fa
Feedback
قصص وروايات ليبية +18

قصص وروايات ليبية +18

رفتن به کانال در Telegram
1 613
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
الحلقه8🔥حرب وفراق🔥💔🔥 تزرع فينه الاشياء المرتقبه ومنتظاره قلق وخوف وترقب هكدا الانسان بطبعا عند اي يوم ينتظره ويجهل تفاصيله لايزور عينه النوم متل اول يوم عمل جديد وموعد واول يوم دارسه ولكن هنا لي يفرق يوم لقاء الاحباء يوم تصافح القلوب قبل الايادي❤ ريماس :نفكر حتى نوم طار وخايفه من غدوه خايفه منعجبه الف فكره في راسي كله قلق وخوف ياربي لو كان في لقائنا خير سخره ولو كان فيه شر وخرها😔 نتصل بيه نقوله خليه يوم تاني مش غدوه اكيد راقد الساعه 3 خليه على ربي نحاول نرقد وخلاص رقدت نجو عند محمد  نفس الحاله عنده مقدرش يرقد بكل من تفكير فتح نت خش لي صفحة ريماس لقه نشط مند عشره دقايق  اتصل بيه ردت محمد:الو قاعده نايض خيرك مرقتي شن قولنه على سهر احني ريماس:مجني نوم وانت خيرك نايض. محمد:نفس شي ريماس:اي محمد:امته يطلع صبح خيره طول هكي لما عرف ان بنشوفك ولا مره سالتك كيف ملامحك طويله قصيره بيضاء سمراء حلوه مش حلوه اسمعي وكان مش حلوه بنمشي ونخليك وانسي انك تعرفي واحد اسمه محمد😊ريماس:برحتك خليني من توا امله دام هكي تفكيرك ونظرتك لي الانسان من خلال شكله الخارجي هيا سلام ومعاش تكلمني ومنبي نشوف  من حرف استر مشوفت منه يله سلام😔💔محمد:غير تعالي جاي نبصر عليك في لحظه نهيتي كل شي ياهبله انتي متعرفيني قاعده اني نحبك كيف ماكنتي تفهمي الحب بقلب مش بلعين  لو اني يهمني شكل او نيتي مش صافيه معك راهو قتلك ابعتيلي صورتك او كلميني فيديو لكن انتي عندي شي غير عن الكل انت خاتمة قلبي وحبي بعدك يحرم على قلب انا كل لي مرو قبلك مرو امام عيوني مرور الكرام والاغارب وانتي مريتي من قلبي واستوطنتي فيه والاقامه الجبريه لكي فيه طول العمر شأتي ام ابياتي غصب بطيب انتي ليه اني بس فاهمتي ياشينه 😀ريماس:مش شينه اني اني حلوه في نظر نفسي ويكفي غير مهم كيف يشوفني الناس محمد :نحبك وللهي العظيم من كل قلبي بري ارقدي باش يطلع صبح بسرعه وتشوفك عيوني ونرتاح من الشوق وتفكير ريماس:يله سلامات❤محمد:سلام ياقلبي ❤ريماس :عدلت المنبه على ساعه8وتوا ساعه اربعه  يعني بنرقد اربعه ساعات بس اخدني نوم ورقدت استقظت على صوت منبه فتحت عيوني غصب نظت غسلت وجهي ووقفت قدام المرآيه وجهي كله نعس وارهاق من كتر سهر امشيت صليت وجيت لدولاب شن بنلبس واي لون نلبس عبايه او بدلة سروال  محتاره صراحه اتصل محمد قطع عليه وصلة تفكير شن بنلبس😀ريماس:الو صباحريماس:الو صباح لخير !محمد:صباح الورد ياوردتي كيف حالك يلحب! ريماس:الحمدلله وانت كيف حالك !محمد:دوم حمدك ونبض قلبك انا بخير بعد سماع صوتك ولانك بحياتي !ريماس:دوم يارب!محمد:دومك ليا يارب  اسمعي كيف بنعرفك اني وين نلقاك شن بنسال عليك او شن !ريماس:ماشفوهم هما يخنبو شافوهم وهما يقسمو  خيرك انت تبي تفظحني ويسمعو اهلي!محمد:منبي لانفظحك لاشي ربي يبعد عنك كل شر وفظايح  اني بنلبس بدلتى العسكريه لان عمل ليوم نشوفك ونمشي لي عمل!ريماس:نكره يوم العمل هدا كله نظايق وربي من اعماق قلبي ونخاف عليك انت لما توصل اتصل بيه بس وبعده يصير خير! محمد تمام سلام ردي بالك من روحك ياروحي!ريماس :لبست بدلة سروال سوده وشاح ابيض وحطيت بودره ومسكره مائيه ومرطب شايف منحب مكياج ولانعرف حتى نديره زي البنات  وماشيه جايه على المرايه زي هبله وشاح قريب يتكلم ويقول خلاص حرام عليك خليني مسواي راهو😀حلو الاحساس لما يكون فيه حدت جديد في حياتك وبيتحقق ليوم وتشوفه على ارض الواقع وجه لوجه بلا كتابه او مرسله او صوت  اليوم ساالتقي به بلواقع بعيد عن عالم جاري الكتابه بعتتله اسم الكليه ومنطق ليه فيه في رساله وكملت وطلعت وصليت لقيت صاحبتي نورا  حكيتله طبعنا نورا اقرب صديقه ليه والوحيده زي نفسي واختي قوتله بتقعدي معاي متخليني اهو قتلك  بالك الولد يبي يكلمك بروحك ريماس! مخصني نتحشم وخايفه يانورا خيرك متبي تفهمي عليه يتصل وقلبي ينبض بسرعه نورا شوفي شكلي وشاحي مسواي اي مسواي ردي  ريماس:الو وصلت !محمد :اي قدام باب الكليه تمام تلقاني قدامك خش  شوفي قلبي يانورا بيطلع من مكانه ولله  وخش كأنه الكره الارظيه ومافيه من جدابيه كله قدامي هو يقرب خطوه وانا نوخر خطوتين وشاده في ايد نورا وكأنه طفله خايفه امه تمشي وتخليه!   محمد:قال السلام عليكم  كيف حالكم  !ريماس :وعليك السلام  محمد من فيكم ريماس !ريماس:شكلي ومتعرفه معدور لكن صوتي معرفتني لم رديت عليك السلام!  محمد:وانتي خليتي فيه عقل او تركيز ! ريماس:منقدرش نوقف اهني قدام الكل نخاف حد يشوفني ويقول لي اهلي تعال في حديقه فيه كراسي نقعدو فيهم!محمد:تمام عندك حق بس لو سمحتي ممكن لو مافيه قلة دوق تخلينه شويه بروحنا  نورا اي طبعنا بعد ادنكم! ريماس:لاخليه نبيه معاي !محمد:منبيش ناكلك فاطر قبل منجي خيرك خايفه مني هكي فيه ناس ومكان عام راهو!ريماس: قعمزت وحطيت شنطتي في مكان واني مكان باش يتبعد وتكبر مسافه قولو لي تبوه لكن هكي اني نخاف ونحب الحذر مهما من كان الشخص بس لو تشوفوه كيف ملامحه

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

السمراء تهبل تأخد القلب و طويل ولحيته خفيفه وعيونه يدوبو الجليد قريب نمشي اني نخطبه من اهله على قد ميأخد العقل هيبه وبدله العسكريه زايده شخصيته جمال واناقه يحفظه الله من لعين !محمد:خيرك ساكته قيمي راسك فوق خيره هذي خليني نشوف عيونك ونشوف ملامح وجهك لي ياما سهرتني وعدبتني وتعبتني  نشوفه بلواقع !ريماس :قمت راسي  مقدرت نحط عيني في عينه تحشمت !محمد:طلعتي حلو مش شينه!ريماس:ظحكت! محمد:دوم ظحكه يارب واخيرانا شوفت ظحكتك ريماس:يدومك ليه يارب محمد؛ويحفظك ليه عنده عيون كبار تسحر ووجه ملائكي ملامحه برئ  اسمعي لبس هدا معاش نبيه اني تلبسي عبايه!ريماس:خيره لبسي طويل ومحترم شي يخصني اهلي معلقو عليه وعاجبهم !محمد:اسمعي الكلام ونحي لعناد احسن لك ريماس:مش سامعه لكلام شن بدير هيا ومعاش تعيط عليه وعيوني تعبو دموع  !محمد:ياحبيبتي مش مساله فرض راي او نبي نغصبك على شي اني خايف عليك من عيون الكل اني شاب ونعرف الشباب نظرتهم لي بنت هدا ليش نبيك تلبسي عبايه واسف على رفع صوتي لان نحبك عصبت عليك شويه علاش دموع توا

