fa
Feedback
قصص وروايات ليبية +18

قصص وروايات ليبية +18

رفتن به کانال در Telegram
1 612
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
علي.. لا يا بنتي متغدي برا ما ترجوني _____ ( روايــــــــة لنــــــــا لقـــــــاء اخـــــر ) الكاتبة نوره توفيق علي.. هدا سرعة السيارة علي اليمين ومحمود هدا السرعه وراهم وخذي نفس طريقهم علي.. شبح لمراية السياره تي خيره هذا ورانا من بكري اسيل.. لا اكيد نفس طريقنا فوته مش عندك عمل غير يعطلك علي.. اني قاعد نشبح في لوا جاء عند الحوش الا لما ننزل عليه درس علي السياره ومحود مشي طول وقاعد يشبح في المرايا في اسيل بعد نزلت علي حوشهم محمود.. وتو عرفنا العنوان شن مزال ثاني وقعد شبح في المرايا ويضحك علي.. هيا بري يابنتي كيف تميتي تبي حاجه كلمني اسيل.. يا بابا اقعد لي الغداء علي تغدوا صحه صحه قولي لي امك مطول حتى العشاء مضنيش نجي وطلع طول بالسياره.. __ ( روايــــــــة لنــــــــا لقـــــــاء اخـــــر ) الكاتبة نوره توفيق محمود رجا اب اسيل لين ماعدا ورد علي حوش اسيل من الناحية الناحية الثانية ... اسيل.. سلام ماما كيف جوك فضيله.. تمام حبيبتي وين بوك مش معك؟ أسيل.. اي اي ذكرتني قال ليك مطول حتى علي العشاء مش جاي فضيله.. وليش شن عنده؟ اسيل شغل والله مانندري يا ماما اسيل مشت يترقا لدور الثاني امها كلمتها فضيله.. تعالي نقولك يا سولي اسيل.. نعم يا ماما تبي نعاونك في حاجه فضيله.. لالا بس جت بنت عمك جود بكري تسأل عليك اسيل.. خيرها قالتلك شن تبي ؟ فضيله.. لا بس قالت تبيك ضروري ابصر شن تبي اسيل.. غريبه جت لي الحوش طول وماكلمتنيش فضيله.. بري كلميها اسيل.. مدام جت لي اهنايا و قالت في شي مهم اكيد تبي تحكيلي وجه بوجه توا حطي غداك وخليلي في تبسي صغير حتى ماخاطري فضيله.. لا وراسك حبيبتي اقعدي تغدي معي حتى شوي وتو تمشيلها اسيل.. تمام يا ماما بس نغير ملابسي ونجي طول فضيله هيا هيا مطوليش ____ ( روايــــــــة لنــــــــا لقـــــــاء اخـــــر ) الكاتبة نوره توفيق اسيل.. خشت لي دارها ورمت شنطتها علي السرير ونحت حوايجها وطلعت ملابس من الدولاب وخشت لحمام ولعت الميه ودوشت سريع وطلعت وهيا واقفه علي المرايه تلف في شعرها سمعت حاجه طبت في قزاز روشن دارها قلبها نقز من مكانه وصارتله فجعه لانه صوت جاء مفجئ طقت ازرار القميص الابيض الي لابسته وفتحت بعدها الشباك وو😲👋🏻 الكاتبة نوره توفيق روايـة لنــا لقـــاء اخـــر تابع غداً .. تم ادناه للأستمراريه واثبات وجود خلي تفاعل من فضلك +تعليق _لاني نتعب وشكرا ليكم قرأه ممتعه❤

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

( روايـــة لنـــا لقــاء اخــــر  ) الحلقة 1 الكـــاتبة نـــوره توفيق✍🏻🕯 سجلوا اعجابكم بي الحلقه عشان تطلع ليكم الحلقه2 وعشان نستمر وانزل لاني تعبت ونفس الوقت مشغوله متابعة ليا الكاتبة نوره توفيق اسيل.. كيف قدرت تخطف قلبي من نضره بعيدة من ساعة نزلتي من السيارة وانت ما نحيت اعيونك اعليا تشبحلي بنضره كنك تعرفني من سنوات وعلاش بس من بين كل البنات اخترتني انا وعلاش وقت دخلت، دخلت وراي وما سألت حتى علي حد هذا شن بس ؟ محمود.. وقت شفتك حسيت بحاجه حلوة تجاهك رغم اني مانعرفك وانا كيف هكي صارلي مش عارف ممكن شخصيتك ومشيتك بثبات خطفتني من اول لحظه لنهاية اللحظه وانا نتمنى انه مانبعدش اعيوني اعليك لقاءناا كان حلوو وانا فرحان لأني تلقيت معاك و حبيت هل اليوم هلبااا .........🔥💕 اسيل.. بابا لحظة وقف السيارة نبي محل الساعات اب اسيل علي" نرجا فيك بنتي مطوليش عندي شغل اسيل نزلت من السيارة وبوها ينادي اعليها بصوت علي ردي بالك بنتي من طريق كان الشارع زحمة ومليان سيارات.. علي.. وهوا قاعد يشبح في بنته اسيل من بعيد كيف دخلت لي المحل ولاحظ شاب دخل وراها طول فااستغرب وجاء بينزل بعدين قال اكيد صاحب المحل اسيل.. سلام عليكم صاحب المحل.. وعليكم السلام والرحمة تفضلي شن طلبك؟ كان محل راقي ومليان بي الاحجار الثمينة والمجوهرات والذهب. ____ الكاتبة نوره توفيق ( روايــــــــة لنــــــــا لقـــــــاء اخـــــر ) صاحب محل المجوهرات صديق محمود فا عادي مدورش ومحمود واقف في نهاية المحل وشيبح لي اسيل اسيل.. طلبي انا يا اخ ساعة يد تكون راقيه وبسعر مناسب صاحب المحل.. تفضلي يا ابله وسحب القزاز بتع العرض اسيل قعدت تشبح في الساعات شوي جت عينها علي ساعة لونها ابيض في الذهبي كانت قطعه غاليه اسيل.. اشارة بصبعه علي الساعة ممكن نشوفها؟ صاحب تفضلي واعطها ليهاا اسيل لبست الساعة في يدها اليمين وطلعت اعليها حلوه هلبا أسيل.. حطلي هذه نبيها صاحب المحل..اذا مش معك المبلغ كاش عندنا خدمة تحويل اسيل.. اي كيف نسيت انا قداش سعرها؟ صاحب المحل..  سعرها الف 200 ومعاها اسواره في اليد اسيل.. شكرا بس مش معي المبلغ وجت بتمشي محمود.. دير الحسبه شوري واعطيها الي تبي اسيل.. تلفتت شور محمود كيف هكي؟ محمود تقدم ناحية اسيل بخطوات وكانوا نضراته حادين مركز في عيونها عشر علي العشره اسيل انحرجت منه ونزلت راسه للأرض محمود.. خذي العلبة الي فيها الساعة والاسواره واعطهم لي اسيل هذما مني انا هاديه ليك والهاديه ما ترتد اسيل.. منقدرش نقبل منك حاجه ثمينه محمود.. شاف علي جنب وضحك مش اثمن منك ياحلوة واعطها غمزه حلوه😎 اسيل.. انت مصر علي مش ح نقولك لا وشكرا لي كرمك❤ صاحب المحل يشبح لي محمود كيف باين فيه طايح بوجه ومكبد اول مرة يصير قدامه الموقف هذا .. ! اسيل طلعت و وراها محمود ... محمود لحظه.. اسيل وقفت نعم؟ محمود.. طلع كرت من جيب الجكيت تفضلي هذا رقمي اذا احتجتي اي شيء كلمني 🤙 اسيل.. خذت الكرت وابتسمت شكرا 😊❤ محمود فتح ليها الباب تفضلي. __ الكاتبة نوره توفيق ( روايــــــــة لنــــــــا لقـــــــاء اخـــــر ) علي.. خيرك طولتي يا بنت؟ ومن الي دخل وراك بكري اسيل.. ارتبكت صاحب صاحب علي..صاحب شن؟ اسيل قصدي صاحب المحل يا بابا علي.. قولي هكي من الاول وريني شن خذيتي يا بنتي؟ اسيل.. فتحت العلبة الي فيها الساعة والاسواره و ورتهم لي بوها علي.. مشاء الله تلبسيهم بالهناء بنتي الغاليه اسيل.. انشاء الله يا بابا علي.. بالك نقص عليك فلوس أسيل لا يا بابا حمد لله بس انتبه ورانا سياره علي خذنا الكلام تبي حاجه قبل مانروحوا للحوش اسيل.. سلامتك بابا حبيبي __ ( روايــــــــة لنــــــــا لقـــــــاء اخـــــر ) الكاتبة نوره توفيق اسيل.. ركزت في المرايا و ... 😲👋🏻 و شافت محمود وراهم بالسياره اسيل.. جتها زي الصدمه وقعدت تقول بينها وبين روحه هذا اكيد واحد مجنون كيف يعطني كرته وبعدين يلحقنا شن موضوع زعما ؟؟ علي.. وهوا يسوق حس بشيء غريب صاير مع بنته خيرك يا اسيل في شيء؟ نشبح فيك من بكري اعيونك في المرايا علي السياره الي ورانا اسيل.. لا بابا غير نشوف في السيارات وحده تسرع وحده تمشي بشوي وانت تجري ماعطيت مجال لي  حد يجتاز علي.. اني مستعجل بنحطك علي حوش وعندي موعد مع واحد فهمتي هذا علاش نجري اسيل.. مش كويسه السرعه يا بابا علي.. عارف يا بنتي بس الله غالب موعد ضروري عندي وخلاص قريب نوصلوا اسيل.. كيف مش ح تقعد لي الغداء

_ و مرت سنه .. سنتين .. ثلاثه سنين .. أربعة ................ _ _ نزااااااااااااار ... _ نعم يا ماما ....... _ تعالى سمّع عليا { ألْهٰكُمُ التَّكَاثُرُ } _ ما أحفضتهاااش يا مامااااااا .. _ من بكري نقولك امشي احفظها 🤨 إنت معاقب اليوم .. _ لا أنا مش معاااااقب 😌 .. _ لاااا انت معاقب 🤨 .. _ لاا أنا مش معاااقب 😇 _ و ليش ان شاءالله ؟ 🤨 _ قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (من صلى الفجر في جماعة فهو في ذمة الله) .. و في حديث آخر ( فهو في حفظ الله ) يعني أنا في ذمة الله ما تقدريش تعاقبيني 😌 .. ____ تلفتت لي سيف 😳😳 قتله سمعت ولدك شن قال ؟؟ 😳😳 قالي سمعته 😍 كان نزار طفلي يشبه نزار خوي في طبعه .. نفس تصرفاته .. نفس ضحكته .. هي بذرة الخير الي فينا .. كان سقيتها ح تكبر بصلاح ذاتك و أخلاقك .. و كان ما سقيتهاش ح تموت و تمنو بذرة الشر فيك .. و تكبر بفساد ذاتك و اخلاقك 🤷🏻‍♀️ ....... و إجتمعنا كلنا في زرده دارها بابا و ناديه .. منار عندها نزار و ندى و نهاد .. محمد عنده نزار و نادر و إيمان حامل .. أمل عندها بنيه و مطلقه .. و أنا عندي نزار و يقين و حامل 🙈 .. أمل شاده بنتها و مقعمزة و كسرة الخاطر واضحه في عيونها .. إياد تزوج و عنده زوز صغار .. عمتي كل يوم يزيد راجل عمتي يدللها ♥️ محمد مقعمز يشوي و كل ما ياكل حاجة يجي يوكل إيمان .. و أمل تراقب بعيون كلها حسره .. ناديه كل ما تطلع لازم تشري لي صغارنا حاجة .. و ينادوا فيها حنينه ناديه .. اتدافع عليهم كان داروا غلط او كسروا .. يلبدوا وراها .. بنتي يقين حبيبة بوها و نغاروا عليه احنا الزوز 🙈♥️ و نتخاصموا على حضنه و في الاخير انا الي نفوز ♥️🙈 من يوم تزوجت لا أهاني .. لا أستحقرني .. لا زعلني .. لا كشخ عليا .. يعامل فيا زيني زي يقين و نزار .. و من يوم خديته .. لا نطلع من غير إذنه .. لا نخالف كلمته .. خلطتي بالناس محدودة .. ما نحبش المظاهر و الإسراف الزايد .. حوشي أثاثه من عرس بابا .. مهتمة بنفسي و بي أطفالي .. خدينا قطعة أرض و كل جمعه نمشوا نغرسوا فيها حاجة ♥️♥️ كل جمعة بعد الصلاة لازم يمشي بابا و صغاري للمقبره .. خالتي تضايقت من أمي و معاش حملتها و حطتها في دار العجزه ... و ما نعرف عليها شي الا ان بابا يبعتلها في فلوس كل شهر .. والد سيف توفى و جت ابله مريم سكنت عندي .. و في العصر تمشي للجامع هي و نزار .. و يومياً الفجر نطيب خبزة سخونه و نفطروا .. وقتي كله لي حوشي و صغاري .. في النهايه .. أنا ولدتني عاهرة .. بس أنا من أطهر خلق الله .. محمد ما رباتاش أم صالحه .. بس هو أرجل من مية راجل .. في النهايه يا مجتمعنا {{ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ وَإِن تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَىٰ حِمْلِهَا لَا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَىٰ ۗ }} أنا نادرة كاتبة الروايه هادي .. نقدم أعتذاري لكل أم فاضله ♥️ .. حملت ♥️.. جابت ♥️ .. ربت ♥️.. تعبت ♥️.. صبرت ♥️.. تحملت ♥️.. عانت ♥️.. تألمت ♥️.. قاست ♥️.. آلمها لفظ ( عاهرة ) نقوللها انتي اطهر من هكي .. و لهذا انا اخترت العنوان يكون ولدتني عاهرة و ليس أمي عاهرة .. لأن كلمة أمي أقدس من العُهر ..... هلبا أمهات ما عرفوش للسعاده طعم .. داقوا الضرب .. الحرمان .. الأهانه .. بس صبروا و شافوا نتيجة صبرهم في قرة أعينهم .. و عوضهم ربي خير في صغارهم و عاشوا في عزهم و دلالهم و أفتخروا بي أبنائهم .. بس الي غرها شيطانها .. خانت رجل كل ذنبه أنه تزوجها .. سلمت نفسها لكل من ضحك عليها بكلمة حلوة .. باعت كرامتها و أصلها و سمعتها و أخلاقها .. و جرت وراء شهواتها .. اليوم أحصدي الي زرعتيه أمس .. ما تطلبيش مني نحن و نعطف عليك لأنك ما علمتينيش الحنان .. ما كنتيش فاضيه بيا .. ما تقوليليش أنا أمك حرام عليك .. لأني ياما قلت أنا بنتك حرام عليك و ما سمعتينيش .. راهو الجنه تحت أقراهو الجنه تحت أقدامك .. أزرعي الحب في بيتك .. انثري الحنان في كل زواياه .. إحتوي أبنائك .. ما عندي ما نقول غير الله الله في أزواجكم و أطفالكم ♥️🌺 {{ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }}

