fa
Feedback
زَ

زَ

رفتن به کانال در Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

نمایش بیشتر
489
مشترکین
-124 ساعت
+67 روز
+1530 روز
آرشیو پست ها
زَ
492
˚₊🍊‧₊🫖˚
+1
˚₊🍊‧₊🫖˚

زَ
492
صار

زَ
492
- الرساله ؛ حابه هاي الفقره انو بنهاية يومج تجين تكتبين لا تگطعيها ابد♥

زَ
492
📎چان المفروض اكتب هالشي قبل الساعة 12 بس يلا اليوم ما سويت شي غير ان أغلب الوقت چنت مستلقية أفكر باللاشيء أخلي أفكاري تمشي براحتها بدون ما أوقفها أو أرتبها اشتغلت شوية بالبيت وهذا بحد ذاته اعتبره إنجاز خصوصًا واني كل اللي چنت أريده أبقى نايمة بفراشي وأباوع للسگف بدون أي التزام يمكن اليوم ما بيه أحداث بس بيه نوع من السلام اللي يجي بعد أيام مزدحمة لما الجسد والعقل يطلبون بس “نتوقف” ف تقييمي لليوم چان يوم هادئ بس عقلي چان مزدحم أفكاري متشابكة يمكن هذا النوع من الأيام ضروري حتى أفرغ الزحمة شوي شوي يعلمني شلون أسمع الضوضاء اللي بداخلي بدون ما أتهرب منها❤️

زَ
492
❤️‏اللي عارف قيمة نفسه ما يخسر شي❤️

زَ
492
وحتى ابوي الله يرحمه كل ما تصير لمة عمامي واقاربنا ببيتنا يطلع رسماتي الهم ويگللهم شوفوا بنيتي رسامة♥♥♥♥♥

زَ
492
وانصدمت من جمال رسوماتي وبقت بين فترة وفترة تطلب مني ارسملها تاخذهم للمعرض

زَ
492
ورسمتها الها😈

زَ
492
هي تفاجئت من الرسمة وگالتلي هاي مو انتِ راسمتها گلتلها تردين ارسمها الچ هسة بالصف؟ گالت يلا

زَ
492
ف بوقتها اني رسمت دورا طبق الأصل

زَ
492
هاي من چنت بالأول ابتدائي چانت تجينا معلمة رسم الله يذكرها بالخير چانت كلش تحبني ف اول يوم اجتنا بيه گالتلنا ارسموا

زَ
492
يمة حبيبتي🥹🥹🥹🥹♥♥

زَ
492
Repost from N/a
ابد ما اتفاجئ بكمية الابداع لان معروفة زهرتنة مبدعة بكلشي بقت عل رسم🫶🫶

زَ
492
حطولي بعد فراولة🤩

زَ
492
فنان ولا موبفنان؟

زَ
492
୭ 🍒🔠🔠🔠 🔠🔠🔠🔠🔠🔠🔠💗 🍒˚. 💗
+1
୭ 🍒🔠🔠🔠 🔠🔠🔠🔠🔠🔠🔠💗 🍒˚. 💗

زَ
492
وبالنهاية كلشي حقيقي راح يركضلك وكلشي مزيف حتى لو تفتحله أيدك راح يروح

زَ
492
🐝📌اليوم چان من الأيام اللي تحس بيها بكل تفصيلة مو مثالي بس مريح سويت كلشي چنت ناوية عليه بدون ضغط ولا استعجال حسّيت إن جسمي وعقلي ماشيين بنفس الإيقاع لا تعب ، لا كسل اخذت بنات اختي واختي للمدرسة مشيت 4010 خطوة وصليت كل صلواتي وأكلت أكل صحي وفرشت أسناني بعد كل وجبة رتبت أغراضي وخليت امي ترتاح واني استلمت مهام كل البيت عنها رسمت ، وشفت مسلسل ، وضاع الوقت بطريقة حلوة ما بيها لا ملل وهسة اني بفراشي الشباك مفتوح نسمات الهوى الباردة تطخني وكلشي هادئ ماكو شي عظيم صار بس شعوري البسيط والراحة كافي يخلي اليوم يستاهل ينذكر أقيّمه : يوم ناجح هادئ ومن النوع اللي يخليك تحب تعيش أكثر🧽.

زَ
492
تستاهل ضيفوها

زَ
492
احب البنات اليعتمدون ع انفسهم💋