الحلقه8🔥حرب وفراق🔥💔🔥 تزرع فينه الاشياء المرتقبه ومنتظاره قلق وخوف وترقب هكدا الانسان بطبعا عند اي يوم ينتظره ويجهل تفاصيله لايزور عينه النوم متل اول يوم عمل جديد وموعد واول يوم دارسه ولكن هنا لي يفرق يوم لقاء الاحباء يوم تصافح القلوب قبل الايادي❤ ريماس :نفكر حتى نوم طار وخايفه من غدوه خايفه منعجبه الف فكره في راسي كله قلق وخوف ياربي لو كان في لقائنا خير سخره ولو كان فيه شر وخرها😔 نتصل بيه نقوله خليه يوم تاني مش غدوه اكيد راقد الساعه 3 خليه على ربي نحاول نرقد وخلاص رقدت نجو عند محمد  نفس الحاله عنده مقدرش يرقد بكل من تفكير فتح نت خش لي صفحة ريماس لقه نشط مند عشره دقايق  اتصل بيه ردت محمد:الو قاعده نايض خيرك مرقتي شن قولنه على سهر احني ريماس:مجني نوم وانت خيرك نايض. محمد:نفس شي ريماس:اي محمد:امته يطلع صبح خيره طول هكي لما عرف ان بنشوفك ولا مره سالتك كيف ملامحك طويله قصيره بيضاء سمراء حلوه مش حلوه اسمعي وكان مش حلوه بنمشي ونخليك وانسي انك تعرفي واحد اسمه محمد😊ريماس:برحتك خليني من توا امله دام هكي تفكيرك ونظرتك لي الانسان من خلال شكله الخارجي هيا سلام ومعاش تكلمني ومنبي نشوف  من حرف استر مشوفت منه يله سلام😔💔محمد:غير تعالي جاي نبصر عليك في لحظه نهيتي كل شي ياهبله انتي متعرفيني قاعده اني نحبك كيف ماكنتي تفهمي الحب بقلب مش بلعين  لو اني يهمني شكل او نيتي مش صافيه معك راهو قتلك ابعتيلي صورتك او كلميني فيديو لكن انتي عندي شي غير عن الكل انت خاتمة قلبي وحبي بعدك يحرم على قلب انا كل لي مرو قبلك مرو امام عيوني مرور الكرام والاغارب وانتي مريتي من قلبي واستوطنتي فيه والاقامه الجبريه لكي فيه طول العمر شأتي ام ابياتي غصب بطيب انتي ليه اني بس فاهمتي ياشينه 😀ريماس:مش شينه اني اني حلوه في نظر نفسي ويكفي غير مهم كيف يشوفني الناس محمد :نحبك وللهي العظيم من كل قلبي بري ارقدي باش يطلع صبح بسرعه وتشوفك عيوني ونرتاح من الشوق وتفكير ريماس:يله سلامات❤محمد:سلام ياقلبي ❤ريماس :عدلت المنبه على ساعه8وتوا ساعه اربعه  يعني بنرقد اربعه ساعات بس اخدني نوم ورقدت استقظت على صوت منبه فتحت عيوني غصب نظت غسلت وجهي ووقفت قدام المرآيه وجهي كله نعس وارهاق من كتر سهر امشيت صليت وجيت لدولاب شن بنلبس واي لون نلبس عبايه او بدلة سروال  محتاره صراحه اتصل محمد قطع عليه وصلة تفكير شن بنلبس😀ريماس:الو صباحريماس:الو صباح لخير !محمد:صباح الورد ياوردتي كيف حالك يلحب! ريماس:الحمدلله وانت كيف حالك !محمد:دوم حمدك ونبض قلبك انا بخير بعد سماع صوتك ولانك بحياتي !ريماس:دوم يارب!محمد:دومك ليا يارب  اسمعي كيف بنعرفك اني وين نلقاك شن بنسال عليك او شن !ريماس:ماشفوهم هما يخنبو شافوهم وهما يقسمو  خيرك انت تبي تفظحني ويسمعو اهلي!محمد:منبي لانفظحك لاشي ربي يبعد عنك كل شر وفظايح  اني بنلبس بدلتى العسكريه لان عمل ليوم نشوفك ونمشي لي عمل!ريماس:نكره يوم العمل هدا كله نظايق وربي من اعماق قلبي ونخاف عليك انت لما توصل اتصل بيه بس وبعده يصير خير! محمد تمام سلام ردي بالك من روحك ياروحي!ريماس :لبست بدلة سروال سوده وشاح ابيض وحطيت بودره ومسكره مائيه ومرطب شايف منحب مكياج ولانعرف حتى نديره زي البنات  وماشيه جايه على المرايه زي هبله وشاح قريب يتكلم ويقول خلاص حرام عليك خليني مسواي راهو😀حلو الاحساس لما يكون فيه حدت جديد في حياتك وبيتحقق ليوم وتشوفه على ارض الواقع وجه لوجه بلا كتابه او مرسله او صوت  اليوم ساالتقي به بلواقع بعيد عن عالم جاري الكتابه بعتتله اسم الكليه ومنطق ليه فيه في رساله وكملت وطلعت وصليت لقيت صاحبتي نورا  حكيتله طبعنا نورا اقرب صديقه ليه والوحيده زي نفسي واختي قوتله بتقعدي معاي متخليني اهو قتلك  بالك الولد يبي يكلمك بروحك ريماس! مخصني نتحشم وخايفه يانورا خيرك متبي تفهمي عليه يتصل وقلبي ينبض بسرعه نورا شوفي شكلي وشاحي مسواي اي مسواي ردي  ريماس:الو وصلت !محمد :اي قدام باب الكليه تمام تلقاني قدامك خش  شوفي قلبي يانورا بيطلع من مكانه ولله  وخش كأنه الكره الارظيه ومافيه من جدابيه كله قدامي هو يقرب خطوه وانا نوخر خطوتين وشاده في ايد نورا وكأنه طفله خايفه امه تمشي وتخليه!   محمد:قال السلام عليكم  كيف حالكم  !ريماس :وعليك السلام  محمد من فيكم ريماس !ريماس:شكلي ومتعرفه معدور لكن صوتي معرفتني لم رديت عليك السلام!  محمد:وانتي خليتي فيه عقل او تركيز ! ريماس:منقدرش نوقف اهني قدام الكل نخاف حد يشوفني ويقول لي اهلي تعال في حديقه فيه كراسي نقعدو فيهم!محمد:تمام عندك حق بس لو سمحتي ممكن لو مافيه قلة دوق تخلينه شويه بروحنا  نورا اي طبعنا بعد ادنكم! ريماس:لاخليه نبيه معاي !محمد:منبيش ناكلك فاطر قبل منجي خيرك خايفه مني هكي فيه ناس ومكان عام راهو!ريماس: قعمزت وحطيت شنطتي في مكان واني مكان باش يتبعد وتكبر مسافه قولو لي تبوه لكن هكي اني نخاف ونحب الحذر مهما من كان الشخص بس لو تشوفوه كيف ملامحه

