fa
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

رفتن به کانال در Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام Elite Medical physiology 🫀

کانال Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 18 388 مشترک است و جایگاه 1 272 را در دسته پزشکی و رتبه 6 542 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 18 388 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 25 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -77 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -1 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 95.46% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 26.07% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 17 557 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 4 794 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 281 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 26 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته پزشکی تبدیل کرده‌اند.

18 388
مشترکین
-124 ساعت
-127 روز
-7730 روز
آرشیو پست ها
مساء الخير للاكابر ❤️ عذروني صرلي اسبوع ما عم نزللكن رسائل 🥰 بس خليكن تنهوا المواد ويلي مخلص يلتهي بمراجعة الكيميا 🔥 كان عندي ٥ امتحانات بظرف ٧ ايام 😂 واليوم قدمت امتحانين ورا بعض .. لهيك عذروني 😂❤️ عالعموم حالياً اكيد رح بلشلكن تحضير لاسبوع البروفا لنحاول ننزل مراجعات لجميع الفصول واذا ضل شي بضل لاسبوع المادة .. يا اليوم يا بكرا بنزللكن برنامج اسبوع البروفا مع شرح كامل لكل يوم فيه ، بالاضافة لشرح للشغلات يلي رح تنزل عالتطبيق يلي رح تخدم جميع الطلاب حسب وضعن الدراسي اليوم بحقلكم ترتاحوا من الدرس ساعتين وتحضروا الكلاسيكو 🥰 🚨ملاحظة جانبية رقم ١ : جميع فيديوهات المراجعة والنكشات يلي رح تنزل رح تكون بمثابة هدية للطلاب يلي معا الكود متل ما حكيتا باول الفصل بشهر ٩ مافي شي اسمو كود مراجعة .. 🚨ملاحظة جانبية رقم ٢ : من غير المنطقي نراجع فيزيا ونحن مو مخلصين كيميا او العكس ومن غير المنطقي نراجع كيميا و فيزيا والتاريخ وضعنا سيء فيها .. بدي مصلحتك انا لا تخاف اذا دارس الفيزيا معي وفهمانا اثناء دراستك الاولية اسبوع المادة كافي لتراجعها كاملة باذن الله لا تقلي نسيان النسيان طبيعي كل طلاب سورية بتنسى بعد كم يوم الشي يلي درستو لهيك الوزارة عاطيتك شي اسمو اسبوع المادة تراجع المادة من خلالو .. بستغرب وبزعل انو في طلاب عم تخبرني لهلق ما أنهت المادة بسبب انو الدكتور يلي متابعين معو لهلق ما أنهى المادة ولسا عليهن كتير فصول ديروا بالكن يا جماعة الفيزيا ضخمة وبدا مخمخة ما خرج تضل ناطرو لتخلصا .. وبالاخير تنزنق يا ما تخلصا يا تخلصا شوربة دروس لحالك اذا دكتورك ما عم ينزلك شرح واذا عندك سؤال ابعتو عالبوت تبعنا اهلا وسهلا بالجميع والحمدلله عم حاول ما قصر مع حدا بهالموضوع ومنيتي ع حالي .. موفقين جميعاً ، ديروا بالكم ع مستقبلكم ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية هي شرح دورات الفصل ١٥ 👇🏻 https://youtu.be/V-ve9VVSPtU الفيديو ضروري لتميز الدورات المطلوبة من المحذوفة بالاضافة لأخذ العلم بالدورات المحذوفة (كونو الفصل تطبق عليه حذف كبير عام٢٠٢٣) دورة العام الماضي ما بدا شرح اجا سؤال واحد فقط وسهل جداً وواضح ومحطوط بالنوطة 😂 وغدا رح يصير عالتطبيق طبعا هو وفيديو حل دورات الفصل ١٤ بخانتهم المخصصة هي الفيديوهات مفيدة جداً ليلي بيتكاسلوا يحلوا الدورات بتشمل افكار الدورات كلا مع شرح الا .. (انا براجعلك الفقرة يلي اجا منا السؤال) ويلي حضر هي الفيديوهات بيعرف هالشي .. والفصل يلي ماني منزلو فيديو حل دورات ف بكون شارح معظم افكار الدورات المهمة والصعبة ومرتبن بمثبتة قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4154 🚨نصيحة جانبية : قبل ما تبلش بالبيو رجاءً حاول خلص عالاقل ٣-٩-١٤ هدول اضخم فصول + بعذبوا اذا نتركوا لاسبوعا والمادة خلقة ضخمة ومفاهيما صعبة وجديدة .. هي عدا الركاكة والافكار المغلوطة بالمنهاج يعني يلي بيدرسن لهدول الفصول بحس حالو نسيان كل افكارن (وهاد شي طبيعي لهيك رح نراجعن وخليك تتذكرن حرف حرف) ف ما بالك اذا كان بدك تتركن لاسبوعا وتواجهن لأول مرة ؟ باقي الفصول أكيد افضل تخلصن ولكن يعني بقدر ساعدك خليك تمرقن وتضمن اسئلتن بوقت قياسي وبالنهاية الموضوع حسب وقتك ووضعك ولسا معك اكتر من اسبوعين لوقت البيو بتلحق تخلص كل شي عليك بإذن الله .. الموضوع بدو ارادة وصبر وتحديد واضح لهدفك 👍🏻🔥 غداً رح نزللكن تسجيل خاص بكورس المراجعة وشو محتوياتو والخ .. وبظن اكيد اغلبكم سمع عنو من رفقاتو بآخر دفعتين عذروني عندي ٣ امتحانات هاد الاسبوع 😂❤️ دمتم سالمين ، نراكم غداً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