محمد مقعمز يشوي و كل ما ياكل حاجة يجي يوكل إيمان .. و أمل تراقب بعيون كلها حسره .. ناديه كل ما تطلع لازم تشري لي صغارنا حاجة .. و ينادوا فيها حنينه ناديه .. اتدافع عليهم كان داروا غلط او كسروا .. يلبدوا وراها .. بنتي يقين حبيبة بوها و نغاروا عليه احنا الزوز 🙈♥️ و نتخاصموا على حضنه و في الاخير انا الي نفوز ♥️🙈 من يوم تزوجت لا أهاني .. لا أستحقرني .. لا زعلني .. لا كشخ عليا .. يعامل فيا زيني زي يقين و نزار .. و من يوم خديته .. لا نطلع من غير إذنه .. لا نخالف كلمته .. خلطتي بالناس محدودة .. ما نحبش المظاهر و الإسراف الزايد .. حوشي أثاثه من عرس بابا .. مهتمة بنفسي و بي أطفالي .. خدينا قطعة أرض و كل جمعه نمشوا نغرسوا فيها حاجة ♥️♥️ كل جمعة بعد الصلاة لازم يمشي بابا و صغاري للمقبره .. خالتي تضايقت من أمي و معاش حملتها و حطتها في دار العجزه ... و ما نعرف عليها شي الا ان بابا يبعتلها في فلوس كل شهر .. والد سيف توفى و جت ابله مريم سكنت عندي .. و في العصر تمشي للجامع هي و نزار .. و يومياً الفجر نطيب خبزة سخونه و نفطروا .. وقتي كله لي حوشي و صغاري .. في النهايه .. أنا ولدتني عاهرة .. بس أنا من أطهر خلق الله .. محمد ما رباتاش أم صالحه .. بس هو أرجل من مية راجل .. في النهايه يا مجتمعنا {{ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ وَإِن تَدْعُ مُثْقَلَةٌ إِلَىٰ حِمْلِهَا لَا يُحْمَلْ مِنْهُ شَيْءٌ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَىٰ ۗ }} أنا نادرة كاتبة الروايه هادي .. نقدم أعتذاري لكل أم فاضله ♥️ .. حملت ♥️.. جابت ♥️ .. ربت ♥️.. تعبت ♥️.. صبرت ♥️.. تحملت ♥️.. عانت ♥️.. تألمت ♥️.. قاست ♥️.. آلمها لفظ ( عاهرة ) نقوللها انتي اطهر من هكي .. و لهذا انا اخترت العنوان يكون ولدتني عاهرة و ليس أمي عاهرة .. لأن كلمة أمي أقدس من العُهر ..... هلبا أمهات ما عرفوش للسعاده طعم .. داقوا الضرب .. الحرمان .. الأهانه .. بس صبروا و شافوا نتيجة صبرهم في قرة أعينهم .. و عوضهم ربي خير في صغارهم و عاشوا في عزهم و دلالهم و أفتخروا بي أبنائهم .. بس الي غرها شيطانها .. خانت رجل كل ذنبه أنه تزوجها .. سلمت نفسها لكل من ضحك عليها بكلمة حلوة .. باعت كرامتها و أصلها و سمعتها و أخلاقها .. و جرت وراء شهواتها .. اليوم أحصدي الي زرعتيه أمس .. ما تطلبيش مني نحن و نعطف عليك لأنك ما علمتينيش الحنان .. ما كنتيش فاضيه بيا .. ما تقوليليش أنا أمك حرام عليك .. لأني ياما قلت أنا بنتك حرام عليك و ما سمعتينيش .. راهو الجنه تحت أق#ولدتني_عاهرة النهاية ♥️🌺 قعدت في حضنه للفجر .. يمسحلي في دموعي .. يبوسني .. يقولي كلمة تضحك .. يلعب بشعري .. يشربني عصير .. أذن الفجر .. نضنا دوشنا و صلينا ... و كلينا و خشينا فراشنا رقدنا .. كنت متعبه و متحشمة و المكان و الوضع جديد عليا .. و مع كل هذا دخلت في نوم عميق .. نضت بعد العصر .. لقيت سيف يصلي .. خشيت الحمام دوشت و لبست و صليت و جيت جنبه ♥️♥️ قالي صحه النوم .. قتله الله يسلمك ♥️♥️ قالي قاعد في ألم ؟؟ قتله شويه 🙈 .. باسني و خلاني في حضنه .. قتله نبي حوشي .. قالي امته تبي تمشي ؟ خشيت في حضنه و قتله توا .. قالي نوضي هيا .. لبست عبايتي .. و ضميت حاجتي و طلعنا .. ركبت السياره و قعدت نستنى فيه .. خدينا عشاء من برا و روحنا حوشنا .. دار نوم حلوه و بديكور جديد .. و باقي الحوش كله زي ما هو .. البساطات جدد .. في شتلات غرس جدد في الجنان .. في بوكس فيه قطوسه .. فرحت هلبا لما شفتها 😍😍 قتله ح تعيش معانا ؟؟ قالي ايه .. قتله ما احلاها تهبل 😍😍 حطينا عشانا و القطوسه معانا و كنت فرحانه بيها هلبا .. و كان عشاي كله بي إيده يوكل فيا و كأني طفلته ♥️🙈 خشينا دارنا و غيرنا ملابسنا و جابلي عصير و شكلاطه و مكسرات .. نحالي الروب .. و قالي تعالي في حضني .. حطيت راسي ع صدره و ضمني .. قالي بكره ح نسافروا السعوديه .. قتله بجد 😍😍 قالي مش خاطرك في العمره ؟ قتله فوق ما تتصور 😍♥️ قالي بكره طيارتنا ♥️♥️ قتله و جوازي ؟؟ قالي خديته من محمد خوك .. قتله ليش هو كان عند محمد ؟؟ قالي لا لكن محمد خداه من بوك .. ممكن بوك لقاه في داره او حاجة هكي .. قتله يلا عادي المهم إني بنمشي عمره 😍😍 .. قالي ادعي نخليك تصلي او تعتمري 😁 قتله ليش ؟؟ خدا إيدي و قالي شوفي ليش .. نحيتها و قتله سيف 🙈🙈 تاني يوم جهزنا نفسنا و مشينا للمقبره .. كالعاده قريت قرآن و دعيت و بخبخت ميه و نظفت شويه حوالين القبر و معاي سيف .. و بعدها مشينا للمطار و ركبنا طيارتنا و سافرنا السعوديه .. و أول ما وصلت الحرم حسيت بمعية الله عز و جل .. صلينا و دعينا و نفسيتي انشرحت هلبا .. ♥️♥️♥️

🌸#ولدتني_عاهرة🌸 {النهاية} ركب سيف السياره و طلعنا مشينا للفندق .. خشينا جناحنا .. و وصلنا لي بعض .. و ربي إعطاني أحلى هديه .. نحيت الكاب .. باس راسي .. قالي ملاك يا روحي زي القمر ♥️ شديت في رقبته .. قتله أنا أعطيتك نفسي .. أوعدني .. لا تجرحني .. لا تخوني .. لا تهينني .. لا تحرمني من شي .. قالي نوعدك .. نوعدك يا روحي ♥️ لبست صلينا .. و دعينا .. و فتحت شنطتي .. قعدت مقعمزه .. قالي خيرك ؟ قتله نبي نحي الڤيلو و نلبس روب .. قالي و به !! قتله بصراحه الروب عريان شويه و ما فيش حاجة تانيه نلبسها 🙈♥️ ضحك عليا 😆 قالي البسي فوق منه الكاب .. قتله سيف مش وقت بصارتك توا 🤨 بجد أنا مش ح نقدر نلبس الروب هذا 🥺 قالي بيبدا العد التنازلي و أعتقد إني بنتحول لي مهاجم .. قتله سيف ما تخوفنيش 😔 قالي تلبسي سوريتي ؟؟ قتله موافقه 🤭 وقف ينحي في ملابسه .. و أنا قاربت ع الانهيار العاطفي 🙈 نحيت الڤيلو و لبست سوريته .. فكيت التسريحه .. قعدت في حضنه ع السرير .. و من لمسه .. لي كلمه .. لي حركة .. لي تنهيده .. لي قبله .. ضاعت عذريتي و أهديتها لي للرجل الي تمنيته ♥️🌺 قعدت في حضنه للفجر .. يمسحلي في دموعي .. يبوسني .. يقولي كلمة تضحك .. يلعب بشعري .. يشربني عصير .. أذن الفجر .. نضنا دوشنا و صلينا ... و كلينا و خشينا فراشنا رقدنا .. كنت متعبه و متحشمة و المكان و الوضع جديد عليا .. و مع كل هذا دخلت في نوم عميق .. نضت بعد العصر .. لقيت سيف يصلي .. خشيت الحمام دوشت و لبست و صليت و جيت جنبه ♥️♥️ قالي صحه النوم .. قتله الله يسلمك ♥️♥️ قالي قاعد في ألم ؟؟ قتله شويه 🙈 .. باسني و خلاني في حضنه .. قتله نبي حوشي .. قالي امته تبي تمشي ؟ خشيت في حضنه و قتله توا .. قالي نوضي هيا .. لبست عبايتي .. و ضميت حاجتي و طلعنا .. ركبت السياره و قعدت نستنى فيه .. خدينا عشاء من برا و روحنا حوشنا .. دار نوم حلوه و بديكور جديد .. و باقي الحوش كله زي ما هو .. البساطات جدد .. في شتلات غرس جدد في الجنان .. في بوكس فيه قطوسه .. فرحت هلبا لما شفتها 😍😍 قتله ح تعيش معانا ؟؟ قالي ايه .. قتله ما احلاها تهبل 😍😍 حطينا عشانا و القطوسه معانا و كنت فرحانه بيها هلبا .. و كان عشاي كله بي إيده يوكل فيا و كأني طفلته ♥️🙈 خشينا دارنا و غيرنا ملابسنا و جابلي عصير و شكلاطه و مكسرات .. نحالي الروب .. و قالي تعالي في حضني .. حطيت راسي ع صدره و ضمني .. قالي بكره ح نسافروا السعوديه .. قتله بجد 😍😍 قالي مش خاطرك في العمره ؟ قتله فوق ما تتصور 😍♥️ قالي بكره طيارتنا ♥️♥️ قتله و جوازي ؟؟ قالي خديته من محمد خوك .. قتله ليش هو كان عند محمد ؟؟ قالي لا لكن محمد خداه من بوك .. ممكن بوك لقاه في داره او حاجة هكي .. قتله يلا عادي المهم إني بنمشي عمره 😍😍 .. قالي ادعي نخليك تصلي او تعتمري 😁 قتله ليش ؟؟ خدا إيدي و قالي شوفي ليش .. نحيتها و قتله سيف 🙈🙈 تاني يوم جهزنا نفسنا و مشينا للمقبره .. كالعاده قريت قرآن و دعيت و بخبخت ميه و نظفت شويه حوالين القبر و معاي سيف .. و بعدها مشينا للمطار و ركبنا طيارتنا و سافرنا السعوديه .. و أول ما وصلت الحرم حسيت بمعية الله عز و جل .. صلينا و دعينا و نفسيتي انشرحت هلبا .. ♥️♥️♥️ _ و مرت سنه .. سنتين .. ثلاثه سنين .. أربعة ................ _ _ نزااااااااااااار ... _ نعم يا ماما ....... _ تعالى سمّع عليا { ألْهٰكُمُ التَّكَاثُرُ } _ ما أحفضتهاااش يا مامااااااا .. _ من بكري نقولك امشي احفظها 🤨 إنت معاقب اليوم .. _ لا أنا مش معاااااقب 😌 .. _ لاااا انت معاقب 🤨 .. _ لاا أنا مش معاااقب 😇 _ و ليش ان شاءالله ؟ 🤨 _ قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (من صلى الفجر في جماعة فهو في ذمة الله) .. و في حديث آخر ( فهو في حفظ الله ) يعني أنا في ذمة الله ما تقدريش تعاقبيني 😌 .. ____ تلفتت لي سيف 😳😳 قتله سمعت ولدك شن قال ؟؟ 😳😳 قالي سمعته 😍 كان نزار طفلي يشبه نزار خوي في طبعه .. نفس تصرفاته .. نفس ضحكته .. هي بذرة الخير الي فينا .. كان سقيتها ح تكبر بصلاح ذاتك و أخلاقك .. و كان ما سقيتهاش ح تموت و تمنو بذرة الشر فيك .. و تكبر بفساد ذاتك و اخلاقك 🤷🏻‍♀️ ....... و إجتمعنا كلنا في زرده دارها بابا و ناديه .. منار عندها نزار و ندى و نهاد .. محمد عنده نزار و نادر و إيمان حامل .. أمل عندها بنيه و مطلقه .. و أنا عندي نزار و يقين و حامل 🙈 .. أمل شاده بنتها و مقعمزة و كسرة الخاطر واضحه في عيونها .. إياد تزوج و عنده زوز صغار .. عمتي كل يوم يزيد راجل عمتي يدللها ♥️

لأني نبي ربي يعوضني خير فيكم .. حضنته و بوسته و طلع برا و انا خدتني عمتي للدار .. قعدت نبكي .. و عمتي تولول يا خسارة المكياج الي درتيه في المزين .. تنادي على أمل تعالي عدلي مكياج ماريا .... وقتها حسيت قداش الإنسان ممكن يكون متصالح مع ذاته .. هديت شويه و منار جنبي .. أمل تعدلي في مكياجي ... قتلي إيمان عمة سيف و مرت خوه و اخته بس برا .. بنحطوا العشاء و نوضي اطلعي .. طلعت سلمت و لبسوني الكاب و طلعت لقيت محمد في الجنان وطلعت سلمت و لبسوني الكاب و طلعت لقيت محمد في الجنان و سيارة سيف داخل في الجنان .. قالي اركبي السياره ركبت في سيارة سيف .. جتني منار قتلي شنطتك معاي في السياره و لا نحطها هنا ؟؟ قتلها حطيها هنا لأني بنمشي الفندق .. قتلي به .. قعدت مقعمزه في السياره .. سيف برا مع بابا .. جى محمد ركب في سيارة سيف و طلعها برا .. نزل محمد و لحضات و ركب سيف .. أول ما ركب شد في إيدي طول .. همس بصوت خافت الف مبرووووك .. قتله الله يبارك فيك .. قالي معقوله هكي في جنبي و ما نقدرش نشوفك ؟؟؟ قتله نوصلوا و تشوفني 🙈♥️ طلعوا السيارات وراء بعض .. و ابتسمت للحياة .. إبتسمت لعوض الله .. إبتسمت لتدابير الله في كل شي .. ♥️🌺 طول الطريق سيف و هو شاد إيدي .. و إيده عرق .. يقيملي في الكاب يشوفني شويه و ينزله 🙈 .. وصلنا حوش سيف و نزلت خشيت داخل .. سلمت و قعمزت .. سيف برا في المولد .. كل شويه يقرب صوت الدفوف .. نسمع في الدعاء .. جتني هيمانه قتلي ما يبيش يخش سيف .. البسي الكاب و هيا اركبي السياره .. عمتي عيونها فيا و تبكي .. مشيت سلمت عليها و بوست راسها .. قتلي روحي مع راجلك و أي حاجة ما تقوليش لا .. ركبت السياره .. و أنا نضحك على توصاية عمتي .. الي كانت متحشمه مني توصيني و تفهمني شن ندير و كيف نتصرف .. ركب سيف السياره و طلعنا مشينا للفندق .. خشينا جناحنا .... مش حنزل الاخيرة إلا لما نشوف تفاعل خارق

