fa
Feedback
زَ

زَ

رفتن به کانال در Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

نمایش بیشتر
489
مشترکین
-124 ساعت
+67 روز
+1530 روز
آرشیو پست ها
زَ
490
إنك تدمن التذمر بحثًا عن تعاطف الناس مثل انك تغرِق نفسك بالبحر وتبحث عن منقذ 🙄🙄!! الناس ما راح ينقذونك تعرف ليش؟ لأنك دام داخل بحالة تذمر مستمر معناها انت بالداخل ما تريد الوضع يتحسن وحاب تعيش شعور الدراما :)

زَ
490
ارجع واگول الناصرية تصير تركيا بعدستي

زَ
490
✨✨
+1
✨✨

زَ
490
ركزولي عالقلب اللي صاير😣😀😀😀

زَ
490
‧😀₊˚ ☁️⋅
+1
‧😀₊˚ ☁️⋅

زَ
490
‏محتاجة اسوي Restart لحياتي و أبدأ من أول و جديد

زَ
490
୭🍓 𝓢𝓽𝓻𝓪𝔀𝓫𝓮𝓻𝓻𝔂 𝓢𝓮𝓪𝓼𝓸𝓷 🍓✧ ˚. ᵎᵎ
+1
୭🍓 𝓢𝓽𝓻𝓪𝔀𝓫𝓮𝓻𝓻𝔂 𝓢𝓮𝓪𝓼𝓸𝓷 🍓✧ ˚. ᵎᵎ

زَ
490
❤

زَ
490
اويي صايرين هواي تحطولي نجوم شكرًا 🎀❤️

زَ
490
بدي مليار تفاعل☝🏻

زَ
490
🤩𝓘 𝓵𝓸𝓿𝓮 𝓶𝔂 𝓿𝓲𝓫𝓮𝓼 🍒
+1
🤩𝓘 𝓵𝓸𝓿𝓮 𝓶𝔂 𝓿𝓲𝓫𝓮𝓼 🍒

زَ
490
خلي اراويكم شبدعت

زَ
490
إجالي تخيُل بعقلي جاي أسمع سورة يوسف ووصلت لنقطة السجن وتخيلت شگد أكو ناس چانت عندهم قصص هواي ومواقف وأسباب ومعاناة وهم شگد أكو ناس منهم الله فرَّج عنهم وانطاهم خير وفضلهم على غيرهم وشگد أكو ناس مثل النبي عليه السلام إنسجنوا ظلم وصبروا باعوا قصصهم شگد صارلها هواي هواي ناس مرّوا على هاي الأرض يا الله بكل مكان أكو مليارات الذكريات لملايين الناس هواي منهم ظنّوا أنهم ما راح ينتسون وشوفوا شلون إحنا أغلب الأحيان نعيش وكأننا الوحيدين على الأرض بس إحنا مو وحيدين وهم بيوم من الأيام راح يروح من هاي الأرض كل إنسان سمع بينا وعرفنا نُنسى ويبقى ذكرنا اللي بالسماء وهالشي يخلينا هم نتذكر النهاية الحتمية اللي هي: الموت شگد ربنا مدبر عظيم وحكيم؟ سبحانك ياربي ما عرفناك حق معرفتك ولا عبدناك حق عبادتك بس نحبك يارب كلش نحبك .. فخلينا بمعيتك يا رحيم خلينا يمك من خاصَتك هذا الفوز العظيم من هاي الدنيا ان الواحد يطلع منها وهو حابك وعارف شگد انت عظيم❤️❤️

زَ
490
✨️
+1
✨️

زَ
490
صرت برجوازية شوكت اسحب نجوم القناة واحولهن فلوس

زَ
490
الله شهالنجوم

زَ
490
🥰
🥰

زَ
490
꒰꒰ 💚ྀི 💚 𓂃˖ ࣪.·
+1
꒰꒰ 💚ྀི 💚 𓂃˖ ࣪.·

زَ
490
꒰꒰ 💚ྀི 💚 𓂃˖ ࣪.·
+1
꒰꒰ 💚ྀི 💚 𓂃˖ ࣪.·

زَ
490
فــــــطوُمة🤏🏼💙