fa
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

رفتن به کانال در Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام Elite Medical physiology 🫀

کانال Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 18 388 مشترک است و جایگاه 1 271 را در دسته پزشکی و رتبه 6 535 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 18 388 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 26 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -73 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 98.77% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 26.73% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 18 162 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 4 916 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 292 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 27 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته پزشکی تبدیل کرده‌اند.

18 388
مشترکین
-324 ساعت
-177 روز
-7330 روز
آرشیو پست ها
ها نحن نودع دفعة جديدة من الاخوة والاطباء المميزين بالمستقبل بإذن الله ونستقبل دفعة جديدة بكل محبة وشغف ونتمنى ان نكون عون له
ها نحن نودع دفعة جديدة من الاخوة والاطباء المميزين بالمستقبل بإذن الله ونستقبل دفعة جديدة بكل محبة وشغف ونتمنى ان نكون عون لهم بالوصول للأهداف المرجوة كل شخص عندو رفيقو بدو يفوت تحضيرية او يتعرف عليها يبعتلو هاد الاعلان ويخليه يسجل عالرقم قبل يوم الخميس رغم اني ما بحب التعريفيات ولكن ان شاء الله رح نقدم نصائح واقعية وقيّمة كما فعلنا العام الماضي واكيد بري٩ مرحب بكم دوماً وكتير طلاب كل سنة بتضل تحديدا بقناة وغروب الفيزيا لان والله منضحك ومنتسلى سوا 😂❤️ بس اكيد اكيد مو ع بري١٠ 😅 بالتوفيق ❤️ https://t.me/Elphysics

شرح ايجابيات وسلبيات التطوع طب بشري لصالح وزارة الدفاع: https://www.facebook.com/share/p/jHRjaFPBFMVMKS5H/?mibextid=oFDknk

هاام للراغبين بالبشري ومعدلن مخوطر: وبعد شوي رح نزل بوست شرح عن الموضوع 🔴إعلان هام لطلاب السنة التحضيرية الذين نجحوا هذا العام و الراغبين باستكمال دراستهم في #الطب_البشـــــري يبدأ الأسبوع القادم بتاريخ 17/8/2024 تقديم طلبات الراغبين بالتطوع لصالح إدارة الخدمات الطبية العسكرية بصفة ملازم تحت الاختبار...وتستمر لغاية 22/8/2024 حيث يتابع هؤلاء الطلاب دراستهم -حال قبولهم - في كليات الطب البشري بالجامعة السورية التابعة لوزارة التعليم العالي. ويوفدون لتعميق الاختصاص لمدة أربع سنوات خارج القطر بعد حصولهم على شهادة البورد السوري. يمكن التقدم للذكور والإناث بشرط أن يكون الذكور غير متخلفين عن الخدمة الإلزامية. كل التوفيق ❤ نقلا عن د محمد أكرم الشرع حكيمك.دليلك

هام للطلاب PRE9 يلي رح يسجلو بشري حلب او رغبتهم يسجلوه ❤️ فريق إيليت يعلن إنطلاق القناة الرسمية للدفعة 57 بكلية الطب البشري جامعة حلب https://t.me/elite57Alep رح ينزل عليها كلشي بهمكن بخصوص الكلية وكل التفاصيل و قريباً الشرح والتعريف التفصيلي عن كلية الطب بجامعة حلب والسكن الجامعي ووضعه

متى المفاضلة وكيف الآلية؟ بوست مهم https://www.facebook.com/share/p/3o3SuE7ftKJ3dcnn/?mibextid=oFDknk