————— اليوم الفاتحه .. ناديه تجهز في الزبون متع بابا .. محمد مقعمز يستنى .. عمي عبدالرؤوف مقعمز .. راجل عمتي جى .. خالي جى .. علاء مقعمز معاهم .. والد ناديه مرت بوي جى .. بابا لبس و طلع .. كلهم لابسين عربي .. وقفت نشوف لكل واحد فيهم .. عمتي تقولي خشي جهزي نفسك بيديرولك الحلوه .. و أنا عيوني في كل واحد فيهم .. كنت حاسه إن نزار معاهم .. نحس بي طيفه .. نشوف فيه بالزبون واقف بيناتهم .. نشوف في ضحكته .. نزار كانت عنده ضحكه لازم تقعد في ذهنك .. طلعوا كلهم مع بعضهم .. و نشوف في نزار ماشي معاهم و يضحك و يقولي خشي خلاص خيرك واقفه 😄 روحي انشقت نصفين .. يا ويل فرحتي بي فاتحتي .. يا ويل قلبي الي اعصرني ع نزار الله يرحمه 💔 مش عارفه إذا أرواح أحبابنا تقعد صح ملازمتنا أو لا !! تفرح لما نفرحوا او لا !!! تعيش معانا يومياتنا او لا !!! تزعل لما نزعلوا او نفقدوا شخص او لا !!! لكن الي أنا شخصياً نعرفه و متأكده منه .. إن نزار معاي .. كل ما نتلفت نشوف هديكا التقعميزه و الدخان في الإيد .. كل ما نسرح بخيالي نسمع ضحكته .. نتذكر بصارته .. غيريته .. كله معاي ... الله يرحمك يا حبيبي و يجعل مقامك الجنه 💔 و يرحم كل أموات المسلمين .. خشيت للدار .. و بعد أكثر من ساعتين كملت حلوتي و لبست البودري .. و بعتلي سيف رساله ... ( خديتك يا روحي ♥️ ) فرحت و قعدت نبكي .. جتني عمتي قتلي شنو ؟؟؟ قتلها قروها يا عمتي .. حضنتني و قعدنا نبكوا .. حضنتني منار و قعدنا نبكوا .. باركتلي أمل .. باركتلي إيمان .. ناديه تليفونها يرن .. بابا كلمها قاللها قرينا الفاتحه .. حناي تزغرط .. ناديه تباركلي .. مرت عمي تباركلي ....... روحوا الرجاله و جابوا معاهم رزاطه و عبمبر و عشاء .. بابا خداني في حضنه و باركلي .. محمد فاتح ايديه و يقولي تعالي هيا .. حضني و قعدت نبكي ... و الذي لا إلٰه غيره حسيت بي نزار فرحان و يضحك و يباركلي .. 💔💔 جت حناي و خالتي .. ناديه تسقي في العشاء للناس .. عمتي قتلي تعالي نحنيك معاش وقت هيا .. قعمزت شديت مكاني و بدوا يحنوا فيا .. إيمان تديرلي في مية ورد لي وجهي .. عمتي تنحيلي في رجليا .. اتصل بيا سيف .. قالي الولد الي اعطيتيني رقمه .. قتله ايه .. قالي صاحب نزار خوك .. قتله شن إسمه ؟؟ قالي وسام .. قتله وسام نعرفه 😳 هذا صاحب المرحوم من الإبتدائي .. بس شن ليه علاقه يرفع في فلوس لي أمي !!!! قالي بوك يعطي فيه .. إنصدمت 😰😰 جسمي قشعر .. حسيت بحنقه في رقبتي ... معاش قدرت نحكي .. قالي سيف صكري و بعدين كلميني مش ح نرقد انا .. صكرت الخط و عمتي تقولي خيرك ؟؟ قتلها ما في شي .. ما قدرتش نستوعب او نفهم او نفسر تصرف بابا بكل .. كملت عمتي تحني فيا و أنا بالي مش في حنة و لا في غناهم و لا رقيصهم بكل .. نساير و خلاص .. قعدنا للصبح فايقين .. و ما قدرتش نكلم سيف بكل لاني محنيه .. الصبح نحيت حنتي .. و خشيت دوشت .. و لبست عبايتي و مشيت انا و إيمان للمزين رفعنا محمد .. كملت الساعه 6 العشيه انا و إيمان .. و جانا محمد و روحنا للحوش .. خشيت و الي يشوفني يقول تبارك الله لا قوة الا بالله .. خشيت دارنا و ساعدتني منار و عمتي و لبست الڤيلو .. لبست طقم الإكسسوار .. لبست خراصاتي .. لبست كندرتي .. حطيت عطري .. جت حناي سلمت عليا .. قتلي اطلعي بوسي راس بوك ..... و يااااااااا أحكام الزمن .. يا عبرته .. يا إنتقامه .. يا عدالة الله عز و جل .. و من قال يزوجني بابا و أمي مش حاضره شي 🤷🏻‍♀️ ...... كانت خطواتي من الدار للصالون و كأني نمشي على قلبي .. كل خطوة من رجلي تدق في قلبي .. دموعي على شفا حفرة .. خانقتني العبره و نحاول نتمالك نفسي .. خشيت للصالون .. لقيت بابا و محمد و عمي .. بوست إيد بابا و هو يقولي حاشاك يا بنتي .. بوست راسه و حضني .. حضن بالدنيا كلها .. سلم عليا محمد و حضني .. سلم عليا عمي و طلع .... إيمان تنادي على محمد أهو جو أمالي العريس تعالى محمد استقبل الرجاله ... قالي بابا أوعديني : أوعديني تحافظي على نفسك 👌🏻 أوعديني تصوني راجلك 👌🏻 أوعديني تربي صغارك احسن تربيه 👌🏻 أوعديني ما تطلعي سر حوشك لي حد 👌🏻 أوعديني تشكري راجلك حتى لو مقصر 👌🏻 أوعديني تصبري ع المره معاه 👌🏻 أوعديني تحفظي غيبته 👌🏻 أوعديني ما تنزليش راسي للوطا بكل 👌🏻 كان هو يقولي أوعديني و أنا نبكي .. نبكي .. نبكي ... بوست إيده و قتله نوعدك يا أغلى حاجة في حياتي .. باسني على راسي و قالي ربي يهنيك يارب ♥️ قتله بابا ليش تبعت في فلوس لي أمي مع صاحب نزار ؟؟ قالي لإني نحبكم .. لأنها أم نزار .. و ماريا و منار و محمد .. لأنها ضعيفه ..

ﻋﻤﺘﻲ ﺗﺴﺄﻝ ﻓﻴﺎ .. ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻝ ﺃﻣﻚ ﺗﻮﺍ ؟؟ ﺃﻧﺎ : ﺃﻫﺎﺍ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ .. ﻣﺎ ﻛﻨﺘﺶ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻲ ﺑﻜﻞ .. ﺟﻰ ﺑﺎﺑﺎ ﻭ ﻣﺤﻤﺪ .. ﺣﻄﻴﻨﺎ ﺗﻐﺬﻳﻨﺎ .. ﻭ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺩﺭﻧﺎ ﻗﻬﻮﺓ ﻭ ﻗﻌﻤﺰﻧﺎ ﻧﻬﺪﺭﺯﻭﺍ .. ﺭﻥ ﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ﻣﺤﻤﺪ .. ﻧﺎﺽ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﺑﺮﺍ .. ﺑﺎﺑﺎ ﻗﺎﻝ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﻤﻘﺒﺮﻩ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺃﻧﺎ ﻳﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻘﺼﺮﻩ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﺩﻋﻲ ﻭ ﺗﺼﺪﻗﻲ ﻭ ﻣﺶ ﺷﺮﻁ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﻟﻠﻤﻘﺒﺮﻩ .. ﻗﺎﻝ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﻠﻘﻰ ﺳﺘﻔﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺟﻨﺐ ﻧﺰﺍﺭ .. ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺗﺮﻓﻊ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ ﻧﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻧﻘﺮﺍ ﻗﺮﺁﻥ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺪﻱ .. ﻛﻠﻨﺎ ﺗﻠﻔﺘﻨﺎ ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﺇﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ .. ﺟﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻭ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺘﻄﻠﻊ ؟؟ ﻗﺎﻟﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻻ ﻣﺶ ﻃﺎﻟﻊ ﺑﻴﺠﻲ ﻋﻤﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ .. ﻗﺎﻟﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﻧﺎ ﺑﻨﻄﻠﻊ ﻧﺘﻼﻗﻰ ﻣﻊ ﺳﻴﻒ ﺍﻷﺳﻼﻡ .. ﻗﺎﻟﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻗﻮﻟﻪ ﻳﺠﻲ ﻫﻨﺎ ﻧﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .. ﻗﺎﻟﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺗﻮ ﻧﺸﻮﻓﻪ .. ﻋﺮﻓﺖ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺇﻥ ﺳﻴﻒ ﺑﻴﺤﻜﻲ ﻉ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﻧﻮﺽ ﺍﻧﺪﻳﺮ ﺣﺎﺟﺔ ﺣﻠﻮﻩ .. ﻧﺎﺿﺖ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ .. ﻭ ﻃﻠﻊ ﺑﺎﺑﺎ ﻭ ﻣﺤﻤﺪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻓﻲ ؟؟ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻳﺒﻲ ﻳﻘﺮﺍ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻻﺯﻡ ﻧﺒﺪﻭﺍ ﻧﺠﻬﺰﻭﺍ ﻧﻔﺴﻨﺎ .. ﺭﺍﻫﻮ ﻻﺯﻡ ﺗﺎﺧﺪﻱ ﺯﺑﻮﻥ ﻟﻲ ﺑﻮﻩ .. ﻭ ﺗﺎﺧﺪﻱ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﻟﻲ ﺣﻤﺎﻭﺍﺗﻚ .. ﻭ ﺗﺎﺧﺪﻱ ﺣﻮﻟﻲ ﻗﻨﻴﻦ ﻟﻲ ﻋﺰﻭﺯﺗﻚ .. ﻗﺘﻠﻬﺎ ﺑﻪ ﻛﻴﻒ ﺑﻨﺪﻳﺮﻭﺍ ﺍﻟﺮﺩَّﻩ ؟؟ ﻗﺘﻠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﺶ ﻻﺯﻡ ﺭﺩَّﻩ ﻧﺎﺧﺪﻭﻟﻪ ﺯﺑﻮﻥ ﻭ ﺳﺎﻋﻪ ﻭ ﻋﻄﻮﺭ ﻭ ﻧﺤﻄﻮﻫﻢ ﻓﻲ ﺳﺎﺑﺎﺕ ﻭ ﻧﻐﻠﻔﻮﻩ ﻭ ﺍﺭﻓﻌﻴﻪ ﻣﻌﺎﻙ ﺑﺎﺵ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻳﻠﺒﺲ ﺯﺑﻮﻥ .. ﻗﺘﻠﻲ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ ﻫﺎﺩﻭﺍ ﺗﻮ ﻧﺎﺧﺪﻫﻢ ﺃﻧﺎ ﻛﻠﻬﻢ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺃﻟﻬﻲ ﺑﺤﺎﺟﺎﺗﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ .. ﻗﺘﻠﻲ ﺇﻳﻤﺎﻥ ﺑﻪ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺍﻋﻄﻮﻧﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻧﺪﻳﺮﻫﺎ .. ﻗﺘﻠﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﺷﻲ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻣﻨﺎﺭ ﺃﻧﺎ ﻓﻲ ﻋﺮﺳﻲ ﺷﺮﻳﺖ ﺑﺪﻟﻪ ﺍﻟﺒﻮﺩﺭﻩ ﻭ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻮ ﻧﺮﻓﻌﻬﺎ ﻟﻠﻤﻐﺴﻠﻪ ﺃﻧّﺸﻴﻬﺎ ﻭ ﻧﺠﻴﺒﻬﺎﻟﻚ .. ﻭ ﻧﻌﺮﻑ ﺣﻨّﺎﻳﻪ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﺗﻮ ﻧﻜﻠﻤﻬﺎ ﺗﺠﻴﻚ .. ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻻ ﻻ ﻋﻼﺵ ﺣﻨّﺎﻳﻪ ﺍﻟﻌﻔﻮ .. !! ﺗﻮﺍ ﺃﻧﺎ ﻧﺤﻨﻲ ﺑﻨﺘﻲ .. ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻣﻨﺎﺭ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﻤﺎ ﺟﻮ ﺃﻫﻞ ﻋﻼﺀ ﺃﻣﻲ ﺑﻬﺪﻟﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﺸﺮﻭﻁ .. ﻟﻴﻦ ﺗﺤﺸﻤﺖ ﺍﻧﺎ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺍﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺟﻮ ﺃﻣﺎﻟﻲ ﺳﻴﻒ ﻭ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺷﻦ ﺷﺮﻭﻃﻜﻢ .. ﺑﻨﻘﻮﻟﻠﻬﻢ ﺍﺣﻨﺎ ﺷﺮﻳﻨﺎ ﺭﺍﺟﻞ .. ﻭ ﺍﻟﻲ ﺑﺘﺠﻴﺒﻮﻩ ﺑﻴﺮﺟﻌﻠﻜﻢ .. ﻣﺎ ﻧﺒﻴﺶ ﺗﺼﻴﺮ ﺣﺴﺎﺳﻴﺎﺕ ﻭ ﺷﺮﻭﻁ ﻭ ﺩﻭﺓ ﻓﺎﺿﻴﻪ .. ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻻﺻﻮﻝ ﻋﻼﺵ ﻫﺎﻟﺸﺮﻭﻁ ﻭ ﺍﻟﺪﻭﺓ ﺍﻟﻔﺎﺿﻴﻪ .. ﻭ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻮﻗﻒ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﺍﻣﻚ ﻣﻌﺎﻙ ﺗﻠﻘﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﺗﺘﺨﻄﻴﻪ ﺑﺮﻭﺣﻚ .. ﻭ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻚ ﻓﺮﺍﺍﺍﺍﺍﻍ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﺎ ﻳﻤﻼﻩ ﺷﻲ .. ﻓﺎﺗﺖ ﺍﻟﻌﺸﻴﻪ ﻭ ﺍﺣﻨﺎ ﻧﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻭ ﺟﻰ ﺳﻴﻒ ﻗﻌﺪ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﺎ ﻭ ﻋﻤﻲ ﻭ ﻣﺤﻤﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ .. ﻭ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﺩﺍﺭﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻭ ﻗﻬﻮﺓ .. ﻭ ﺟﺘﻨﻲ ﻗﺘﻠﻲ ﺯﻋﻤﻪ ﻧﺪﻳﺮﻭﺍ ﻋﺸﺎﺀ ﻭ ﻻ ﺑﻴﺮﻭﺡ ﺳﻴﻒ ؟؟ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ .. ﻗﺘﻠﻲ ﺧﻠﻲ ﻧﺘﺼﻞ ﺑﻲ ﺑﻮﻙ ﻧﺴﺄﻟﻪ ... ﻭ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻐﻴﺮ ﺍﻷﺣﻮﺍﻝ .. ﻭ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻞ ﻛﻞ ﺷﺨﺺ ﻓﻴﻨﺎ ﻣﺘﻤﺮﺩ ﺻﻐﻴﺮ .. ﻟﻮ ﻟﻘﻰ ﺑﻴﺌﺘﻪ ﺡ ﻳﻜﺒﺮ ﻭ ﻟﻮ ﻓﻲ ﻣﻦ ﻭﻗﻔﻪ ﻋﻨﺪ ﺣﺪﻩ ﺡ ﻳﻤﻮﺕ ..... ﺭﻭﺡ ﺳﻴﻒ ﻭ ﺑﻌﺘﻠﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ .. ‏( ﻟﻤﺎ ﺗﺨﺸﻲ ﻓﺮﺍﺷﻚ ﻛﻠﻤﻴﻨﻲ ‏) ﺟﻰ ﺑﺎﺑﺎ ﻭ ﻣﺤﻤﺪ ﻭ ﺭﻭﺡ ﻋﻤﻲ .. ﻗﺎﻝ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﺍﻫﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺒﻮ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ﺍﻟﺠﺎﻳﺎﺕ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻠﻄﻒ ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺟﺎﻫﺰ ﻭ ﻟﻴﺶ ﺗﻄﻮﻳﻞ ﺍﻟﺤﺒﺎﻝ ؟ ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺣﺪ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﺩﻳﺮ ﺗﺤﻠﻴﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻲ .. ﻭ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺗﻘﺮﺍ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭ ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻳﺠﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﺑﻲ ﻣﺮﺗﻪ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﺑﺎﻫﻲ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎ ﻗﻠﻨﺎ ﺷﻲ ﻟﻜﻦ ﻋﺎﺩ ﻣﺶ ﻳﻮﻣﻴﻦ .. ﻗﺎﻟﻠﻬﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻟﻨﺴﺎﻭﻳﻦ ﺣﺒﺎﻟﻜﻢ ﻃﻮﻳﻠﻪ .. ﺍﻃﻠﻌﻮﺍ ﺧﻮﺩﻭﻟﻬﺎ ﺷﻦ ﻧﺎﻗﺺ ﻭ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﻟﻠﺒﻬﺮﺟﺔ ﺍﻟﺰﺍﻳﺪﻩ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺗﻮﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻮ ﺑﻜﺮﺓ ﻧﺠﻴﺒﻠﻚ ﻓﻠﻮﺱ .. ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻫﻤﺎ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﺃﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﺻﻮﺕ ﺣﻜﻴﻬﻢ .. ﻳﺎ ﻣﺤﻼﻩ ﻣﻦ ﺷﻌﻮﺭ .. ﻧﺎﺩﻳﻪ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻧﺘﻮ ﺑﺘﻌﺰﻣﻮﺍ ﻧﺎﺱ ؟ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻻ ﻻ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺑﺲ .. ﻗﺘﻠﻬﺎ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻭ ﺍﻣﻮﺭ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻛﻠﻬﺎ ﺧﻠﻮﻫﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻧﺎ .. ﻗﺘﻠﻲ ﺇﻳﻤﺎﻥ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻣﻦ ﺑﻜﺮﺓ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻧﺎ ﻭ ﺍﻳﺎﻙ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﭬﻴﻠﻮﺍﺕ ﻭ ﻣﺰﻳﻨﻪ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻋﻤﺘﻲ ﺧﻼﺹ ﻭ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﺣﻤﺎﻭﺍﺗﻚ ﻭ ﻋﺰﻭﺯﺗﻚ ﻭ ﺷﻴﺒﺎﻧﻴﻚ ﻭ ﺭﺍﺟﻠﻚ ﺗﻮ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺎﺧﺪﻫﻢ ﺍﻧﺎ .. ﻭ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺪﺍ ﺣﺼﺘﻪ ﺷﻦ ﺑﻴﺪﻳﺮ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻣﻨﺎﺭ ﺃﻧﺎ ﻣﺮﻭﺣﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﻧﺠﻴﺒﻠﻚ ﻣﻌﺎﻱ ﺑﻜﺮﺓ ﻭ ﺍﺑﻌﺘﻴﻠﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ .. ﻛﻠﻬﻢ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻭ ﻳﺮﺗﺒﻮﺍ ﻓﻲ ﺃﻓﻜﺎﺭﻫﻢ ﻭ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﺇﺣﺴﺎﺱ ﻳﻘﻮﻟﻲ ﺇﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭ ﺟﻞ ﻋﻮﺿﻨﻲ ﻉ ﻛﻞ ﺃﻟﻢ ﻭ ﺣﺰﻥ ﻭ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﻋﺸﺘﻪ قعدنا نحكوا و نفكروا شن بنديروا و شن بنشروا .. و كل حد روح حوشه .. و حناي رقدت .. و خشيت فراشي و إتصلت بي سيف .. قعدنا نحكوا و قالي بكرة بيمشي خوي يرفع عمَّال يزوق الحوش .. بنقول لي وحدة من البنات تاخد بساطات .. قتله ليش مش انت ؟؟ قالي مش فاضي أنا بكل .. قعدنا نحكوا لوقت متأخر .. و قالي بكرة نمشي نشوف ديار نوم و ناخد وحدة كان لقيت و عجبوني .. صكرنا الخط و رقدنا .. الصبح جت إيمان و بعتلي معاها محمد فلوس و طلعنا .. و من محل لي محل و من مكان لي مكان روحنا المغرب و ما حجزت في شي .. ما اعجبني شي .. خديت ملابس نوم و بس .. تاني يوم طلعت مع عمتي و مشينا درت تحليل الثلاثي .. و على هالحال كل يوم .. مرة نطلع مع منار و مرة مع إيمان و مرة مع عمتي و ناديه .. لين حجزت في المزين و حجزت الڤيلو .. و خديت كل شي ..