احصائية سريعة .. كم فصل ضاللك بالمادة ؟
Anonymous voting

هي العقليات يلي عم ندور عليها .. هي العقليات يلي بدا تطور البلد وتنهض فيه 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3471 بستغرب عالخاص كمية كبيرة من الرسائل منهارين وكأنو فلتت الأمور من ايديهن شي ما بلحق يعمل البروفا مفكر حالو راحت عليه شي حكم ع حالو من هلق انو رح يترك نص المادة لاسبوعا 😂 وطلاب مفاضلة العرب والاجانب ويلي بلشوا متأخرين مفكرين انو خلص الفصل الاول فرشوا فيه ومن هلق معولين عالفصل التاني انو ملعبن 💔 يا جماعة الموضوع أبسط من هيك بكتير .. عنا امتحان فيو ١٠٠ سؤال "اختياري" موزعين ع ٤٣٠ صفحة (صفحات النوطة المرحرحة يلي فيها صور) وانا معك ١٠٠٪ انو المعلومات يلي بالمنهاج اكبر بكتير منا بالاضافة لانو في منا غير منطقي وغير مصاغ بطريقة صحيحة .. ولكن معك واحد عم يمشي معك صفحة صفحة ويشرحلك ويحفظك يعني مانك لحالك .. ما بتقدر تستغل هال٢٠ يوم يلي ضالين قبل البيو لتنهي هالمادة هي والكيميا ؟ ما عندك ارادة ؟ ما عندك تفاؤل ؟ ما عندك صبر ؟ لك لا تنهي المادة كلا بتقدر تنهي معظما وترا عادي يضل معك كم فصل لاسبوعا 😂 ولا تستغرب تجيب اعلى من يلي يمكن رح يعيدا اكتر من مرة .. بالنهاية انت لاحظت انو الشغلة مو بالاعادة الاعادة بتزيد الثقة بالنفس بس ما بتخليك تجاوب عال١٠٠ سؤال بحرفية ودقة ، وخصوصا بالفيزيا .. لسا رح اعمللكن شغلات كتير باسبوعا تخليك رايح عالامتحان ترفعا تلاقي علامتك ٨٠+ وصارت كتير مع الدفعات السابقة واسألهم اذا بدك .. بس بهيك شخصية منهزمة حتى ترفيع ما رح ترفعا للمادة 💔 اذا بأول ظرف وعقبة صعبة استسلمت شو خليت لباقي رحلتك.؟؟ وترا عادي تجيب ٨٠+ و+٨٥ بالفيزيا وتعتبر جيدة جدا وممكن ممتازة وبكرا بالامتحان رح تشوف هالشي ويا سيدي ٨٠ احسن من ٧٠ و٧٠ احسن من ٦٠ لا تأكّس عالفصل الاول بشكل كامل وخلص من هلق تقول الفصل التاني ملعبي .. كل علامة رح تنقصك بالفصل الاول رح تزيد عليك عبء كتيييير كبير بالفصل التاني  ورح تبكيك دم .. ورح تقول يا ريت كنت واعي وياريت ما استسلمت وياريت وياريت .. وقتا هالحكي ما رح يفيد 🤷🏻‍♂️ هلق معك كل المقومات لتغير مجريات الفصل الاول وتشد اللحاف لصالحك يا بتستغل الموضوع يا لاء بدي الكل يكون متفائل يسكر الغروبات وحاج يحكي مع العالم بشغلات تافهة خصوصي اذا مقصر واهم شي لا تقارن حالك بغيرك .. خلص هي الفيديوهات وهي المنهاج قدامي بمسك من محل ماني واصل وبمشي بفهم وبركز وبحفظ وبنتقل ع يلي بعدو صفحة ورا صفحة فصل ورا فصل رح تصير تحب الموضوع وتشتغل عليع من قلبك ويزداد انجازك .. تترك فصل احسن من فصلين تترك فصلين احسن من ٣ وهكذا .. كتير فرحتني الرسالة يلي بالصورة بالوقت يلي اغلب الطلاب يلي متل حالتا مسلمين اللوحات هي عم تجتهد وعرفانة انو الله ما بضيع تعب حدا موفقين جميعاً رجاءً رسائل البكاء والانهيار ما عاد بدي شوفا تفاءلوا بالخير تجدوه 🙏🏻❤️ ونحن موجودين لمساعدتكم دوماً ..

👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 https://t.me/Elphysics/3472
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 https://t.me/Elphysics/3472

نزل الفصل ١٥ ٥ فيديوهات بمدة ساعة و٤٠ دقيقة تقريباً .. الفيديو الأول حسب حكي الوزارة محذوف الكلام يلي فيه .. ولكن انا بحكيه من أجل الفهم وتكامل المعلومات + احتياط .. والفيديو التالت مسألة قليلة الأهمية متعلقة بقانون محذوف ولكن أيضا شرحتا للاحتياط 😂❤️ غداً رح نزل اهم افكار الفصل صايرة وصايرة وعم نصورو تازة 😂 + فيديو شرح وحل دورات للفصلين ١٤-١٥ رح حاول جهز كل شي مهم ومفيد قبل اسبوع البروفا بإذن الله 🔥 https://t.me/Elphysics

مساء الخير للأكابر ❤️ ان شاء الله غداً صباحاً بتلاقوا ١٥ صار عالتطبيق ايمت ما بتلاقي كم ساعة عندك فاضية من هون للاربعاء القاد
مساء الخير للأكابر ❤️ ان شاء الله غداً صباحاً بتلاقوا ١٥ صار عالتطبيق ايمت ما بتلاقي كم ساعة عندك فاضية من هون للاربعاء القادم (قبل أسابيع البروفا) بتدرسو وبتختمو بإذن الله مع الفيديوهات .. ويلي ضاللوا ١٥-١٧-١٩ خصص يوم كامل الن بوعدك تنهيهن كلن اذا بتركز معي بالفيديوهات .. وبتضمن أسئلتن ان شاء الله وهيك منكون أنهينا المادة رسمياً ومنتفضى لتصوير وتكملة فيديوهات اهم الافكار المميزة لجميع فصول المنهاج المقرر .. وتصوير فيديوهات تخدم المصلحة العامة 😆❤️ صباحاً بس ينزل انا بنزللكن رسالة عالقناة ان شاء الله ، موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

