fa
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

رفتن به کانال در Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

نمایش بیشتر
551
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
كثـــر الكـلام يحط من قدر راعيه والصمت له عاده يصون الكرامه سلم على اللــي ماتخونه معانيه عن الخطأ والهــزل ينقــى كلامه

‏- " القلب مايمشي .. على وِد راعيه حاولت أغصبه .. لـ المحبّه وعيّا للحين يذكر شخص قفّى وناسيه يبغى وصاله . . والوصل ما تهيّا "

مرحبا بالطاري اللي في خيالي جابك مرحبا يا اعز من يستاهل .. الترحيبه .

الزير لاجل كليب ضحئ بجساس ونا يضححي بي مهلهل زمــانه راح الامل عندي وخيم علئ الياس وكثرو اهل الخداع واهل الخيانه وراح الوفاء ياغارس الطيب غراسس فدك من الي يحفضون الامانه واليا تباني اعطيك لناس مقياس شوف قيمة الرجال كلمة لسانة

‏وعدتك أن لا أوجه أي رسالة حبٍ إليك.. ولكنني رغم أنفي كتبت .. 🍂
‏وعدتك أن لا أوجه أي رسالة حبٍ إليك.. ولكنني رغم أنفي كتبت .. 🍂

‏الذي يبقى في القلب ليس الاقوى … ولا الأجمل .. ولا الحب الذي يبقى هو الاكثر تأثيرا .. هو من لمس شيئا من الروح لم يلمسه احد.❤️

‏يـاويـل حـالي لالـقـيـتـك تـغـرد ‏اروق لونــي مـن لــهــم ضـايـق ‏انـت الوحـيـد اللي بـقلبي تـفـرد ‏وفي شو فـتك يصبح الـبال
‏يـاويـل حـالي لالـقـيـتـك تـغـرد ‏اروق لونــي مـن لــهــم ضـايـق ‏انـت الوحـيـد اللي بـقلبي تـفـرد ‏وفي شو فـتك يصبح الـبال رايـق

ﺍﻹﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺃﻣﺮﻫﺎ ﻋﺠﻴﺐ ﺇﻥ ﺃﻫﺪﻳﺘﻬﺎ ﻟﺤﺒﻴﺐ ﺷﻌﺮ ﺑﺎﻟﺮﺍﺣﺔ ﻭﺇﻥ ﺃﻫﺪﻳﺘﻬﺎ ﻟﻌﺪﻭ ﺷﻌﺮ ﺑﺎﻟﻨﺪﻡ ﻭﺇﻥ ﺃﻫﺪﻳﺘﻬﺎ ﻟﻤﻦ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺻﺪﻗﺔ ﻟﻚ 🌹 ﻭﺇﻥ ﺃﻫﺪﻳﺘﻬﺎ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﺍﺯﺩﺩﺕ ﻗﻮﺓ ﻓﺎﻹﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻛﻠﻤﺔ ﺑﻼ ﺣﺮﻭﻑ ﺗﻐﻨﻲ ﻣﻦ ﻳﺄﺧﺬ ﻭﻻ ﺗﻔﻘﺮ ﻣﻦ ﻳﻌﻄﻰ. 🌹❤️ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻐﺮﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻟﻤﺢ ﺍﻟﺒﺼﺮ ﻟﻜﻦ ﺫﻛﺮﺍﻫﺎ ﺗﺪﻭﻡ ﻃﻮﻳﻼ ﻛﻦ ﻣﺒﺘﺴﻤﺎ ﺩﺍﺋﻤﺎ .🌹❤️ يسعدصباحكم أحبّتــي 🌹❤️

هذا الزمن مايعرف اللي قباله ومافيه احد يدري وش اللي مخبيه كل شخص يحمل في حياته رساله ياتعتلي به فوق والا توطيه

كم بعيدٍ ينصفك لامنك به تعزويت وكم قريبٍ باع دمه برخيص الاثمان المراجل فعول ماهي بقول سويت وعمر المظاهر ماكانت للقدر ميزان

‏كل مااشوفك ابتسم من دوون مااحس ‏ياللي احساسك عن كل هالكون يكفيني ‏بعيونك الحلوة أحس هالصبح ساحررر ‏يعني صباح الحب من شفاتك ت
‏كل مااشوفك ابتسم من دوون مااحس ‏ياللي احساسك عن كل هالكون يكفيني ‏بعيونك الحلوة أحس هالصبح ساحررر ‏يعني صباح الحب من شفاتك تحييني ‏⁧

‏القلوب إن كتمت طويلا...تغيرت كثيرا..... ‏كتمان القلوب مرض.
‏القلوب إن كتمت طويلا...تغيرت كثيرا..... ‏كتمان القلوب مرض.

‏مدري علام الحزن خيم بصدري ‏ ‏ومدري علام الحظ نكس بروقه ‏ ‏تاهت بي الدنياوالأحزان بدري ‏ ‏خيبات تتلاحق ودمعات تجري ‏ ‏⁧
‏مدري علام الحزن خيم بصدري ‏ ‏ومدري علام الحظ نكس بروقه ‏ ‏تاهت بي الدنياوالأحزان بدري ‏ ‏خيبات تتلاحق ودمعات تجري ‏ ‏⁧

‏من لا يودّك لا تودّه وتنصاه ! ‏ومن ينكر المعروف جنب و خله .. ‏خلك عزيزّ و(عز نفسك) بلياه ! ‏تعيش حرّ ولاتحسّ بمذله ..
‏من لا يودّك لا تودّه وتنصاه ! ‏ومن ينكر المعروف جنب و خله .. ‏خلك عزيزّ و(عز نفسك) بلياه ! ‏تعيش حرّ ولاتحسّ بمذله ..

‏شفت القمر لو ينخسف على الكون مثله خسوف الروح لحظة غيااابك وشفت العقل لو غدى فيك مجنون ماحد يلومه ،، يالغلا  في ،، جناابك و مالوم قلبي لو غدى فيك  مفتون انت الحلا ، فيك ابتدا  وانتهــى بك انا اشــهد انك يا هوى القلب مزيون ومن ،، هيبتك كــل ، الرجال تهــابك

هذي قوانين الصدف والاماكنالحب .. لا يمكن يوافق ظروفك ! ‏ ‏يشوفك اللي ماتمناك ... لكناللي تمنى شوفتك ما يشوفك !

ويمضّي... بي جفاك اللي بلاُ ؛ معنىَ ؟ وتبقى .. الذكريات آخر جزء مْفقود ، يطيحَ .. الغيٌم وتغنّيِ شُوارعُنا " علُى لحْن المطّر وأتخيّلك موجوٰد .!

وينك عن الاشواق .. مر الوصل .. مره وتلومني لا ضـاق ، " صدري " من الحره .. دايم وانا .. المشتاق اشتاق لـي : مره

اشعاروخواطر من القلب - آمار و تحلیل کانال تلگرام @httpsllfnjgkuo9q2mgu8