🌸#ولدتني_عاهرة🌸 {الحلقة 23 ماقبل الاخيرة} ﻟﺒﺴﺘﻪ ﺩﺑﻠﺘﻪ .. ﻭ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ .. ﻭ ﻗﺮﺏ ﻣﻦ ﻓﻤﻲ ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﺑﺎﻋﺪﺗﻪ .. ﻛﻨﺖ ﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺃﻧﻲ ﺇﻳﺪﻱ ﺗﺮﻋﺶ .. ﺷﺪ ﺇﻳﺪﻱ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻋﺠﺒﺎﺗﻚ ﺍﻟﺪﺑﻠﻪ ؟؟ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻌﺠﺒﻨﻲ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻫﻠﺒﺎ .. ﻣﺶ ﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺧﺎﺗﻢ ﺇﺭﺗﺒﺎﻁ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﺎ ﺑﻜﻞ .. ﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﻴﺎﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ .. ﻛﻠﻬﺎ ﺭﺍﺣﺔ .. ﺣﺐ .. ﻭﺩ .. ﺣﻨﺎﻥ .. ﺗﻔﺎﻫﻢ .. ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ .. ﺇﻛﺘﻔﺎﺀ ﺣﻂ ﺇﻳﺪﻩ ﻉ ﺷﻌﺮﻱ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﻴﻪ .. ﺍﺗﻜﻴﺖ ﻉ ﺇﻳﺪﻩ ﻭ ﻗﻌﺪﺕ ﻧﺘﺄﻣﻞ ﻓﻴﻪ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺇﻧﻚ ﻗﺎﺳﻲ ﻫﻠﺒﺎ ؟ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﺇﻧﺘﻲ ﻻ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﺃﻣﻚ ﻭ ﺧﻮﺍﺗﻚ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺇﻧﻚ ﻋﺼﺒﻲ ﻭ ﺻﻌﺐ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﻮﻧﻴﺶ ﻣﻌﺎﻙ .. ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻟﻮ ﻳﺸﻮﻓﻮﻧﻲ ﻣﻌﺎﻙ .. ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﻫﺎﺩﻱ ﻛﻠﻬﺎ ﺡ ﺗﺘﻐﻴﺮ .. ﺡ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﻭﻟﺪﻧﺎ ﻃﻠﻊ ﻃﻔﻞ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻟﻴﺶ ؟ ﻗﺎﻟﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﺎﺷﻔﻴﻨﻲ .. ﻭ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺨﻔﻪ ﻭ ﺭﻗﻪ .. ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ .. ﻗﺎﻡ ﺭﺍﺳﻪ .. ﺍﺑﺘﻠﻊ ﺭﻳﻘﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﻴﻒ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ .. ﺑﺲ ﺇﻧﺘﻲ ﺗﻄﻠﻌﻲ ﻣﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺴﺎﻃﻪ .. ﺍﻟﺤﻦ .. ﺍﻟﺤﺐ .. ﺍﻟﻠﻬﻔﻪ .. ﻧﺘﻐﻴﺮ ﻣﻌﺎﻙ ﻫﻠﺒﺎ .. ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺿﻐﻂ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻧﺒﺪﺍ ﻧﻘﻮﻝ ﺍﻧﺎ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺣﻀﻨﻬﺎ .. ﺣﻀﻨﻬﺎ ﻫﻲ ﺑﺲ .. ﻟﻤﺎ ﺗﺨﻄﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻲ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻧﺨﺪﻡ ﻧﺤﺲ ﺃﻧﻲ ﻧﺒﻲ ﻧﻌﻔﻮ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﻗﻮﻓﻴﻦ ﻛﻠﻬﻢ .. ﻧﺒﻲ ﻧﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭ ﻧﻌﺎﻣﻠﻬﻢ ﻛﻮﻳﺲ .. ﻧﺤﺲ ﻓﻴﻚ ﻛﻞ ﺷﻲ .. ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺒﺮﺍﺀﻩ .. ﻓﻴﻚ ﺍﻹﺛﺎﺭﻩ .. ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺤﺸﻤﻪ .. ﻓﻴﻚ ﺍﻻﻣﻮﻣﻪ .. ﻣﻌﺎﺵ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻘﻌﺪ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻜﻞ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺶ ﺡ ﻧﻘﺎﺑﻞ ﺇﻣﺎﻟﻴﻪ ﻭ ﺇﻧﺘﻲ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺃﻭ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ .. ﺣﻄﻴﺖ ﺇﻳﺪﻱ ﻉ ﻟﺤﻴﺘﻪ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺷﻔﺘﻲ ﺍﻟﺸﻴﺐ ؟ ﻗﺘﻠﻪ ﻳﻬﺒﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺤﻴﻪ .. ﺯﺍﻳﺪﻙ ﺣﻼﻭﺓ .. ﻗﺮﺑﻨﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ .. ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ .. ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺨﺸﻤﻪ ﻉ ﺧﺸﻤﻲ .. ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻉ ﺧﺪﻱ .. ﺑﺎﺳﻨﻲ .. ﻭ ﻛﻨﺖ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺫﺍﻳﺒﻪ ﻓﻴﻪ ﻣﻌﺎﺵ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﻧﻔﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ .. ﻗﺎﻡ ﺭﺍﺳﻪ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻟﻴﺶ ﺣﺎﻃﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ؟ ﺿﺤﻜﺖ ﻭ ﻗﺘﻠﻪ ﻟﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﻃﺎﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺶ ؟ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻌﺎﺵ ﺗﺪﻳﺮﻱ ﻣﻜﻴﺎﺝ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺣﻄﻴﺖ ﻉ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭ ﻓﻤﻲ ﺑﺲ .. ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭ ﻗﻌﺪ ﻳﺒﻮﺱ ﻓﻲ ﺧﺪﻱ ﻭ ﻗﺎﻟﻲ ﺷﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﺣﻄﻴﺘﻴﻪ ﻓﻲ ﻓﻤﻚ ؟ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺇﺣﺴﺎﺱ ﻏﺮﻳﺐ .. ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻗﺸﻌﺮ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺭﻭﺝ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﺮﻋﺸﻲ ؟ ﻗﺘﻠﻪ ﺳﻴﻒ ﺃﻧﺎ ﻧﺒﻲ ﻧﺮﻭﺡ .. ﻭ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﻮﺽ ﻭ ﺷﺪﻧﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﺮﻋﺸﻲ ؟؟ ﻗﺘﻠﻪ ﻧﻌﺮﻓﺶ ﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺇﻳﺪﻱ ﻭ ﻧﻮﺿﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ .. ﻭ ﺃﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺎﻣﻨﻲ .. ﻭ ﺧﺸﻴﻨﺎ ﺩﺍﺭﻧﺎ .. ﺣﻄﻨﻲ ﻉ ﺳﺮﻳﺮﻱ .. ﻭ ﻧﺤﻰ ﺟﺎﻛﻴﺘﻪ ﻭ ﻣﺴﺪﺳﻪ ﻭ ﺟﻰ ﺟﻨﺒﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﻣﺶ ﺡ ﻧﺪﻳﺮﻟﻚ ﺷﻲ .. ﺍﺳﺘﺮﺧﻲ ﻭ ﺑﺲ .. ﺟﻰ ﺟﻨﺒﻲ ﻭ ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻉ ﺻﺪﺭﻱ .. ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﺻﺪﺭﻩ ﻭ ﺣﻀﻨﻲ .. ﻗﻌﺪ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﺸﻌﺮﻱ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺷﻦ ﺃﺭﻭﻉ ﺣﺎﺟﺔ ﻳﺤﺴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ؟ ﻗﺘﻠﻪ ﺷﻨﻮ ؟ ﻗﺎﻟﻲ ﺇﻧﻪ ﻳﺒﺪﺍ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺇﻧﻪ ﻫﻮ ﺇﻭﻝ ﺭﺍﺟﻞ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﻭ ﻣﺮﺗﻪ .. ﺗﺘﻌﻠﻢ ﻣﻌﺎﻩ ﻛﻞ ﺷﻲ .. ﺃﻭﻝ ﺇﺣﺴﺎﺱ ﺗﺤﺴﻪ ﻣﻌﺎﻩ ﻫﻮ .. ﻗﻠﺒﻨﻲ ﻭ ﺟﻰ ﻫﻮ ﻓﻮﻗﻲ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺃﻧﺎ ﺗﻮﺍ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺇﻧﻚ ﺑﺘﺪﻭﺧﻲ ﺗﺤﺘﻲ .. ﺟﺴﻤﻚ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻊ ﺭﺍﺟﻞ .. ﻗﻠﺒﻚ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻩ ﻧﺒﺾ ﻟﻲ ﻏﻴﺮﻱ ﺑﻴﻄﻠﻊ .. ﺷﻮﻓﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻣﺎﺭﻳﺎ ﻛﻴﻒ .. ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺳﻜﺮﺍﻧﺎﺕ .. ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ .. ﻗﻌﺪ ﻳﺒﻮﺱ ﻓﻲ ﺧﺪﻱ .. ﺭﻗﺒﺘﻲ .. ﻳﺒﻮﺱ ﻓﻲ ﺇﻳﺪﻱ .. ﺩﺑﻠﺘﻲ .. ﻛﺎﻥ ﺟﺴﻤﻲ ﺗﺤﺘﻪ .. ﺑﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻭ ﺭﻭﺣﻪ ﺗﺮﻓﺮﻑ ﺣﻮﺍﻟﻴﻨﺎ .. ﻭ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﺟﺪﺍً ﺟﺪﺍً ﺟﺪﺍً ... ﻗﺘﻠﻪ ﺃﺭﺟﻮﻙ ﺳﻴﻒ ﺑﺎﻋﺪ ﻋﻠﻴﺎ .. ﻛﻨﺖ ﺯﻱ ﺍﻟﻤﺘﺨﺪﺭﻩ .. ﺇﻳﺪﻳﺎ ﻳﺮﺟﻔﻮﺍ ﻭ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺮﺟﻒ .. ﻗﻌﺪ ﻳﺒﻮﺱ ﻓﻲ ﺇﻳﺪﻳﺎ .. ﻭ ﻳﻘﻮﻟﻲ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻗﺪﺍﺵ ﻧﺒﻴﻚ .. ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻗﺪﺍﺵ ﺑﻨﻬﺒﻞ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻣﺘﻌﺐ ﺟﺪﺍً ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻙ .. ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻧﺒﻮﺳﻮﺍ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ .. ﻭ ﻷﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﺒﻮﺱ ﻓﻴﻪ .. ﻛﻨﺖ ﺩﻳﻤﺎ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﻪ ﻭ ﺑﺲ .. ﻭ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻧﺎﺭ ﺍﻟﺤﺐ .. ﻭ ﺧﻮﻓﻲ ﻧﺴﺘﻤﺮ ﻟﻲ ﺃﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻫﻜﻲ .. ﺑﺎﻋﺪﺗﻪ ﻭ ﻧﻀﺖ .. ﺣﻀﻨﻲ ﻭ ﻗﺎﻟﻲ ﺧﻼﺹ ﺧﻠﻴﻚ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻲ .. ﻳﺎ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻮﺍ ﺳﻮﺭﻳﺘﻪ ﺗﺘﺤﺮﻙ .. ﻳﺎ ﻗﻮﺓ ﺃﻧﻔﺎﺳﻪ ﺍﻟﻲ ﺯﺍﺩﺕ ﻣﻦ ﺷﻮﻗﻲ ﺣﺘﻰ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻧﺒﻠﻊ ﻓﻲ ﺭﻳﻘﻪ ... ﻳﺎ ﻗﻮﺓ ﻗﺒﻀﺔ ﺇﻳﺪﻩ ﻭ ﻫﻮ ﻻﻓﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ .. ﻭ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ﺭﺯﻕ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺯﻕ ﻗﻌﺪﺕ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻪ ﻭ ﺭﻥ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ﻧﻀﺖ ﻧﺒﻲ ﻧﺮﺩ .. ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻣﻨﺎﺭ .. ﻗﺘﻠﻲ ﻫﻴﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻮﻙ ﻭ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ .. ﻗﺘﻠﻬﺎ ﺑﻪ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻧﺒﻲ ﻧﺮﻭﺡ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺗﻮ ﻧﺤﻄﻚ ﺃﻧﺎ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻧﺘﺰﻭﺟﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻫﺬﺍ ؟ ﻭ ﻻ ﺗﺒﻲ ﻓﻲ ﺣﻮﺷﻨﺎ ؟ ﻗﺘﻠﻪ ﻛﻴﻒ ﻓﻲ ﺣﻮﺷﻜﻢ ؟ ﻗﺎﻟﻲ ﺃﻧﺎ ﺑﺎﻧﻲ ﺟﻨﺒﻚ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ .. ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻓﺎﺿﻲ ﻣﺶ ﻣﺄﺛﺚ .. ﻗﺘﻠﻪ ﻧﺘﺰﻭﺟﻮﺍ ﻫﻨﺎ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻧﻐﻴﺮ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﺲ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺑﻪ .. ﻭ ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻦ ﺗﺤﺒﻲ ﻏﻴﺮﻱ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺑﻪ ﺗﻤﺎﻡ ....... ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻧﺰﻭﻗﻪ ﻭ ﻧﺪﻳﺮﻟﻪ ﺗﺸﻄﻴﺒﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻭ ﻧﻐﻴﺮ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻨﻮﻡ .. ﻗﺎﻟﻲ ﺑﻮﻙ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﻳﺒﻴﺶ ﻋﺮﺱ .. ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻧﻜﻠﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﻣﻌﺎﻩ ﻉ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻭ ﻧﺒﻌﺘﻠﻚ ﻣﻬﺮﻙ ﻣﻊ ﺍﻣﺎﻟﻴﻪ ﺟﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﻚ ﺍﻟﻀﺮﻭﺭﻱ ﺍﻟﻀﺮﻭﺭﻱ ﺑﺲ .. ﻭ ﻧﺎﺧﺪﻙ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺑﻪ ﺗﻤﺎﻡ .. ﻗﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﻧﺒﻴﺶ ﺷﻲ ﻳﻘﻌﺪ ﻓﻲ ﺧﺎﻃﺮﻙ .. ﻧﺒﻴﻚ ﺍﺣﻠﻰ ﻋﺮﻭﺳﻪ .. ﻗﺘﻠﻪ ﺣﺎﺿﺮ ﻧﻀﻨﺎ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻭ ﺭﻛﺒﻨﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ .. ﻭ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﺇﻧﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻄﺒﻴﻌﺘﻲ .. ﺳﺮﺣﺎﻧﻪ .. ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺩﺑﻼﻧﺎﺕ .. ﺭﻭﺣﺖ ﻭ ﺧﺸﻴﺖ ﺣﻮﺷﻨﺎ ﻟﻘﻴﺘﻬﻢ ﻳﺠﻬﺰﻭﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ .. ﻏﻴﺮﺕ ﻣﻼﺑﺴﻲ .. ﻭ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻲ .. ﻭ ﺧﺸﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ..