تعقيباً عالبوست السابق .. ◽اعلى ٣ علامات فيزيو هنن ٩٧ (من ٣ طلاب) وهنن الطلاب الوحوش يلي ذكرت اسماؤن مبارح💪🏻 ويلي رسائلن رح تضل عصفحتي بالهايلايتس كوسام الي اني درستن وساعدتن بهالمواد الصعبة الحمدلله من اول ما بلشت اعطي الفيزيا والفيزيو اعلى العلامات عم تكون عندي وهاد مانو بفضلي اطلاقاً ومنيتي ع حالي كل طالب منن مكنة وبعد كم سنة بجوز هو يجي يدرسني 😂 وفي منن لو درس من كتب البكلوريا رح يجيب علامات عالية غصب عن راسي وراسك يا محنّك 😂 وكل طالب بجيب علامتو بجهدو وتركيزو الو انا فقط مساعد وميسّر للمعلومات (هاد الحكي هلكت وانا احكيه من اول فصل) بس هي سياسة الترويج تبع انو اعلى علامة عندي يلي بيتبعوها البعض عم يلعبوا ع حلم ونقطة ضعف كل طالب (ال١٠٠) مانا ناجحة معن 😂 يعني حتى السياسة الخطأ يلي هنن متبعينا ما بتنطبق عليهن هي سياسة خطأ لان ما دخل المصدر بالعلامة !! طمنوني كم ١٠٠ نجابت عندن ؟ كم ٩٩ طيب كم واحد فوق ال٩٠ 😂😂😂 صدقني بينعدوا ع اصابع اليد الواحدة يمكن (بدون ما شوف) اعلى علامة ٩٧ من ٣ طلاب كنا عون الن (بكره كلمة طلابي 🥴) وفي طالبين ١٠٠ بالملف طلع خطأ مبدلين بينا وبين الانكلش (الفيزيو عندن ٨٢-٨٤ للاسف) المادة خلقة كثيفة وخلقة ما بتجي سهلة وخلقة اخر مادة .. قلنالكم ال١٠٠ صعبة وبدا جهد ولكن ممكنة اجتهد وحاول جيبا واذا جبت قريب منا ممتاز بتضلك مميز لان المادة صعبة .. صرت عم احبط الطلاب 🥺 ياما طلاب فكرتها بطاطاية من ورا هالحكي وتركت نصا لاسبوعا وكأنها تاريخ !!! ان شاء الله يتعلموا البعض يحكوا بمصداقية العام القادم الطلاب حرام بتصدق اي شي بتشوفو خصوصي من واحد كبير وعاساس دكتور انا ماني موجه الحكي لشخص محدد موجهو لكل شخص قلل ذوق تجاهي وهو وانا منعرف انو هو الخطأ في دكاترة ببعض المعاهد والفرق بالفيزيو على عيني وراسي وانا يمكن بتعلم منن ان احتاج الامر ومن حقا تفرح مع طلابا كل سنة وبتمنى بيوم الايام احد الطلاب اقدر كون عون الو بانو يسكر المادة كل سنة عم اسعى بكل جهدي الله بيشهد اذا وصلني شي مهم او حسيت شي مهم حتى لو قبل بيوم بمسك القناة وبقعد بنزل وبشرح وشفتوا هاد الشي باسابيع المواد .. وكل طالب سواء تابع معي او لاء وعلامتو عالية بالفيزيو انا فخور فيك وبالجهد يلي بذلتو ودائما جاهز لمساعدتك بالمستقبل ان احتجت اي شي والف مبارك الكن جميعاً مهما كانت علامتك سيئة افتخر فيها انا حذرتك خلال الفصل انو المادة اصعب مما تتوقع صح ممتعة ولكن بدا جهد كبييير جدا.. افتخر بحالك كيف ما كان تقديمك وفكر بالخطوات القادمة وانا عن نفسي فخور بكل واحد فيكن لاني بعرف الجهد يلي بذلتوه خلال السنة ولو انو بعضكن بيستاهل اكتر ولكن " ما كل ما يتمناه المرء يدركه😅" ورسائلكن الحلوة رح تضل وسام ع صفحتي اني درست هيك دفعة مميزة .. النا حكي كتير هاليومين عن موضوع الفرز والاختصاصات👍🏻 حاليا عم حاول كفي رد عالخاص 😂❤️ https://t.me/Elphysics