مخصني فيك  ممنوع تغيب حتى ساعه اطمني كل دقيقه  محمد:حاظر من عيوني ريماس:حظرلك الخير يارب متقولي عمل لاشي ممنوع تصكر هاتفك او نتصل نطمن مترد رد بالك اهو قتلك من توا محمد:وللهي نحبك  وحاظر مش حنغيب طلما فيه نفس اني روحك معلقه فيك منقدر نفراقك ريماس:ربي يحفظك من كل شر محمد 😔💔😔 نعم ياقلبه وعيونه معاش اديريهم السميلات هدو 😡 ريماس مش حتتغير معاي او يخف حبك ليا وينقص اهتمامك منبي البديات  تختلف عن النهايات  اني منتحمل هكي محمد: بلعربي نقوله لك انتي اكسجيني ونظر عيني ولو تغيرت عليك منبي غير تراب يغطيني ولموت يجني ريماس:بعد الشر  شن جاب سيرة الموت توا اهبل انت تبي نزعل منك ومعاش تشوفلي حرف محمد:لامنبي تغيب حروفك عليه  😡معاش تعوديه ريماس:هيا باي اقعد فيه 💔محمد:خليك وين تبي  مكملت كلامي اني احترميني شويه ع اقل وفوتيه تصكير راس هدا معاي منبي نزعلك ونوريك وجهي التاني خليني نعامل فيك معامله خاص متشبه معملتي لناس تانيه ريماس:هههه خوفتني اسمع مش اني لي تتكلم معاي باالاسلوب هدا احترم نفسك واعرف مع من تتكلم احسن لك واني بنمشي وريني شن بدير محمد : خليك احسن منجي ندفنك في مكانك ريماس😡😡 انت شن تحساب روحك باش تتكلم معاي هكي خيره هدا  طز فيك وفلي تقدر اديره مش خايفه من حد محمد:شن نحساب روحي نحساب روحي غالي عندك ونعرف مع من نتكلم اني كويس نتكلم مع حبيبتي وروحي ونبض قلبي وفرحت عمري عوظي الحلو وعيب تقولي طز فيك لو جت من غيرك كان قتلته لكن  جت من سبب حياتي منك ريماس :اسسفه محمد:لاميهمك متتأسفي  عندك حصانه مختومه مني بلعشره قولي لي تبيه بس نبيك تعرفي نحبك شن ماقلتي لو فيك عيوب الدنيا كله عيوبك عندي مميزات  ريماس:😔محمد:❤زعلتي مني حبيبتي اسف متزعلي متهوني عليه نزعلك او نبكيك ريماس:لا خلاص مش زعلانه محمد  ميرظيني حبيبتي ترقد زعلانه مني اومظايقه معندناش ناس ترقد زعلانه احني خليه في بالك ريماس:بنرقد اني هيا ت ع خ.غير لحظه خلي نوصيك قبل متمشي ريماس:نعم محمد رديلي بالك على روحك واتغطي كويس واول متنوضي اتصلي بيه نبي اول من يسمع صوتك اني وللهي منبي تفرقيني حته في نومك نغار منه حاسد كل حد يحظي بقربك وكل من يشوف فيك وفي ظحكتك حتي مخده حاسده وبطانيه وسريرك كلهم اعدائي هدو   حته بوك وامك وكل اهلك ريماس:ههههه لهدرجه محمد:وللهي واكتر من هكي انتي شن درتي فيه بس ريماس:مدرت شي محمد:انتي قلبتي حياتي كله من واحد لواحد معاد نبي غيرك انتي  ياربي ان الحب رزق وانت قد رزقتني حبه  فجعله من نصيبي يارب ويسر لنا الظروف امين🙌ريماس:يارب 🙌❤ربي ميحرمني منك ياعمري ❤محمد:وميحرمني منك خلاص حبيبتي  بري ارقدي دام وراك كليه الصبح  ريماس :شويه ونمشي  محمد:ريماس بنقولك شي ومتفهميني غلط تمام اني نحبك كيف مكنتي ميهمني كيف كان شكلك مراح يتغير حبي لك ريماس:شن يعني تقصد نبعتلك صورتي محمد:مقولت هكي اني تشوفي فيه عيل لهدرجه نبي نتلاقو غدوه نجيك في كليه  لو متقدري فوتيه مش ظروري ريماس:حشاك انت سيد الرجال عندي مش عارفه ولله بس خايفه مش منك بس اني ولامره جربت هشي  بس تمام واني نبي نشوفك خلاص غدوه نتلاقو ولله قلبي ينبض من خوف محمد:ليش خوف توا منكلش في ناس  راهو ريماس:مقولنا هكي توا خيره هدا يفهم بلغلط تمام الصبح نتبعتلك اسم الكليه ومكان ونتلاقو تمام محمد :تمام الصبح نتصل بيك نحبك اني ريماس:واني نموت فيك❤محمد ❤❤❤بري ياعيون محمد ارقدي وصبح نتلاقو وعارفه بيعطل الصبح مش حيطلع لان نبي نشوفك ونبي الساعات بسرعه يفوتو ريماس😂😀محمد:تظحكي باهي ريماس:تبيني نبكي امله محمد: الله يبعد عنك البكاء مامتت اني باش تبكي ريماس ؛صكر فمك ومعاش تجيب سيرة موت اجعلي يومي قبل يومك وبطولت عمرك محمد 💔😡بري ارقدي منبي نقول شي يزعلك ريماس:😊☺محمد:❤❤❤❤❤❤❤❤❤سلام ياقلبي يتببببع

الحلقه السسابعه🔥حرب وفراق💔🔥💔 هناك اشخاص واشياء تحدث لمره واحده مثل الموت لايتكرارو. او يعوضو بااحد عند حظوره كأنا العالم فجاء ينير ويسطع كله بعد ظلام الطويل كنت دوم اقول اني لااملك حظ لافي الناس ولا في محبه اي ناس انا اعيش في عالم لايسكنه غيره لم يهم ووجود غيره  يارب مننخدل تاني او ننجرح وينكسر قلبي اكتفيت هلمره مش حنتحمل اي خدلان يارب يكون محمد خاتمة كل شي بحياتي ولو مافيه خير ليه اجعله خير ومتحرمني منه  صكرت نت وصكرت هاتفي اظيقت من شعور  اني نكون متعلقه ونحب وهم ولما نحبه ونتعلق فيه ويظمن حبي ووجودي يختفي من حياتي ويتغير عليه مش حنتحمل هدا الشي تاني مره معاش فاتحه نت وهاتفي بنخليه وظع طيران 💔😔 قعدت مصكره نت وشفره ونشد في نفسي غصب باش منفتح نت خيرني كل مره يخطرلي شي هبله اني اتقلي شويه خيرك وين العناد وقوه  قلبي هزمني استسلام ورفع كل رايات السلام  قبلت بالااستعمار ودمار وكل انواع الاخطار وانا لااعلم ميخفي هدا الحصار  هل سيحصر قلبي لي طول المدى او سيعلن الانسحاب على ارض قلبي ويقطع دربي قعدت مصكره نت وبعدين ظعفت وهزمني قلبي وتفكيري كله فيه وفي كلامه فتحت الشفره  جتني رساله منه  مكتوب فيه وينك ريماس ليش مقفل هاتفك طمنيني عليك فتحت فيس لقيته مرسلني وينك  ريماس:اهلين قاعده محمد:الحمدلله واخيرنا جيتي وللهي خوفتني عليك ريماس:تسلم محمد:فوتني من جو رسميات لاتسلم لاشي مش بينه كلام هدا انتي قطعه من قلبي.افهمي هدا زين خيرك شن فيه من شن مظايقه احكي ريماس:شي محمد:قولي نسمع فيك مترقيهم اتكلمي ريماس:اني منقدر نكمل معك 😔محمد:لعبه ماهو خيرك انتي يابنت متبي تصدقي اني صادق في كل حرف وكلمه معاك مش زي غيري منعرف انتي من مخيلك  متوتقي في حد وخدلك لهدرجه بس محمد مستحيل يكسر ثقتك او يجرح قلبك انتي معركتي لي يانتتصر فيه يانموت مهم مافي تراجع مستحيل نخليك لغيري طلما فيه نفس  يابنت الناس اني نحبك معاش تقولي شي فيه بعد ريماس:نحبك محمد:واخيرنا قولتيه وللهي دمعو عيوني من لفرحه  احله كلمه سمعاته في حياتي واني نحبك ونموت فيك ولو عندي هدف واميه فهو قربك باقي الحياه  ريماس:واني منقدر نعيش لو تانيه دونك مخصني فيك  ممنوع تغيب حتى ساعه اطمني كل دقيقه  محمد:حاظر من عيوني ريماس:حظرلك الخير يارب متقولي عمل لاشي ممنوع تصكر هاتفك او نتصل نطمن مترد رد بالك اهو قتلك من...

