fa
Feedback
أطباء مطيرفين 😂🩺

أطباء مطيرفين 😂🩺

رفتن به کانال در Telegram

قناة متخصصة في علاج كــآبة التخصصات الطبية 🥲⚰️ وتساعد في اخراج هرمون السعادة😍🧬 بوت التواصل او ارسال المشاركات : @Dr_funbot

نمایش بیشتر
2 415
مشترکین
-124 ساعت
-117 روز
-2930 روز
آرشیو پست ها
حفاظات ماركة غوتشي بسعر490$ والله لو يبول بترول مااشتريه🤣🤣🤣🤣
حفاظات ماركة غوتشي بسعر490$ والله لو يبول بترول مااشتريه🤣🤣🤣🤣

ميناء الحديدة وكهرباء حزيز بعد ماسمعوا خطاب العميد يحيى سريع لاتصافطوووووش😂😂😂😂💔
ميناء الحديدة وكهرباء حزيز بعد ماسمعوا خطاب العميد يحيى سريع لاتصافطوووووش😂😂😂😂💔

48 ساعه🤌

فاعل خير: الي يشتي يتشوتر ويرفل كل ما عليك الا تشل قاتك وتمشي سيده لصالة الظفرة. الفنان: حمود السمه اسم الحريو: امير (احتياط) 😂 شوترة.com

اللهم بلغنا رمضان🤲

وفي ختام رمضان ... انتبهوا تخرجوا من رمضان بنفس القلب الي دخلتوا به .. اقطفوا ثمرة صيامكم وصلاتكم وقيامكم ❤ اللهم ثبّتّنا على دينك وردنا رداً جميلاً 🙏

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات من اليوم بدأ موسم الكعك والبشم والسحور اليوم قدو كعك #والحمد_لله_على_كل_حال من معاهم سحور حتى زوم يعزمني 🥲💔

شفت اليوم امي وهي بتفرز الكعك قلتلها ليش قالت السابرات للضيوف والحارقات لنا🤦‍♂️😂😂 #فعله مبشم_من_الان

سلااام ✨ باقي اربعة ايام في رمضان 🥲 اذا حسيت انك مقصّر او تكاسلت طوال الشهر وجالس تمكنها تخازين او جالس تذاكر او جالس تتمشى في السوق او اي شيء .. نصيحتي اترك كل شيء وخليها ايام خاصة لله .. أقرأ القرآن ، ادعي الله ، صلّي واستغفر الله. وأهم شيء الدعاء .. ادعي لنفسك ، ادعي لأحبابك ، ادعي للمستضعفين ، ادعي لأمة الاسلام ، سامح كل انسان أذاك او جرحك وربك كريم ❤. ادعي ولا تكون بخيل في الدعاء ادعي بكل ما تتمناه وترجّاه من خالق الكون لأن الله قال ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ). اللهم انك عفواً كريم تحب العفو فعفو عنا 🤲🤍

رسمي إيران تعلن آية الله السيد مجتبى الحسيني الخامنئي قائداً ثالثاً لنظام جمهورية إيران الإسلامية لغطوه العصر ويستشهد مضمون😂
رسمي إيران تعلن آية الله السيد مجتبى الحسيني الخامنئي قائداً ثالثاً لنظام جمهورية إيران الإسلامية لغطوه العصر ويستشهد مضمون😂😂😂😂

لحظة ادراك ان غداً ثالث جمعه من هذا الاسبوع🤕

صورة طهران بعد القصف والصورة الي جمبها صنعاء ومحد عسها😂😂😂😂
صورة طهران بعد القصف والصورة الي جمبها صنعاء ومحد عسها😂😂😂😂

احنا لو نشتي نفعل مثل هذيه النعثه يشتيلنا اقل شي نزيد نسدل رواتب عُمان جمب حقنا😂😂
احنا لو نشتي نفعل مثل هذيه النعثه يشتيلنا اقل شي نزيد نسدل رواتب عُمان جمب حقنا😂😂

يقفُ كالفاصلِ بين زمنين يدٌ تُصافحُ الغيم، وأخرى تُثبّتُ جذورَ الأرض! لا استعراضَ في قامته، بل ذاكرةُ أمةٍ قررت أن الوقوفَ عق
يقفُ كالفاصلِ بين زمنين يدٌ تُصافحُ الغيم، وأخرى تُثبّتُ جذورَ الأرض! لا استعراضَ في قامته، بل ذاكرةُ أمةٍ قررت أن الوقوفَ عقيدة. فليذكر التاريخُ أن الموقفَ حين يسنده اليقين أبقى من الزمن.