بالعادة انا ما بحب الاحتفال بانتهاء عام جديد فالأعوام مجرد رقم بالنسبة الي .. بس برأيي لازم نفرح ، لازم نتطلع عالعام يلي مرق ونشوف قديش مرينا بظروف وأيام صعبة وقدرنا نتجاوزا كيف مرينا بعقبات قدرت تطورنا وتصقل شخصيتنا وتخلينا بالسنة الجديدة جاهزين لنواجه عقبات مشابهة .. وكما أرجو و أتمنى كل عام وتتحقق الأمنية لدى الغالبية ، ان شاء الله العام القادم تكونوا مزنوقين بالفرع يلي هلق عم تجتهدوا وتسهروا وتتعبوا مشانو ❤️ وتذكروا نحن دوماً معكم ولمساعدتكم مُحبّكم نوّار عفيف شاهين ❤️ https://t.me/Elphysics

الاربعاء ١/١٥ بداية أسبوع البروفا الخاص بمادة الفيزياء الطبية الانتهاء يوم الاربعاء ١/٢٢ بامتحان من عندي ١٠٠ سؤال يشمل جميع فصول الكتاب محاكي للامتحان الوزاري أتمنى من الجميع من هون لوقتا يكون مخلص المادة اذا مو كلا يكون ضاللو فصول بسيطة لأن الفيزيا بأسبوعا جدا مضغوطة من هلق عم قلك .. التفاصيل وبرنامج أسبوع البروفا الاسبوع القادم ان شاء الله بنزلو عالقناة ومنتناقش بكل شي ببالكم .. وكل عام وأنتم بخير ❤️ https://t.me/Elphysics

مبروك يا جماعة ب٢/٨ 🔥 هيك عنا اسبوع زيادة عن السيناريو الأسوأ يلي كنا متوقعينو (٢/١) 🔥 درسوا ورمموا وراجعوا ، واستغلوا الوق
مبروك يا جماعة ب٢/٨ 🔥 هيك عنا اسبوع زيادة عن السيناريو الأسوأ يلي كنا متوقعينو (٢/١) 🔥 درسوا ورمموا وراجعوا ، واستغلوا الوقت بشكل صحيح ❤️ https://t.me/Elphysics

مساء الخير ❤️ ١-موعد الامتحان ٢-موعد اسابيع البروفا لجميع المواد ٣-ما بلحق اعمل البروفا عادي ؟ ٤- بجوز اترك فصول لاسبوعا , فرشت ؟ ٥-الفصل ١٥ ٦- نصائح عامة مهمة جدا عن الفترة الحالية بالتوفيق جميعاً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً اليوم مساءً رح نزل تسجيل ان شاء الله بجاوبكن ع كل اسئلتكم فيما يخص المادة وانهاءها واعادتها كاملة ❤️ لا تخافوا ماني تارككم 😂❤️ متل ما وعدتكم رح نخلصا ونعيدا كاملة ونرجع نعيدا باسبوع المادة .. ورح صور فيديوهات مميزة لكل الفصول ع نمط أهم الافكار وممكن يصير في وقت زيادة غير اسبوع البروفا (هي حسب ايمت بحددوا الامتحان) هي كلا فرص لتعيد اكتر واكتر وتكتشف ثغراتك بالمادة .. والطلاب يلي مقصرين صار عندكن وقت بحر لتلحقونا والفيديوهات يلي عالتطبيق بتفيدكن بهاد الشي يعني بعيداً عن الاحداث يلي صارت الخطة تبع الفيزيا لحالا كان فيها ٣ استراحات للمراجعة .. وبالتالي رجاءً بدي ياك تستغل الوقت جيداً وتحاول تنهيها للمادة خلال هالاسبوع او عالاقل يضل معك كم فصل ليس أكثر ويلي عالخطة انا متأكد رح يوصل لمرحلة يقرف من المعلومات ان شاء الله 🔥 وشكرا لكل شخص عزاني وبعتذر اذا ما رديت عالكل الوقت ضيق والعدد كبير .. الله لا يزعل حدا فيكم بفقدان شخص عزيز عليه ❤️ موفقين جميعاً نراكم مساءً .. https://t.me/Elphysics