زعلت  نبصر معك اني وللهي منقدر نفارقك روحي معلقه فيك وللهي كل  تفكيري معك فيك يحدث ان نتعلق بعمق دون لقاء او قرب او رؤية الملامح من نبرة صوت وكتابه من حروف نعشق ونتعلق يقف يومنا بااكملها عند الغياب ويرجع فينه الامل عند الحظور مااغربنا نحنا البشر  ريماس:خلاص صكر وارقد محمد:باهي اسمعي ريماس:نعم محمد:نحبك اني❤ريماس:حباتك العافيه محمد:منبيش تحبني العافيه نبيك تحبيني انتي ريماس:ت ع خ وصكرت بسرعه منبي نتعلق اكتر بيه ونوظحله اني نحبه مش ناقصه وجع قلب💔رقدت بعمق وراحه نظت لقيته ساعه عشره معندي كليه رقدت براحه اول مفتحت عيوني فتحت نت وبعتت لي محمد صباح لخير كيف حالك ليوم وكيف بنصكر محمد :صباح الورد ياوردتي الحمدلله بشوفت حروفك انتي كيف حالك ياكل حالي ❤ريماس:الحمدلله بخير امته نظت انت محمد: من شويه نظت ريماس:صح نوم محمد:يصح بدنك يارب غلاتي شويه وبنطلع مع بوي ردي بالك على روحك كويس افطري وصلي ريماس: تمام حته انت خلي بالك من نفسك وطمني عليك لو طولت محمد:تمام حبي سلام ريماس:سلامات ومظت الايام  ويشهد الله يعمل فيه معامله الجوهرة الثمينه حته اختلافنا بسرعه يرظيني ميخليني لامظايقه لازعلانه منه محترمني ومقدرني ومحبه بلا احترام متلزم ابدا  مهتم بيه ويدكر فيه بصلاه ويوصي فيه على نفسي  واشد حب وخوف عليك من ينصحك بصلاه ويخاف عليك بلفعل وليس بلقول  توا شهر ليه نعرفو بعظنا مقولته ولامره نحبك مع انه يقولي نستناه فيه منك زي الانتظار السجين الحريه اتصلت بي محمد ليه خمسه ساعات مش فاتح نت الوو  محمد:اهلين ياعمري كيف حالك وللهي كنت نفكر نتصل بيك ريماس:اي صح زي الحق محمد:وللهي العظيم وحق عيونك لي معندي اغله منهم ريماس:وين مختفي انت محمد:وللهي طلع نسرح مع السارح  بسعي بوي ريماس:ربي يعونكم ويباركلكم في رزقكم يارب محمد:امين يارب ينادو فيه نروح نكلمك تمام نتلاقو بخير ريماس:تمام محمد:صلي مغرب نوضي ريماس تمام حته انت صلي محمد:حاظر هيا سلامات وعشت احله ايام بمعرفت محمد مش في الارض كأني طايره بسماء منقصني غير جناحين بس  نحنا ابدا لانبحث عن الحب فقط بل على من يحنو بموده ويدنو برحمه عن غافر الزلات وماسح دمعات  بمن يتغظاء عن اغلاطنا ويصغره ويخفيه ويفهمنا حته وكلنا اغلاط وعيوب  عن الامان حتى ولو بصوت وكتابه الامان ليس بقرب احدهم بااهتمامه وخوفه وليس بحظوره من يشعرنا بخوفه افعال قبل كلام ابحثو عن من يستبعد زلاتكم ويغفر اخطائكم تفرق كتيرنا هناك من يدور ويصنع الغلط لي يرحل عنك وهناك من يحدف اغلاطك ويجعله شي عابر  بااختصار السند والعوض كله وجدته فيه وليس بي  خوف سواء فقدنه لاسمح الله  بس خوفي عليه طفي فرحتي ومقلقني خايفه عليه من شبح الحروب وخطر دخوله له وهو من نوع لي ميخاف ميتراجع ابدا راجل قول وفعل يارب احفظه متوريني يوم من دونه ويجعل يومي قبل يومه يتببببع🔥الحلقات الجايه فيه احداث اكتر 🔥استودعكم الله 🙌

الحلقه  السادسسه🔥حرب وفراق🔥💔🔥 حظور من نحب يجعل القلب يدق ويرقص فرح ويزرع الطمائنينه ويبعت البريق في عينينا فجاء جتني رساله جعلت قلبي يركظ مش بس ينبض محمد:مرحبتين ريماس كيف حالك اسفه هدا وين فتحت الهاتف وصلتني رسالتك قصه طويله شويه ونتصل بيك نحكيلك خليك مترقدي  ريماس :الحمدلله ياربي  انه بخير واطمنت عليه بعد نص ساعه اتصل بيه مش  الو السلام عليكم محمد:وعليكي السلام كيف حالك ريماس:الحمدلله وينك يومين قلقت عليك واتصلت مقفل وللهي تعوده تاني معاش شايلفي حرف ولاسمعلي صوت محمد:وللهي غصب عني مش قصد ان نغيب عليك ورب الكون اشتقتلك وعقلي كله عندك  وبالي معاك بس صارت رمايه في بوابه لي جنب معسكر لي نخدم فيه قعدنا طؤاري ولهاتف شاشة ظلمت اليوم بس غيرته لما روحت وهدا كل لي صار ريماس حمدلله على سلامه ربي يحفظك مفيش كيف تفوته الخدمه هذي خايفه عليك حط ملفك في مكان تاني فوته خدمة العسكري هدي خطر وكل حرب او اشتباكات نموت خوف عليك محمد: مافيش كيف اني نحب خدمتي لدفاع على وطني واهلي من صغير نحلم نخدمه بس لي اختلاف في حلمي البلاد وظعه المنهار وتجبرك على دخول في حروب بين ابناء الوطن الواحد هدا لي يظايق بس بس هدا عملك اجباري تمشي وتحارب لما يلزم الامر اي ملف بلهي وتعيين وينه فرص العمل وينه تعيينات في ليبيا كله وسطات ورشواي بس خلينه من سيره هذي راسي منه انوجع هليومين انتي شن درتي هليومين ريماس:عادي متل كل يوم نفس روتين الصبح في كليه ونروح للحوش ولو طلعت مره بعد وين او على نت هو هدا  محمد:اي هكي احسن معندك مديري بيه طلوع خليك في حوش ريماس:وعلاش نبي نطلع برحتي منحب حد يقولي متطلعي محمد:برحتك قبل توا برحتي اني بس منبي حد يشوفك اني لين نجي نخطبك ونجيبك عندي ريماس:احمم غير موظوع احسن لك  محمد:هههه علاش خيرك ريماس:😡😡محمد:😂ريماس: اقعد فيه باي😔محمد:تعالي وين تبي خليك مشتقلك اني نقاوم في نوم باش نقعد نتكلم معاك ريماس:معاش تتبارد امله برا ارقد ارتاح محمد:خليني معك شويه وكان اخدني نوم اعدريني ريماس:لا برا ارقد اصلنا حتي اني بنرقد ليه يومين مرقدت زي ناس محمد:علاش خيرك ياعيني مرقدتي تفكري فيه  ريماس:لا منفكر لافيك لاشي هكي مجنيش نوم وخلاص محمد ههه باهي توا نصكر هاتفي ومعاش نفتح نت لمدة شهر ونشوفك شن يصير فيك ريماس: برحتك كيف متبي دير اني بنصكر باي محمد:خيره هذي زعلت