جى يوم الخميس .. و جهزت كل شي .. و صورت انا و بابا و انا و منار و انا و حناي .. ندور و نصور .. جو أمالي سيف .. و خشيت سلمت .. لقيت امه و اخته هياتم و هيمانه و هيام و مرت خوه نسرين و وفاء .. لبستني أبله مريم الدبله و صورنا و غيرت قفطاني لبست القفطان الي جابوهولي هما .. حطينا العشاء نتعشوا .. سألتني وفاء مرت خو سيف مواليد كم انتي ؟؟ قتلها هياتم ليش تسألي فيها ☺️ ؟؟ قتلها لا غير تبان صغيره عليه هلبا .. قتلها هياتم يبو بعضهم و ان شاءالله ربي يهنيهم ♥️ تعشينا و قصينا الكيكة و ضحكنا و هدرزنا و قعدوا البنات يحكوا على سيف و طبعه .. و بعدين روحوا .. قعدنا نهدرزوا و نحكوا شن صار و نشوفوا في الحاجات الي جابوهملي .. طلعت لقيت خروفي الي جابوه يبي ميه .. اعطيته ميه و قعدت نقوله اهلاً يا خروفي اهلاً .. صورنا سلڤي و درنا لقطات .. و لما ناض وقف خفت و نضت نجري .. خشيت نشوف في السوابيت و نشوف في العطور .. الدبله حلوه على إيدي منار صح ؟؟ منار خليها في حالها نخمم في المطبخ شن بيضمه .. اتصل بيا سيف .. قعدت نشوف في الرقم و نقول لا لا لا مش معقوله تنازل و اتصل 😳 رديت عليه .. قالي الف مبروك .. قتله الله ييارك فيك .. قالي انا كيف طالع من مكاني الصبح نوصل طرابلس .. نمشي حوشنا ندوش و نغير ملابسي و نتلاقوا في الحوش غادي .. قتله باهي تمام .. عجنت حناي الحنه .. و قتلي ضروري تحني .. قتلها حناي نزار كيف متوفي كيف نحني !! قتلي الله يرحمه ليه اكثر من 6 شهور حتى الحزن هكي حرام .. نوضي حني باش ربي يحن علينا .. حنتني حناي في ايدي شويه .. و حنت منار .. و حنت عمتي .. و إيمان قالت لا لا لا ريحتها في خشمي كارهتها .. و بعد هدرزه طويله خشينا رقدنا .. تاني يوم الصبح نضت قلت لي منار بنطلع انا .. قتلي جمعه اليوم كيف بتطلعي !! 😳 قتلها لما ينوض بابا قوليله ان ماريا مشت لي حوش خالتي .. قتلي ما تعطليش .. كلمت سيف قتله تعالى انت ارفعني اليوم جمعه مش ح نحصل تاكسي .. قالي تلقيني ع الطريق .. لبست و حطيت ميك اب و طلعت .. لقيته واقف ع الطريق .. ركبت معاه و مشينا لحوشنا .. خشينا للحوش .. نحيت وشاحي .. قرب مني باسني ع خدي و قالي مبروك ♥️ .. قعمزنا .. قالي شن الموضوع الي تبيني فيه ؟ قتله توا تفكرته ؟ قالي لا متفكره لكن انتي قلتيلي ما نبيش نحكي فون و انا الصبح بس وصلت .. قتله انت تبعت في فلوس لي امي مع شخص ؟؟ قالي أبداً .. و علاش بنبعتلها !! قتله في شخص يمشي لي حوش خالتي يعطي فيهم في مبلغ كل شهر و قاللهم اي شي تستحقوه كلموني .. و اعطاهم رقمه .. قالي اعطيني الرقم و تو نعرف شكون .. اعطيته الرقم .. جى قعمز جنبي .. قام ايده حطني تحته .. قالي اوعديني تبطلي خوف و أوهام .. قتله نفكر 😒😒 طلع دبله من جيبه .. اعطاهالي .. قالي لبسيني ... قتله لا 😒 قالي لا انتي مش نكايديه بكل .. و علاش لا ؟؟ قتله انا لبستني امك 😌😌 قالي و أنا يلبسني بوك و لا شنو ؟؟ قتله نعرفش 😌 خدا إيدي و نحالي الدبله و عاود لبسهالي .. و أعطاني دبلته .. خديت إيده لبسته الدبله .. و كانت أحلى لحضه في حياتي ♥️🌺 مزال حلقتين وتنتهي رواية #ولدتني_عاهرة

و أنا و منار نهدرزوا في الدار جنب حناي .. العشيه جى محمد و إيمان .. قالي محمد أمالي سيف جايين يوم الخميس .. قتله بعد غدوة ! 😳 قالي ايه .. قتله بس سيف برا طرابلس .. قالي ايه نعرف .. بالك بيجيبهم خوه او بوه .. اعطاني فلوس قالي خودي شن ناقصك تو ترفعك إيمان .. و كان ما سدوكش بكرة نزيدك .. قتله لا يسدوني و بزايد .. قالي خلاص تو تجيك إيمان غدوة الصبح و خودي شن تبي .. طلع محمد و قعدت إيمان تحكي ع البيبي و كيف مشت للدكتورة و دارتلها جهاز و و و .. جتني ناديه قتلي انتي اطلعي الصبح و انا نغير بساطات الصالون و نضم الحوش و نرتب كل شي .. قتلها به تمام .. قعدت نقول توا معقوله متفاهم هو و محمد حتى ع موعد جية إماليه و ما يبيش يكلمني ! 😰 ما بيتش نكلمه .. و تاني يوم جتني إيمان و طلعت خديت شن ناقصني .. و جهزت نفسي ليوم الخميس .. جت عمتي و من أول ما خشت و هي تبخر في الحوش و تحط في الوشق .. و تهتم بي أدق التفاصيل .. سشورت شعري و لفيته و حطيت ميك اب خفيف .. جى بابا باسني و حضني .. و صورت انا و اياه و قالي أنا برا مع خوك محمد .. لبست قفطان .. لبست إكسسوار خفيف .. حطيت مناكير .. حطيت عطر .. نستنى فيهم آمته يجو .. نتصل بيه ؟؟ لا لا مش ح نتصل .. به نبعت رساله ؟؟ لا لا مش ح نبعت .. معقوله قلبه أسود للدرجة هادي ! 😰 جو أمالي سيف .. جابهم خوه .. استقبلتهم عمتي و ناديه .. حناي في الصالون مقعمزه .. منار معاي في الدار ترقد في نزار .. إيمان في المطبخ .. مشيت لي إيمان في المطبخ .. قتلها شكون جى ؟؟ قتلي مش عارفه ما شفتش .. لكن في 3 كنادر في المدخل 😁😁 جت منار قالت انا بنخش نسلم .. خشت منار و انا و إيمان في المطبخ .. امته بنخش يا إيمان آمته ؟؟ 😍😍 إيمان تقولي مازال لين تجي أمي .. قعدت نستنى لين جت عمتي قتلي تعالي سلمي .. قعمزي شويه و لما نشاورلك انا بعيوني اطلعي .. ابتسمي بي رزانه .. ما تاخديش راحتك في الهدرزه .. لما تقعمزي ما تحطيش رجل على رجل .. قتلي إمشي حطي عطر و بعد ما نخش أنا خشي إنتي .. خشيت للدار حطيت عطر .. قلبي ينبض بقوه متوتره هلبا .. خشيت للصالون .. سلمت على أم سيف و أخته هيمانه و مرت خوه الكبير ( نسرين ) و قعمزت جنب عمتي .. كانت هدرزتهم و كأنهم يعرفوا بعضهم من سنين .. عمتي منسجمه في الهدرزه .. ناديه كذلك .. قتلي ابله مريم (أم سيف ) أحنا جايين نتعرفوا و نهدرزوا بس .. مدامكم تعرفوا بعض و سيف يبيك يعني احنا جايين هدرزة نساوين و خلاص 😉 قتلها عمتي البركة فيكم .. قعدوا يهدرزوا و شويه شاورتلي عمتي بعيونها و إستاذنت و طلعت .. خشيت للمطبخ جنب إيمان .. و قعدنا نهدرزوا لين نادتني عمتي .. قتلي تعالي سلمي الناس بيروحوا ...... طلعت سلمت .. قتلي هيمانه اعطيني خاتم من خواتمك .. قتلها حاضر .. نحيت خاتمي من صبعي و اعطيتهولها .. قتلي أبله مريم راهو يتصل و يعاود و يقول خودوا منها خاتم و قولولهم التلبيسه الخميس الجاي .. أنا تفاجأت 😳😍 قتلها عمتي تشرفونا في أي وقت .. قتلها أبله زينب ما تكلفوش روحكم في شي و احنا مقدرين الظرف .. غير ولدي مجيوب ني الله غالب ... قتلها عمتي كلهم هكي الشباب ربي يحفظهم .. قتلها أبله مريم خلاص توا كان نبوا حاجة تكلمك هيمانه تاخد قياسك .. سلمت عليهم و قرصتني هيمانه و هي طالعه 🙈♥️ و فرحتي كانت بالدنيا .. روحوا و قعدنا مقعمزين كلما نهدرزوا .. جابولي معاهم ورد و شكلاطه و بكلاوه .. روحت ايمان .. و روحت منار .. و في الليل جى إياد .. خشيت للمطبخ ما نبيش نحكي معاه .. جى في المطبخ .. قالي تم الموضوع خلاص ؟ قتله إياد أرجوك مش ح نسمحلك تحكي معاي احتراماً للرجل الي بعتلي اماليه .. قالي و أنا ؟ طلعت من المطبخ و خشيت للحمام .. قعدت في الحمام لين سمعت صوت بابا طلعت لقيت عمتي و ناديه مقعمزين و إياد برا فم الحوش ... قالي بابا خلاص اتفقتوا يوم الخميس التلبيسه ؟؟ قتله ما نعرفش عليكم انتو 🙈 قتله عمتي ما فيش داعي لي فضانية الرجاله .. يوم الخميس تلبس دبلتها و خلاص .. و انت اتفق مع الراجل على الفاتحه و خلاص .. روحت عمتي و خش بابا داره .. و خشيت انا فراشي .. لقيته باعتلي رساله ( الف مبروك عليك أنا ) رديت عليه ( و مبروك عليك أنا ) و ما عرفتش كيف نرضيه .. خداني النوم و نضت الصبح لقيته متصل بيا .. و باعتلي صورته ع النت .. اول ما شفت صورته .. حسيت بقداش انا مستاحشاته .. لهيت في التجهيز و كل يوم نطلع انا و ايمان و مرات انا و منار ندور في قفطان للتلبيسه .. و نحجز في العشاء و ندور في مزين .. خديت قفطان و ما حما حصلتش مزين .. قتلي ايمان احنا نمكيجوك انا و منار و خلاص ..