انتقل إلى رحمة الله تعالى وعفوه .. والد صديقنا وأخونا الدكتور نوار شاهين ❤️ الله يرحمه يارب 💔
انتقل إلى رحمة الله تعالى وعفوه .. والد صديقنا وأخونا الدكتور نوار شاهين ❤️ الله يرحمه يارب 💔

بما أنو أجلوا العملي للصيدلة ف أكيد رح يأجلوا النظري (إزاحة للتقويم الجامعي) وبما أنو لبعد رأس السنة فالموضوع مبشر بالخير ..
بما أنو أجلوا العملي للصيدلة ف أكيد رح يأجلوا النظري (إزاحة للتقويم الجامعي) وبما أنو لبعد رأس السنة فالموضوع مبشر بالخير .. لأن دوماً كل عام بيفسحوا مجال للطلاب تحضر لامتحانات لنظري وطالما للصيدلة ولمعظم الكليات في تأجيل تباعاً ف أكيد موجة التأجيل ستطال التحضيرية يلي هي شي مصيري .. تفاءلوا بالخير تجدوه يا جماعة 🙏🏻❤️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً بري١٠ الاكابر 🥳❤️ النصف الثاني من الرسالة فيو كلام عن موعد امتحاناتكم 👇🏻 غداً عنا آخر ٣ فصول من مادتنا الممتعة الفيزياء الطبية .. ومعها منختم رحلتنا يلي أتمنى كون ساعدتكن فيها .. ▫️الفصل ١٥ : غالباً رح تطلع مدته ساعة ونص لسا ما خلصت تصويرو ضاللي فقرتين .. غداً صباحاً بتلاقوه عالتطبيق بإذن الله ▫️الفصل ١٧ : رح نزل فيديوهات كورس السنة الماضية لأن الفصل سهل جداً وأسهل من سابقه حتى 😂 مدة الشرح فقط ساعة واحدة شاملة لجميع الأفكار بالإضافة لأوفر فيو نهاية كل فقرة كالعادة ..🔥 ▫️الفصل ١٩ : نازل من قرابة ٣ أسابيع عالتطبيق فيديوهين بمدة ٥٥ دقيقة فقط .. بس ينزل ١٥-١٧ صباحاً بخبركن عالقناة ان شاء الله كالعادة 👍🏻 يعني اذا بتلاحظ المدة الإجمالية للفصول الثلاثة أقل من ٤ ساعات .. ولذلك العام الماضي وما قبل الماضي كتير طلاب خلصتن التلاتة سوا بيوم .. ولكن المدة غير مهمة عادي ياخدوا معك يوم ونص او يومين المهم تختمن وتفهمن 🤹🏼‍♂️🔥 🚨 مشان الامتحان وموعده للطلاب يلي آكلة هم انتو امتحانكم ما تقرر ايمت لحتى يتأجل أساساً ولكن عادةً عادةً بكون بعد امتحان كليات دمشق بأسبوع ودوماً بكون يوم سبت لذلك الأغلب كان متوقع امتحانكم ١/١٨ (هي بداية العام طبعاً) حالياً الوكيل الإداري بجامعة دمشق قال انو ان شاء الله رح يتأجل امتحان دمشق (كان ١/١٢) وما حكى بالضبط قديش رح يتأجل .. ولكن بطبيعة الحال مع تأجيله رح يتأجل امتحان التحضيرية وخصوصاً انو التحضيرية تشمل كل محافظات سورية وفي طلاب بمحافظات معينة وقفت دراستن اكتر من اسبوعين .. لذلك حسب المعطيات بالغالب امتحانكم رح يكون يا بداية شهر ٢ يا نص شهر ٢ (والله أعلم) قرار وزاري للآن مافي ولكن هاد كلام استنتاجي من خلال المعطيات .. أي حدا عم ينزلك الامتحان موعده كذا ف هو توقع فقط ممكن يصيب وممكن يخيب .. حالياً مافي ولا أي شخص بيعرف بالضبط امتحان التحضيرية ايمت وبأي يوم سبت رح يكون .. ولكن كرأي شخصي بقلك تفاءل بالخير تجده واكيد ما رح يضل الامتحان بنص شهر ١ ف هاد فيو ظلم كبير الكن ❤️ ولا تخافوا سواء كان ببداية ٢ او بنصفه ف رح نلحق نعمل بروفا فيزيا ورح نلحق نراجعها كاملة ان شاء الله 🔥 ونصورلكن فيديوهات مراجعة لكامل الفصول ويلي مقصر بفصول معينة رح يرممها ان شاء الله أهم شي انت ما تضل واقف بمكانك يعني بجوز بكرا يتأجل الامتحان وانت ما تستفاد من هاد التأجيل اذا لساتك لهلق ما عم تحرك حالك وتدرس !! رودجوا شوي شوي لا تفكر حالك فجأة رح تدرس وكأنك بشهر الانقطاع بالبكلوريا .. كل يوم دروس كم ساعة وبعد كم يوم زيدن وهيك خلال اسبوع بترجع مكنة أما تعطي حالك كميات كبيرة ولسا عقلك مشغول بالأحداث المجاورة طبيعي ما تخلص هالكمية وطبيعي بعدها تحس بالفشل والاحباط 👍🏻 موفقين جميعاً ما بدنا احباط وما بدنا توتر بلا طعمة متل ما بقول دوماً التوتر مؤشر إيجابي دليل ع أنك خايف ع مستقبلك .. ولكن لا تخليه يسيطر عليك فترة طويلة ❤️❤️ بالنهاية موعد الامتحان مو بإيدك انت يلي بإيدك هو جهدك والتزامك بدراستك 🔥 شاركوا هالرسالة مع رفقاتكم مشان ما تضلوا متوترين وعم تسألوا عن الامتحان .. نراكم غداً ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