انشاءالله خير  اتعودت من شيطان وصليت وكان يوم جمعه اقريت سورة الكهف لنرتاح من تفكير وقلق لي صابني وفي داخلي في كل سطر ندعي انه يكون بخير وسلامه وكل جمعه نمشو لحوش جداي  مكان عندي لاخلوق ولاحيل نمشي معهم تنادي فيه امي قتله مريظه مش ماشيه مطفيه وللهي  ليش هدا الشعور اعتياد او محبه او خوف من خسارته  كم نحنا اغبياء بحق قلوبنا واجسادنا  نتعمد نختار كل ميحزننه ويطفي افرحنا  معنديش نيه اندير شي فتحت فيس وعلي طول لي صفحته ملقيت شي جديد خشيت لي قروب مسانجر قولت بالكي نعرف شي عليه منهم ريماس مرحبا جمعه مباركه عليكم رد احمد صاحبه علينه وعليك يارب  ريماس:تسلم  لو سمحت بنسالك على محمد ليه يومين مافتح نت الحق استغربت قولت بالك فيه شي  نحنا في قروب كلنا خوت واصدقاء واجبنا نسالو على لي يغيب احمد: وللهي ماني عارف عليه وينه توا نشوفه وين ريماس مش تعرف حوشهم برا شوفه احمد:اي انشاءالله خير ريماس :ياربي شن درت اني شن بيقول عليه توا صكرت نت وجربت نتصل بيه تاني مقفل 🔥نار بقلبي تخيلي يكون صارله شي ومعاش يكونله وجود ياربي صبرك من لما قالي يخدم في جيش وعسكري واني قلبي خايف عليه ومش مطمنه بكل ياربي طمني جي ليل ونفس شي لاجديد حته لقروب ساكت يومين وقلبي وعقلي مش بخير شوفت ساعه10:39ليل قعدت نتصفح ولما الانسان يكون مظايق حتي فيديوات ومنشورات لي يقبلوه كلهم يشبهوه حالته يزيد على همه همين ونكده نكديين 💔فجاء وصليت رساله لهاتفي يتبع🔥💔متقولو حلقه قصيره راهو هدا القدر مسموح في تنزيل مش عارفه ليش ميسمحو بتنزيله كله  انشاء الله مافي ملاحظات او شي معجبكم

الحلقه الخامسه🔥حرب وفراق🔥💔🔥 كيف لغياب شخص واحد اعتادنا وجوده قادر ان يطفي في عييننا كل معالم الحياه  وينزع الطمانينه من قلوبنا ويسرق النوم من جفوننه يارب طمني عليه وميكون صايرله شي ليش ياالدنيا تعاقبي فيه بهطريقه كل منقول جاني العوض والشخص الصح تبعديه عني وتكسرني كل كسره اقوها من لي قبله  قعدت مره نفتح فيس ومره نتصل على امل يفتح نت او يشوف رسالتي ويتصل بس مافي اي بشي يطمن  كانت اطول ليله عليه حسيت حتى الوقت متعمد يطول عليه وميبي يفوت خايفه عليه وكأنه جزء من قلبي راهو مش كل غايب ينحس بغيابه ومش كل قصر وقت يتصدق احبابه   ركزو زين في جمله هذي بوقتنا هدا الحب مجرد صناره يرموه ليتصدوكي وبعد دخولكي في شباكهم يرخو احبالهم وتنقطع اخبارهم ليس كل من قال احبكي صادق المحبه فعل ليس كلام  تمسكي بعلاقه الدي تجدي فيه كل شي بحب واهتمام وليس العلاقه الدي تسمعي فيه احبكي كل دقيقه والافعال صفر مجرد كلام شفايف محبتهم اما بلقلب لاقلب لهم ولارجوله  فيهم  خليكي تابته وقويه لاتصدقي كلامهم المعسول ستندمي  اجعلي نفسكي ثمينه لااحد يستطيع الوصول اليه بسهوله يتعب يحاول كوني غاليه عزيزتي لاتعطي قلبكي لي شخص لاقلب له فعشرتهم ومحبتهم محادثه وتنحدف والخاتمه ونهايات عندهم حظر هكدا اشباه الرجال اليوم في حبهم الوهمي اصبحنا لانستطيع تفريق بين المحب الحقيقي. ومخادع الكل يبدع في دوره بااتقان لدرجة تصدقيه في ثوان 💯 ريماس:اخدني نوم وكل نومي قلق وكوبيس وحلم يتكرر عليه لين انوض مفزوعه منه نحلم في صحراء بروحي وفجاء يطلع واحد منشوف في تفاصيل وجه بوظوح حاط شال عيونه بس يبانو يجي بحداي وبعدين فجاء اظلم الدنيا ويختفي واني نصرخ بااعله صوت من خوف 💔انشاءالله خير  اتعودت من شيطان وصليت وكان يوم جمعه اقريت سورة الكهف لنرتاح من تفكير وقلق لي صابني وفي داخلي في كل سطر ندعي انه يكون بخير وسلامه وكل جمعه نمشو لحوش جداي  مكان عندي لاخلوق ولاحيل نمشي معهم تنادي فيه امي قتله مريظه مش ماشيه مطفيه وللهي  ليش هدا الشعور اعتياد او محبه او خوف من خسارته  كم نحنا اغبياء بحق قلوبنا واجسادنا  نتعمد نختار كل ميحزننه ويطفي افرحنا  معنديش نيه اندير شي فتحت فيس وعلي طول لي صفحته ملقيت شي جديد خشيت لي قروب مسانجر قولت بالكي نعرف شي عليه منهم ريماس مرحبا جمعه مباركه عليكم رد احمد صاحبه علينه وعليك يارب

منورين كلكم بدون استثناء على التفاعلات وماقصرتو نورونا كل واحد يختار تفاعل مميز ليه 🤤😉

كملت وروحت  امشيت مع امي خوش خوالي  جثه بس معه لكن تفكيري كله عنده خايفه نفتح منلقاه فاتح لتوا  ندعي يارب يكون فاتح فتحت ملقيته فاتح غصه بقلبي ودمعتي نزلت متحملت  بنات خالي خيرك ريماس  لا شي غير دوخت شويه بس تعب من لقرايه نوضي ارتاحي في دار لبنات ريماس لا خليني توا نبدا احسن  خش خالي سلم علينه وقعد يهدرز على امي وين كنت اوخي لتوا  خالي :ولله كانت عندي كاريه في جيهة الجبل الرجبان وزنتان مناطق هدو صاير عركه بينهم في بوابه وصارت رمايه واشبح شن صار فيهم ربي يستر حمدلله على سلامتك اوخي سلمك ولله بلاد  ابدت تخوف السلاح لي منتشر وفي ايد الصغير قبل لكبير اكبر غلط ربي يسلم  ريماس :خلاص نار🔥🔥🔥🔥ركبت في قلبي حته تقعميز معاش طقت نقعمز  يارب يكون بخير  ادكرت اعطني رقمه بنتصل معاش نتحمل اكتر  فرحت لي جي بوي وروحنا خشيت طول لدار واتصلت وقلبي وايديا يرجفو  كان مقفل  عودوت مره واتني وعشره مقفل يارب بعتتله رساله  مرحبا محمد اني ريماس طمني عليك ليش مصكر نت وهاتفك مقفل😏🔥يتبببع

