fa
Feedback
heartless

heartless

رفتن به کانال در Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

نمایش بیشتر
837
مشترکین
+124 ساعت
+57 روز
+1030 روز
آرشیو پست ها
خَاسر الود وإن عَاد نَادماً ، لا ود لَه.

أسفي عَليكَ لأنك شَهواني جدا ، زير نِساء لأنك فارِغ مِن الداخِل لا تَعرف مِن الحَياة إلا تاء التأنيث مِنها أسفي عَلى مُجتمعك الذي عَلمك إن الرجوله نِساء عَلى يمينَك وشِمالك أسفي عَلى حَياتك الفارِغه المَليئه بالأثام.

‏"‏ياربّ ليسَ لأني أستَحِق، ‏بل لأنَّك رحيّم" .

‏"‏ياربّ ليسَ لأني أستَحِق، ‏بل لأنَّك رحيّم" .

Repost from #K
فاز باللذات من كان جسوراً

photo content

Tareq Habawwal - اللي كان لازم.m4a3.99 MB

4:44

لقد عَرفتُ الكَثير بَعدك جَميله أعينهُم رائِعه نَظراتهم كافي إهتمامهُم سيخبرونكَ أصحابي إنني غَنيتُ مِن اجلهم وستخبرك أمي إنني بكيتُ من اجلكَ أنتَ.

أمس باعوني صُحبـاني أمس حَتى الحبيبه رافگت ثاني.

الوش بأذانك وَش بأذاني خربك بس ما خَربانّي.

المُهم مسامحَك بَس مال أرد مَتصير احفظ ماي وَجهك وإبتعد وافهَم حَليم ولمّن أغضب ما يضل تَقدير أكتّر المستحى ولذلتَك أتحزّم وانتَ سلاح كاتل وابتلي من أشريك وما تسوى المخاطَر حتى مُستخدم .

مُش هَتجمعنا صدفة الطيبون للطيبات وأنا كان قلبي طيب جداً وانتوا أوسخ خِلق الله🖤.

مُش هَتجمعنا صدفة الطيبون للطيبات وأنا كان قلبي طيب جداً وانتوا أوسخ خِلق الله.

مُش هَتجمعنا صدفة الطيبون للطيبات وأنا كان قلبي طيب جداً وانتوا أوسخ خِلق الله.

Ammar Hosny عازف - whiskey ويسكي.mp32.69 MB

أنا لو خاطري فيّك كان جيتك بعنوان ما اخلي شي بخاطري "بس انتَ مو بخاطري".

أنا لو خاطري فيّك كان جيتك بعنوان ما اخلي شي بخاطري "بس انتَ مو بخاطري ".