زَ
رفتن به کانال در Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
نمایش بیشتر501
مشترکین
+524 ساعت
+97 روز
+2530 روز
آرشیو پست ها
502
يمكن أكثر شي صعب يتقبله الإنسان هو فكرة التعب ما لازم دائمًا ينتهي بنتيجة "تشبهه"
انتِ دتحاسبين نفسچ بعين شخص عاش عمره يطارد الكمال وناسي إنُ الكمال ما يخلق إنسان متوازن يخلق انسان مضغوط دائمًا يحس أي شي أقل من القمة يعني فشل
انتِ دتخلين تجربة وحدة من تجارب هالحياة الكبيرة تغيير نظرتچ لكل تعبچ وتخلينها تختصر نفسچ بهالسطحية
يمكن هذا مو المعدل اللي چنتي تتخيلينه بس يمكن هو المعدل اللي تحتاجينه حتى تشوفين نفسچ من زاوية ثانية الزاوية اللي بيها تتعاملين وي التعب بدون شرط النتيجة
لا تخلين المعدل يحدد قيمتچ ولا تصيرين عبدة للأرقام اليوم ممكن تحسين انُ تعبچ كله راح عالفاضي بس اللي متعرفيه انُ هاي مجرد محطة صغيرة وسط هالكم الهائل من تجارب الحياة
يمكن اليوم ما جبتي المعدل اللي تتمنينه بس ممكن تطلعين من الاوائل بس تدخلين جامعة !
التقييد بنفس فكرة النتيجة راح يخليچ دائمًا محاصرة بخوفچ اما إذا وسعتي آفاق تفكيرچ راح تشوفين الطريق طويل بس متكامل
502
زهرة اني حالين ما اعرف شسوي حايرة اني بكل الصفوف معدلي ما يقل عن 95وكلة تكريم واعفاء طلعت حتى واهلي والمدرسة وحتى اني الكل يگول راح تطلعين معدل عالي ومتأملين بية اول سنة ما اعرفت شلون اقرا ودخلت نفسي بحالة هلع وخوف وقررت اعيد وقبلوا اهلي وهسة امتحنت دور اول مادتين واجتني بيهن درجات زينة واجلت خمسة على الدور الثاني واني كتلج راح اجل اثنين على الدور الثالث وامتحنت ثلاثة وصار حجب وبعدين بس طلعوا نتيجة بس امتحانين والثالث ما طلع يعني امتحنة لازم دور ثالث بس الفيزيا كسرتني اجتي درجتها صدمة ونزلت معدلي وخيبت امل اهلي اگول عادي الحمدلله بس اني ما مقتنعة انو اروح امتحن ما اقبل انو يكون هذا معدل تعبي كلة اهلي يكولون تعبنا وبعد ما نتحمل امتحني وخلصي وما يقبلون اعيد سنة ثالثة بس والله كل ما افكر دا اموت ما اتحمل هيج يصير معدلي اني حلمي اجيب معدل عالي اني ما اريد ادخل طبية اصلا بس چان حلم عندي معدل يكون عالي واظل افتخر بي اگول اي هذا معدل تعب مال كل السنوات ما دا اتقبل فكرة اروح امتحن واتقبل الواقع
502
بشرفچ شوفيلچ بوت غير هذا العطل، شوفي بوت بدون اشتراك
هاي قناة عمر يومية بالليل يكتب "دزولنا خلق حلوة، شني ماكو خلق حلوة" ويبقى يعيد ويكرر بيهن يقرفني المخنث
502
⭐️الله يبعدنا عن محدودية التفكير وسوء الظن وسذاجة القناعات والأعتزاز بالجهل والإيمان بالوهم لأن كل وحدة أسوء من الثانية ،
آمين⭐️⭐️.
502
https://t.me/e1_4b/21560
فخر العرب انتِ والله كلش فخورة بيج من البارحة من گلتي كملتها لهسه كلش فرحانة الج🫂❤️🩹
يارب أصير نفسج واستغل هالعشرين يوم واگدر اكمل المادتين العندي ونخلص على خير 🫶🏻
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