الحلقه 4🔥حرب وفراق💔🔥💔محمد:وين باي تعالي جاي نكلم فيك قاعد متميت كلامي اني 😡ريماس:اتم او متم ميهمني فيك اني .اني نصكر امته منبي 👌محمد:تمام ميه ميه معندي قدر او احترام عندك خلاص برحتك سلام 2:44ظهر ردي بالك من نفسك ياعنيده 👀 الساعه9:00مساء محمد:مساء الخير كيف حالك توا الووو ريماس متبي تردي عليه اتصلت بيه على مسانجر  مرتين مردت عليك عناد عنده وتصكير راس الحاجات لي ظايق وتعصب فيه كله فيه برغم من هدا نحبه فيه شي غريب يشد البنت هذي قويه وحساسه متل الاطفال في نفس الوقت تخش القلب بلحظه  وينك معقول تخلي فيه ساعه نكلم فيك ومتردي عليه 10:30مساءريماس 😡😡🔥تمام نمشي نهدرز مع بنات القروب علاش قاعد نتكلم بروحي 🔥تعالي  منبي غيرك اني معاش متقبل اي بنت غيرك نكره نتكلم معاهم ابديت شن درتي فيه انتي بس ريماس:خير شن تبي 😞محمد:نبيك انتي بس متزعلي مني معندي ناس ترقد زعلانه اني اسف حته لو مش غلطان نتأسف منك اول مره نتأسف من بنت وانتي مش اي بنت انتي خاتمت الاحباب. ريماس: معاش تجيب سيرة موت ومتفرض رايك عليه منحب هكي اني محمد:حاظر من عيوني مهم متزعلي بس ريماس :يحظرلك الخير يارب ويسلمو عيونك  شن ادير ابديت تصلي بلا كدب قول الحق محمد:😱اني كداب ريماس:قول هيا صليت.محمد:اي صليت الصبح وظهر وعصر ومغرب لكن لعشاء مصليته قاعد ريماس:وشن تستناه قاعد نوض صلي توا توا .محمد:كنت نرضي في واحده زعلانه مني ساعتين واني نحاول نرضيه لكن تعبتني باش رظت ريماس:شن منستهل وتحسبلي حته في الوقت😟محمد:ياودي مش هكي ليش تفهمي غلط يابنتي فداك كل وقتي وحياتي ريماس:نوض بلا تلهي صلي هيا وقت على صلاه. محمد:حاظر اهو نايض شويه ونجيك .ريماس:تمام نستناه فيك.هدا وينه ساعه يصلي ترويح يحساب روحه يصلي  خيرني اني نستعجل بيه ونسال وينه شن يقول عليه خفيفه ومنطيق غيابه ماهو نصكر فمي لين يجي غبيه😏😏 حته يجي مش حنرد طول باش ميقول تستناه فيه بعد خمسه دقايق نرد😐اهو فتح نشط الان قلبي يدق بسرعه نمشي نشرب ونخلي نت مفتوح وخلي يستناه محمد:اسف عطلت عليك غير نت تم طلعت لي محل جبت رصيد واشتركت وجيتك بسرعه ريماس:لاعادي برحتك محمد:راحتي معاك _ريماس:صليت_؟؟؟؟؟؟ محمد:اي صليت الحمدلله 🙌ريماس:تقبل الله الحمدلله متهمل صلاتك تاني اوعدني سواء كنت اني او مكنت محمد:منه ومنك يارب يتقبل 🙌شن كنتي او مكنتي  وجودك حياه ليه وبعدك منبي غير التراب يغطيني وربي ميحرمني منك وفوتيه الدوه هذي منبي نعصب عليك ونزعلك ،ريماس:اهو سكتت محمد:هههههه😊 منبيك تسكتي  عادي نتصل بيك مبحدك حد ريماس:لا بروحي اتصل😇محمد:السلام عليكي ورحمه الله ريماس:وعليك السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك. محمد:الحمدلله بعد سماع صوتك ريماس:دووم حمدك محمد:تعشيتي ريماس:معنديش نيه محمد:خيرك اسمعي بلا دلع نوضي اتعشي توا نوضي مدخلي اني عندك او معندك تأكل ريماس:منبيش ومعاش تعيط عليه هكي مش طرشاه نسمع راهو. محمد نوضي باهي على خاطري نستناك لين تاكلي وتجي نكملو هدرزه خلي الخط مفتوح ديري كتم بس ريماس:تمام محمد:ناس متمشيش غير باعين حمراء وخوف.ريماس:وللهي معاش نبي ناكل هيا منخافش اني من حد مش خوف اخديت بخاطرك بس محمد:نبصر عليك ياودي بري كولي ريماس:اهو ماشيه محمد:تمام ياغاليه نستناه فيك يارب تجعله من نصيببي وتحفظهلي من كل شر متعلقني بيه وتحرمني يارب يحكي مع نفسه لان ريماس دايره كاتم ريماس: جيت وينك طولت عليك محمد عيونه وقلبه احله جايه ولله كليتي ريماس:اي الحمدلله محمد:صحتين وعوافي غدوه اني عمل نستادن منك بنرقد ريماس:😔رد بالك على روحك وطمني عليك كل شويه مش ادنك معاك محمد:وانتي ردي بالك على روحك حاظر كل منحصل فرصه وبروحي نكلمك وعندك رقمي اتصلي بيه في اي وقت اسمعي ريماس:نعم.محمد: نحبك اني  نبيك تعرفي وللهي من كل قلبي ريماس:سادك برا ارقد ت ع خ محمد:خليني نتغزل فيك شويه 😉ريماس:تعرف تمشي ترقد وتسكت او نحظرك  بكل محمد:😯😐اديرلي حظر نهون عليك 😠😕باهي تمام سلام😈 ريماس :متهون بس قوتلك فوته كلام هدا وبرا ارقد وراك تنسه تصلي وطمني عليك 😢محمد :باادن الله حاظر ارقدي حته انتي طفي وارقدي  هناك اشخاص كم نتمني يقف الوقت عندنه عند الحديث معهم لانريد لاوقت لا ليل يفرق بيننه وبينهم خايفه عليه من خدمته والبلاد كل مره بحال  وكل مره اشتباكات وحرب يارب سلمه ليه  اللهم اني استودعتك اياها يامن لاتظيع وادئعه يارب مش حنتحمل يصيرله شي لاسمح الله ربي يحفظه واخدتي نوم واني ندعي نظت علي صوت منبه لبست وصليت ومشيت للكليه فتحت فيس صبحت عليه لقيته مش فاتح اخر ظهور مند 15ساعه 😏🔥😞هدا غير قوتله طمني عليك  خيرني هكي مش قادره نتمالك اعصابي ومتوثره خير يارب  صكرت

محمد:وين باي تعالي جاي نكلم فيك قاعد متميت كلامي اني 😡ريماس:اتم او متم ميهمني فيك اني .اني نصكر امته منبي 👌محمد:تمام ميه ميه معندي قدر او احترام عندك خلاص برحتك سلام ✋2:44ظهر ردي بالك من نفسك ياعنيده 👀 الساعه9:00مساء محمد:مساء الخير كيف حالك توا الووو ريماس متبي تردي عليه اتصلت بيه على مسانجر  مرتين مردت عليك عناد عنده وتصكير راس الحاجات لي ظايق وتعصب فيه كله فيه برغم من هدا نحبه فيه شي غريب يشد البنت هذي قويه وحساسه متل الاطفال في نفس الوقت تخش القلب بلحظه  وينك معقول تخلي فيه ساعه نكلم فيك ومتردي عليه 10:30مساءريماس 😡😡🔥تمام نمشي نهدرز مع بنات القروب علاش قاعد نتكلم بروحي 🔥تعالي  منبي غيرك اني معاش متقبل اي بنت غيرك نكره نتكلم معاهم ابديت شن درتي فيه انتي بس ريماس:خير شن تبي 😞محمد:نبيك انتي بس متزعلي مني معندي ناس ترقد زعلانه اني اسف حته لو مش غلطان نتأسف منك اول مره نتأسف من بنت وانتي مش اي بنت انتي خاتمت الاحباب. ريماس: معاش تجيب سيرة موت ومتفرض رايك عليه منحب هكي اني محمد:حاظر من عيوني مهم متزعلي بس ريماس :يحظرلك الخير يارب ويسلمو عيونك  شن ادير ابديت تصلي بلا كدب قول الحق محمد:😱اني كداب ريماس:قول هيا صليت.محمد:اي صليت الصبح وظهر وعصر ومغرب لكن لعشاء مصليته قاعد ريماس:وشن تستناه قاعد نوض صلي توا توا .محمد:كنت نرضي في واحده زعلانه مني ساعتين واني نحاول نرضيه لكن تعبتني باش رظت ريماس:شن منستهل وتحسبلي حته في الوقت😟محمد:ياودي مش هكي ليش تفهمي غلط يابنتي فداك كل وقتي وحياتي ريماس:نوض بلا تلهي صلي هيا وقت على صلاه. محمد:حاظر اهو نايض شويه ونجيك .ريماس:تمام نستناه فيك.هدا وينه ساعه يصلي ترويح يحساب روحه يصلي  خيرني اني نستعجل بيه ونسال وينه شن يقول عليه خفيفه ومنطيق غيابه ماهو نصكر فمي لين يجي غبيه😏😏 حته يجي مش حنرد طول باش ميقول تستناه فيه بعد خمسه دقايق نرد😐اهو فتح نشط الان قلبي يدق بسرعه نمشي نشرب ونخلي نت مفتوح وخلي يستناه محمد:اسف عطلت عليك غير نت تم طلعت لي محل جبت رصيد واشتركت وجيتك بسرعه ريماس:لاعادي برحتك محمد:راحتي معاك _ريماس:صليت_؟؟؟؟؟؟ محمد:اي صليت الحمدلله 🙌ريماس:تقبل الله الحمدلله متهمل صلاتك تاني اوعدني سواء كنت اني او مكنت محمد:منه ومنك يارب يتقبل 🙌شن كنتي او مكنتي  وجودك حياه ليه وبعدك منبي غير التراب يغطيني وربي ميحرمني منك وفوتيه الدوه هذي منبي نعصب عليك ونزعلك ،ريماس:اهو سكتت 😷😷😷😷😷 محمد:هههههه😀😊 منبيك تسكتي  عادي نتصل بيك مبحدك حد ريماس:لا بروحي اتصل😇محمد:السلام عليكي ورحمه الله ريماس:وعليك السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك. محمد:الحمدلله بعد سماع صوتك ريماس:دووم حمدك محمد:تعشيتي ريماس:معنديش نيه محمد:خيرك اسمعي بلا دلع نوضي اتعشي توا نوضي مدخلي اني عندك او معندك تأكل ريماس:منبيش ومعاش تعيط عليه هكي مش طرشاه نسمع راهو. محمد نوضي باهي على خاطري نستناك لين تاكلي وتجي نكملو هدرزه خلي الخط مفتوح ديري كتم بس ريماس:تمام محمد:ناس متمشيش غير باعين حمراء وخوف.ريماس:وللهي معاش نبي ناكل هيا منخافش اني من حد مش خوف اخديت بخاطرك بس محمد:نبصر عليك ياودي بري كولي ريماس:اهو ماشيه محمد:تمام ياغاليه نستناه فيك يارب تجعله من نصيببي وتحفظهلي من كل شر متعلقني بيه وتحرمني يارب يحكي مع نفسه لان ريماس دايره كاتم ريماس: جيت وينك طولت عليك محمد عيونه وقلبه احله جايه ولله كليتي ريماس:اي الحمدلله محمد:صحتين وعوافي غدوه اني عمل نستادن منك بنرقد ريماس:😔رد بالك على روحك وطمني عليك كل شويه مش ادنك معاك محمد:وانتي ردي بالك على روحك حاظر كل منحصل فرصه