قتلي منار هو صح الراجل كويس و مواقفه شهم .. لكن عاد مش لدرجة بيبعت فلوس لي امك كل شهر .. قتلها به شكون الي بيدير هكي ؟؟ قتلي ما نعرفش بس أكيد محمد خوك .. قتلي و نقصي رجلك من المشي غادي .. ما دخلكش بيها .. في النهايه هي قاعده في حوش اختها مش في الشارع .. قتلها أختها تشكي و تعاود مش طايقتها بكل .. قتلي ينظموا أمورهم خوت في بعضهم .. توا كيف عرفونا خالاتك ؟؟ تي ماهو كانوا حتى يتلاقوا معانا في مكان ما يسلموش علينا .. و كانوا يقولوا لي بناتهم ردوا بالكم اتبعوا منار و ماريا يفسدوكم .. يحسابونا زي أختهم .. علاش عمتي ما دارتش هكي الي كانت تجي تسأل و تسلم علينا في المدرسه ... تي فكينا منهم ماريا حتى هما مساهمين في فساد بنتهم .. يوم الي عرفوا بابا انحبس و امي واخده راحتها خيره ما جاش خالي كسرلها رقبتها ؟؟ بالعكس صكروا فمهم و كل واحد شد حوشه و قطعوها .. قتلي يوم الي انتي طلعتي من الحوش و كنتي فرخه في الثانوي .. مشيتلها في دارها و ننهف و نبكي و نقوللها ماريا مهناش .. و هي بكل برود تقولي تو ترجع زي الكلبه .. و لما ما رجعتيش اتصلت بي عمتي و قالتلها أنا بنتي ماريا ماتت و ربوها انتو ... و توا اناي تمشي و تعطوا فيها في الفلوس !!! خيركم شن صارلكم !! تي ذنب نزار يقعد طول عمره في رقبتها .. خلاص انسيها خلي ربي يخلص ديننا .. قتلها أنا ع خاطر نزار بس 😔 قتلي و نزار من شكون هارب من البحر ؟؟ مش منها هي ؟ تنهدت و سكتت و لا عرفت صح من الغلط .. و دبارتي ضايعه بين العفو و الانتقام 💔💔 قتلي نوضي فكري في روحك و بكري محمد كلم سيف و قال له امته ما تبي جيب العيله يشرفونا .. و جهزي نفسك و فكري في مستقبلك .. و هني على حوشك و راجلك .. و الجرثومة الي كانت بيننا اقتليها ماريا .. اقتليها و ارتاحي .. الي ادير علاقه مع سلف بنتها و راجل اختها و صاحب خوها .. ادير علاقه حتى مع راجلك عندها عادي .. فيقي ماريا و نزار يبي منك الدعاء بالرحمة بس .. و لعلمك نزار لو يعرف بعار امك راهو قتلها .. يكفي انه قاعد متفكر الرجاله الي كانت امك تدخل فيهم للحوش لما بوك يمشي للخدمة .. و شوفي كيف هرب من كل شي و رمى روحه في البحر و لحكمة لا يعلمها الا الله ربي خدا أمانته .. نوضي فكري في روحك و سادنا همّ و مشاكل و نكد و فكري شن بتلبسي و شن بتشري و شن ناقصك و شن بديري .. مبكري بوك قال لي محمد مش شرط نديروا عرس .. نقروا فاتحه و تروح حوش راجلها ... يعني مرات حتى الشهر الجاي يحددوا الفاتحه .. قتلها بالحق 🙈 قتلي هيااااا نوضي غيري ملابسك و تعالي برا نهدرزوا شن بنديروا .. طلعت منار و خلتني في الدار .. و مشاعري بين الفرحه و الحزن و التفكير في أمي و واجبي اتجاهها .. مشاعر مختلطه في النهايه ما تحسيش بفرحه تامه .. نضت غيرت ملابسي و طلعت جنب عمتي و البنات .. عمتي متضايقه هلبا ع خاطر أمل .. باركتلي و قتلي لما بيجو اماليه قوليلي باش نجي هنا .. قتلها حاضر عمتي 🙈 و في كل موقف عمتي تعطيك درس في التصالح مع الذات و تقولك بي أفعالها .. إكسبي الناس في آخر لحضه خير من تخسريهم .. و ما كانتش أنانيه أو حقوده ع خاطر ولدها و حطت كل شي ع جنب و كسبتني و كسبت بنتها إيمان و ما دارتلهاش مشاكل مع أهل راجلها الي هما احنا و كسبت خوها ♥️♥️ غيرت ملابسي و طلعت و أنا حاسه بفرحه و متحشمه و داستها في قلبي .. قعمزنا قعدنا نهدرزوا .. شن بناخد و شن بندير و شن بنشري .. قتلي منار كلمك سيف ؟؟ قتلها نهائي 😔 و لا كأنه بيخطبني .. قتلي به كلميه إنتي .. قتلها كلمته بكري و قالي مش فاضي .. يعامل فيا و كأني متهمة عنده .. أنا ما غلطتش هو الي غلط معاي .. قتلي منار انتي مش غالطه 😳 ؟؟ قتلها ايه مش غالطه .. يا سيدي يعتبرني حطيته في إختبار و نجح فيه و هكي نبدا حياتي صح .. قتلي ترفضيه و تقوليلي اختبار !! 😳 ..... قتلها انتي ما تعرفيش كيف عاملني و شن قالي لما قتله ايه ما نبيكش .. قتلي ماريا سلم وخيتي رضي الراجل و ريحيني .. اتصلت بيه .. قالي نعم !! قتله مش كأنك زودتها شويه ؟؟ قالي عندي خدمة مش فاضي .. قتله نبيك في موضوع .. قالي احكي نسمع فيك .. قتله نبي نشوفك ما نبيش نحكي في التليفون .. قالي أنا برا طرابلس عندي خدمة .. قتله آمته مروح ؟ قالي ما نعرفش .. قالي محمد خوك خاش عليا انتضار نرد عليه و نعاود نكلمك .. صكرنا الخط .. قتلها منار شفتي كيف يعامل فيا ؟؟ 🤨 قتلي عادي ما رضاهاش في روحه انك ترفضيه ....... قعدت نستنى فيه يعاود يتصل بيا .. وبكل برود لا اتصل و لا بعت رساله .. رقدت من غير ما نعاود نتصل بيه .. و في الصبح نضنا انا و منار و ضمينا الحوش و درنا فطور و جت ناديه فطرت معانا .. و قعدت تهدرز و تبصر .. ناضت ناديه بتحط الغداء ..

🌸#ولدتني_عاهرة 🌸 {الحلقة22} قعدت إيمان تحكيلي على أمل و شن صاير فيها .. و كيف إياد تعارك مع راجلها .. جى بابا و روحت معاه ناديه و كان واضح عليها متحشمة و مش على بعضها .. قعد محمد مع بابا في الصالون و حسيت إن محمد حكى لي بابا على سيف .. قعدت في فراشي نفكر نتصل بيه او لا ؟؟ نبعتله رساله او لا ؟ و ليش هو ما يتصلش ؟؟ رقدت و ما اتصلتش بيه .. تاني يوم نضت الصبح و مشيت أنا و بابا للمقبره .. دعينا و قرينا قرآن و روحنا .. لقينا ناديه مجهزة الفطور و مقعمزة تهدرز مع حناي .. قعمزنا فطرنا .. و بعد الفطور قالتلي ناديه شن انديروا غذانا اليوم ؟ قتلها 😳 عادي اي حاجة .. قتلي بالك خاطرك في حاجة ؟ قتلها 😳 لا كله زي بعضه .. قاللها بابا نوضي انتي ديري الغداء خلي بنهدرز عليها شويه .. وقت تأكدت إن محمد حكى لي بابا على سيف .. ناضت ناديه و قامت سفرة الفطور .. و قعدت أنا و بابا و حناي .. قالي بابا في ناس كلموا محمد عليك .. و كان انتي رافضه ولد عمتك خلي نتوكلوا على الله و نسألوا ع الراجل و العيله .. قتله بالنسبه لي إياد أنا ما فكرتش حتى في الموضوع .. قتله حناي إياد لا ما تعطيهاله .. قاللها بابا علاش ؟؟ قالتله خطبها مني قبل ما تطلع انت من الحبس .. و بوه قال لا ما ناخدهاش لي ولدي بنت ليلى و صغار ولدي تبدا حناهم وحدة زي هادي .. و قال لي ولده كان تبي تاخدها معاش تخدم معاي .. مشى قال لي امه معاش نبيها خلاص .. و لما انت طلعت تغير رايهم .. بنتي مش لعبه ع حسابهم هما .. هادي بنت ولدي .. و إياد ولد بنتي .. لكن غدوة بعد غدوة يبدا يعاير فيها و مشاكل بينهم و الي رخى بيك مره يرخي بيك عشره .. و البنت سادها ما شافت .. أعطيها لي راجل يهني عليها و يعيشها ايام باهيه .. بابا ساكت و متضايق من الكلام الي سمعه .. بعدين قالي معليشي يا بابا ما فيشي نصيب .. قتله عادي انا تضايقت في الأول و بعدين ما عدلتش .. قالي معناها تو نقول لي خوك يسأل ع الراجل .. كان كويس و ولد عيله نقولوله يجيب إماليه .. قالي كويس هكي ؟؟ قتله به كويس .. ناض بابا طلع للعمال متع البني .. و حناي قالتلي منو هذا الي مكلم خوك عليك ؟ قتلها نفسه الي قتلك عليه 🙈 قتلي ما افلحك يا كبدي و انا نحسابك عويقله .. قتلها عويقله طبعاً 😌 كلمتني خالتي .. قتلي راهو امك طالبين عليها جهاز على قلبها .. و الفلوس الي تبعتوا فيهم ما يسدوش .. قتلها كيف ما يسدوش 😳 !! قتلي يا دوبك دواء بس معاش لحقت حتى ناخدلها ملابس .. قتلها كان طلعت تو نخطم عليك .. قتلي لا ضروري تخطمي مش كان طلعتي .. قتلها به إن شاءالله خير ..... قعدت نخمم شكون الي يبعت في فلوس ؟؟ ع حسب علمي محمد من لما عرف بسبب حبسة بابا معاش يعطي في فلوس و لا يكلم فيها .. و منار مستحيل .. شكون الي يبعتلها في فلوس زعمه !!!! معقوله سيف ايديرها ؟؟ أنا يوم شفتها في البحث قتلي شكرا ع الحاجات الي جبتيهم .. معناها هو الي يبعتلها في فلوس .. اتصلت بيه .. رد عليا .. نعم !!! قتله نبي نحكي معاك .. قالي مش فاضي .. قتله ضروري نبي نحكي معاك .. قالي كان فضيت نكلمك .. و صكر الخط 😳😳 بعتله رساله أنا جاياتك للشركة .. بعتلي ..( تعالي خلى نفرغ فيك مخزن ) قريتها و أنا 😱😳 بعتله نبيك ضروررررررري .. ماباش يرد عليا ... كلمت بابا و قتله نبي نمشي حوش خالتي .. قالي به تو نوصلك انا .. قتله ليش اتعب في روحك في التاكسيات .. لما تاخد سيارة وصلني وين ما تحب .. قالي به طمنيني لما توصلي .. غيرت ملابسي و خديت من فلوس سيارة نزار الله يرحمه و مشيت حوش خالتي .. لقيت أمي مهناش رفعها ولد خالتي للمصحه .. قلت لي خالتي شكون الي يبعت في فلوس .. قتلي ما نعرفش شاب قال انه من طرفكم و اعطانا رقمه و قال كل ما تستحق حاجة كلموني .. لكن انا قلت نكلمك انتي قبل .. قتلها اعطيني رقمه .. اعطتني خالتي الرقم و سجلته في تليفوني .. قتلها علاش طالبين عليها جهاز للقلب .. قتلي جتها جلطه و رقدت اسبوع في المستشفى و بعدين طلعوها .. تفاجأت و ما تأثرت بكل .. ماتت المشاعر فيا من زمان .. قتلها و توا شن قالولها ؟ قتلي طالبين عليها جهاز على قلبها باش يديرولها عملية تسريح .. فتحت شنطتي اعطيتها فلوس .. و شربت قهوتي و طلعت روحت .. لقيت منار في حوشنا هي و إيمان و محمد و عمتي ... سلمت و ناديت منار احكيتلها كل شي على أمي .. قتلي ما دخليش بيها .. أحكيلي شن صار مع سيف أهم عندي .. قتلها منار خيرك هكي بديتي !! قتلي معقوله يجيكم أمس و ما تبعتيش حتى رساله لي أختك اتطمنيها 🤨 قتلها أهو قتلك إيمان .. قتلها ضروري نعرفوا شكون الي يبعت في فلوس لي امك .. و خايفه يكون سيف هو الي يبعتلها ..