بما انو جو كئيب شوي خلونا نضحك سوا .. ◽اي معلم متل ما عم قلك : -ال١٠٠ بالفيزيولوجيا بتنجاب حصراً معي -كل طالب بتابع معي اقل اقل شي ممكن يجيب ١٠٠ -لا تخلوا نوار يحبطكن -ويلي بيعمل اسبوع البروفا مع نوار بكون عم يكب المادة حرفياً https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا دكاترة المستقبل سنة تانية مجهول😂❤️ متل ماشفتو هيك خلصنا كل المقارنات بكل المحافظات وسوريا ككل ومتل ماخبرتكن بملف سوريا الكامل انو المعدلات مقاربة جدا ً ل بري8 ولكن أكيد مو نفسا بلضبط قلتلكن انو محافظات بتطلع ومحافظات بتنزل لأنو حسب معدلات الطلاب بكل جامعة وهاد يلي عملتو زنزلتلكن عن كل جامعة لحالا مع المقارنات الدقيقة رح اكتبلكن تلخيص ل يلي بحب الزبدة: الزبدة هي عن وضع البشري موازي بكل محافظة وبينطبق عليها وضع باقي الافرع نوعا ما سواء أسنان او صيدلة بدايةً بخصوص دمشق مقاربة تماماً ل بري8 يعني الفرق مارح يتعد فاصلة او فاصلتين يعني برأيي بين المجال 88.3 --88.7 أما بتشرين ف الارتفاع أكبر فيا للاسف وتقريبا رح ترتفع عن بري٨ حوالي 0.5 اكتر او أقل شوي بطرطوس الوضع مشابه لتشرين ولكن الارتفاع غالبا اكتر بشوي يعني ممكن يوصل ل علامة معدل كاملة(طبعاً أو اقل شوي) زيادة عن بري٨ بحماة مشابه لتشرين كمان في ارتفاع منيح حوالي 0.5 اكتر او اقل شوي بحمص الوضع يشبه دمشق نوعاً ما الارتفاع طفيف 0.2-0.3 رح يكون بشري موازي حمص بالمجال 84.0 --84.4 بحلب اقل نوعاً ما لا يوجد ارتفاع ان وجد فاصلة وحدة وربما انخفاض فواصل ان شالله وبرأيي رح يكون بالمجال 83.3-- 83.8 طبعاً القصد بشري موازي بكلشي ذكرته https://t.me/Elphysics

🔴 خلاصة احصائية مرتفعة متل الباقي ✅ بشري موازي حماة رح يرتفع حوالي 0.5 اكتر او اقل شوي 📌عدد طلاب بري8 الذين حصلو على معدل فرز 84 فما فوق ٢٥٨ طالب من ٦٤٠ 📌عدد طلاب بري9 الذين حصلو على معدل فرز 84 فما فوق ٢٨٣ طالب من ٥٨٥ https://t.me/Elphysics #Elite_Team

ترتيب طلاب طرطوس حسب معدل الفرز ، عمل طلابي 🔴 خلاصة احصائية: مرتفعة متل الباقي✅ بشري موازي طرطوس قد يرتفع تقريباً علامة كاملة للأسف ⚠️ Pre6: حصل 155 طالب على معدل فرز 89 فما فوق ⚠️ Pre7: حصل 199 طالب على معدل فرز 89 فما فوق ⚠️pre8 حصل 187 طالب على معدل فرز 89 فما فوق ⚠️pre9 حصل 226 طالب على معدل فرز 89 فما فوق https://t.me/Elphysics #Elite_Team

🔴 الخلاصة الاحصائية متل الباقي رح يرتفع بشري حمص موازي 0.2--0.3 تقريباً ✅ Pre8 حصل 383 طالب على معدل فرز 84 فما فوق Pre9 حصل 407 طالب على معدل فرز 84 فما فوق https://t.me/Elphysics #Elite_Team

رجعتلكن بعد ماخلصت فحص مع ترتيب دمشق حسب الفرز 🔴الخلاصة الاحصائية متل ماخبرتكن مبارح قريبة ل بري8 وأعلى بشوي ممكن ✅ 📌Pre6: حصل حوالي ١٠٠٠ طالب على معدل فرز ٨٧ ومافوق 📌Pre7: حصل ١٠٦٠ طالب على معدل فرز ٨٧ ومافوق 📌Pre8: حصل 1010 طالب على معدل فرز 87 ومافوق 📌pre9: حصل 1030 طالب على معدل فرز 87 ومافوق https://t.me/Elphysics #Elite_Team

شرح كمان لحتى تقدر وضعك شوف مفاضلة بري8 اذا الفرع يلي بيطلعلك عليها علمضمون ف ان شالله انت ضامنه وعموماً كونه الكل عم يسأل اذا ضامن البشري او لا ف هي التقديرات بتخليك تعرف وتتطمن: أول 4000 ضامن اكيد البشري موازي ولو بأي محافظة بين 4000و4200 مخوطر وبلذات يلي بعد ال4100 مخوطر أكتر اكتر من 4200 يعني الأمل بالبشري موازي ضعيف جداً موفقين جميعاً❤️

مبدئياً حسب المقارنة مع السنة الماضية ف الواضح متل ماخبرتكن من كم ساعة عملف دمشق كيف انو متل بري8 📌وفعلاً هلق وصلنا الملف الأدق ويلي بيوضح انو المعدلات تقريبا ً مشابهة تماماً لpre8 هل انت مدرك انو 4158 طالب بكل سوريا حصلو على معدل فرز 83.5 بدفعة بري9 ونفس العدد تماماً حصل عهاد المعدل ب بري8! هي مشان تستوعب عليي وانا عم قلك شقد مشابهة😂 🔴 يعني باختصار رح تكون قريبة ع بري8 فرق فواصل زيادة او نقصان حسب كل فرع يعني ممكن مثلا ً بشري دمشق ينقص 0.4 وأسنان دمشق تزيد مثلاً 0.2 هي مثال انو كيف رح تكون المفاضلة بعرف الفواصل بتهم كتير منكن وقلبه علفاصلة ليطلعلع الفرع يلي بيحبه 💔بس للأسف هاد أقرب شي فينا نوصلله وانت عليك تتفاءل خير وتفكر بخيارات الافرع او المحافظات يلي ممكن تسجل فيا وتستفسر وتتعرف وحكينالكن رح نحاول نعرفكن عن اغلب الافرع بالمحافظات خلال الفترة القادمة لتقدرو تتعرفو اكتر وتختارو❤️ 🔴 للتأكيد يعني مستحيل ومن سابع المستحيلات حدا يعرفلك شقد رح يطلع المعدل علفاصلة ولا الوزارة حتى لأنو الشغلة حسب رغبات ومقاعد يعني ما بتبين لحتى تخلصو تسجيل لشهر١٠ https://t.me/Elphysics ELITE Team is always with you🩵💙

جاهزين بدكن قنبلة الموسم المقارنة ال شبه حاسمة لوضع المعدلات؟🔥 او بلاها هلق ؟ 💔 عموماً انا مزنوق عندي مادة بعد كم ساعة مع هيك عرفان في ناس متوترة بدها تعرف اذا في ارتفاع بالمفاضلة ولهيك عم زبطلكن هلق مقارنة ملف ترتيب سوريا كامل يلي صار جاهز ❤️🔥 ف شوي وبنشرها وتمنولي التوفيق بمادتي😂❤️

ياجماعة هي المقارنة ع السنة كلاا مو فصل تاني بس يعني باختصار دفعتكن معدلاتها عالية كتير بلفصل التاني وقليلة بالفصل الأول ف طلعتو متل معدلات بري٨ تقريباً ( هنن صار معهن متلكن بس بلعكس هنن طلعو فصل اول عالي والتاني قليل) يعني مبدئياً المفاضلة أكيد مو اعلى من بري٨ يا بتطلع اقل بفواصل او اكتر بفواصل هاد القصد انو متقاربة وبس ينزل باقي الملفات يلي بكونه بيتضمنو معدل الفرز يعني مع بكلوريا ف رح يبين اكتر

ترتيب تحضيري دمشق حسب معدل التحضيري فقط بدون باك - عمل أحد الطلاب مشكوراً❤️ واذا حدا عمل ملف لغير محافظة يبعتلي عحسابي @baihas_lon80 لنزل المقارنة 🔴 أول شي رح اكتب الخلاصة منلاحظ تقارب مع معدلات الدفعة الثامنة ومافي ارتفاع بلعكس لأنو عدد الطلاب بملف بري٩ اكتر بشوي لانو ملف السنة الماضية ماكان شامل ف يعني متل بعض الدفعتين او انتو اقل بشي بسيط جداً ✅ عموماً بس ينزل ملف مع الباك بيعطينا قراءة بشكل أدق نوعاً ما منجي للمقارنة: 📌 عدد طلاب بري٩ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق بالسنة التحضيرية (بدون باك) ٧٧٢ طالب من أصل ٣٦٦٠ 📌 عدد طلاب بري٨ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق بلسنة التحضيرية (بدون باك) ٧٥٩ طالب من أصل ٣٥٠٠ 📌عدد طلاب بري٧ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق بلسنة التحضيرية(بلا باك) ٧٨٩ طالب من ٣٥٠٠. 📌عدد طلاب بري٦ الذين حصلو على معدل ٨٢ فما فوق ٧٧٠ طالب من ٣٨٢٠ انا باخد معدل ال٨٢ كمعيار لأنو هلمعدل بيطلع علفرز شي ٨٨ ل ٨٩ وهو يقارب الحد الأدنى الموازي لبشري دمشق https://t.me/Elphysics/3292 #Elite_Team

ترتيب تحضيري دمشق حسب معدل التحضيري  فقط بدون باك - عمل أحد الطلاب مشكوراً❤️ واذا حدا عمل ملف لغير محافظة يبعتلي عحسابي @baihas_lon80 لنزل المقارنة

تيك تاك أول مقارنة علطريق⌛️