احلى شي طلاب التحضيرية مجبورين يدرسوا بس نسيوا كيف الواحد بيدرس😆 https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر ❤️ البوست فيو شقين الشق الأول تذكرة بالفصول يلي ضلت والشق الآخر تذكرة بأنك لساتك طالب تحضيرية🤓 ▫️من ٣ اسابيع نازل الفصل ١٤ وفي كتير منكن درسوه .. ولكن عالخطة هو خطة غداً وبعد غد .. الفصل ١٨ فيديو بمدة ٤ ساعات ونصف .. لا تشوف عدد الفيديوهات كتير في فيديوهات مدتها ٣ دقائق او ٥ دقائق وبنهاية كل فيديو فورا عم روح عالنوطة مشان دغري تحفظ معي وما تتعذب بدراسته ▫️وهو عالعموم الفصل سهل وفيو شغلات كتير مكررة مسبقاً (معادلة الاستمرارية + برنولي + شغلات بديهية الخ..) بس فيو بعض الفقرات يلي ممكن تكون غريبة عليك وبدا توضيح كلا وضحناها باذن الله .. (المانومتر + التوتر السطحي الخ..) الأسبوع القادم عنا ١٥-١٧-١٩ وهدول ال٣ اكيت من بعضن غالباً شرحن ال٣ سوا ما يتجاوز ال٤ ساعات وبس نزلن كلن بخبركن .. ومنكون أنهينا المادة رسمياً .. برجع بكرر مانكن اطفال ، انا ما بقدر ادرس بكرا 🥺 انا ما عندي كهربا ما عم اقدر اشحن الموبايل 🥺 انا كذا ، انا كذا ..🥺 الفصول كلن ١٤-١٥-١٧-١٩ مستحيل ياخدوا معك اكتر من ٣ أيام مع الفيديوهات (وبجوز أقل اذا مركز معي) كتيييير طلاب خلصت ١٤ بيوم بكامل أفكاره مع الدورات .. وبالتالي من هون ليبين معنا ايمت الامتحان ايمت بتلاقي جاي عبالك تدرس فيزيا بتدرسن وبتفرمن بيومين تلاتة .. برجع بكرر الخطة فقططط للتنظيم 🤹🏼‍♂️🔥 ونحن معكن دوماً ان شاء الله .. ما بدا نكد وما بدا اكتئاب .. الوقت ملكك والفرصة فرصتك والكرة بملعبك .. قعود هيك كم ساعة وفكّر شو حابب تصير بالمستقبل ؟ فكّر قديش رح تكون مزعجة لما تطلع علامات الفصل الاول وتكون يا دوب مرفّع موادك ؟🤔 وبنفس الوقت فكّر قديش رح يكون يوم سعيد ورح تكون انت واهلك فخورين بتعبك لما تكون علاماتك مميزة جداً ؟ 🤹🏼‍♂️🔥 بعد هالتفكير وبعد ما ترجع تذكر حالك انت ليش هون ، بترجع بتكمل رحلتك يلي بلشتا من سنين ويلي من الغير منطقي تخربا بأهم وقت .. موفقين يا اكابر ❤️❤️❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يا اكابر .. كلام مهم جداً يا ريت تقروه بمنطق .. في طلاب مو عرفانة تدرس ولا لاء في طلاب عم تعمل حملات الغاء السنة التحضيرية في طلاب خلص عم تحكي بكل ثقة السنة التحضيرية ملغية 😂 السنة صراحة غير منصفة بكتير قصص حكيت قسم منا بالفيديوهات بتذكر .. وانا لأني عشت السنة بعرف كمية الضغط المخيف يلي فيها .. والطالب اساسا بكون جاي مضغوط خلقة من البكلوريا .. ولكن الغاءها بمنتصف العام أيضاً منصف و"ممكن" تلتغى العام القادم .. او يتغير بطريقة عملها .. لان اذا بدنا نلغيها شو المنهاج يلي بدنا نحطو ؟ وايمت بدنا نلحق نحطو ؟ هيك فعليا راح عام كامل من عمرك .. اساسا متل ما دائما بقلكن الحياة اولويات ، ف حالياً مو اولوية حدا يفكر بالسنة التحضيرية وبمفاضلة جديدة ومنهاج جديد والخ .. لسا في شغلات كتير أهم .. طيب واذا بدنا نلغيها كيف بدنا نصنّف الطلاب ؟ ع علامة البكلوريا ؟؟؟ طيب اذا بدنا ٣٠٠٠ طالب بشري مثلا واخدنا اعلى ٣٠٠٠ علامة بالبكلوريا وطلع الطالب صاحب الترتيب ٣٠٠٠ جايب ٢٣٣ مثلاً .. هذا يعطي انو كل شي طلاب بين ٢٢٦-٢٣٣ خلص يا اسنان يا صيدلة طيب في طالب ٢٣٣ ما قدم تكميلي لان بيعرف رح يطلعلو تحضيرية قلك خلص بالتحضيرية بدرس وبجيب بشري مافي داعي ارهق حالي بالتكميلي .. طيب الطالب يلي جايب ٢٢٦ ومن اول الفصل نازل دراسة وما عم يرحم حالو لأنو حلمو البشري .. ولأنو قدّر الفرصة يلي اجتو بأنو يفوت تحضيرية تجي هلق تقلو راح تعبك عالفاضي روح صيدلة ؟؟ مع احترامي لكل الفروع كل فرع فيك تتميز فيه وكل فرع نحن بحاجته ولكن عم كون واقعي معك تلت رباعكن بدو بشري لذلك انا والله مشانكن ومشان ما تضيعوا وقتكن بدون ما تدرسوا وتستغلوا وقتكن .. كل شي صفحات وغروبات عم تجمعكن من خلال قرارات خلّبية بالغاء التحضيرية هدفها فقط تجمعكن وتجمع تفاعلات ما بدا مصلحتكن .. روحوا درسوا واستغلوا الوقت نصيحة لا تخافوا الوقت يلي راح ٩٠٪ من الطلاب ما درست فيه واكيد رح تتعوضوا بدالو ورح يكون الامتحان بوقت مؤجل يسمحلكن تنهوا فيه المنهاج .. وانا كالعادة معكن لآخر لحظة ورح اعملك شغلات حلوة بس نزل آخر فصلين عالمنهاج (كتاكيت) رح تكون مفيدة الك مهما كان وضعك وتخليك اذا اجتهدت معي تقدر تنال معدل بالمادة .. بس الموضوع بدو كمان جهد وتركيز منك حاج لافف رجل ع رجل وعم تنشر هاشتاغات خلبية😂 لك حتى عمداء الكليات بجامعة دمشق اجتمعوا مع وزير التعليم من يومين واثنوا ع ضرورة استكمال الدوام .. لهيك روقوا ، خدوا نفس ورجعوا لكتبكن ومنهاجكم وبلشوا رودجوا من الأول واذا يا سيدي التغت ف أنت اكيد رح تعرف اول واحد ، ودراستك ما رح تكون عالفاضي بالنهاية .. بينما اذا ما التغت وانت اجيت بعد شهر مانك دارس شي صدقني ما رح تروح غير عليك .. وكالعادة برجع بكرر نحن معكن ورح نساعدكن بكل شي منقدر عليه بإذن الله موفقين جميعاً ❤️❤️🔥 https://t.me/Elphysics