لكن لو تشوفي فيا مش راجل و ممكن ظروفك تأثر عليا و خايفه من إماليه وقتها عندك حق و في كلام تاني .. قتله أنا نعرف إنك راجل .. بس ما فيش أم ترضى أن ولدها يتزوج وحدة امها محبوسه .. قالي من يعرف ان امك محبوسه ؟؟ و من هو الي بيسأل عليك أصلاً ؟؟ أنا حتى يوم الي كلمت امي قالتلي مدامك انت تعرفها احنا ما ليناش علاقه .. قتله مرت خو ناديه مرت بوي هي نفسها حماة اختك .. افرض تقوللها كل شي و اماليك يأثروا عليك .. قالي ما نفرض شي أنا .. الفرضيات هادي في دماغك انتي بس .. و أماليه حتى لو سمعوا مستحيل يعاملوك مش كويس او يجرحوك بالكلام .. طق الباب و خش محمد .. جاب قهوة و حلويات .. قعدنا ساكتين .. قالي محمد شن رأيك ؟ قعدت ساكته و تحشمت نرد عليه .. قالي توكلي على الله و صلي استخاره و ربي يبارك في كل شي .. قتله ان شاءالله به .. ناض سيف وقف .. قاله محمد خليك نشربوا قهوة .. قاله سيف نطلعوا نشربوها برا .. نضنا وقفنا و سيف كان حازم هلبا و كأني درت فيه جريمه .. نادت إيمان على محمد و طلع .. تلفتت لي سيف قتله ليش معصب و كأنك جاي بالسيف ؟؟ قالي و مزال تتكلمي ؟؟ 😳 و لا عندك ساهله ترفضيني ؟؟ قعدت ساكته 😔😔 قالي آسف ع الكلمه الي قلتها .. قالي بنطلع أنا .. طلعنا من الصالون و طلع سيف و محمد لي فم الحوش برا .. و جتني إيمان فرحانه قتلي شن صار .. قتلها مغرور 🤨 قتلي عارفاته مغرور و حقير .. لكن شن صار ؟؟ قتلها قال الي عنده و طلع .. لا رضاني لا قال كلمة حلوه لا شد إيدي لا شي .. قتلي ع المدخل برا في باقة ورد و شكلاطه .. قتلها هو جابهم ؟ قتلي أمالا مرت بوك 😆 طلعت نشوف في الورد و الشكلاطه .. و ندعي من كل قلبي ربي يسخرلي يارب ♥️ بس قاعد الخوف في قلبي .. قعد سيف و محمد برا .. جتني حناي قتلي كلميلي عمتك نبيها .. اتصلت بي عمتي و اعطيت التليفون لي حناي تكلمها .. خديت الورد و حطيته في ميه .. خش محمد و قعد مقعمز معاي .. قالي ليش رفضتيه ؟؟ قتله نخاف من الدوة بعدين .. قالي و أنا لما خديت إيمان خفت من الدوة ؟؟ قتله إيمان تختلف .. قالي ما فيش حاجة إسمها تختلف .. بتعيشي معاه كويس ؟؟ بتنقصي من خلطه الزايده .. بتعطي وقتك لحوشك و صغارك .. بتصوني راجلك .. الكلمة الطيبه ديما في فمك .. وجهك بشوش .. فمك يضحك .. هكي انتي كسبتي راجلك و اماليه .. و الي فات كله انسيه .. انتي ما ذنبك في شي .. قتلي إيمان أمل أختي حرجانه ليها 3 أيام .. قتلها ليش 😳 قتلي ضاربها و شافت عليه حاجات في التليفون و يدخن في حشيش و بلى على راسه .. قتلها مش معقوله 😨😨 قتلي و المصيبه حامل .. قتلها كيف بدير توا ؟؟ قتلي و الله ما نعرف .. مشيتلهم أمس تغرد و تبكي و شاده في الطلاق .. قتلي و أمي تقوللها شي تحملي زيك زي الناس و كيف بتطلقي بعد 4 شهور زواج .. قتلها باهي أماليه شنو ؟؟ معقوله ما يكلموشي !! ... قتلي وين الراجل الي مازال مداير حساب لي اماليه ؟؟ قتلها بس هي كانت تشكر في اماليه .. قتلي هذا الي صار حتى لسانه و أسلوبه زي وجهه .... سبحان الله هذا الي ما يدورش جوهر الأنسان و معدنه و أخلاقه .. و الي يهمك بس أسم عيلته و وين يسكن و مجموعة مظاهر واهيه .. ماتنسوش التفاعل🤤❤

قتلها منار و رحمة نزار احكي شن قالك ؟؟ قتلي عادي هدرزنا عادي .. و احنا نحكوا اتصل سيف .. قتلي نوضي صكري الباب بالمفتاح .. و ما تتكلميش بكل .. صكرت الباب بالمفتاح .. ردت منار .. قاللها في جنبك هي ؟؟ قالتله لا مع بابا برا .. قعد سيف ساكت .. قالتله منار انت تعرف الليبيين و دوتهم .. احنا بروحنا تعرضنا لمضايقات في وفاة نزار .. الناس تدوي .. قاطعها سيف .. قاللها أنا الي شايفه في خدمتي انتي ممكن ما عمرك سمعتي بيه .. و فاهم الدنيا كويس .. و نعرف شن اخترت.. أنا عارفها كويس من اول يوم وقفت عليا .. عارف اخلاقها .. نعرف عليها كل شي .. لكن يا منار نمشي نكلم خوها ترفضني انا !! تطلعني عيل قدام خوها !! تي انا لما قالي محمد اختي عاطيين فيها كلمة كذبته .. قلت لا هذا ما كلمهاش .. شن الي تبيه هي ؟؟ تبي نتسلى بيها و نفوتها ؟؟ قتله منار باهي شن رايك تقعمزوا مع بعضكم و تحكوا في كل شي ؟؟ سيف ساكت ما ردش عليها .. قاللها قوليلي عذر تاني غير الي قلتيه لأني مش مقتنع أنا .. قالتله منار و رحمة نزار هذا الي صار .. قاللها إن شاءالله خير .. و صكر الخط .. قتلها ليش كلمتيه ؟؟ قتلي لأن حساباتك كلها غلط و الراجل كلامه صح كله .. تي يا منار انتي شن دخلك ؟؟ تبي اختك تقعد طول عمرها مواطيه راسها قدام امالي راجلها ؟؟ تبيه ياخدني و يندم ؟؟ تبي اماليه يقعدوا يلقحوا عليا و يحذفوا في الكلام ؟؟ قتلي هذا كله وهم .. بري صلي و استخيري .. بعدين من قالك هذا كله بيصير ؟؟ قتلها انتي ليش تتصرفي أصلاً من غير إذني ؟؟ قتلي أنا أختك و نعرف مصلحتك أكثر منك ... فتحت الباب و طلعت منار .. قعدت انا بروحي في الدار .. كل المواقف الي تحتاج فيهم البنت لي أمها أنا نعيشها بروحي .. ما نعرفش حتى كيف نتصرف او من نشاور .. ما عنديش الحكمة الي تكتسبها البنت من أمها .. غارقه في بحر بروحي .. و في هلبا أمور تشوفيها إنتي زي الجبل ع قلبك .. بحضن من أمك او كلمة أو مشوره أو حكمة تزيل الهموم كلها .. جى بابا و قعدنا نهدرزوا و روحت منار و قعدت ليلتي طويله .. و أستاحشته من أول ليله .. كيف باقي العمر بيكون من غيره ؟ 💔 طول الليل و كلمته انتي بنت ليلى ترن في وذني ... مؤلمة .. مؤلمة جداً ... تاني يوم نضت الصبح .. عيوني منفوخات .. راسي صداع .. بروحي في الحوش .. نرقد و انوض .. العشيه جت إيمان و محمد .. جايبيين معاهم حلويات .. جى بابا و روح بي حناي معاه من حوش عمي .. حسيت بدوخه لدرجة معاش قدرت نوقف ... قتلي إيمان تغذيتي ؟؟ قتلها لا من أمس ما كليت شي .. قتلي به خشي دوشي و غيري ملابسك البسي حاجة نازكة و حطي ميك اب خفيف .. قتلها ميك اب شني و احنا حازنين .. قتلي حتى روج بس .. قتلها إيمان خيرك ؟؟ قتلي غير خشي دوشي جايين صحاب محمد .. قتلها هنا بيجو ؟؟ قتلي ايه .. قتلها علاش ؟؟ قتلي بري دوشي معاش وقت .. خشيت دوشت و خليت إيمان تجهز في سفرة القهوة و الحلويات في المطبخ .. طلعت من الدوش لبست فستان طويل و فيه حزام و جففت شعري و فتحته .. دارتلي إيمان عطر .. قتلي حطي روج .. قتلها لا .. قتلي شويه بس .. حطيت روج خفيف و خشيت معاها للمطبخ .. جى بابا قال انا بنمشي لي عمتك بناخدها و بعدين بنمشي لحوش أهل ناديه .. قتله به تمام .. طلع بابا و بعد شوي رن جرس الحوش و طلع محمد بيفتح الباب .. إيمان دارت بخور .. قعدت في المطبخ و مرة مرة نشوف في تليفوني .. بالك بعتلي رساله .. بالك اتصل بيا .. ما نلقى منه شي .. زعمه خطب حق !! ايديرها المجنون هذا .. إيمان تحوس في المطبخ .. قتلي نحطوا بكلاوة مع القهوة ؟ قتلها ما نعرفش بس حطي عادي .. قتلها جايين رجاله ؟؟ قتلي راجل واحد بس .. جى محمد قالي تعالي نبيك .. قتله أنا ؟ قالي ايه انتي تعالي .. و شدني من إيدي و رفعني معاه للصالون .. قتله خلي نحط وشاح كيف بنخش هكي و شكون في داخل ؟؟ قالي تعالي معاي و اسكتي .. خشيت للصالون لقيت سيف مقعمز .. شهقت حطيت ايديا على فمي .. تلفتت لي محمد و قعدت نبكي .. خداني في حضنه .. ما اتوقعتاش سيف يجي بكل .. و لا اتوقعت تكون ردة فعلي هكي .. شدني محمد و قعمزت ع الصالون .. سلمت على سيف .. طلع محمد و خلانا بروحنا .. سيف ساكت و انا دمعتي ما بتش توقف .. قالي تحسي إني مش قادر نحميك ؟؟ عندك شك إن ممكن يجي يوم و نندم لأني خديتك ؟؟ في رأيك أنا نمشي بكلام الناس ؟؟ شخصيتي ضعيفه لدرجة إن يأثر عليا فلان و علان ؟؟ قعدت ساكته و نبكي ما قدرتش نرد .. قالي أنا لا يتدخل في حياتي أمي و لا بوي .. و لا يتجرأ حد يجي يدوي معاي و يقولي اختيارك صح او غلط ..

قالي من قالك نهدد فيك !!! لا انا ما نهددش .. أنا كنت جاي فعلاً .. غمضت عيوني و باعدت من قدامه .. يارب اعطيني القوه نتحمل لين نطلع من هنا .. شدني من ايدي و لفتني .. قالي نستنى في ردك انا .. قتله ايه انا هكي رديت عليه .. انصدم فيا .. لدرجة عيونه دمعوا .. قعد ساكت يشوفلي .. قالي أنا مفروض ما نستغربش .. لأنك بنت ليلى .. أنا لما سمعت الكلمة هادي تمنيت الموت .. تمنيت ما عرفتاش بكل .. تمنيت قعدت بيني و بينه خدمة بس .. عيطت في وجهه انت كيف تقولي هكي ! نحى مسدسه من خصره و حذفه ع الصالون .. و شدني من خصري يبي يبوسني .. كنت نباعد فيه بقوه و أنا منهارة نبكي .. نحالي وشاحي .. شدني من شعري .. ما قدرتاش بكل .. كان أقوى مني .. كنت زي المدبوحه .. نحس في كرامتي .. عفتي .. اخلاقي .. كل شي كان يبي يجنسه سيف .. و كأنه يقولي انتي رخيصه و نبي حقي .. و من كثر البكاء و ندف فيه .. باعد و مشى خدا مسدسه .. حطه في حزامه و قالي ح نطلع و مش ح نمسك لاني ننقرف من الرخاص من كثر ما نشوف فيهم في خدمتي .. قالي وعد نخطب اليوم و رحمة خوي لما نخطب اليوم .. ما توقعتش رده .. نبكي و نقوله سيف لا .. و رحمة نزار ما اديرها .. نشد في ايديه و نقوله سيف لا .. نخنق صوتي .. و وجعي كان إكبر من قدرتي ع الحفاظ عليه .. و طلع و خلاني .. طحت و انهرت بالبكاء .. صغرت في عيني الدنيا .. انقرفت من نفسي .. أنا مش هكي و الله مش هكي .. يا ريتني مشيت مع نزار .. يا ريتني رحلت على هالدنيا .. هذه لعنة الراجل الطيب الي نحبس ظلم لمجرد ان احنا صغاره .. هذه خطيئة المرأه العاهره .. ما تخلصهاش هي بس .. لأنها ممكن ما تحسش الوجع في نفسها .. ح تحسه في اطفالها أكثر .. و العار أطول من العمر .. و الناس ما ترحمش ........... قعدت نبكي .. و حسيت روحي بروحي .. كلمتني منار قتلي انا كيف طالعه من الحوش تبي حاجة من الطريق ؟؟ قتلها أنا في حوشنا .. جتني منار و قعدنا مقعمزين مع بعض .. قتلي شن اديري هنا ؟؟ قتلها شي حسيت روحي متضايقه جيت هنا .. قتلي انا معاش نقدر نجي هنا .. نخاف علاء يتلاقى مع محمد و يقوله رفعت منار لحوش امها .. و محمد يقوله الحوش مبيوع قداش ليه .. قتلها صح عندك حق .. احنا ما عندنا علاش نجوا هنا و لا عندنا علاش قاعدين هنا .. قتلي خلاص عاد ادعيله بالرحمه و ديما تصدقي عليه و احنا مش ناسيينه قاعدين متفكرينه .. قتلها ان شاءالله .. قتلي في حاجة تانيه مضايقاتك ؟ قتلها سيف خطبني من محمد و انا قلت لا .. قتلي بجد 😳 قتلها و كان هنا .. تعرفي شن قالي ؟؟ قتلي شنو ؟ قتلها قالي انا ما نستغرب ليش درتي هكي لأنك بنت ليلى .. شهقت منار و ضربت ع خدودها 😱 قعدت نبكي و نقوللها شفتي احنا كيف ؟؟ شفتي شن يقولولنا الناس ؟ و هو طالع قالي وعد نخطب اليوم .. أنا يا منار بنموت .. ياااارب خود أمانتك و ريحني يااااارب .. حضنتني منار و قعدت نبكي .. يائسه من الحياة فوق الوصف .. القلب ينبض بس أنا ميته .. متبلده .. قتلي منار أفتحيلي تليفونك خلي نكلم علاء أنا تليفوني ما فيشي رصيد .. اعطيتها تليفوني و قتلي نوضي الحمام اغسلي وجهك و توضي صلي ركعتين ربي يهون عليك .. نضت خشيت للحمام .. و طلعت قعد نصلي .. كملت صلاة و منار في الجنان تتكلم .. خشت منار و قتلي علاء جاي خلي نروحوا حوشنا خير .. قتلها به .. اعطتني تليفوني .. و جى علاء روحنا .. وصلنا حوشنا لقينا حناي مهناش مشت حوش عمي .. و بابا برا طالع .. قعمزنا انا و منار تهدرز عليا .. و بعدين تليفونها رن و ناضت تحكي برا و عطلت .. جى بابا و قعمزنا مع بعضنا .. و ناضت منار بدير قهوة .. تليفونها رن .. قالي بابا تليفونك هذا ؟؟ قتله لا تليفون منار .. قمته لقيته رقم سيف .. استغربت .. سيف ليش يكلم في منار !! و كيف عرفوا أرقام بعض !! و شن يبي متصل بيها !! جت منار لقت تليفونها في إيدي و نشبحلها نبي تفسير .. خدت التليفون و طلعت خلتني مع بابا .. كنت نبي انوض نلحق منار للدار التانيه .. بس بابا كان يحكي معاي ما قدرتش نقاطعه .. عقلي مش مع بابا بكل .. و لا نندري عليه شن يقول .. تركيزي مع منار نحاول نسمعها شن تقول .. جت منار قعمزت جنبنا .. نوض يا بابا و خليني مع منار بروحنا .. بابا قاعد يهدرز و انا عيوني في منار .. و منار تتهرب مني ما تبيش تشوفلي .. قعد دماغي يرفع و يجيب .. ناض بابا بيصلي الشفع و الوتر .. صكرت الباب و قتلها ليش سيف اتصل بيك ؟؟ قتلي مش رقم سيف هذا 😌 .. قتلها منار ما تلعبيش بي أعصابي تشوفي في حالتي كيف .. ليش ..... سيف .... اتصل ..... بيك ؟؟؟؟؟؟ قتلي موضوع بيني و بينه ..