الحلقه التالته✔حرب وعشق🔥💔🔥 القلب عندما ينبض لايعرف توقيت ولاطول مده ليس كل شخص صادق بمحبته هناك من يبدع في الكدب يغرقكي اهتمام في بديات وعندما تتعلقي به ينسحب من حياتك ويدهب لي ظحيه غيركي هدا نوع احذري من هدا نوع لانه اغلب علاقات ليوم عباره عن اوهام ودراما والخاسر البنت تتتعلق وتحب من قلبه وبعد يظمن تعلقه بيه وحبه يرخي بيه ويختفي انا كنت حدرها بهدا الشي لان مسلمت قلبي بسهوله ومتعلقت بي محمد بسرعه زي ماهو تعلق وحب مستحيل نصدقه ونتعلق بيه وبعدين نتعدب ونبكي ويصعب عليه واقع فراقه ورحيله ✔ محمد:صباح لخير حبي  ريماس:يسعد صباحك كيف حالك محمد:الحمدلله بشوفت حروفك ريماس:محمد نبي نقولك شي ومتفهمني غلط مش نكدب فيك لكن اني مش مرتاحه وقلبي مش من ساهل يحب ويبادلك المحبه غير بعد منتعرف عليك زين  مافيش حد يحب حد في يوم او يومين مش لهدرجه اني سادجه كدبه هذي اني مش زي بنات لي يصدقو بسرعه ويتعلقو بوهم وفجاء يصفعهم الواقع بااكبر كف الكف مش بلوجه بس بل حته بقلب حته القلب يأخد في كفوف بسبب تصديقه ودقه لي ناس متستهل حته نظره منحكي عليك اني نحكي بلعاميه نسمع في قصص ناس تنتهي بكسرة البنت ودخوله في حاله نفسيه وانتحار لانهم اظعف من تقبل واقع الفقد من يستهل انهي حياتي علشانه لي يحبك ميتخله عليك متهوني عليه ميرظاش بدموعك ووجوعك ميخليك ترقدي بغصه في قلبك متصدقي حد تهوني عليه ويرجع يقولك نحبك كداب  انا انسانه حداره منسلم قلبي بسرعه اعدرني محمد:اني مش حنقولك اني مش زي اي حد ومتقرني بيني وبين حد بس حنقولك الايام خير دليل والمحبه افعال مش كلام اما الكلام حته العيل صغير يتكلم الفعل لي تريس وكيف متبي اني متمسك بوجودك ومنبي نخسرك وكيف متبي نحي الحب وكلام الحب  اني بوك وخوك وابنك وصديقك انتي ابديتي شي اساسي في حياتي منتحمل شي يصيبك رديلي بالك من نفسك كويس  ريماس:تسلم الله يعزك ويحفظلك احبابك  وكيف مقولت انت الوقت لي يحددد كل شي متعرف النصيب والحياه وين ترسي بينه محمد:انشاء الله ميكونلي نصيب في شي غيرك انتي 🙌ريماس:احمم شن قولنا قبل شويه اعطيني وقت  محمد:مقولت شي اني ندعي لي روحي بلخير ريماس:😡💔محمد:😊😊😊 ريماس😔😔💔 محمد:معاش اديريه القلب مكسور هدا مامتت اني قاعد لما نموت ديريه😡🔥😡ريماس:بعد عمر طويل ليش توا سيرة الموت محمد:الموت علينه حق واقع ريماس:اقعد فيه باي😔✋ .

احدف البنات لي عندك مظيقيني تغاري عليه لا احدفهم وخلاص حاظر توا نحدفهم وانتي احدفي لي عندك معندي حد اني كلهم بنات نصلي لعشاء ونجي لبين حدفت  تمام متطولي عليه 😔 جيت احله من يجي ولله  اشتقت لك في عشره دقايق اشتقتلي اي مش حبيبتي من عندي غيرك اني وحدفت كل بنات اي شوفتهم اي هكي تمام نحبك  حباتك العافيه منبي العافيه اني نبيك انتي تحبيني بس منحب بسرعه اني حته في محبتي تقيله معك للموت لين تقولي نحبك 😘 نبي نسمع صوتك لو بروحك نتصل بيك على مسانجر او اعطيني رقمك نتصل بيك اني هدا رقمي خزنيه عندك لااتصل على مسانجر احسن تمام  الوو اهلين اهلا كيف حالك توا صار احسن لما سمع جمال صوتك تسلم محله صوتك ربي يحفظك ويحفظك اي شن دايره في الدنيا هدرزي احكيلي على نفسك خيرك متحشمه هكي خليك عاديه واحكي براحه معاي  متسكتي نبظات قلبي تزيد كل متتكلمي شن بنقول اي شي اسألني واني نجوابك  تمام سمراء او بيضه  بيضه طويله او قصيره متوسطه  سمينه او ظعيفه متوسطه  نبيك سمينه اني لامتوسطه لاشي وشعرك قصير كيف قصاته علاش حرام عليك هكي نحبه قصير وبنقصه تاني مزال تقربيه نقطعلك راسك فاهمه وللهي لما نقصه حي على عناد اني هكي عاجبك باهي مش عاجبك فيه غيري لانبيك انتي معاش تقوليه كلام هدا  باهي قولي حاظر منقولش فيه تمام برحتك مهم اني نحبك ومنبي غيرك لو كنتي كلك عيوب امك وبوك عايشين اي الحمدلله ربي يحفظهملك امين وكم عندك خوت وخوات  عندي اربعه اخوه واحنا بنات خمسه مشاء الله ربي يحفظكم لي بعض ويحفظلك احبابك امي وبوي وانتي كل احبابي الله يعزك ويطولك في عمرهم  يارب متبيش تعرفي كيف شكلي شين قنين ابيض اسمر المحبه بلقلب مش في لون او شكل صح ياقلبي على كلام المؤزون ولي كله عقل وحكمه

