.
*شير في عشرة رومات*
*وتعال استلم*
*1/ثقرة ارقام جزائر*
*2/ثقرة ارقام اذربيجان*
*3/بنكك مزور*
*4/ نسخة فحص بي كامل حقوقك*
*
جيب أسكرينات وتعال استلم*
https://chat.whatsapp.com/EQDtzXC158f0lbFzl9xSBS?mode=ac_t
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