🌸#ولدتني_عاهرة 🌸 {الحلقة21} قعدت ع أعصابي .. زعمه تلاقى مع محمد ؟؟ .... زعمه كلمه ؟؟؟ باهي ليش ما اتصلش بيا سيف و قالي شن صار ؟؟؟ و ما اتصلش بيا سيف و ما كلمنيش محمد .. و قعدت انا و منار نفكروا شن صاير !! تاني يوم جى محمد خوي .. و قال شن رايك تروحي تتعشي عندي ؟ قتله به تمام .. روحت معاه .. و خشيت أنا و إيمان نطيبوا في العشاء .. و جى محمد قعمز جنبنا في المطبخ .. قعمزت جنبه ع الطاوله .. قالي في واحد صديق كلمني عليك .. أنا قلبي بدا ينبض بقوه .. توترت .. قالي الراجل محترم و خلوق و ولد عيله .. قالي و أكبر منك بي 11 إو 12 سنه .. بلعت ريقي .. قالي أنتي شن رايك ؟؟ قتله مش عارفه شن بنقولك لكن اليومين الي فاتوا عمتك كلمة بابا عليا و انا قتلهم موافقه .. إيمان تلفتت لي 😳😳 قتله و انت عارف إن في نهي في الموضوع لحديث الرسول عليه الصلاة و السلام ( لا يخطب أحدكم على خطبة أخيه المسلم ) قالي تو نحيني من الدوه هادي .. إنتي شن رأيك ؟؟ قتله لا ما نبيش .. قالي فكري كويس .. قتله شن بنفكر محمد !! .. و انا إياد عاطي فيا كلمه .. إيمان تشبحلي 😧😧 .. قالي محمد ان شاءالله خير .. تو نشوف بوك أنا و بعدين نقولك .. رن تليفونه محمد و ناض يتكلم برا .. قتلها إيمان راجلك باش يفهم ! 😠 معقوله أنا نقوله ما نبيش و هو يقولي تو نشوف بوك !! قتلي تبي الحق ؟ 🥺 أنا قتله ماريا ما تبيش إياد .. قتلها بجد ! 😳 قتلي و الله .. قتلها معناها تصرفي إيمان و قوليله إني وافقت ع إياد .. جت قعمزت جنبي .. قتلي ليش هذا كله ؟ قتلها ما نبيش خوي يطلع قدامه مش راجل .. شن موقف محمد لو خطبوني و بعد ما يسألوا عليا إماليه يقولوا لا ما فيش نصيب ؟ .. قتلي ليش انتي واخده عيل يحكموا فيه إماليه ؟؟ قعدت ساكته و خش محمد قعمز جنبنا .. جهزنا العشاء و تعشينا .. و بعد العشاء محمد خش الصالون عنده حسابات متع المحل يدير فيها .. و قعدت أنا و إيمان .. قتلي ماريا انتي بتوافقي على إياد ؟ قتلها لا قلت هكي لي محمد باش يقول لا لي سيف بس .. قتلي يعني إياد مش ح يكون عنده علم ؟ قتلها ايه .. حسيتها وقتها ما رضتش في خوها .. و كأنها تقولي اوقفي حدك ما تلعبيش بي خوي .. قعدت الليله هديكا في حوش محمد .. و تاني يوم طلعت انا و ايمان مشينا لدكتورة نساء .. و بعد التحاليل و الكشف طلعت إيمان حامل .. فرحت و حسيت بحنين لي سيف .. لأن ما فيش أحلى و لا أغلى من إنك تحملي جنين من الشخص الي تحبيه .. هادي تفرح نحن أنا لي سيف .. هديكا تنخطب نحن له .. نساوين يهدرزوا نحن له .. في كل مكان معاي .. نتنفس روحه .. نحس طيفه معاي كل ما نتحرك .. و كأن حرمان سنين .. و ظلم عمر كامل .. و فقدان مشاعر الأمومه .. و فقدان بابا أيام السجن كلها .. كلها تجمعت في الحب هذا .. 💔😔 و إيمان فرحانه .. مش سايعتها الدنيا .. و تفكر كيف بتفتح الموضوع لي محمد .. كلمني سيف قالي وينك من أمس ؟ قتله انا و إيمان كنا في العياده .. قالي ليش شن في ؟ قتله إيمان كانت تعاين .. قالي كلمك محمد ؟ قتله لا .. قال تبدي بروحك كلميني .. روحت حوشنا و روحت إيمان شقتها .. لقيت عمتي تكلم في بابا ع موضوع ناديه .. تبيه يمشي يردها .. خشيت الدار و غيرت ملابسي و كلمت منار قتلها تعالي بعدين .. خش عليا سيف انتضار .. و بعد ما صكرت من منار قعد يتصل .. حسيت انه رد عليه محمد و قاله مش موافقه .. قعدت شاده التليفون و مش قادره نرد .. بعتلي رساله ( ردي ع التليفون توا كنتي انتضار ) و عاود اتصل تاني .. رديت .. قالي أنا سألتك كلمك محمد خوك او لا صح و لا ؟؟؟ خديت نفس و قتله ايه .. قالي علاش كذبتي عليا !!! قعدت ساكته .. قالي خوك قالي لا راه .. توا كنت عنده في المحل أنا .. أنا ساكته مش قادره نرد بي و لا حرف .. قالي توا تنوضي تطلعي نبي نشوفك .. قتله ما نقدرش .. قالي ماريا قسماً بالله و رحمة خوي نجي لي بوك غادي .. قعدت ساكته .. قالي نوضي تعالي توا للحوش .. نضت قلت لي بابا بنمشي عندي خدمة .. و لأنه كان لاهي مع عمتي في موضوع ناديه قالي به اوك ... طلعت مشيت للحوش .. لقيته مقعمز في الصاله .. ملامح وجهه زي إول يوم شفته فيه .. ناض و جى وقف قدامي .. قالي ولد عمتك عاطي فيك كلمة ؟؟ قتله اعطيتك علم بي شن صار المده الي فاتت .. قالي اعطيتيني علم إنك رفضتي .. قتله بابا وافق و هذا الي صار .. زاد قرب مني .. قاملي راسي .. قالي يعني إنتي قلتي لي محمد مش موافقه ؟؟ قعدت ساكته .. قالي ردي نبي نسمعها منك .. قتله مره تانيه لما نقولك ما نقدرش نشوفك معاش تهددني و تقولي بنجي حوشكم ..

قالي شوفي في دولابك شن في .. نضت فتحت الدولاب .. لقيت في ظرف .. فتحته .. لقيت ورقه من محرر عقود .. عليها تنازل على عقار .. قتله انت تنازلت ع الحوش ليا أنا ؟؟ 😳😳 قالي ايه .. قتله بس أنا مش ح نقدر نقبل حاجة هكي .. قالي هدية الخطوبه .. و بعدين زي بأسمي زي بأسمك عادي .. زاد سيف صعب عليا الموضوع .. ضميري يأنب فيا و حاسه إني بنظلمه .. قالي نجي ؟؟ قتله لا لأني بنروح .. قالي شويه بس .. قتله به .. جى سيف و جابلي معاه كيكة .. قتله مش ح نقبل منك الحوش .. قالي ليش ؟؟ قتله ما نقدرش نقبله .. هذا حوش مش هديه بسيطه .. شد إيدي و قالي لو يوم صارتلي حاجة .. الحوش هذا ليك و بأسمك .. قتله ليش تحكي هكي !! قالي تشوفي في وضع البلاد .. الله أعلم الواحد شن بيصير فيه .. قتله بعيد السوء .. ما تخوفنيش عليك .. بعدين حتى لو أنا مش ح نقبل منك حاجة زي هادي .. شدني من خصري و قربني منه .. كنت مستاحشاته لدرجة إني ممكن نتراجع ع كل شي كنت بنديره و نطلب منه ياخدني .. قالي مش تقولي حبيبي ما عنداش ذوق .. دورت ع الورد و ما لقيتش .. قتله تعرف إني أول مره في حياتي نحب .. زاد قرب مني و قالي نعرف .. قرب مني يبي يبوسني و باعدت عليه .. تحشم مني و قالي من بيروح بيك ؟ قتله تو نقول لي منار تخطم عليا .. قالي ناقصك شي .. قتله لا .. مش عارفه ليش وقتها حسيت بالنهايه .. حسيت إن آخر مرة نوقف بين ايديه .. اخر مره نكون قريبه منه هكي .. باسني على راسي و طلع .. قعدت مقعمزه بروحي و نبكي .. ياريتني ما كنت أنا .. ياريتني كنت اي وحدة تانيه .. راضيه بكل تغيير .. المهم مش أنا .. وقتها حسيت إني لو ربي مقدرلي اني نكون مرته كنت ح نفرح بالحوش بدرجة كبيره و ح نقعد ممنونه طول العمر .. غسلت وجهي و طلعت صكرت الحوش .. قعدت واقفه نستنى في تاكسي .. لقيت سيف واقف بعيد .. أهاااا معناها هو بدا يشك فيا من لما شاف إتصال إياد .. و توا أنا قتله منار بتروح بيا و شافني كيف بناخد تاكسي .. ركبت تاكسي و روحت .. و في الحوش اتصل بيا قالي جاتك منار ؟ قتله ايه و روحنا .. قعد ساكت و بعدين قالي به اوك .. صكرت الخط الي ندير فيه هذا صح او غلط !!! مش عارفه .. بس الي نعرفه إني مش مستعده ننصدم او نتعرض لخيبه بكل .. ما نبيش يجي اليوم الي يتخلى عليا بسبب دوة الناس .. او بسبب ضغط إماليه .. فاتت الليله عليا صعبه جداً .. و أنا نفكر .. معقوله بنتزوج تقليدي !!! و عقلي و قلبي و روحي و كل شي فيا بيقعد معاه ... أو نقعد من غير زواج العمر كله .. رقدت و تاني يوم الصبح جت منار و كانت تطعيمة نزار .. بدا يومي زي أمسي زي غدي .. ما فيش فرق بكل .. كلمني سيف .. قالي بنتلاقى مع محمد خوك .. قتله ما تكلماش .. قالي ليش ما تبينيش نكلمه !! قتله مش وقته .. قالي لا مش موضوع وقت هو .. انتي في حاجة تانيه في راسك ؟؟؟ قتله شن قصدك ؟؟ قالي انا ما قلتش بندير عرس غدوة او الشهر الجاي .. إنا بنكلمه عليك بس .. فهميني علاش انتي ما تبيش !!! قعدت ساكته .. قالي نعرف البنت هي الي تلح ع الراجل في موضوع الزواج مش العكس .. سكتت .. و صكرنا الخط .. و مشى سيف لي محمد .. قتلي منار شن في ؟؟ حكيتلها ... قتلها توا ناديه مرت بوك مشت حوش اماليها .. يعني الموضوع بيزيد يكبر .. و لو في احتمال انها ادير حساب لي راجلها و ما تحكي شي لي مرت خوها علينا .. توا ضاع الحساب هذا .. بالعكس توا هو الي بتحكي علينا .. قتلي صح عندك حق .. المرأه لما تحرج في حوش اهلها ما تخلي ما تقول على راجلها و أهله .. فتحت شنطتي وريتها التنازل .. قتلها شوفي شن هداني .. فتحت شافت الورقه .. قتلي قصدك تنازلك ع الحوش ؟؟ 😳😳 قتلها ايه 💔😔 قتلي حي 😨 هكي بياخدك بنيته الراجل راه .. يعني حتى انتي تعتبري عشمتيه و بتفوتيه توا .. قتلها به شنو ندير ؟؟ ياريت اماليه قعدوا بعاد زي امالي راجلك مثلاً .. زاد الموضوع تعقد لان حماة اخته مرت خو ناديه .. احنا ليبيين راه .. امه و اخواته لو يسمعوا بي بابا بس كان محبوس مش ح يوافقوا .. و لو وافقوا مش ح نعيش معاهم مرتاحه .. خوهم من كثر الدوه و النق بيكرهني .. فما بالك بي لو سمعوا بسبب حبسة بوك .. و ان امي كانت محبوسه .. بيقولوله هادي امها دارت في راجلها هكي حتى بنتها بدير فيك هكي ...