سؤال محيرني ايش الفرق بين سنبوسه وسمبوسه!!!

ولإن إحنا في شهر الخير والحسنة بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء قررت اني اوزع الزكاة حق ذهب امي ذي باعته حين زوجت اخوتي ولا
ولإن إحنا في شهر الخير والحسنة بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء قررت اني اوزع الزكاة حق ذهب امي ذي باعته حين زوجت اخوتي ولا خلت لي شي وزكاة ثروتي الكبيرة اللي مخبيها على اصحابي عشان لا يصرعوني عين ولا يصاحبوني مصلحة وابدأ بخبرتي الضعفاء والمحتاجين اللي قد لي اتراشاهم من قبل رمضان يعزمونا وهم ولا رضوا ولا كأنهم بيسمعوا المناداه وكل ما نفتح الموضوع يقولوا احنا حررراف ونبدأ اليوم بسيادة نائب مندوب الدفعة المبجل المحتاج الفقير إلى الله اسامة الحرازي الله يفك حرافه والله لا يجعلنا من المرائين ويجعلنا من الذين لا تعلم شمالهم ما تنفق يمينهم #تراحموا وسدو الخلل وصاحبك القريب ولا اخوك البعيد والله الله في اصحابكم تفقدوهم كتب الله اجوركم

هذا الساع جتلي بعض الحسرة وقلت والله ما اتحسر لوحدي 😂💔 طبعا عااااارف وداااري انك الان جالس ومرتاح ومريح نفسك في رمضان وبتمكنها رقده وتخازين واستراحات ودمنه وبطه ولعبه وخرجات مع الاصحاب .. داري داري والله اننا داري 😁 بس اشتي اقولك انك مش داري ايش منتظرك بعد رمضان .. خاطركم 😊🔥 ... #التاسع_من_رمضان #خواتم_مباركه #الحسابه_تحسب #استمتع_قبل_النثرة #ماينفع_ياليتني_وقد_فات_الاوان

والله انه عيب ارجع من الجامع وقد امي غلقت باب المطبخ ليش ياسعم مابش ثقه😂😂😂💔

سلااااااام الله عليكم وفي أول دقائق من الصيام ومن اول يوم في شهر البركة أن شاء الله وقبل ما تبدأ المقارحه ويطلع هرمون العفاطه حق بعض الناس وتتفعل جينات الوخر مني ... شكرا جدا قوي لكل أم وأخت وزوجه مستعده تستقبل رمضان وتعيش صيامه وتعبه وهي بتخبز فوق التنور وتتحمل الحما عشان ثقالة دم واحد يرقد لا قبل المغرب وقام يتقارح تقل إنها ماكله ورث أبوه شكراً لكل امرأه قامت من بدري تعجن وتجهز الحلا وقرحت على نفسها النوم شكراً لكل واحده بتتحمل حروق الزيت اللي بيتطاير عشان تقوم انت قالب وجهك تقول ليش السمبوسه عدس مش جبنه شكراً لكل امرأة تعبت وشكلت سفره طويلة  عريضة متحمله ثقالتك وانت بتمكنها هذا فح وهذا سامج وهذا عق شكراً لكل إمرأة فوق هذا كله انت تقوم تخزن وتفتهن بعد ما تقارحت لوما سمعوك الجن وهي تقوم تغسول وتغسل المطبخ ووو شكراً لكل إمرأة بعد هذا كله عاد معاها جهال وتشتي توبه لهم وتخرج تتكسى لهم شكراً لكل إمرأة تتعب وتزيد تقوم تقشع البيت كله تغسل وتنظف عشان العيد قرب شكراً لكل إمرأة بتصلح كعك العيد فوق تعب رمضان وشغله وهجيج الرجال .. فشكرن جدن جدن جدن بالنون للتوكيد وكل عاااام وانتم جميعًا بخير وصحة وسلامة وعااافية ويجعل ربي رمضان مفتاح لكل سعادة وتحقيق لكل أمنية واستجابة لكل دعوة حوتها قلوبكم التي انتظرت هذا الربيع لتعيش شعور الطمأنينة والرضا #إستوصوا_بهن_خير #بيتعبين_قوي_والله #repost

سألوا محمد بن زايد لماذا أنت عبوس الوجه دائمأ؟إ فقال كيف أضحك والمسجد الأقصى ما زال يصلي فيه المسلمون #اللعنة_عليه
سألوا محمد بن زايد لماذا أنت عبوس الوجه دائمأ؟إ فقال كيف أضحك والمسجد الأقصى ما زال يصلي فيه المسلمون #اللعنة_عليه