صباح سورية الخالية من الطائفية هو صباح الخير 💚💚 اتمنى الأيام القادمة تكون أفضل من ال١٤ سنة الماضية .. وتكونوا ك أفراد هالوطن ايد وحدة لنهضته ولا ترجعوا تعيدوا اخطاء الماضي .. والله يحمي هالبلد ويعم السلام فيه 🙏🏻 هلق صار فينا نصوّر الفصل ١٥ برواق 😂💚 https://t.me/Elphysics

مرحبا جميعاً .. من مبارح عم توصلني رسائل هل يوجد دراسة عالخطة لهذا الاسبوع أم لا .. طبعاً الموضوع ما بدو سؤال ، كتير من أهلنا راحوا من محافظة لمحافظة تانية وما اخدوا معن النوط مثلاً .. وفي طلاب ببعض المحافظات مانا قاعدة ببيتا اساساً متل ما بضل بقلكن بالفيديوهات الحياة أولويات .. وحالياً الأولوية انك تلتزم البيت قدر الامكان وتدير بالك ع صحتك وصحة عيلتك .. هلق يلي قادر يدرس فالفصل ١٤ نازل من زمان درسو ع اقل من مهلك ان شاء الله كل يوم تدرس فيديوهين تلاتة من باب التسلية مشان ما تبعد عن جو الدراسة اذا حابب .. ولكن يلي ما بيقدر يدرس عادي جداً بعرف وضعكن بمعظم المحافظات وبعرف وضع النت السيء بالبلد كلا بالفترة الحالية 👍🏻 طيب يا نوار انا خايف جدا تعبي وتعب سنين يروح عالفاضي وما يتأجل الامتحان وهيك ما بلحق خلص المادة شو العمل ؟ رح قلك لا تخاف بالنهاية صح ما حدا بيعرف ابدا موضوع الامتحان وموعده بالوقت الحالي ابداً ابداً ولكن بقدر قلك ان شاء الله كل الأمور رح تصب بمصلحتكن لا تخافوا وتفاءلوا بالخير تجدوه ❤️ الله يحميكم جميعاً ويحمي أحباءكم ويحمي هالبلد ويعم فيه السلام 🙏🏻❤️❤️ ونحن معكن ان شاء الله وما منترككن أبداً متل ما ضلينا مع طلاب كل سنة لآخر لحظة ليوصلوا لحلمهن متل ما رح توصلوا بإذن الله..❤️ https://t.me/Elphysics