الحلقه2✔حرب وفراق🔥💔🔥 عندما ينبض القلب لايبصر لي العيبوب ولاقيود والمسافات تتقرب ويهزم البعد والعادات وينتصر صفاء نوايا والمحبه الحقيقه ✔ اسمعي يابنت ناس جيت معك صريح من الاول قوتلك حبيتك لاتقولي مافيش حب في يوم او يومين اني هكي هدا قلبي وماحكم خلينه نعطو بعض وقت لتفهميني ونفهمك وربي يسهل لي فيه الخير كل شي بيد ربي 🙌ونعمه باالله لكن اني نشوف في علاقات الانترنت كله اوهام وكدب ونهايته فراق وخدلان ميهمني حد اني متحطيني في مقارنه بيني وبينهم هدوكه شي وانا شي وتوريك الايام من محمد نفديك بدمي وروحي ومنخليك تشوفي يوم معاي فيه ظلم او زعل غير لما نكون معصب او فيه ظغط خدمه هدكه اعدريني منشوف في حد قدامي اعصاب نكسر نظرب وللهي اي وللهي لكن معك غير انتي متخفي منكلش في ناس مش خايفه وليش بنخاف ههههه نحسابك خفتي لما قتلك نظرب ونكسر  وينك  نعم خيرك ساكته شي خليني نعرفك قوانيني لتجنب عصبيتي وزعلى اتفظل قول يااستاد نكلمك على طول تردي واي ولد ظايفته تحدفيه ومتطلعي من الحوش غير بأادني تصكير راس ميمشي معاي تسمعي لكلام  اي هدا توا في بدايه بعدين ساهل  وللهي اي اومر تانيه ياافندي شن تحسابني عسكري يدرب عندك حاطلي شروط تعجزيه لا انتي حتسكني في قلبي وحتكوني وطني لي دونه الموت وحماية مسؤليتي وفرض عليه يا لحرب يافناء في حبك 🔥بعد الشر عنك من فناء معاش تقول هكي 💔حاظر ياعيوني ربي يحفظه لي خايفه عليه ويحفظك عرفتي توا الحاجات لي ظيقني توا انتي قولي شن لي يزعلك باش منزعلك ولانظايقك  اول شي تصلي انت وللهي منبي نكدب عليك لكن كنت نصلي وابديت نقطع وبعده معاش صليت ليش حرام عليك الصلاه تنهي عن الفحشاء ومنكر وتصلح النفوس وتهدي لي طريق المستقيم  انشاء الله حنبدا من غدوه نصلي ربي يتبتك ويهديك اجمعين اني ربي هديني ونصلي وتاني شي الكدب فوته معاي خليك صريح معاي فاهم وبنات لي في صفحتك كلهم احدفهم ليش هدو كلهم وانا اساس الحياه ومحبه احترام عندي وهو هدا حالينا اي حاظر كل شي قولتيه ينفد تمام حنشوفو معناه ابدينا احباب توا ربي يكمل بلخير ولو في علاقتنا خير ربي يدومه ولو فيه شر ربي يقدم لخير ويدومه مهم متبعدي عليه وتقعدي في حياتي وقلبي امين يارب اسكت بنبكي من كلامك اني  لاحبيبتي انتي مع راجل يحبك وحيصونك مش حيبكيك باادن الله متشوفي غير فرح معاي احدف البنات لي عندك مظيقيني

على صوت امي تقولي نوضي سادك المغرب قريب يأدن لحقي صلي العصر نظت صليت وفتحت فيس لقيت نفس شي محمد مختفي بنكلمه خاص متردده خشيت على ايميله فتحت على صور كلهم صور بي ام باين عليه من عشاق سيارة بي ام حته صورة بروفيله صورة سياره بي ام وقعدت نشوف في قائمة الاصدقاء عنده بنات ليبيا كلهم عنده😡شن خصني بيه اني ليش اظيقت قعدت نشوف في تعليقات والاعجابات لي على صوره اكيد عنده حبيبه ومعلقتله لقيت كل تعليقات عاديه طلعت وخشيت علي قروب واخيرنا فتح وجي قلبي ينبض ولله وكأنه رجعتله الحياه مساء الخير كيف حالكم مساء النور الحمدلله دوم شن جووك ريماس ليوم تمام بشوفت حروفك الله يعزك  بعتلك خاص ردي عليه فرحت منبي نوظح اسف بالك ازعجتك لا عادي ولايهمك اي ازعاج نحنا اخوه واصدقاء  ربي يحفظك  ويحفظك فتحت صبح وظهر ماكنت معهم انت اي كنت طالع بوي تاجر اغنام وصبح لما ميكون عندي عمل نمشي مع سارح نعلف معاه ربي يعونكم ويبارك في رزقكم امين عادي نسالك سؤال اتفظل مرتبطه انتي  لا ليش سألت غير هكي نطمن بس عليك هههه لااطمن دووم ظحكه يدوم نبض قلبك اسمعي  اني منحب نلف وندور اني عجبتني عقليتك في كلام ومن كلامك واظح انك بنت عيله ومحترمه  بتريس اني معجب بيك وقلبي دقلك يهمني رايك بس قبل متقولي شي فكري مترفضي فيه حد يحب حد في يومين خلينه اصدقاء  اي اصدقاء قوتلك حبيتك  وارتحتلك  اي. الحب ينولد في لحظه مش بلمده يتبببع

الحلقه الاوله✔حرب وفراق💔🔥💔 يقال لايوجد شي اسسمه صدفه بل كله مكتيب من ربي ودروس ومواعظ لنتعلم كيف نكون اقوياء ونواجه كل مصاعب الحياه 💯 ريماس كاالعاده بعد متسعد امه وتقراء وتخش لداره وتفتح نت وكانت مثل كل يوم تتصفح او تنزل منشور وتصكر يعني الحياه روتينيه لي تعيشه كل بنت في ليبيا جته رساله على مسانجر من بنت مرحبا اهلين مرحبتين وبيك مراحب  حبوبه عادي انظيفك في قروب مسانجر لو قروب محترم عادي ظيفيني اي مشاء الله  تمام اهو ظفتك وظافت البنت ريماس  وكان اسم لقروب لمة الاحباب من الاول اتحشمت حته نقول مرحبا قعدت نتابع في هدرزتهم بصمت اول مره نخش قروب مسانجر قالت مرحبا بتردد وخوف رد عليه محمد مرحبتين بيك. وبيك👀 لو قوتلكم دق له قلبي من اول حرف مش حتصدقوني  لهدا قعد يعرف على نفسه كل قروب فيه من كل مناطق وسالوني من وين انتي عرفتهم بنفسي وقعدنا نهدرزو لساعه 2خدانا الوقت مع هدرزه كله بااحترام وتقدير والكل صمت فجاء  قعد محمد يقولو وينكم ارقدتو  رديت اني قوتله شكلهم كلهم راقدو قالي اي هو هكي وانتي بترقدي بعد شويه ريماس حلو اسمك يحلي ايامك تسلمي شن جو ورشفانه ماشيه الحمدلله دوم من عندك في ورشفانه انت كان عندي صديق فيه اتوفه في حرب مطار 💔 الله يرحمه امين شن تخدم انت عسكري معاش لقيت شن تخدم غير خدمه هذي لي كله مخاطر وكل حرب تخسرو اروحكم في سبيل الوهم ليش تحرقو في قلوب اهليكم وبعد تنتهي الحرب يقولو عليكم مليشيات ولكراسي لغيركم الله غالب هدا الواقع مفروض بندفعو على اهلينا ومناطقنا نحنا بوقت ليستظعفوه يكسروه ربي يحفظك ويحفظك وجعتلك راسك لا عادي ولو بري ارقدي ساعه تلاته اي عندي نوضه صبح هيا تصبح على خير وانشاء الله معرفت خير انشاء الله تشرفت بيك ريماس صكرت نت ورقدت براحه وامان شعور غريب اصابني نظت على صوت منبه  نعسانه وعيوني مش قادره نفتحهم لكن اجباري انوض لي كليه لبست وصليت ومشيت للكليه المحاظره كله واني بالي وتفكيري بغير عالم تمت محاظره طلعت قعمزت في كرسي حديقة كليه شوفت ساعه لقيته12 فتحت فيس صبحت عليهم في قروب ومحمد مكانش معهم نتابع بصمت بس خاطري نسالهم وينه بس تحشمت خشو في مكالمه جماعيه منعرف حته شن معناه في وقته  قالولي تعالي معناه في مكالمه قتلهم لا منقدر مهم اتصفحت شويه وصكرت وجاني بوي وروحت مكناش عندي نيه لشي لاغداء لاشي صليت ظهر ورقت ومحسيت بلوقت نظت على.

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -