fa
Feedback
بِنْتُ مُحَمَّد"

بِنْتُ مُحَمَّد"

رفتن به کانال در Telegram

وإن متُّ فالدعاء وصيةٌ بيننا يا رِفاق") لينك القناة انشروه فالدال على الخير كفاعله.👇 https://t.me/bentmohammed6 @bintmohammed_bot 👈للتواصل .

نمایش بیشتر
666
مشترکین
-124 ساعت
-57 روز
+230 روز
آرشیو پست ها
يا ربّ يا واسع😁😁

"لئن ظللت عُمرك كله تجاهد مع القرآن، وفي فهمه وتدبره.. تلك تجارة رابحة.. وأي تجارة أعظم من العيش مع كتاب الله!"

مهر الجنة: ترك الدنيا!

طبع الخنزير!
طبع الخنزير!

كأنكم تقطعون من كبدي إذا ذهبتم!

........
........

اللهم بارك اللهم بارك.

‏ويحدثُ أن تقرأ آية في القرآن فتحتضنك كما لا يمكن لأي ذراعين احتضانك وتسندك كما لا يمكن لأي عكاز إسنادك وتعزيك كما لا يمكن لأ
‏ويحدثُ أن تقرأ آية في القرآن فتحتضنك كما لا يمكن لأي ذراعين احتضانك وتسندك كما لا يمكن لأي عكاز إسنادك وتعزيك كما لا يمكن لأي كلام عزاءك وتواسـيك كما لا يمكن لأي قول مواساتك هذا القرآن حضن وعكاز وعزاء ومواساة وأحيانًا كثيرة ضمّاد لجروح كثيرة لا يراها الناس.

لكل واحدٍ منّا نقاط مفصليّة ومراحل انتقال، لا يرتحلُ كلّه في كل مرحلة، بل يترك خلفه شيئًا من ذكريات، حُلُمًا، مشروعًا، وطنًا! ويزرع مع الأيام شتائل جديدة، تنبُتُ على عينه، متجذّرةً بلُبّ قلبه، آخِذةً بجُلّ عُمرِه حتّى تَصيرَ عُمرَه كلّه خير، ﴿وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا﴾ فهو يعلّم عن الخَريف الذي حَلّ بك فأسقَطَ مِنْكَ ورقةً رابحة، ويَعلَم عن نَبعِكَ والنَّهر الذي جَفّ، لا بأس عليك إن تَعَلَّق قلبُك وتألَّمَت روحك، ثَبِّت نَظَرك ولا تقلق ﴿يَأْتِ بِهَا اللَّه﴾ ﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾.

إني أقول لمن يُخادع نفسه ويعيش تحت سنابك الأوزارِ سَل حمزة الأسد الهصور فعنده خبرٌ عن الجناتِ والأنهارِ سَل مُصعب لما تقاصر ثوبه عن جسمه ومضى بنصفِ إزارِ سَل في رياض الجنة بن رواحة وأسأل جناحي جعفر الطيارِ سَل كل من رفعوا شِعار عقيدة وبها اغتنوا عن رفع كل شعارِ

إن المعركة معركة عقيدة!!!

ألا يا نفس ويحك فاستقيمي!

يوم عاشوراء

الله يربط على قلوبكم وينزل السكينة عليكم💔💔 ارتبط اسم الشيخ عندنا بالتذكير بالأسرى والدعاء لهم وإحياء أثرهم وذكراهم، وارتبط كذلك ببلاغة القلم وحسن بيانه، واليوم وقع أسيرًا.. ولا أقل من البرّ بالأسرى بالدعاء لهم بالفرج، أسرانا يا مولانا..

ما كُنتُ أحسب أن تكون منهم يا شيخ 💔💔 كنا على اعتقادنا أنك تُغلق حسابك لفترة معينة وسوف تعود، لكن الحساب أُغلق يا شيخ ونرجو ونحسن في ربنا أنك رغم هذا كله سوف تعود!💔💔💔 وكما علمتنا دائما "أسرانا يا مولانا" 💔

إن الذين يطول بلاؤهم يضعف شعور أكثر الناس بهم؛ الأسرى إذا طال حبسُهم المطاردون إذا طال شَعَتُهم، المرضى إذا طالت أسقامهم، المكتئبون إذا طال عمهم، المساكين إذا طال عَوَزُهم؛ أطيلوا أنفاس نفوسكم فيهم يطل فيكم عون الله، قد أفلح المواسون. لا تألفوا آلام المتعبين؛ الأيام دُوَل والليالي حُبَالَى. - حمزة أبو زهرة. مايو ٢٠٢٤

حسبنا الله ونعم الوكيل 💔💔
حسبنا الله ونعم الوكيل 💔💔

يا اللّٰه!!!

إن لم يكن للّٰه فلا تتعب.
إن لم يكن للّٰه فلا تتعب.